ملصق FightNight Battle Royale

FightNight Battle Royale هي لعبة قتال ثلاثية الأبعاد بأسلوب Battle Royale. ستقاتل من أجل حياتك ، أو ستموت من وقت لآخر. اللعبة مجانية وممتعة للغاية وتم تطويرها بواسطة GDCompany. أنت تبني قلاعًا أو تصنع أسلحة للقتال في بيئة مليئة بالتحديات مع لاعبين آخرين. إذا تم تقليل وقت الجولة ، ستكون منطقة المعركة أضيق. لذلك ، تحصل على أسلحتك ومعداتك للفوز مع ناجين آخرين في المدينة. تعد اللعبة بجلب تجربة إطلاق نار PvP ديناميكية ، وهي مليئة بالسحر المتأصل في نوع Battle Royale.

حول اللعب

FightNight Battle Royale هي لعبة إطلاق نار للبقاء على قيد الحياة مثيرة ومثيرة. ستظل لديك تجارب مألوفة مثل القفز بالمظلات من طائرة هليكوبتر والعثور على العناصر والقتال في وقت محدود. الانتظار ليس خيارًا حكيمًا ، حيث ستنكمش ساحة المعركة باستمرار ، وستكون الأمور أكثر خطورة. لذلك ، اعثر بسرعة على سلاح وابدأ في تدمير خصمك لتصبح الأقوى. مهمة اللاعب هي القتال من أجل البقاء على خريطة عملاقة. أولاً ، عليك أن تهبط في موقع عشوائي من طائرة هليكوبتر. بعد ذلك ، تتجول بحثًا عن موارد مثل: أماكن اختباء آمنة وأسلحة وعناصر وأزياء لاكتساب المزيد من القوة ضد الأعداء. تقدم اللعبة تجربة Battle Royale مألوفة في جزيرة ميتة. لاحظ أنه لا يجب أن تقف في مكان واحد فحسب ، بل يجب أن تتحرك باستمرار من مكان إلى آخر. لأن العدو سوف يبحث عنك ، وقد يظهر في أي وقت ليهلكك. عليك أن تتذكر أن منطقة الخريطة ستتقلص تدريجيًا ، لذلك يجب أن تهزم جميع الخصوم الآخرين بسرعة لتصبح آخر ناجٍ.

تقدم FightNight Battle Royale 3 أوضاع لعب مختلفة ، وأي وضع جماعي مثير جدًا للاهتمام. لديك خيار اللعب الجماعي إذا كنت تحب العمل الجماعي ؛ اخترت الوضع الفردي إذا كنت تحب الشعور بالوحدة ؛ اخترت وضع معركة الزومبي للاستمتاع بإطلاق النار على الزومبي المحمومة. كل وضع له مراوغاته الخاصة ، وجربها جميعًا من أجل المتعة. تقدم اللعبة مجموعة واسعة من الشخصيات والجلود المختلفة. هذا يساعدك على زيادة مشاعرك الشخصية. تقدم اللعبة بعض الخيارات مثل القتلة ، واللاعب 1 ، و Noob ، والعديد من الأشكال الأكثر إثارة للاهتمام. لذلك ، تصبح أي شخص كما تريد: قناص ، جنود القوات الخاصة ، خبراء إطلاق نار ، أو مجرد قاتل قتالي. إذا أصبحت شخصيتك المفضلة ، يمكنك أن تشعر بقوة الأدرينالين طوال الوقت الذي تختبر فيه مطلق النار عبر الإنترنت.

شاشة FightNight Battle Royale 0

لعبة FightNight Battle Royale تثير الإعجاب أيضًا بترسانتها المتنوعة. تقدم اللعبة أكثر من 20 سلاحًا مختلفًا ، ومعظمها من الأسلحة الشعبية. لديك خيارات مثل المسدسات والبنادق الهجومية والمسدسات والقناصة والعديد من البنادق القوية. اللعبة غامرة حيث يمكنك ترقية سلاحك وتحسينه لزيادة مستويات الضرر. تقدم اللعبة ميزة “Autoshoot” ، وهذه إضافة لا غنى عنها لمن هم جدد في نوع الحركة لأول مرة. لديك الحق في تمكين أو تعطيل التشغيل التلقائي في الإعدادات. بالطبع ، تعزز اللعبة الحرية ، لذا فأنت تتحكم بشكل كامل في العديد من الأشياء.

توفر لعبة FightNight Battle Royale وقتًا طويلاً للعب بسبب منطقة الخريطة الضخمة. أنت مدلل للتجول في العديد من الأماكن لاستكشاف الزوايا والشقوق ، والهياكل الفريدة للاختباء. مكان الاختباء الجيد هو ما سيبقيك حتى النهاية. بالطبع ، يمكن للاعبين حتى المخيم في مكان خاص إذا رغبوا في ذلك. نظرًا لأنها لعبة على الإنترنت ، فستتنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم على الصدارة. بشكل عام ، نظام التصنيف راسخ ومصمم جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بتسجيل الدخول أو لعب اللعبة كل يوم ، فستحصل على مكافآت جديدة ومثيرة. لذا ، كن مستعدًا للتنافس مع المنافسين الآخرين من جميع أنحاء العالم لتحتل المرتبة الأولى في التصنيف عبر الإنترنت.

شاشة FightNight Battle Royale 1

يتحكم

تمتلك FightNight Battle Royale نفس نظام التحكم مثل معظم ألعاب الحركة الأخرى على منصات الهواتف المحمولة. يمكنك استخدام الزر الأيسر للتنقل في حركة الشخصية ، واستخدام الأزرار الموجودة على اليمين لإطلاق النار أو تغيير الأسلحة أو اختيار أوامر أخرى. من السهل التعود على آلية التحكم ، ولن تستغرق الكثير من الوقت لإتقان التحكم في اللعبة.

شاشة FightNight Battle Royale 2

الجرافيكس والصوت

تتميز لعبة FightNight Battle Royale برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ، على الرغم من أن جودة رسومات اللعبة لا تزال غير متساوية مع الأسماء الشهيرة الأخرى. في الواقع ، تُرضي الجرافيكس جميع التجارب المرئية الشائعة ، لكن التفاصيل لا تحتوي على الكثير من الميزات. ومع ذلك ، فإن التحولات داخل اللعبة سلسة بشكل لا يصدق ، مع القليل من الانقطاعات. تم تحسين الجرافيكس لمعظم الهواتف. لذلك ، إذا كان لديك هاتف أضعف أو أقدم ، فلا يزال بإمكانك اللعب بأفضل ما لديك وتجنب ارتفاع درجة الحرارة. تحتوي اللعبة على إعدادات رسومات مخصصة لجميع الأجهزة. تم تصميم الصوت بشكل حيوي للغاية ومليء بالمؤثرات مثل صوت الرصاص والانفجارات وخطوات الأقدام.

إذا كنت تحب جنون إطلاق النار من منظور الشخص الثالث ، فجرب “Respawnables” – لعبة لاعب ضد لاعب على الإنترنت على غرار الرسوم المتحركة. بالإضافة إلى ذلك ، يعد “Gods of Boom” أيضًا خيارًا مناسبًا آخر لإطلاق النار على بنادق مجنونة مع الأصدقاء.

شاشة FightNight Battle Royale 3

خاتمة

تقدم FightNight Battle Royale حقًا مغامرة مثيرة من منظور شخص ثالث في وضع لاعب ضد لاعب. لديك العديد من طرق اللعب لتحدي مهاراتك. لديك خيار الانضمام إلى فريق من القوات الخاصة ، أو اختيار تدميرهم جميعًا بمسدس قوي. تجلب اللعبة جميع تجارب الرماية المجنونة لأنواع FPS و Battle Royale. ستشعر دائمًا بإثارة المعركة ، وستصبح مطلقًا حقيقيًا وتصعد إلى قمة قوائم المتصدرين. تختار سلاحك المفضل ، أو تختار الجلد المرغوب فيه لتجربة شخصية في معارك صعبة. قاتل بالمظلة وكن آخر شخص في جزيرة خطرة.

تحميل لعبة FightNight Battle Royale من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : GDCompany
The Gamer
The Gamer