القتال EX طبقة ألفا

لم تكن أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS منصة رائعة لألعاب القتال ثلاثية الأبعاد. حتى مع الألعاب الشهيرة مثل Mortal Combat و Tekken و WWE Immortals و Street Fighters ، لم يتم إجراء العديد من التحسينات. لا يزال يتعين على اللاعبين التعامل مع لوحات الألعاب الافتراضية غير المريحة التي يصعب التحكم فيها ، وفي بعض الأحيان محبطة.

ومع ذلك ، حدث شيء ضخم في يوم كذبة أبريل الأخير ، والذي قد يؤدي إلى تغييرات كبيرة في سوق ألعاب القتال الحالي للأجهزة التي تعمل باللمس. بدءاً من ميناء بسيط للاحتفال بهذه المناسبة ، القتال EX طبقة ألفا سرعان ما أصبح شائعًا بين لاعبي Android و iOS.

اكتشف سبب رواجها وستحقق نجاحًا كبيرًا على متجر Google Play من خلال مراجعتنا.

القتال EX طبقة ألفا

قصة اللعبة

نظرًا لأن اللعبة تركز على اللعب القتالي وجهاً لوجه ، فليس هناك الكثير من طريقة اللعب لاكتشافها. في الإضافات ، كانت اللعبة في البداية عبارة عن منفذ من Fighting EX Layer لمنصات PS4 و Windows. وبالتالي ، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن القصص الأصلية وخلفية الشخصيات ، فيمكنك دائمًا لعب اللعبة الأصلية على وحدة التحكم أو الكمبيوتر الشخصي.

اللعب

ومع ذلك ، ستجد أن Fighting EX Layer Alpha هي لعبة مثيرة للغاية لا تشبه أي لعبة قتال أخرى سبق لك لعبها. بالنسبة للعبة جديدة نسبيًا وتم إصدارها في يوم كذبة أبريل ، فإن Fighting EX Layer Alpha لديها إمكانات كبيرة لتصبح اللعبة الرائجة التالية لألعاب Android. اكتشف المزيد عن ميزاته الرائعة هنا:

نظام تحكم بديهي

التحسين الأكثر إثارة للإعجاب الذي قاموا به على Fighting EX Layer Alpha هو الإزالة الكاملة للتحكم في لوحة الألعاب الافتراضية. يعمل هذا على تحسين التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس والذي كان دائمًا عيبًا لمعظم ألعاب Android.

القتال EX طبقة ألفا

ومع ذلك ، بدلاً من الاضطرار إلى لعب ألعاب القتال المفضلة لديك باستخدام الأزرار الافتراضية غير المرضية ، يمكنك الاستمتاع بلعبة خالية من الأزرار باستخدام Fighting EX Layer Alpha. يمكن تنفيذ جميع المجموعات والأوامر بإيماءات معينة وميكانيكا النقر.

يضيف هذا الكثير من الحرية إلى طريقة اللعب ، مما يسمح للاعبين بالتحكم بطلاقة في شخصياتهم دون الحاجة إلى نقرات ضائعة أو طريقة لعب غير متسقة. يمكنك حتى ابتكار سلسلة خاصة بك من مجموعات الإيماءات التي تناسب أسلوب لعبك.

مع نظام تحكم بديهي ، القتال EX طبقة ألفا يثبت أنه يمكنك لعب ألعاب القتال بشكل مريح على شاشة تعمل باللمس دون الحاجة إلى لوحة ألعاب مادية. يعد التحكم المحسّن في شاشة اللمس أمرًا يمكن للعديد من منشئي الألعاب تعلم شيئًا أو شيئين في منتجاتهم المستقبلية.

القتال EX طبقة ألفا

شخصيات مختلفة للعب

في الوقت الحالي ، تحتوي اللعبة فقط على 4 شخصيات مختلفة قابلة للعب ، وهي Darun و Allen و Skullomania و Blair. ومع ذلك ، مع كل التعليقات الإيجابية ، فنحن على ثقة من أن المطورين سيأخذون اللعبة بجدية أكبر ، وسيخرجون بشخصيات جديدة في التحديثات المستقبلية.

ناهيك عن أنه يمكنك أن تكون راضيًا تمامًا عن مجموعة الشخصيات الحالية ، مع العديد من العناصر القابلة للاكتشاف بالفعل. مع مجموعات المهارات المختلفة والكثير من القدرات المختلفة ، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تدرس شخصياتك.

ومع ذلك ، من المحتمل ألا تقلق بشأن اللعب المحدود مع نقص الشخصيات القابلة للعب ، على الأقل في الوقت الحالي. فقط كن صبورًا ، وعندما يطرحون تحديثاتهم المستقبلية ، سيكون لديك العديد من الأشياء لاستكشافها.

لعبة واقعية بفيزياء دقيقة

بالنسبة لمعظم ألعاب القتال ، من المهم دائمًا أن تأتي بطريقة لعب واقعية بفيزياء دقيقة. في حين أن معظم عناوين القتال الحالية على أجهزة Android تعمل بشكل جيد في هذا الأمر ، نظرًا لعدم وجود عنصر تحكم محررة ، لا يزال اللاعبون غير راضين.

من ناحية أخرى ، مع نظام التحكم المبتكر لـ Fighting EX Layer Alpha الذي يستخدم الإيماءات وميكانيكا النقر ، يمكنك قضاء وقت ممتع في الاستمتاع باللعب الواقعي الذي توفره.

لعب مجاني تمامًا

المثير للدهشة ، على الرغم من كل ميزاتها الرائعة ، أن اللعبة لا تزال مجانية للعب على متجر Google Play. وبالتالي ، يمكنك تنزيله وتثبيته على أجهزتك في أي وقت.

هذا في الغالب لأن اللعبة لا تزال في مرحلة مبكرة. ناهيك عن أنه تم إنشاؤه في الأصل كإصدار ذكرى ليوم كذبة أبريل ، حيث لم يكن المبدعون مستعدين تمامًا للشهرة التي يتلقاها.

ومع ذلك ، ستظل قادرًا على الاستمتاع بلعبة مكتملة دون الحاجة إلى شراء داخل التطبيق. في الإضافات ، هناك القليل من الإعلانات أثناء اللعب. لهذا ، أعطي هذه اللعبة إبهامًا كبيرًا.

ومع ذلك ، إذا كنت تحب اللعبة وترغب في دعم المطورين ، فسيكون من الجيد أن تدفع مقابل النسخة المدفوعة (إذا قرروا تسعيرها) أو مشاهدة الإعلانات لتعويض تكاليفها.

القتال EX طبقة ألفا

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

من الناحية المرئية ، تتميز اللعبة بجودة صورة رائعة لن تراها على الأرجح في ألعاب Android الحالية. في الإضافات ، على الرغم من أنها مجرد إصدار منفذ من Windows ، إلا أن اللعبة لا تزال سلسة للغاية مع عدم تسجيل أي تأخير خلال اختباراتنا.

بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مزودًا بميكانيكا كاميرا متحركة ذكية تُظهر تطابقك من جميع الجوانب. وبالتالي ، ستتمتع بتجربة أكثر إرضاءً مع هذه اللعبة.

صوت / موسيقى

مع الممثل الصوتي ، كل حركة تقوم بها ، وكل مهارة تقوم بها ستكون أكثر إرضاءً. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المؤثرات الصوتية الرائعة تجعل معاركك أكثر غامرة.

في حالة عدم قدرتك على لعب اللعبة

نظرًا لأنها لعبة جديدة نسبيًا ، فلا تزال هناك بعض التغييرات التي يجب إجراؤها والأشياء التي يجب إصلاحها. ومع ذلك ، يواجه بعض المستخدمين مشكلة في أجهزتهم لأن اللعبة ترفض التشغيل. إذا حدث هذا لك ، فيمكنك اتباع هذه الخطوات لإصلاحه:

إذا لم تتمكن من بدء اللعبة وظهرت شاشة التحميل رسالة تعرض “فشل التحقق من صحة ملف XAPK” ، يمكنك إصلاح ذلك ببساطة عن طريق إعادة تشغيل أجهزتك.

ومع ذلك ، إذا استمرت هذه المشكلة ، فقد تحتاج إلى الانتقال إلى إعدادات هاتفك. حدد موقع لوحة إذن التطبيق ومنح Fighting EX Layer Alpha بإذن التخزين.

في النهاية

مع طريقة اللعب المبتكرة والمثيرة ، لن نتفاجأ إذا أصبحت هذه اللعبة أكثر شهرة في المستقبل. ومع ذلك ، فإن الآن هو أفضل وقت لبدء تجربة لعبة القتال المذهلة هذه على أجهزة Android الخاصة بك.

تنزيل Fighting EX Layer Alpha latest 1.0 Android APK

يمكن لأي أجهزة Android تستخدم Android 5.0 والإصدارات الأحدث تنزيل هذه اللعبة وتثبيتها. يمكنك البدء بالذهاب إلى والبحث عن الكلمة الأساسية “تحميل Fighting EX Layer Alpha APK“في فئة الألعاب.

تحميل لعبة Fighting EX Layer Alpha من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : 株式会社アリカ
The Gamer
The Gamer