ملصق بقاء الألغام

على عكس الغالبية العظمى من ألعاب البقاء على قيد الحياة اليوم ، مع اتخاذ إعدادات ما بعد نهاية العالم برسومات عالية واقعية للغاية ، بقاء الألغام هي في الواقع لعبة بسيطة للغاية إلى الحد الأدنى. إذا كنت قد لعبت وأحببت لعبة Minecraft ، فلن تكون قادرًا بالتأكيد على تجاهل لعبة البقاء على قيد الحياة التي تشبه Minecraft. أعلم أن الكثير من الناس سيعتقدون أن Minecraft هي بالفعل لعبة البقاء على قيد الحياة ، ولكن في الواقع تشبه Minicraft لعبة محاكاة بناء أكثر من Mine Survival هي لعبة بقاء خالصة.

على الرغم من أنها تنتمي إلى نوع البقاء ، إلا أن اللعبة مليئة بالألوان الزاهية جنبًا إلى جنب مع تصميم الكتلة على غرار Minecraft ، والتي ستمنح اللاعبين بالتأكيد تجربة مختلفة تمامًا مقارنة بالألعاب الأخرى في هذا النوع.

جمع وبناء أساسيات البقاء على قيد الحياة

تبدأ اللعبة بإذاعة راديو يعلن أنك محاصر في أرض غير مأهولة ، ومهمتك هي البقاء على قيد الحياة حتى وصول فريق الإنقاذ. المواد الخام في كل مكان حولك وعليك أن تفعل ما تحتاجه للبقاء على قيد الحياة. اصطاد الحيوانات البرية للحصول على لحومها ، التقط الفطر من الأرض والماء من أي بركة. لكن اللحوم النيئة والفطر ومياه البركة ليست آمنة للأكل أو الشرب ، لذلك يجب على اللاعبين طهيها وتنقية المياه قبل الشرب لتجنب تسمم شخصيتهم ، وذلك عندما تحتاج إلى إظهار موهبتك من خلال بناء الإنشاءات اللازمة.

سيكون عليك القيام بمهام متعددة مثل التجميع والاستكشاف والصيد وحتى البناء من أجل البقاء على قيد الحياة. تمامًا مثل العديد من ألعاب البقاء على قيد الحياة الأخرى ، يتم تقسيم وقت اللعبة أيضًا إلى ليل نهار ، ولأنك قد تتعرض للهجوم من قبل الحيوانات البرية أو حتى الزومبي في الليل ، لذلك عليك بناء منشآت لحماية نفسك وصنع أسلحة لمحاربة هؤلاء المهاجمين. ولكن قبل ذلك ، يجب عليك جمع المواد من البيئة المحيطة لصنع ما تحتاجه. تعتبر النار من أهم الأمور في البقاء على قيد الحياة ، فهي لا تساعدك فقط على تسخين طعامك وطهيه ، بل تساعدك أيضًا على تفتيح أحلك الليل. لذلك ، يحتاج اللاعبون إلى بناء نيران المخيم وصنع المشاعل في أسرع وقت ممكن أو على الأقل قبل حلول الليل. الشيء الأساسي الثاني هو طاولة العمل حيث يمكنك صنع أي أشياء أخرى تحتاجها مثل الإنشاءات أو الأدوات أو حتى الأسلحة الأخرى.

هناك أربعة مؤشرات يجب الانتباه إليها وهي الصحة ودرجة حرارة الجسم والجوع والعطش وبالطبع النظافة الذاتية. إذا انخفض أي من هذه المؤشرات إلى الصفر ، فسوف تموت شخصية اللاعب. لتجنب الموت من الجوع ، استفد من صيد الحيوانات الصغيرة التي ليست ضدك لتجنب فقدان الصحة مع ملء جوع الشخصية أيضًا. لن تدوم شخصيات اللاعبين لمدة يومين بدون ماء ، لذلك تحتاج أيضًا إلى الحصول على مياه نظيفة بسرعة. اصنع جهازًا لتنقية المياه واسكب الماء باستخدام دلو أو زجاجة للحصول على مياه نظيفة صالحة للشرب. إلى جانب ذلك ، لا يمكن للاعبين قضاء حاجتهم فقط وسيصبح المرحاض في متناول اليد ، فلماذا لا تجمع الخدوش وتبنيها بنفسك. أخيرًا ، إذا فقدت الشخصية صحتها بعد القتال مع الحيوانات البرية أو الزومبي ، يتعين على اللاعب Wild أن يصنع ضمادات للشفاء أو بناء مستشفى للراحة والشفاء بعد ذلك.

شاشة بقاء الألغام 0

الأدوات اللازمة لرحلة البقاء على قيد الحياة

يمكن للاعبين فقط استخدام أيديهم لقطع شجرة أو كسر صخرة ، لكن الأمر يتطلب الكثير من الوقت والعمل ، ولهذا السبب تحتاج إلى أدوات. هناك بعض الأدوات الأساسية: محاور لقطع الأشجار والمخللات لكسر الصخور والسيوف وألواح الصدر والأحذية لمطاردة الحيوانات البرية ومحاربة الزومبي. يمكن صنع هذه الأدوات من العديد من المواد المختلفة مثل الخشب والحجر والحديد والفضة والذهب وحتى الماس. بالإضافة إلى ذلك ، هناك شيء واحد يجب على اللاعبين الانتباه إليه وهو متانة الأداة ، عندما يستخدمها اللاعب ، ستتدهور الأداة تدريجياً ولا يمكن استخدامها بعد الآن عندما تكون المتانة صفرية. كلما كانت المادة نادرة ، زادت قيمتها وصعوبة استغلالها. لذلك عند استخدام المواد الخام في صناعة الأدوات ، فكلما ندرة المواد ، زادت متانة الأداة وكفاءتها ، وكان الماس هو الأندر وأقوى المواد التي يمكنك الحصول عليها. تحقق دائمًا من متانة أداتك وقم بإعداد واحدة جديدة قبل تعطل الأداة القديمة.

يمكن للاعبين اختيار صناديق الدعم في البداية باستخدام العملات المعدنية ، وتحتوي الصناديق على عناصر دعم مختلفة مثل المخلل أو لوحة الشطرنج أو عدة مواد للمساعدة في معالجة اللعبة بشكل أسرع وأكثر أمانًا. وأحيانًا تجد صندوقًا على الخريطة يمنح اللاعبين أشياء عشوائية بمجرد فتحه ، ويمكن للاعب أيضًا العثور على لوحات إعلانية ، وبعد مشاهدة الإعلان ، سيكافأ اللاعب بمواد عشوائية أيضًا.

شاشة بقاء الألغام 3

مجموعة متنوعة من خيارات الشخصية والصعوبة

سيبدأ اللاعبون اللعبة باستخدام Cube – مجرد رجل عادي ، ولكن مع زيادة مستوى اللاعب أو استخدام الكريستال ، سيتم إلغاء قفل الشخصيات مع العديد من المزايا إلى جانبهم. على سبيل المثال ، Gabriel – شخصية رجل عجوز سيتم فتحها في المستوى 3 وسيبدأ اللعبة بمعسكر بالفعل. تنتظرك العديد من الشخصيات المثيرة للاهتمام لتكتشفها معك للبقاء على قيد الحياة في البرية. إلى جانب ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا تزيين الشخصيات من خلال ارتداء القبعات المستلمة من ألعاب gacha بالإضافة إلى امتلاك رفيق عشوائي للحيوانات الأليفة حتى لا تكون رحلة البقاء على قيد الحياة مملة.

شاشة بقاء الألغام 2

بقاء الألغام MOD APK يوفر أيضًا العديد من صعوبات اللعبة المختلفة. أي أن اللعبة تحتوي على 5 مستويات صعوبة ، من السهل إلى الجحيم ، سيرى اللاعب تغييرات كبيرة في كل مستوى. ستصبح التضاريس والحيوانات والموارد أكثر قسوة على الناجين لتحدي قدرة اللاعب على التحمل وقدرته على التكيف. أي أن اللعبة تحتوي على 5 مستويات صعوبة ، من السهل إلى الجحيم ، سيرى اللاعب تغييرات كبيرة في كل مستوى. أخيرًا ، تتيح اللعبة أيضًا لعب مستويات متعددة في نفس الوقت ، وسيتم حفظ طريقة اللعب بمجرد الخروج من اللعبة والاستمرار وقتما تشاء وهو أمر مريح حقًا!

تحميل لعبة Mine Survival من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : WILDSODA
The Gamer
The Gamer