ملصق يتحدث الزنجبيل

يتحدث الزنجبيل هي لعبة ثلاثية الأبعاد مسلية تدور حول قطة ذهبية تسمى Ginger. أنت تساعد جينجر على الاستعداد للنوم والاستمتاع طوال اليوم. ستفعل أشياء كثيرة مع جينجر ، مثل التحدث والدغدغة ولعب الألعاب مع جينجر. يمكنك حتى رؤية ما يحلم به جينجر في الليل. استمتع بوقتك الرائع مع القط الذهبي الصغير جينجر ، وشارك مقاطع الفيديو الممتعة عبر الإنترنت مع أصدقائك. تجلب الألعاب الكثير من الضحك عند التحدث إلى Ginger أو مساعدة Ginger على النوم أو ممارسة الألعاب مع Ginger. تحتوي اللعبة على قطع بانوراما مثيرة للاهتمام ، واستعد لجمع كل صور الأحلام الحية لـ Ginger.

حول اللعب

تم إنتاج Talking Ginger بواسطة Outfit7 – منتج Talking Tom أو Talking Ben the Dog. على عكس الموديلات السابقة ، سيصادق اللاعبون قطة برتقالية رائعة تسمى Ginger. اللعبة رائعة للأطفال ، وتساعد Ginger في أشياء مثل التنظيف بالفرشاة والاستحمام والذهاب إلى المرحاض … – الإجراءات المألوفة قبل أن ينام Ginger. سوف تسلي اللعبة الجميع عندما تساعد جينجر في تنظيف أسنانها. يمكنك التفاعل بسعادة مع جينجر من خلال العديد من الأشياء: الدغدغة ، والمضايقة ، ولمس أجزاء مختلفة من القط لرؤية رد فعل جينجر المثير للاهتمام. يساعد التحدث على تخفيف التوتر عندما يمكنك التحدث إلى جينجر ، والاستماع إلى ما يقوله قطة صغيرة من خلال صوت لطيف للغاية. بعد ذلك ، يمكنك مساعدة الزنجبيل على النوم عن طريق الاستحمام ، وتجفيف الفراء الأصفر وتنظيف أسنانه بالفرشاة والهدوء للنوم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ممارسة الألعاب مع Ginger مثل: سحق الفقاعات من معجون الأسنان ، ولف لفات ورق التواليت ، ولعب ألغاز بانوراما فريدة من نوعها. من خلال كل لعبة / حدث ، يجب أن تكون قادرًا على جمع أحاجي أحلام جينجر المفعمة بالحيوية. ستستمتع بلحظات من المرح والنشاط الدافئ مع الزنجبيل. بعد ذلك ، يمكنك تسجيل جميع الأنشطة اللطيفة لـ Ginger ومشاركتها مع الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية. تجعلك اللعبة رفيقًا لطيفًا لـ Ginger من خلال أصغر الإجراءات. تم اعتماد Talking Ginger “PRIVO” – علامة أمان من نظام اختبار COPPA. هذا للتأكد من أن التطبيق يحمي خصوصية معلومات اللاعب.

يتحدث جينجر عن قطة صغيرة لطيفة في الفراء الذهبي. طريقة اللعب بسيطة للغاية ، حيث يساعد اللاعب القط Ginger على القيام بنظافته الشخصية قبل الذهاب إلى الفراش. يمكنك أيضًا المشاركة في ألعاب رائعة مثل: لف ورق التواليت وتحدي أصدقائك ؛ العب برغوة معجون الأسنان. تتحدى نفسك من خلال لعبة ألغاز فكرية ، وتكتشف مهاراتك الرائعة في مجال الألغاز. كلما لعبت المزيد من النقاط ، ستتمكن من تسجيل المزيد لنفسك لشراء المزيد من ديكورات المنزل لـ Ginger.

استكشف مفاتيح الوظائف. إذا قمت بتحديد مفتاح وظيفة تمرير ورق التواليت ، فسيتعين عليه السحب بأسرع ما يمكن في غضون 30 ثانية لضبط السجل. إذا اخترت مفتاح وظيفة الاستحمام ، فسوف تستحم بالزنجبيل عن طريق لمس شكل الدش مع الاستمرار حتى يمتلئ الشريط بشريط الطاقة. إذا اخترت مفتاح وظيفة التجفيف ، فأنت تستخدم المجفف لتجفيف جسم قطة الزنجبيل. إذا اخترت مفتاح وظيفة التنظيف بالفرشاة ، فسيتعين عليك تنظيف أسنانك جيدًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك سحب لحية الزنجبيل والسخرية منها وتهدئتها للنوم. تحتوي اللعبة على 50 صورة ، وكلها مقسمة إلى 9 قطع ألغاز. في كل مرة تكمل فيها المهمة ، ستحصل على قطعة واحدة فقط من اللغز ، لذلك سوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإكمال جميع الصور.

تكتشف أشياء كثيرة عن طريق اختيار الرابط المباشر إلى موقع Outfit7 الإلكتروني. تدعم اللعبة القدرة على التواصل مع الأصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية. تشاهد مقاطع فيديو لشخصيات الرسوم المتحركة في Outfit7 من خلال ميزة التكامل من YouTube. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك شراء بعض العناصر داخل التطبيق باستخدام العملة الافتراضية. تكسب أموالًا افتراضية من خلال إكمال المهام وزيادة رتبة جينجر. من هنا ، يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع الميزات الموجودة في التطبيق دون استخدام أموال حقيقية لشراء أي محتوى.

يتحكم

يحتوي Talking Ginger على ضوابط تحكم بسيطة ومريحة للغاية. سترى ميزات مثل تسجيل الفيديو ومشاركة الفيديو متوفرة بالفعل على إصدارات Talking Tom القديمة. أسفل الشاشة ، سترى مفاتيح وظيفية مثل: لفافة ورق التواليت ؛ صورة دش صورة مجفف الشعر شكل الفرشاة أرقام معجون الأسنان ، صور ساعة التوقيت ، قطع الألغاز. يمكنك إكمال نفس المهام عدة مرات في اليوم. يمكنك النقر فوق الرموز الموجودة على الشاشة ثم سحبها إلى القط Ginger لإجراء عمليات تلاعب سهلة.

الجرافيكس والصوت

Talking Ginger هي لعبة رائعة عن الحيوانات الأليفة ، مثل قطة ذهبية رائعة. ستشارك في لعبة رائعة برسومات ثلاثية الأبعاد مشرقة. سترى أن القطة تظهر كل الحركات الواقعية للغاية. جميع الأشياء مثل الفرشاة وكعكات عيد الميلاد والطعام والأوعية … يمكن للاعبين استكشاف الصورة ثلاثية الأبعاد الجميلة والمساحة المفتوحة المثيرة للحديقة أو مرحاض القط جينجر. . اللعبة مجانية تمامًا ، وهناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في هذا المحاكي الرائع للقطط الحيوانية. الموسيقى هي في الغالب أغاني مرحة ونقية. استعد لتجربة اللعبة الرائعة لحياتك المليئة بالبهجة.

يمكنك أيضًا تجربة ألعاب مشابهة مثل “My Talking Tom Friends ، My Talking Tom”. في My Talking Tom Friends ، ستهتم وتكتشف ما يصل إلى ستة قطط مذهلة بما في ذلك Tom و Angela و Hank و Ginger و Ben و Becca. يمكنك أيضًا القيام بالعديد من الإجراءات الرائعة مثل الأكل والاستحمام واستخدام الألعاب الممتعة. تحتوي اللعبة أيضًا على مجموعة رائعة من الأشياء المثيرة للاهتمام.

خاتمة

Talking Ginger هي لعبة رائعة عن القطط. لديك العديد من التجارب الجذابة للغاية مع الهرة الذهبية الزنجبيل. قط الزنجبيل نعسان للغاية وكسول للقيام بالنظافة الشخصية قبل الذهاب إلى الفراش ، وسيتعين عليك القيام بمهمة مساعدة الزنجبيل. في المقابل سيكون لديك مكافأة لفتح العديد من العناصر. ستجلب لك اللعبة بالتأكيد استرخاءً كبيرًا لك بعد ساعات عديدة من العمل المجهد. اللعبة هي الاختيار الصحيح لأولئك الذين يحبون سلسلة “Talking Tom Cat”. من خلال القطط المحببة ، جنبًا إلى جنب مع الإجراءات الرائعة ، لديك الكثير من الضحك الحر ، وتريح عقلك بشكل فعال.

تحميل لعبة Talking Ginger من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : Outfit7 Limited
The Gamer
The Gamer