ملصق Kung Fu Z

بالإشارة إلى فنون الدفاع عن النفس Kungfu ، ربما يعلم الجميع أنها نوع من فنون القتال القتالية التي تطورت في فترة تاريخية طويلة في الصين ، واليوم تعتبر KungFu رياضة تقليدية. أصبحت أكثر وأكثر شعبية وتمثل أيضًا ثقافة الصين. إذا كان الجميع قد شاهد سلسلة أفلام “Kung Fu Hustle” من Chau Tinh Tri ، فمن المؤكد أن الجميع سيعجبون ويتفاجأون ويرضون عن تسلسلات الحركة المتطرفة وحركات الفنون القتالية القوية والبراعة. هل تريد أن تصبح الكونغفو المطلق ، وأن تصبح أستاذًا في فنون الدفاع عن النفس? لمعرفة كيفية استخدام Kungfu ، ندعو الآن الجميع لاستكشاف لعبة تسمى ” كونغ فو زد “، هذه لعبة حركة جذابة ومثيرة للاهتمام ، سيتمكن اللاعبون من لعب الأدوار كشخصية في اللعبة واستخدام مهارات فنون الدفاع عن النفس Kungfu لمحاربة الزومبي المجانين والشرسين.

وصف حول لعبة Kung Fu Z.

لعبة Kung Fu Z هي لعبة حركية برسومات كرتونية ممتعة ، وتدور حبكة اللعبة حول الشخصية الرئيسية رجل يدعى Zak ، وهو رجل لديه شغف بفنون الدفاع عن النفس. في صباح الخريف ، المكان الهادئ مع النسائم الباردة ، كان زاك لدينا يتأمل وفجأة ظهر قطيع من الزومبي وهاجم زاك ، على الرغم من دهشتي قليلاً من الوضع الآن ، أدركت فجأة أن المدينة بأكملها محتلة أيضًا من الزومبي والدمار. تحول الناس في المدينة بدورهم إلى زومبي ، وسبب هذا الحادث الخطير كان بسبب نوع من الفيروسات الخطيرة التي بحثها الدكتور زد وانتشرها في الخارج مع المؤامرة لاستخدام أسراب الزومبي لقتل كل البشر والمخلوقات. على الأرض وحكم العالم كله.

بالعودة إلى الشخصية في اللعبة ، في ظل الوضع العالمي الحالي ، لا يستطيع زاك الوقوف وهو يراقب ذراعيه ، هل سيد فنون الدفاع عن النفس ، وفنون الدفاع عن النفس القوية ، سواء كانت القبضات والأقدام الرشيقة والذكاء يمكن لشقيق زاك أن ينقذ العالم? الآن ، دعنا ندعوك لاستكشاف لعبة Kung Fu Z معًا!

شاشة Kung Fu Z 0

المهمة – القاعدة.

لعبة Kung Fu Z ، هي لعبة فنون قتالية غنية وجذابة ، بأسلوب Retro الكلاسيكي ، سيلعب اللاعبون دور البطل Zak ، مستخدمين حركات صخب فنون الدفاع عن النفس Kungfu من الصين لمحاربة الزومبي والدكتور Z’s بشراسة. المؤامرة المجنونة لإنقاذ العالم.

مع ألعاب القتال الأخرى مع Zombies ، يمكن للاعبين استخدام أسلحة مثل البنادق والقنابل … لإطلاق النار وتدمير الزومبي ، ولكن مع لعبة Kung Fu Z يختلف الأمر ، حيث لا يستخدم معظم اللاعبين الأسلحة للقتال ، ويستخدمون صخب ومهارات Kungfu فنون الدفاع عن النفس لمحاربة الزومبي.

نظرًا لعدم وجود سلاح ، يجب أن يكون اللاعب شديد التركيز والملاحظة ، وثانية من الإهمال ، يتم عض الشخصية من قبل الزومبي ، ومن الواضح أن اللاعب سيحصل على “تذكرة للانضمام إلى عائلة كبيرة من أكلة لحوم البشر” منهم.

في لعبة Kung Fu Z ، سوف يعجب اللاعبون بمهارات وصخب فنون القتال الكونغفو من خلال شخصية Zak ، ومعارك فنون الدفاع عن النفس الجذابة ، وجهاً لوجه مع العديد من الأشخاص الدراميين للغاية ، وعدد الفيضانات Zombies يتزايد في العدد. علاوة على ذلك ، بعد كل وقت معركة ، سيظهر Boss Zombies العملاق بقوة ووحشية أكبر ، لذلك ستصبح مهمة اللاعب صعبة وخطيرة. من.

شاشة Kung Fu Z 1

التلاعب والتحكم في لعبة Kung Fu Z ليست معقدة للغاية ، يحتاج اللاعبون فقط إلى لمس الشاشة ، وسوف تتحرك الشخصية ، وتهاجم في هذا الاتجاه ، أسفل الشاشة ، هي الحركات في فنون الدفاع عن النفس. Kungfu ، اللاعب يريد استخدام أي مهارة ، ثم اللمس لتنشيط تلك المهارة ، من أجل أن يكون أكثر فاعلية في محاربة الزومبي ، كل ركلة ، لكمة تقتل الزومبي ستسقط العملات المعدنية. العملات الذهبية للاعبين لجمعها.

سيظهر على رأس كل شخصية بالإضافة إلى الزومبي شريط أفقي يشير إلى كمية الدم ، يحتاج اللاعبون إلى الانتباه إلى كمية الدم للحفاظ على حياتهم ، وكذلك بالنسبة إلى الزومبي ، إذا كانت دمائهم على وشك ينفد بسرعة لتوجيه ضربة قاتلة لإسقاطه. يكتسب اللاعبون الطاقة وكذلك يتعافون بالعناصر التي تظهر على طول الطريق.

إلى جانب ذلك ، يمكن للاعبين ترقية شخصية زاك بالعديد من الأشكال مثل القميص والجينز والقبعة وعصابة الرأس .. إلخ. والعديد من الجلد. لا يؤدي تحضير الجلد للشخصية إلى زيادة الجماليات فحسب ، بل يزيد أيضًا من قوة الشخصية ، فكل نوع من أنواع البشرة هو أسلوب قتالي مختلف. ولكن لتجهيز هذه البشرة ، يحتاج اللاعبون إلى الكثير من الذهب لشرائها وترقيتها. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المتجر الموجود في لعبة Kung Fu Z أيضًا على العديد من عناصر الدعم للشخصيات ، ويقوم اللاعبون فقط بهزيمة الزومبي وجمع العملات الذهبية لشراء معدات لشخصيتهم.

شاشة Kung Fu Z 2

الجرافيكس – الصوت.

تتميز لعبة Kung Fu Z برسومات Pixel بأنها ممتعة وأسلوب رجعي جديد ، مما يخلق معارك جميلة. إن إنشاء الشخصيات بالإضافة إلى Zombies في اللعبة ملون ومضحك ولكن ليس أقل دراماتيكية من الحركة. الصوت حيوي وجذاب من الصرخات واللكمات والحركات التي تميز فنون الكونغفو القتالية.

شاشة Kung Fu Z 3

ملامح اللعبة.

  • يتمتع اللاعبون بفرصة إرضاء أعينهم ، وتجربة اللعبة بطريقة واقعية ودرامية مع مشاهد فنون الدفاع عن النفس ، والحركات الجميلة لفنون الكونغفو القتالية.
  • الصوت والجرافيكس في Kung Fu Z بأسلوب Retro جذابة للغاية ومثيرة للاهتمام.
  • العديد من مستويات اللعب بالإضافة إلى العديد من التحديات المختلفة للاعبين للتغلب عليها وتجربتها.
  • نظام الجلد في اللعبة متنوع وفريد ​​من نوعه مع العديد من أنماط الموضة المختلفة.
  • يمكن للاعبين ترقية شخصياتهم لزيادة قوتهم وقدرتهم القتالية.
  • التلاعب والتحكم في لعبة Kung Fu Z ليست معقدة للغاية.

مع هذه الميزات والميزات البارزة ، ربما تكون لعبة Kung Fu Z تجربة لا ينبغي تفويتها لأولئك الذين يحبون ألعاب الحركة بشكل عام وفنون الكونغفو القتالية بشكل خاص ، ولهذا السبب ، لا تتردد بعد الآن ، انتقل بسرعة إلى Google متجر Play لتنزيل اللعبة على جهازك ، ولا تنس دعوة أصدقائك للعب معًا !.

سواء بلكماته وأقدامه السريعة وذكائه ، يستطيع زاك هزيمة الزومبي وتدمير مؤامرة الدكتور Z المجنونة لإنقاذ العالم ، كل ذلك بفضل موهبته ومهاراتك في اللعب. دعونا نساعد زاك يفوز!

نأمل أن تجلب لعبة Kung Fu Z للاعبين تجارب ألعاب مجزية وجديدة وجذابة ، فضلاً عن لحظات ترفيهية مريحة ورائعة.

استمتع بلعب اللعبة !.

تحميل لعبة Kung Fu Z من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : Tiny Titan Studios
The Gamer
The Gamer