جراند ثيفت أوتو 3 لافتة
لقد مرت سنوات على الإصدار الأول من Grand Theft Auto 3 الشهير ، وهو أول إصدار في السلسلة المشهورة عالميًا والذي قدم للاعبين طريقة اللعب ثلاثية الأبعاد في العالم المفتوح بدلاً من المنظور التقليدي من أعلى إلى أسفل. إلى جانب طريقة اللعب المتعمقة والقصص الجذابة ، لا تزال تعتبر واحدة من أفضل ألعاب GTA حتى يومنا هذا.

اكتشف نفسك تعيش الحياة المطلقة لرجل عصابات بري وحر في GTA 3 ، حيث كل شيء ممكن. سافر إلى المدينة الضخمة ، وقم بتنفيذ جميع أنواع الأعمال القذرة بينما تدرك هدفك في الانتقام من أولئك الذين تخلوا عنك. سرعان ما ستجد نفسك مدمنًا تمامًا على عالم المجرمين المظلم والقاسي تحت الأرض في Liberty City.

اكتشف المزيد حول هذه اللعبة الرائعة من Rockstar Games من خلال مراجعاتنا.

قصة اللعبة

تبدأ اللعبة عندما يجد اللاعبون أنفسهم متورطين في عملية سطو على بنك. بعد إنزال الحراس وجمع الأموال ، تحاول أنت والمتواطئون معك الهروب من مكان الحادث بأسرع ما يمكن.

ومع ذلك ، بينما تستعد لدخول السيارة ، تعرضت للخيانة فجأة من قبل أكثر أصدقائك ثقة. لقد أطلقت عليك النار وأطلقت سراحك بسرعة تاركة مستلقية في الشارع. بعد ذلك بوقت قصير ، تمت إدانتك وتم إرسالك إلى السجن.

لحسن الحظ ، تعرضت القافلة لكمين من قبل الكارتل الكولومبي في طريقها إلى وجهتها التالية. كان هدفهم رجلًا شرقيًا قديمًا ، لكنك تمكنت أنت ورفاقك من تحرير نفسك على أي حال.

الآن ، بعد أن أصبحت حرًا مرة أخرى ، هدفك الوحيد هو الانتقام ممن خانوك. للقيام بذلك ، سيتعين عليك الانضمام إلى المجرمين في Liberty City. قم بمهام من الغوغاء ، وتجنب رجال الشرطة ، وتعامل مع العصابات التي تريدك ميتًا. انغمس في هذه الحياة الإجرامية في Grand Theft Auto 3.

Grand Theft Auto 3 لقطة شاشة 1

مميزات اللعبة

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

تجربة قصة اللعبة متعمقة مع أحداث آسرة

اكتشف نفسك واستمتع بكل جزء من هذه قصة اللعبة اللعبة المدهشة في GTA 3. جرب الأحداث الجذابة والمخططات الماكرة والأنشطة الإجرامية القاسية في مدينة Liberty. تحدى نفسك بمجموعة متنوعة من المهام المختلفة التي ستعرفك على كل جانب من جوانب الحياة في Liberty City. اكتشف مقدار استعداد الناس للمخاطرة من أجل تحقيق طموحاتهم وشهواتهم الشخصية. اكتشف قصة اللعبة متعمقة نادراً ما تراها في ألعاب الجوال الأخرى.

شخصيات متعددة للتفاعل معها

مع قصة اللعبة غنية وطريقة لعب واسعة ، تقدم Grand Theft Auto 3 للاعبين مجموعة متنوعة من الأشياء المختلفة للتفاعل معها. سيلعب كل منهم دورًا معينًا في الصورة الكاملة لمدينة Liberty City. تجد نفسك تتفاعل معهم وتجربة قصص فريدة تتعلق بشخصيات معينة.

كوِّن صداقات واقضِ على أعدائك في مدينة ليبرتي بينما ترسخ قوتك وسمعتك ببطء في هذه المدينة الشاسعة. تحدى أقوى الغوغاء في المدينة ، وبالطبع اعتني بتلك الفئران الخائنة التي تخلت عنك.

Grand Theft Auto 3 لقطة شاشة 2

استكشف مدينة العالم المفتوح الضخمة

GTA 3 هي اللعبة الأولى في السلسلة التي تقدم للاعبين عالمًا مفتوحًا ثلاثي الأبعاد تمامًا حيث يمكن للاعبين أن يجدوا أنفسهم متورطين في جميع أنواع الأنشطة الإجرامية. من تجارة المخدرات ، سباقات الشوارع ، إلى القضاء على العصابات المحلية ، أو حتى مواجهة الشرطة.

مع ساعات لا حصر لها من اللعب الممتع ، يمكن للاعبين أن يجدوا أنفسهم يسافرون إلى مواقع متعددة في Liberty City بينما يختبرون طريقة لعب فريدة. اختر أنشطة متعددة داخل اللعبة لا تتعلق جميعها بالمجرمين.

لا تتردد في ركوب عدة مركبات

تتميز اللعبة بسلسلة من المركبات المختلفة التي تأتي في أنماط وميزات متنوعة. ومع ذلك ، يمكنك أن تجد نفسك بسهولة تسرق السيارات والدراجات النارية العادية في الشوارع. رفع السرعة في الشوارع وفقد السياسات وهم يحاولون مطاردتك. علاوة على ذلك ، هناك أيضًا الكثير من المواقع المختلفة في المدينة حيث يمكنك ركوب سيارتك أو دراجتك النارية للقيام بأعمال ملحمية. قم بمهارات مذهلة ، وقم بتسجيلها ، واكسب لنفسك مبلغًا معينًا من المال أيضًا.

كما لو لم يكن ذلك كافيًا ، يُسمح أيضًا للاعبين في GTA 3 بالتقاط المركبات العسكرية المذهلة ، مثل سيارات الشرطة أو شاحنة SWAT أو طائرات الهليكوبتر أو حتى دبابة. اصطحب سفينتك الحربية القاتلة للخارج في جولة في شوارع Liberty City والتسبب في الرعب أثناء تنقلك.

Grand Theft Auto 3 لقطة شاشة 3

تلبيس شخصيتك بملابس رائعة

وبما أنك ستصبح الرئيس الإجرامي ، فمن المعقول أيضًا أنك ستحتاج إلى ارتداء زي واحد. ومع ذلك ، في GTA 3 ، سيجد اللاعبون أنفسهم يتمتعون بإمكانية الوصول إلى متاجر ملابس متعددة بجميع أنواع الأزياء والإكسسوارات الرائعة. ارتدي ملابس مثل مختل عقليا إذا كنت تريد واستمتع بهدم المدينة كما تذهب.

ترسانات قوية للاستفادة منها

لمساعدتك في هياجك ، تقدم اللعبة ترسانتها الضخمة التي تضم جميع أنواع الأسلحة المختلفة التي يمكنك العثور عليها. التقط لنفسك بندقية أو بندقية هجومية للقضاء على الأعداء من مسافة قريبة. أو جهز نفسك ببندقية قنص قوية وأكمل مهمة الاغتيال بسهولة. وإذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك حتى الاستفادة من ألعاب تقمص الأدوار الملحمية وإزالة كل ما يأتي نحوك ، سواء كانت دبابة أو طائرة هليكوبتر.

Grand Theft Auto 3 لقطة شاشة 4

تحكم مبسط ومحسن للأجهزة التي تعمل باللمس

الجديد الجيد لمستخدمي Android هو أن اللعبة ستأتي مع أجهزة كاملة تعمل باللمس. وبالتالي ، لن تواجه أي مشكلة في الاستمتاع بهذا المنفذ على هاتف Android الخاص بك. ستتيح لك أدوات التحكم باللمس المحسّنة تجربة اللعب السلس والمُرضي كما لم يحدث من قبل. ناهيك عن أنه مع ميزة التحكم المخصص ، يمكن للاعبين في Grand Theft Auto 3 ضبط أدوات التحكم باللمس تمامًا لتناسب تفضيلاتهم.

وحتى إذا وجدت أن أدوات التحكم باللمس ليست جذابة للغاية ، فهناك أيضًا خيار آخر ، والذي يسمح للاعبين بالاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة على لوحة الألعاب الخارجية الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز اللعبة أيضًا بردود فعل الاهتزاز اللمسية الرائعة للحصول على تجارب أكثر إمتاعًا.

العب اللعبة بلغتك المفضلة

يمكن للاعبين في GTA 3 أخيرًا الاستمتاع بلعبتهم المفضلة على الهاتف المحمول بلغاتهم المفضلة مع دعم متعدد اللغات من Rockstar Games. تجد نفسك تلعب لعبتك المفضلة باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية والإسبانية وما إلى ذلك. لا تفوت أي أحداث في هذه اللعبة.

Grand Theft Auto 3 لقطة شاشة 3

احصل على اللعبة مفتوحة بالكامل من خلال تعديلنا

تظهر اللعبة حاليًا على أنها لعبة مدفوعة على متجر Google Play. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة تثبيته على أجهزتك المحمولة دون الحاجة إلى دفع أي شيء باستخدام تعديلنا. فقط قم بتنزيل ملف GTA 3 Mod APK على موقعنا لبدء الاستمتاع.

وإذا وجدت اللعبة صعبة بعض الشيء أو كان من الصعب للغاية التغلب على بعض المهام ، فيمكنك بسهولة الوصول إلى أموال غير محدودة ولا تقهر من خلال تعديلنا. لا تتردد في فعل أي شيء تريده في Grand Theft Auto 3 دون مواجهة العواقب.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

تتميز اللعبة برسومات مصقولة جيدًا وتجارب بصرية مطورة مقارنة باللعبة الأصلية. ستجد أن جميع الشخصيات والمركبات داخل اللعبة قد أعيد تصميمها بالكامل بحيث تبدو أكثر برودة.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى طريقة اللعب المثيرة عالية الدقة التي لم تكن متوفرة مع GTA 3 الأصلية. استمتع بالإجراءات الملحمية في مستوى جديد تمامًا من الانغماس في هذه اللعبة.

والأهم من ذلك ، مع الإعدادات المرئية القابلة للتعديل ، يمكن للاعبين أن يشعروا بالحرية في تخصيص تجاربهم المرئية في اللعبة. يتيح ذلك لمن لديهم هواتف منخفضة الجودة الاستمتاع باللعبة على أجهزتهم غير القوية. ومن ناحية أخرى ، يسمح لمستخدمي الهواتف الذكية المتطورة بتجربة اللعب الأكثر غامرة وإرضاءً.

صوت / موسيقى

انخرط في الأحداث التي لا نهاية لها في GTA 3. استمتع بالبيئات الغامرة مع المؤثرات الصوتية الدقيقة والواقعية التي ترحب بك في مدينة الخطيئة هذه. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأغاني التي لا نهاية لها على راديو FM الخاص بك ستعيدك بالتأكيد إلى الأيام الخوالي من القرن الحادي والعشرين.

كيفية تثبيت Grand Theft Auto 3 APK مع ملف بيانات OBB

  1. APK قم بتثبيته على جهازك ، لا تفتح التطبيق.
  2. قم باستخراج ملف OBB إلى /SDCARD/Android/obb/com.rockstar.gta3. تأكد من أن ملف OBB (main.5.com.rockstar.gta3.obb) داخل مجلد com.rockstar.gta3.
  3. ابدأ اللعبة مرة أخرى. يتمتع!

تحميل Grand Theft Auto 3 Mod latest 1.9 Android APK

تعد اللعبة بالتأكيد منفذًا رائعًا للعبة GTA 3 الأسطورية. علاوة على ذلك ، ستضمن الجرافيكس وعناصر التحكم المحسّنة جيدًا تجاربك الممتعة في اللعبة. ناهيك عن أنه مجاني تمامًا للاستمتاع. ومن ثم ، فإننا لا نرى لماذا لا يجب أن تجربها.

The Gamer
The Gamer