جثة حفلة الدم محرك EN ملصق

حملة الدم في حفلة الجثة يحتوي على محتوى حول مدرسة هيفينلي هوست الابتدائية ، حيث انهار بعد مشاهدة عدد لا يحصى من الموظفين والطلاب يختفون ويقتلون في ظروف غامضة. بالعودة إلى الوقت الحاضر ، قاموا ببناء مدرسة ثانوية جديدة على أساس Heavenly Host تسمى “أكاديمية Kisaragi”.

بعد إغلاق حدث الأكاديمية التقليدي ، جلست مجموعة من الطلاب وأخبروا بعضهم البعض بقصص الأشباح حتى أدوا طقوسًا حول تعويذة الخيشومية. يساعدهم اسم “Sachiko Ever After” على أن يصبحوا أصدقاء مدى الحياة.

Sachiko Ever After هي مراسم صلاة على روح Sachiko. هي فتاة من مدرسة هيفينلي هوست الابتدائية التي فقدت قبل 30 عامًا. يقيمون هذا الحفل رغبة في أن يبارك Sachiko. ولكن بمجرد بدء الحفل ، تسبب زلزال في اهتزاز أكاديمية كيساراجي بأكملها.

إنه يحصر مجموعة الطلاب في البعد حيث لا يزال المضيف السماوي موجودًا ويطلق العنان للقوة الشريرة لقتل كل الحياة. من هنا ، من خلال مرافقة الطلاب ، تهدف أكاديمية كيساراجي إلى البقاء على قيد الحياة والهروب من هذا الجحيم.

معلومات عامة

بالحديث عن ألعاب الرعب ، لدينا العديد من الألعاب المستوحاة من اليابان مع تعديلات مشهورة عالميًا ، أحدها Corpse Party Blood Drive. هناك قاعدة غير مكتوبة لخطوط الرعب من اليابان مفادها أنه كلما كانت الشخصيات لطيفة أو غير ضارة أو عادية ، كان الوجه الحقيقي وراءها مخيفًا أكثر.

Sachiko Shinozaki هو مثال ممتاز. كشخصية في الأشرار في اللعبة ، تتمتع Sachiko في ثوب أحمر بمظهر طبيعي جدًا ، وحتى غير ضار إلى حد ما. يدور محتوى اللعبة حول مدرسة ابتدائية تدعى Tenshi يسكنها الكثير من المعلمين والطلاب المفقودين أو الذين تم اغتيالهم. ثم اضطرت الحكومة لإغلاق وهدم المدرسة القديمة وبناء أكاديمية كيساراجي.

لكنك مخطئ! إنها الشرير الأكثر ضررًا في اللعبة بهوايتها في الخطف والتعذيب والذبح لضحاياها. في هذه اللعبة ، يمكن للفتاة التحكم في جسد المعلم الزومبي للمساعدة في جريمتها. باختصار ، كلما بدت تافهة أكثر ، كلما زادت عقلية الاهتمام غير الطبيعية التي تجعل الآخرين يخافون.

Corpse Party هو فيلم أنمي رعب ناجح مقتبس من لعبة RPG Maker الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه والتي أنشأها Team Gris-Gris. أما بالنسبة للنجاح الهائل فقد قاموا بتحويله إلى فيلم لأن محتوى اللعبة جيد ومفصل وهو ما يفوق في الأداء محتوى اللعبة الأخرى. يلعب PewDiePie أيضًا هذه اللعبة ، لذا يمكنك الانتقال إلى قناته على YouTube للبحث.

كيفية لعب حملة الدم في حفلة الجثة

تجمع طريقة اللعب في Corpse Party Blood Drive بين ثلاثة عناصر أساسية للرعب والمغامرة ولعب الأدوار. من خلال اللعبة ، سيضع اللاعبون أنفسهم تحت المنظور الثالث من الأعلى. المهمة الوحيدة طوال فترة اللعبة هي الهروب من المضيف السماوي.

للقيام بذلك ، سيتعين على اللاعبين استخدام العديد من الكائنات والتفاعل معها ودراسة المستندات وتبادل الشخصيات للعثور على أدلة. قبل كل شيء ، يجب إزالة الجسد من قوى الشياطين التي تصطاد حولك.

ميزة أخرى خاصة يمتلكها Corpse Party Blood Drive هي أنه يسمح للاعبين بتجربة العديد من النهايات ، اعتمادًا على كيفية تصرفهم في مواقف الحبكة ومشاهد الذروة المناخية. يعد هذا العنصر بمساعدة Corpse Party Blood Drive على زيادة قيمة إعادة التشغيل والدعم المؤهل للعبة التي تركز على نقل الحبكة.

ستتبع رسومات Corpse Party Blood Drive التقليد مثل معظم ألعاب لعب الأدوار اليابانية ، والتي تتعلق بالأسلوب أكثر من التأثيرات الحديثة. لذلك ، ستشعر بروح كل شخصية يتم التعبير عنها من خلال شخصية الأنيمي الجريئة جنبًا إلى جنب مع مشاهد الرعب التي تخلق تسليطًا فريدًا على حفلة الجثة.

شاشة محرك الدم لحفلة الجثة EN 4

يسلط الضوء على حملة الدم لحزب الجثة

القصص المخيفة ، والأخطار التي لا يمكن التنبؤ بها ، والمساحة المظلمة لـ Corpse Party Blood Drive هي الوصفة المثالية لإبهار اللاعبين المغامرين. تعتبر ألعاب الرعب نوعًا صعبًا ومن الصعب القيام به. من الصعب العثور على لعبة حقيقية للرعب المؤلم وسط حركة البندقية مثل الآن.

حتى سلسلة عبادة Resident Evil ، على الرغم من أنها لا تزال توصف بأنها لعبة رعب ، إلا أنها تبدو وكأنها لعبة حركة مع كائنات الزومبي البشعة. لأولئك الذين يبحثون عن تجربة رعب حقيقية ، تعد لعبة Corpse Party Blood Drive واحدة من الألعاب القليلة التي يمكن أن تجعل اللاعبين ينغمسون في أنفسهم وينغمسون في ظروف غريبة ومخيفة من انخفاض ضغط الدم.

تم إصداره لأول مرة على Sony PlayStation Vita في عام 2014 ، لكنه لم يكن مشهورًا حتى هبوط الهاتف المحمول في عام 2017. من هنا ، اكتسب Corpse Party Blood Drive شعبية. بعد النجاح ، قامت XSEED Games بإجراء العديد من التحسينات على الجودة لمواصلة تقديم اللعبة إلى أجهزة الكمبيوتر وألعاب Nintendo Switch. على وجه الخصوص ، سيحتوي هذا الإصدار على نظام إضاءة جديد ، مما يسمح للاعبين بتجربة شعور الرعب الحقيقي من خلال استكشاف الفضاء المظلم والمظلم باستخدام مصباح يدوي.

تمنح حملة التبرع بالدم لحفلة الجثة للاعبين لحظات مشوقة لا تصدق. تدور اللعبة حول مجموعة صغيرة من الطلاب يستعدون للانفصال والذهاب إلى المدرسة في مكان آخر بسبب إغلاق مدرستهم الحالية. قاموا بإعداد محرك الدم لحفلة الجثة مباشرة بعد أحداث Corpse Party: Book of Shadow ، عندما كاد بطل الرواية Ayumi Shinozaki يموت من استخدام السحر في كتاب الظلام.

بقيت أيومي على قيد الحياة لكنها مريضة ، ودخلت المستشفى وفجأة زرتها امرأة مجهولة. بعد ذلك ، عليها أن تتبع كلام المرأة الغريبة لمنع الكوارث في المستقبل. استكشف البيوت والممرات الباردة للعثور على كتاب الشيطان ، اركض بأفضل ما لديك للهروب من الأشباح التي تختبئ في كل مكان ، Corpse Party: Blood Drive هي لعبة رعب سوف يندم عليها عشاق هذا النوع إذا تم تجاهلها.

شاشة محرك الدم لحفلة الجثة EN 3

هناك أربعة إصدارات أخرى من Corpse Party قادمة

ستصل أربع ألعاب جديدة من Corpse Party إلى أجهزة الكمبيوتر في السوق الغربية ، وستبدأ في وقت لاحق من هذا الشهر وتستمر حتى عام 2021 ، اثنتان منها لم يتم ترجمتهما إلى اللغة الإنجليزية. ستقوم XSEED Games بإحضار أربع ألعاب Corpse Party إلى منصة Western PC. وهي تشمل Book of Shadows و Blood Drive و Sweet Sachiko Hysteric Birthday Bash و Corpse Party 2: Dead Patient.

عيد ميلاد Sweet Sachiko Hysteric Birthday هو عرض ثانوي يأخذ حفلة الجثة في اتجاه جديد للكوميديا ​​الرومانسية. جلبت الشرير من سلسلة Sachiko Shinozaki إلى حفلة عيد ميلاد وجلب الضحايا إلى التسلية. قال فريق Gris-Gris إنهم أنتجوا اللعبة بناءً على ردود الفعل البشرية للمعجبين لجعل شيئًا أخف وزناً وأكثر بهجة. لكنها فقط لهذا اليوم الخاص.

Corpse Party 2: Dead Patient هو خط جديد رئيسي في السلسلة. لقد ترك المطور انطباعًا في اليابان من خلال جلب كمية محترمة من البضائع. إنها قصة اللعبة قائمة بذاتها. لذلك ، يمكن للقادمين الجدد الانضمام مباشرة دون معرفة الإصدارات السابقة.

سيتلقى اللاعبون في أمريكا الشمالية إصدارًا رسميًا تم إصداره في اليابان ، بما في ذلك رسومات محسّنة وسيناريوهات جديدة وحلقة تضم بعض الوجوه المألوفة. على عكس الألعاب السابقة ، سيتم إصدار Corpse Party 2: Dead Patient بتنسيق حلقة منفصلة بدلاً من حزمة.

حتى الآن ، فقط Book of Shadows له تاريخ إصدار رسمي على Steam. من المقرر إطلاق سراح المريض الميت و Sweet Sachiko Hysteric Birthday Bash في وقت لاحق من هذا الشتاء. ويبدو أنه من المقرر إطلاق Blood Drive في بداية ليلة رأس السنة الجديدة.

شاشة محرك الدم لحفلة الجثة EN 2

التقييمات الشاملة

Corpse Party Blood Drive هي لعبة رعب تم إصدارها على منصة الكمبيوتر الشخصي ، تم تطويرها من الإصدار السابق حول موضوع أشباح المدرسة. يتمتع Corpse Party Blood Drive بتصميم لطيف لشخصية الأنيمي ، لكن قصة اللعبة كل شخصية تجلب تجربة مثيرة ومختلفة. يمكنك أن تشعر بمزيد من الدراما مع ما يحدث في هذا الإصدار.

أولاً ، تقدم اللعبة حبكة جذابة من البداية. وصل الكابوس إلى شخصية حزب Corpse Party ، أيامي إيتو ، حيث شاهدت حياتها تنقلب رأسًا على عقب بأكثر الطرق إثارة للقلق. عندما استيقظت من غيبوبتها وعلقت على طاولة عمليات في مستشفى مهجور ، بدا أن أيامي أدركت أنهم حبسوها هناك لبعض الوقت. هناك العديد من الأخطار الكامنة وتبحث عن الفريسة. كيف نجت أيامي من تلك الغرفة في ذلك المستشفى المهجور? هل ستأتي الأنياب وتنتهي?

ثانيًا ، إنها لعبة جذابة مع مواقف غير متوقعة. تأخذ Corpse Party اللاعب في رحلة غامضة مع Ayame ، الشخصية الرئيسية في قصة اللعبة اللعبة. العب في محيط مدارس Amare Crucis المهجورة. سيقوم فريقك بحل الألغاز بناءً على جمع المخططات الطبية للمرضى المتوفين وتجنب صيادي الزومبي المخيفين للعثور على إجابات. يمنح الرعب في اللعبة اللاعبين من مفاجأة إلى أخرى.

أخيرًا ، تحتوي اللعبة على عملية متعددة المنصات. نتوقع أن يكون برنامج corpse Party Blood Drive متاحًا لأول مرة على منصة الكمبيوتر الشخصي. قريباً ، سيقدم فريق الإنتاج اللعبة إلى العديد من المنصات الأخرى مثل Xbox One و PS4.

ما نحبه في اللعبة:

  • أصوات الشخصيات اليابانية الكاملة ، والصوت ثلاثي الأبعاد ، ونظام Darkening من Corpse Party: عودة Book of Shadows ، ولكن يتم دمجها بواسطة مرئيات عالية الدقة. إنه يحسن معدل الإطارات للحصول على تجربة رعب حقيقية.
  • يمكن للاعبين استخدام المصابيح الكاشفة داخل اللعبة لتجربة ابتدائية المضيف السماوي بأبعاد ثلاثية كاملة مع إعادة إنشاء جميع الصور ثنائية الأبعاد السابقة بدقة وتوسيعها بشكل كبير.
  • اهرب لإنقاذ الأرواح وتعطيل الفخاخ والاختباء في الخزانات من المطاردين. يوفر Heavenly Host Elementary المزيد من الخيارات للاعبين للقتال.
  • لعبة تضم 11 فصلاً رئيسياً وثمانية فصول إضافية ، تقدم Corpse Party Blood Drive قصة اللعبة Heavenly Host بشكل فريد.

الكلمات الأخيرة

حزب الجثة Blood Drive MOD APK ربما يكون مشهورًا جدًا في جميع أنحاء العالم. النهايات السعيدة غير موجودة في ألعاب حفلات الجثة. بدأ كل شيء عندما كنت أستعد لإقامة مهرجان. بقيت مجموعة معينة من الطلاب بين عشية وضحاها ورووا قصص الأشباح. بعد وقوع زلزال ، عادوا إلى الماضي وفقدوا في نفس المدرسة الابتدائية في الماضي. هناك سلسلة من المصائب والأخطار تنزل على الشباب ، عليهم أن يمروا بقصص مرعبة تسببها الأشباح.

تحتوي حملة التبرع بالدم على ثمانية فصول بنهايات مختلفة. كل نهاية تؤدي إلى الألم والرعب بموت شخصيات مميزة. كما في الفصل الأول ، حيث تحاول نعومي إنقاذ صديقتها Seiko من شنقها ، تنزلق بطريق الخطأ وتسحب Seiko حتى الموت.

في الفصل الثامن ، أنقذت شقيقتها أيومي. لذلك ، عليها أن ترى أختها الكبرى تموت في بركة من الدماء. إنها بالضبط لعبة فيديو ، وليست لعشاق النهاية السعيدة.

The Gamer
The Gamer