يتحدث بيير الببغاء ملصق

عاد استوديو الألعاب الشهير Outfit7 Limited ، وسيعرضون مع My Talking Tom Friends و My Talking Angela ألعاب Android لصديق حيوان آخر مثير للاهتمام لإضافته إلى مجموعتك. لا تتردد في استكشاف التجارب المرحة مع طائرك الصغير الودود والمشاكس من بيير ذا باروت.

استمتع بلعبك الرائع من المحاكاة في يتحدث الببغاء بيير، حيث تتفاعل بحرية مع الطائر الصغير وتستكشف العديد من التفاعلات الشيقة. العب مع الطيور في العديد من الأنشطة الفريدة داخل اللعبة. جرب لحظات ممتعة مع ببغاءك المفضل وافتح المزيد من الميزات في اللعبة واستمتع بمزيد من المرح مع عنوان الهاتف المحمول.

اكتشف المزيد حول هذه اللعبة الشيقة من Outfit7 Limited من خلال مراجعاتنا المتعمقة.

قصة اللعبة

هنا في اللعبة ، سيكون لدى لاعبي Android فرصهم للانضمام إلى الببغاء الأزرق الصغير في طريقة لعبك النهائية لمحاكاة الترفيه. استمتع باللعب مع طريقة اللعب المثيرة للتفاعلات المحاكية ، حيث تقوم بمداعبته ، والتحدث معه ، والسماح له بتقليد أصواتك. استفد من الدعائم داخل اللعبة للاستمتاع بتجاربك المحاكاة. رمي الطماطم على الطائر المزعج. دعه يغني ويعزف على جيتاره. اسخر من الطائر واجعله غاضبًا وابدأ في إلقاء الأشياء عليك. واعمل بحرية مع العديد من الدعائم الأخرى في اللعبة.

ولكن الأهم من ذلك ، أن اللاعبين في Talking Pierre the Parrot ستتاح لهم فرصهم للاستمتاع بطريقة لعبهم المثيرة للمحاكاة مع شخصيات أخرى مثيرة للاهتمام من سلسلة My Talking Tom. استمتع بفتح قفل الحيوانات المرحة لأنها تتفاعل بحرية مع بيير وبطرق عديدة مدهشة. افتح ميزات جديدة في اللعبة واستمتع أكثر مع الشخصيات المتاحة وقتما تشاء.

مميزات اللعبة

إليك جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

طريقة لعب بسيطة ويمكن الوصول إليها

في البداية ، يمكن للاعبي Android في Talking Pierre the Parrot الانخراط على الفور في طريقة لعبهم البسيطة والمتاحة لمحاكاة الترفيه. لا تتردد في اللعب مع العناصر داخل اللعبة والتفاعل بشكل مريح مع ببغاءك الصغير. استكشف العديد من التفاعلات الفريدة والمثيرة للاهتمام مع الببغاوات الخاصة بك. والأهم من ذلك ، ستسمح لك طريقة اللعب الخالية من الإجهاد والمتحررة بالمرح مع الببغاء المثير كيفما تشاء. لن يكون هناك أي أهداف أو أهداف عليك أن تكملها. ما عليك سوى الانغماس في طريقة اللعب الرائعة للترفيه التي يحبها حتى الأطفال.

استمتع بالحديث واجعله يقلدك

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك البدء في التحدث إلى بيير الصغير لأنه يقلد كل ما تقوله مرارًا وتكرارًا. اجعل ببغاءك الصغير يكرر أصواتك ويبتكر جمله الخاصة المثيرة للاهتمام ، والتي ستجعل التفاعلات داخل اللعبة أكثر متعة وإثارة. استمتع باستكشاف طريقة اللعب الرائعة لـ Talking Pierre the Parrot وقم بمزحة الآخرين بأقوالك المسجلة عن Pierre في أي وقت ، مما سيجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام.

Games“>العب مع بيير في العديد من الألعاب الشيقة

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الاستمتاع بألعابك المصغرة الرائعة مع Pierre ، حيث تلتقط الدعائم داخل اللعبة وتلعب معه ألعابك المثيرة بحرية. حاول أن تضربه براعم الطماطم الناعمة والاسفنجية. احصل عليه على الغيتار واسمح له بموسيقى الروك مع مقطوعات موسيقية لا تصدق. أو تضايقه للسماح له برمي كل أنواع الأشياء نحوك. كل ذلك سيتيح لك الاستمتاع باللعبة الرائعة على أكمل وجه.

تفاعل بحرية مع بيير

في الوقت نفسه ، لا تتردد في التفاعل مع الببغاء الصغير الرائع ببساطة عن طريق فرك بطنه ، أو وخزه لإثارة جنونه ، أو جعله يقفز بالطريقة التي تريدها. استمتع بتفاعلاتك المثيرة مع بيير الصغير واستمتع بتجارب مثيرة داخل اللعبة. كل ذلك سيجعلك تشعر وكأنك تمتلك حيوانًا أليفًا واقعيًا.

استمتع باللعب بلا إنترنت في أي وقت

للتأكد من أن لاعبي Android يمكنهم دائمًا الاستمتاع بلعبهم المثير لـ Talking Pierre the Parrot في أي وقت ، يمكن للاعبين الآن لعب اللعبة بشكل مريح حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت. نتيجة لذلك ، ليست هناك حاجة لتشغيل بيانات هاتفك المحمول عندما ترغب في لعب اللعبة أثناء رحلاتك أو تنقلاتك اليومية. سيظل بيير ذا باروت الصغير هنا دائمًا من أجلك.

التقط ذكريات مذهلة مع ببغاءك

وللحصول على جميع الذكريات المذهلة التي يمكنك الحصول عليها مع ببغاءك الصغير ، يمكن للاعبين في Talking Pierre the Parrot الآن الاستفادة من خيار الكاميرا المفيد في اللعبة لتسجيل شاشتهم بسهولة. التقط صورًا مثيرة للاهتمام مع ببغاواتك الرائعة وقم بتسجيل مقاطع الفيديو الشيقة الخاصة بك عندما يقوم بيير بأفعاله الحمقاء. لا تتردد في مشاركة لقطاتك عبر الإنترنت واستمتع بمزيد من المرح مع طريقة اللعب المثيرة لـ Talking Pierre the Parrot.

اجمع الشخصيات الأخرى لتحصل على تفاعلات أكثر في اللعبة

وإلى جانب القط توم المتكلم الشهير الذي يمكن أن يظهر في طريقة لعبك بشكل افتراضي ، يمكن للاعبين على نظام أندرويد في Talking Pierre the Parrot أيضًا جمع شخصيات مشهورة أخرى من السلسلة وجعلهم يتفاعلون مع بيير. استمتع بشخصيات جديدة وافتح طريقة لعب جديدة ، مما سيتيح لك الحصول على مزيد من المتعة مع العنوان.

الحصول على سلسلة الرسوم المتحركة الأصلية من Outfit7

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بسلسلة الرسوم المتحركة الأصلية من Outfit7 في Talking Pierre the Parrot ، حيث تتميز اللعبة بوصولها السريع إلى مقاطع فيديو YouTube الخاصة بالسلسلة. استمتع بمقاطعك المثيرة مع مجموعة الأصدقاء ، بفضل مقاطع الفيديو المدمجة أثناء اللعب.

لعب مجاني

وعلى الرغم من كل الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة ، لا يزال بإمكان لاعبي Android الاستمتاع بالنسخة المجانية من Talking Pierre the Parrot على متجر Google Play. لا تتردد في الاستمتاع بالعديد من الميزات المثيرة للاهتمام من اللعبة وقتما تشاء.

استمتع باللعب غير المؤمّن على موقعنا

أخيرًا وليس آخرًا ، للتأكد من أن لاعبي Android يمكنهم الاستمتاع بأكبر قدر من المتعة من خلال طريقة لعبهم في Talking Pierre the Parrot ، نقدم أيضًا الإصدار المجاني وغير المؤمَّن من اللعبة على موقعنا على الويب. هنا ، نوفر وصولاً غير محدود داخل اللعبة إلى العديد من الميزات المتاحة من اللعبة. وفي الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا التقاط صناديق الكنوز وفتح الأبطال دون إنفاق أموال فعلية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا إزالة الإعلانات داخل اللعبة تمامًا حتى تتمكن من الاستمتاع بمغامراتك دون انقطاع. كل ما تحتاجه هو تنزيل ملف يتحدث بيير الببغاء وزارة الدفاع APK على موقعنا.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

لأولئك منكم المهتمين بالمرئيات الكلاسيكية من سلسلة My Talking Tom الشهيرة ، سوف يقدم Talking Pierre the Parrot رسوماته المحسنة مع عناصر واقعية ثلاثية الأبعاد وعناصر بصرية ديناميكية. استمتع برسوم متحركة واقعية وجذابة مع الببغاوات وأصدقائه. سيسمح لك كل ذلك بالاستمتاع بلعبة الهاتف المحمول الرائعة للترفيه المحاكى.

الصوت والموسيقى

إلى جانب التأثيرات المرئية القوية ، تتميز اللعبة أيضًا بتجارب صوتية مثيرة للاهتمام ، والتي ستجعل تفاعلك داخل اللعبة أكثر واقعية وقابلية للتفاعل. نتيجة لذلك ، ستجد نفسك مستمتعًا أكثر باللعب المثير لـ Talking Pierre the Parrot.

في النهاية

مع طريقة اللعب الكلاسيكية من استوديو Outfit7 والشخصية الجديدة ، سيسمح Talking Pierre the Parrot لعشاق السلسلة بمزيد من المرح مع طائرهم الصغير الأبله المشاكس. لا تتردد في اكتشاف طريقة اللعب القياسية التي جعلت السلسلة مشهورًا وفتح ميزات جديدة ستثير إعجاب الكثير منكم بالتأكيد.

The Gamer
The Gamer