ملصق القط توم المتكلم 2

My Talking Tom هي لعبة حيوانات أليفة افتراضية Out Fit 7 تم إطلاقها في نوفمبر 2013 على أنظمة Android و Windows Phone و iOS. يرافقك في اللعبة توم القط. يمكنه تقليد الأصوات البشرية بطريقة مرحة ومضحكة وسيساعدك على قضاء لحظات ترفيهية. على الرغم من أن يتحدث توم كات 2 كان متاحًا ، ويحظى الإصدار الأصلي من اللعبة باهتمام كبير من اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

معلومات عامة

مصمم للمستخدمين الذين يحبون الحيوانات الأليفة أو الحيوانات أو الأطفال ، يسمح My Talking Tom للاعبين بتربية قطة خاصة بهم تدعى Tom. مهمتك بسيطة للغاية ، دع توم يأكل ويلعب معه ويرعى قطة مضحكة. سيصبح توم قطة ناضجة وذكية.

يجب عليك أيضًا أن ترتدي توم أزياء وإكسسوارات جميلة يمكنك شراؤها بالذهب في المتجر. إلى جانب ذلك ، يمكنك تزيين منزل Tom بأدوات المطبخ والحمام والملعب وغرفة النوم. لذلك ، تشعر بالسعادة عندما تعيش معك في منزل مريح. ستجرب أنماط أزياء مختلفة لـ Tom من خلال تجربة الأزياء بأي أسلوب تريده والاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان وأنماط القبعات والنظارات.

يحتوي Talking Tom Cat 2 على ميزات أكثر من الإصدار الأول ولكنه أبسط بكثير من خليفته My Talking Tom. يتم ترتيب الواجهة الأساسية بشكل حدسي مع 12 عنصرًا. تتضمن مجموعة الميزات الموجودة أعلى يسار الشاشة رمزين للكاميرا وبكرة الفيلم. انقر على الكاميرا لتسجيل الفيديو. يجب أن ترى هذا الرمز يومض ويتحول إلى اللون الأحمر الفاتح. أثناء التسجيل ، تفاعل مع توم مثل الدغدغة والركل والتحدث مع توم المحاكاة الساخرة بصوت لطيف. يمكن للاعبين لمس أي جزء من القط توم ليروا كيف يتفاعل.

لإيقاف التسجيل ، اضغط على كاميرا الفيديو مرة أخرى للانتقال إلى الشاشة التالية. هنا يمكنك تشغيل الفيديو الذي سجلته للتو عند الضغط على زر التشغيل ، أو مشاركته على الشبكات الاجتماعية لـ Facebook أو YouTube أو عبر البريد الإلكتروني أو حفظه في صورك (iOS) أو مقاطع الفيديو (Android). عندما تختار المشاركة ، سيتم تحويل الفيديو إلى تنسيق مناسب للنشر.

انقر فوق بكرة الرمز لمشاهدة معرض فيديو توم. يمكنك العثور على مقاطع الفيديو الدعائية للألعاب أو مقاطع الفيديو المسجلة بواسطة Out Fit 7 أو مقاطع الفيديو التي تم تسجيلها ومشاركتها بواسطة اللاعبين على الشبكات الاجتماعية. مجموعة الميزات الموجودة في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة هي إعداد التطبيق وإدخال تطبيق Out Fit 7 الجديد. انقر فوق الرمز المبتسم للوصول إلى الإعدادات ، بما في ذلك تنشيط وضع الطفل للأطفال للعب بدون إشراف الوالدين ، والإعدادات الأساسية الأخرى ، ومقدمة عن ألعاب Tom ، والمتصدرين ، وأسلوب اللعب الأساسي.

رمز وجه القط الجديد هو المكان المناسب لتقديم تطبيقات الشركة التي تم إطلاقها حديثًا ، يمكنك الرجوع إلى التنزيل. هذه كلها تطبيقات ترفيهية وألعاب مجانية مع حيوانات تحاكي أصوات البشر.

كيف تلعب Talking Tom Cat 2?

فيما يتعلق بالجرافيكس ، فهي تجعل Talking Tom Cat 2 مضحكة وجميلة بألوان زاهية ومناسبة لجميع الأعمار. بفضل الجرافيكس الجميلة ، يتوفر Talking Tom Cat 2 في 135 دولة مع عدد كبير للغاية من اللاعبين. مع وجود 12 مليون تقييم إيجابي على متجر تطبيقات Google Play ، يكفي إظهار جاذبية لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية باعتبارها الأولى في هذا العالم.

إلى جانب التحدث بصوت مضحك ، يتصرف Talking Tom Cat 2 كحيوان أليف حقيقي. يمكنك ، على سبيل المثال ، إطعامه. سوف تكتشف أنه قطة ذات مواهب عديدة أثناء اللعب. على سبيل المثال ، يمكن لـ Talking Tom Cat 2 أيضًا شرب الحليب ولعب الصنج وتفجير الشموع. لا يمكن القيام ببعض هذه الأشياء إلا من خلال الترقية إلى الإصدار الكامل من Talking Tom Cat 2 عبر التطبيق.

يتضمن Talking Tom Cat 2 خيارًا لتسجيل فيديو عن القط أثناء العمل ومشاركته مع أصدقائك عبر الرسائل أو الشبكات الاجتماعية. من الممتع أن نقول له أشياء غبية ليكررها أو يسجلها. ثم أرسلها إلى أصدقائك. يعد التحكم في Talking Tom Cat 2 أمرًا سهلاً. يمكنك اختيار أن تقول فقط وتنتظر أن يكرر توم ما تقوله أو أن تلمس الشاشة بإصبعك للتفاعل مع توم. اعتمادًا على كيفية أو مكان لمسه ، سيتفاعل Talking Tom Cat 2.

إذا شعرت بالملل من Talking Tom Cat 2 ، يمكنك دائمًا لعب الجزء الثاني من اللعبة أو تنزيل واحدة من ألعاب الحيوانات المتكلمة الأخرى من المطور Out Fit 7 التي تبعت العنوان. على سبيل المثال ، مثل Talking Ben the Dog أو Talking Gina giraffe أو Talking Ginger.

ليس لديها ما يكفي من الإجراءات لجعلها تتمتع بجاذبية دائمة. سوف يعطيك Talking Tom Cat 2 قهقهًا جيدًا لفترة من الوقت. تتم ترجمة Talking Tom Cat 2 حاليًا إلى ثماني لغات هي اليابانية والألمانية والصينية والكورية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والبرتغالية.

نصائح وحيل في Talking Tom Cat 2

انقر فوق رمز وحدة التحكم في الألعاب على الجانب الأيسر من الشاشة للوصول إلى عنصر اللعبة المصغرة. يحتوي Talking Tom Cat 2 على لعبة واحدة فقط وهي لعبة Tom لتسلق الأعمدة. مهمة اللاعب هي لمس دائرتين على الشاشة للقفز فوق السلم المقابل. إذا كان الدرجان متجاورين ، فانقر فوق الدائرة الموجودة على اليسار ، وإذا كان العمودين متباعدين ، فانقر فوق الدائرة الموجودة على اليمين. لديك 30 ثانية لتفعلها. في الطريق ، لا تنس جمع الذهب ومشاهدة ساعات إضافية. يتم جمع الذهب وسيحسب المسافة التي تقفزها نحو النتيجة الأخيرة التي سيتم تحويلها إلى ذهب لشراء العناصر.

بعد ذلك ، انقر فوق رمز الحقيبة الورقية لمقابلة الكلب ، بن. سوف يضايق بن توم ، ويجعل توم يقفز عاليا ويتأرجح على الثريا. بن هو كلب شقي ويعني العديد من الألعاب التي تجعل توم مرتبكًا وحتى خائفًا. هذه المرة ، سيكون بن أكثر مرحًا عند إلقاء القنبلة وإصدار صوت غير مهذب. لم يستطع القط توم سوى تغطية أنفه وهز رأسه.

على الجانب الأيمن من الشاشة ، في الجزء العلوي ، يوجد رمز متجر التسوق. هنا ، يمكنك شراء المزيد من حزم العملات الذهبية ، وشراء أشياء للقط توم. ومع ذلك ، فإن العناصر باهظة الثمن ، فأنت تقوم فقط بتجميع الأموال تدريجيًا وشرائها لاحقًا لم يفت الأوان. يختبئ وراء علامة الاستفهام أن يفاجأ Talking Tom Cat 2 لك. سيبدو توم مختلفًا جدًا ، أحيانًا مع الكعك. عندما تكون مجموعة من السكاكين. لكن لا تنسوا أن بن لا يزال يتربص بجانبه. إذا حمل توم الكعكة ، فمن المحتمل أن نضع الكعكة في وجهه لنجعل اللاعب يضحك.

يوجد رمزان في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة هما الريش و iPhone. المس أيقونة الريشة ، سيظهر الكلب بن على الفور ، يحطم الوسادة مباشرة في وجه توم ، مما يجعل ريش الدجاج يحوم في الهواء. عند الضغط على iPhone ، سيقوم Tom بسحب iPhone مع صورته أمام الشاشة. Talking Tom Cat 2 هي أيضًا الميزة الأكثر إرباكًا في اللعبة.

الكلمات الأخيرة

يتحدث توم كات 2 هي لعبة ترفيهية جذابة. ستستمر في اللعب والاستهزاء بقطتك توم من خلال لمس القطة لترى التعبير المثير للاهتمام. يأتي Talking Tom Cat 2 بتصميم رسومي جميل وصوت حيوي يساعدك على تخفيف التوتر بعد ساعات من العمل المتعب. خاصة ، مع هذا الإصدار ، سيكون هناك شخصية ثانية ، بن دوغ ، التي ستعذب توم معك.

تحميل لعبة Talking Tom Cat 2 من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : 4.1
The Gamer
The Gamer