ملصق Sky Dancer Run

سكاي راقصة اللعبة الجري هي لعبة جري فريدة من نوعها على Google Play مع محتوى من الجري والقفز والتعثر عبر تحديات العقبات للتنقل عبر العديد من المنحدرات الخطرة. تعد أوضاع الجرافيكس والتحكم في لعبة Sky Dancer Run بسيطة للغاية ، مما يمنحك الكثير من المشاعر الجديدة.

Sky Dancer Run هي لعبة حركة فريدة حيث ستعمل كركض وتقفز فوق المنحدرات الخطرة من جزيرة إلى أخرى بينما تتجنب الصخور الكبيرة. ستشعر كأنك طائر وأنت تطير في السماء ، والهاوية ، وتهبط بأمان ، وتتغلب على جميع أنواع التضاريس الأكثر خطورة.

إن الشعور بالجري والقفز في Sky Dancer Run يشبه السقوط الحر. سوف تظهر نفسك كأشجع راقص ، لا تخاف من المرتفعات. أخيرًا ، أصبح بهلوانًا محترفًا واجتاز العديد من التحديات التجريبية إلى الوجهة بأمان.

معلومات عامة

Sky Dancer Run هي لعبة من نوع الجري اللانهائي. إنه مثل Temple Run أو Subway Surfers وهو نوع قديم نسبيًا ولم يعد شائعًا في الوقت الحالي. ومع ذلك ، فقد انفجرت Pine Entertainment في هذا النوع من رياح جديدة مع مرحلتين من السقوط الحر والسقوط الحر.

يتمثل الاختلاف الأكبر بين Sky Dancer Run مقارنة بألعاب أخرى من نفس النوع في أن مضمار الجري للعبة مصمم على مدارج قصيرة من الأعلى إلى المنخفض. سيتعين على اللاعبين القفز دون معرفة كيفية تصميم المدرج أدناه ، ومدى طوله أو قصره ، ومدى قربه أو بعده.

التشويق سيتشبث دائمًا باللاعب في كل رقصة اللعبة. يجبرهم على استخدام كلتا اليدين والعينين لإجراء الحساب حتى يتمكنوا من الهبوط بأمان. مع عدم وجود عقبات خطابية متكررة مثل كبار السن ، فإن كل رقصة اللعبة في Sky Dancer Run كافية لمنح اللاعبين العديد من المشاعر التي لا تُنسى.

توجد نقطة أخرى قوية في Sky Dancer Run في الجرافيكس. باستخدام النماذج ثلاثية الأبعاد ، يمكن للاعبين الشعور بأن رسومات اللعبة بسيطة نسبيًا وتفتقر إلى التفاصيل. ومع ذلك ، فإن الأسلوب الفني المتناغم والميل إلى الفن منسق تمامًا مع طريقة اللعب في اللعبة. إنه يساعد اللاعبين على عدم الشعور بالتعب أو الإحباط على الرغم من اللعب لفترة طويلة.

شاشة Sky Dancer Run 3

نظام الليل والنهار الدوري في Sky Dancer Run هو أيضًا أحد المعالم البارزة. كل يوم وليلة في وئام ، تتغير الصورة في اللعبة من الأصفر الفاتح إلى الأزرق البارد مع تحول دقيق في BGM (موسيقى الخلفية).

يرجع نجاح Sky Dancer Run في السوق الصينية إلى ترشيح محرر App Store. تم إصدار اللعبة رسميًا منذ يناير 2017 ، وظلت منذ ذلك الحين في شكل لائق. أفضل إنجاز هو فقط المركز 150 في تصنيفات الألعاب المجانية على متجر التطبيقات ، الصين.

فقط في مايو 2017 ، بفضل الترشيح المذكور أعلاه ، قفزت اللعبة على الفور إلى المركز الأول ، متجاوزة كل من PUBG Mobile و Identity 5. يرجع نجاح Sky Dancer Run أيضًا جزئيًا إلى الوضع الحالي للسوق الصيني عندما يكون السوق تنتشر الألعاب الضخمة ولكنها تفتقر إلى الألعاب الترفيهية.

شاشة تشغيل Sky Dancer 0

قصة اللعبة الخلفية

تم إطلاقه في عام 2017 ، ولكن بعد أيام قليلة من إطلاقه ، بفضل ترشيح App Store ، كسر Sky Dancer Run فجأة PUBG Mobile ليحتل المركز الأول على مخطط اللعبة المجاني في الصين.

من أبريل حتى الآن ، كان سوق ألعاب الهاتف المحمول الصيني دائمًا ملعب PUBG Mobile مع Identity 5. ومع ذلك ، في الأيام القليلة الماضية من عام 2017 ، ظهر اسم غريب فجأة ، تغلب على الرجلين الكبيرين أعلاه ، وجلس بشكل طبيعي في الصدارة من نوع الألعاب المجانية لمتجر تطبيقات الصين. والأكثر إثارة للدهشة أنها كانت Sky Dancer Run ، وهي لعبة مستقلة طورها استوديو Pine Entertainment من فيتنام.

في يومين قصيرين فقط ، أكملت Sky Dancer Run الإنجاز من لعبة مجهولة إلى اللعبة الأولى في السوق الصينية. اللعبة لا تدعم الصينيين على الإطلاق ولكنها لا تزال تغزو بأعجوبة لاعبي هذا البلد الذي يكره الأجانب.

شاشة Sky Dancer Run 1

التقييم العام

عند دخول عالم Sky Dancer Run ، ستختبر أسلوبًا فريدًا لتصميم مضمار الجري مقارنةً بألعاب Endless Runner الشهيرة مثل Temple Run أو Subway Surfers. على وجه التحديد ، تم تصميم مسار الجري للعبة في مقاطع قصيرة من الأعلى إلى الأدنى.

تتمثل مهمة اللاعب في الجري والقفز والسقوط بحرية من جميع الارتفاعات عبر كل تضاريس غير مألوفة في اللعبة. إلى جانب ذلك ، من الضروري التحكم في الإجراءات والتوجيه إلى السقوط الأكثر دقة للهبوط بأمان والاستمرار في الركض. هذه العملية برمتها تخلق شعورًا محفزًا ، وهذه أيضًا هي النقطة الأكثر جاذبية في هذه اللعبة.

نظام التحكم في Sky Dancer Run بسيط نسبيًا ويسهل التعود عليه. ما عليك سوى الضغط بإصبعين للقفز ، ولمس يسار الشاشة أو يمينها لتحديد الاتجاه. يقومون أيضًا بتصميم القائمة المخصصة لتكون سهلة الاستخدام تمامًا ، مما يسمح للاعبين بتتبع معلمات الإنجاز والترتيب.

إلى جانب طريقة اللعب الجديدة التي لا نهاية لها ، تقدم Sky Dancer Run أيضًا خلفية رسومية ثلاثية الأبعاد جميلة ، مستوحاة جزئيًا من لعبة Monument Valley. بفضل أسلوب الفن البسيط والفعال ، فإنه يساعد اللاعبين على الشعور بمزيد من الاهتمام بلعبة قديمة نسبيًا ولم تعد شائعة في الوقت الحالي.

شاشة Sky Dancer Run 2

Lara Croft: Relic Run هي لعبة ركض لا نهاية لها مع ممثلين عن Temple Run و Despicable Me. أيضًا ، تجمع اللعبة بين عناصر مثل حركة السباق وإطلاق النار للجماهير بواسطة Tomb Raider.

للوهلة الأولى ، قد يعتقد اللاعبون أن هذه ليست أقل من لعبة عداء لا نهاية لها مثل أحد كبار مثل Temple Run. ولكن ما يجعل Lara Croft: Relic Run فريدة من نوعها هو أن Square Enix جمعت بين ألوان الركض اللانهائي الكلاسيكية مع عناصر إطلاق النار والسباقات المذهلة بنفس القدر لتدمير الوحوش العملاقة. تتغير وتيرة اللعبة أيضًا وفقًا للحالة ، مما يمنح اللاعبين تجربة توقف القلب تتطلب تركيزًا شديدًا.

الجرافيكس ثلاثية الأبعاد لـ Lara Croft: Relic Run جميلة مع مجموعة متنوعة من بيئات الألعاب التي تساعد الشخصية الرئيسية على أداء الألعاب البهلوانية الساحقة وإطلاق النار. يمنح اللاعبين أكثر تجربة ممتعة ممكنة. يتم استثمار تأثيرات الإضاءة بعناية من خلال الجهود الدؤوبة لتحسين كل تفاصيل قطب الملياردير Square Enix. يعد بالمساهمة في جاذبية لعبة الركض اللانهائي التي تمزج بين عناصر حركة إطلاق النار السامة.

الكلمات الأخيرة

Sky Dancer Run MOD APK هي لعبة ركض لا نهاية لها بتصميم بسيط ولكنها يمكن أن تجلب مشاعر محفزة قوية للاعبين. بعد إطلاقه من قبل Pine Entertainment ، وهو استوديو فيتنامي منذ عام 2017 ، بفضل ترشيح App Store ، هزم Sky Dancer Run سلسلة من الأسماء الكبيرة مثل PUBG Mobile أو Identity 5 لأول مرة للوصول إلى المركز الأول في اللعبة المجانية. التصنيف العالمي في الصين.

بأعجوبة ، في غضون يومين قصيرين فقط يومي 9 و 10 مايو 2018 ، انتقلت Sky Dancer من لعبة مجهولة إلى اللعبة الرائدة على مخططات App Store في السوق الصينية. Sky Dancer Run هي لعبة من نوع Endless Runner بتصميم بسيط ولكنها يمكن أن تجلب مشاعر محفزة قوية للاعبين.

نأمل أن يكون نجاح Sky Dancer Run و Pine Entertainment مثالًا ساطعًا للإشارة إلى اتجاه الألقاب والاستوديوهات الفيتنامية الأخرى إذا كانوا يريدون مهاجمة السوق المحتملة لبلدك.

The Gamer
The Gamer