ملصق Ravensword Shadowlands

العالم الذي نعيش فيه غامض للغاية. هناك العديد من الأسرار التي لم يتم استكشافها بعد. وإذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في استكشاف أشياء جديدة وتبحث عن لعبة ترضي هذه الهواية ، Ravensword: Shadowlands سيكون اختيارًا جيدًا لك. الاسم الكامل للعبة هو Ravensword: Shadowlands 3d RPG. Ravensword: Shadowlands هي لعبة من النوع الذي يلعب الأدوار. في اللعبة ، سوف تنجو من العالم الواسع. وهناك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام هنا والتي تنتظر استكشافها. دعنا نستكشف Ravensword: Shadowlands الآن.

مناظر رائعة وواقعية

Ravensword: Shadowlands هي إحدى الألعاب التي تم إنشاؤها ونشرها بواسطة Crescent Moon Games. تم العثور على Crescent Moon Games في عام 2009 في نيويورك بالولايات المتحدة كاستوديو ألعاب يركز على التعاون والابتكار والأفكار الفريدة. Ravensword: يمكن تشغيل Shadowlands على العديد من المنصات المختلفة مثل Nintendo Switch و PlayStation 4 و Android و Microsoft Windows و Linux و macOS و Mac OS و Xbox One. حتى تتمكن من تثبيت اللعبة على الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. لكن سيتعين عليك إنفاق أموال أقل لشراء اللعبة ، حوالي 6.99 دولار. و Ravensword: Shadowlands للاعب واحد فقط.

إلى جانب ذلك ، فإن الرسوم ثلاثية الأبعاد في اللعبة ملفتة للنظر والتفاصيل مصممة بدقة. تستطيع أن ترى السحب تتحرك في السماء. خاصة ، Ravensword: Shadowlands ستأخذ اللاعبين إلى العديد من الأماكن المختلفة. من منطقة جبلية صخرية ، غابة بها الكثير من الأشجار إلى قلعة رائعة ، المنطقة مغطاة بالثلوج. علاوة على ذلك ، فإن حركات الشخصية واقعية للغاية ، من الجري والقفز إلى استخدام السلاح والقتال. في Ravensword: Shadowlands ، ستختبر أيضًا دورة النهار والليل مثل العالم الحقيقي. هذا سيجعل اللعبة أكثر جاذبية. كما أن تأثير الضوء والظل يجعل الشخصيات والوحوش والمشاهد أكثر حيوية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن صوت اللعبة حي للغاية. صوت الشخصيات ، صراع السلاح ، خطى أو صراخ الألم وهلم جرا. سيتم تشغيل مسار صوتي خفيف أثناء عملية التشغيل. على وجه الخصوص ، يستخدم Ravensword: Shadowlands الموسيقى التصويرية الأصلية من الملحن Sean Beeson. ولكن إذا لم تزعج الآخرين ، فيمكنك إيقاف تشغيل الصوت في إعدادات اللعبة.

شاشة Ravensword Shadowlands 0

ابدأ مغامرة

في Ravensword: Shadowlands ، يبدأ كل شيء عندما سقط Ravengard. سقط العالم في حالة من الفوضى. ضاعت كلمة Ravensword وبدأت الأوقات المظلمة. هاجم الغزاة الجان المظلمون المستوطنات البشرية في جميع أنحاء مملكة تيرياس. وعلى مدى قرون ، اندلعت الحرب العظمى عبر الأراضي الشمالية. أخيرًا ، انسحب الجان المظلمون إلى أكبر معقل لهم ، قلعة هيرونمار. دعا Archmage جميع المحاربين للانضمام إلى القوات البشرية والسير إلى المعركة النهائية. لكن شيئًا ما حدث ومات جميع المحاربين من الجانبين. باستثناء رجل لديه وشم حادث ملك. وسوف تصبح ذلك الرجل. في اللعبة ، ستستكشف كل شيء ، وتهزم الوحوش وتستعيد الهدوء في مملكة Tyreas.

عندما تبدأ في لعب Ravensword: Shadowlands ، ستوجهك اللعبة إلى كيفية التحكم في شخصيتك ، من الحركة ، والقفز للنظر حولك والهجوم. عليك أن تتذكرهم لتتمكن من لعب اللعبة بسهولة أكبر. إلى جانب ذلك ، هناك شريطين في Ravensword: Shadowlands يجب الانتباه إليهما. الشريط الأول هو الشريط الأحمر. سيُظهر حالتك الصحية الحالية. إذا وصلت صحتك إلى الصفر ، فإن موتك. لكن الشريط الأزرق يظهر حالة طاقتك الحالية. وإذا استنفدت طاقتك ، فلا يمكنك مهاجمة أو استخدام السحر حتى يستعاد. هذا هو الشريط الثاني. ستساعدك هذه الأشرطة على معرفة كيف أصبحت شخصيتك الآن.

شاشة Ravensword Shadowlands 1

أنواع الأسلحة المختلفة ومظهر الشخصية

Ravensword: Shadowlands هي لعبة تجمع بين ألعاب تقمص الأدوار والمغامرة. لذا فإن مهمتك الرئيسية هي استكشاف مملكة Tyreas. لكن هذا لن يكون سهلاً. لأن هناك العديد من المخاطر هنا مثل الديناصورات والعناكب العملاقة ونخر العفريت وما إلى ذلك. لذلك ، سوف تحتاج إلى تجهيز العديد من الأسلحة القوية لزيادة قوة الشخصية وإلحاق الهزيمة بها. من الأسلحة مثل السيف الطويل الحديدي وقوس الدردار الخفيف والقوس والنشاب والمطرقة والسيف والفأس إلى الدروع مثل الخوذة والجلد المقشور الخشن … للعثور على الأسلحة الجديدة عند تدمير الوحوش أو يمكنك شرائها في محل. إلى جانب ذلك ، تحتاج أيضًا إلى اصطياد الحيوانات البرية مثل الغزلان والخنازير البرية لتوفير الطعام لنفسك. توفر اللعبة أيضًا حقيبة ظهر حتى تتمكن من مشاهدة طعامك وأسلحتك والعديد من الأشياء المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح Ravensword: Shadowlands للاعبين بتخصيص مظهر الشخصية. من أجزاء الوجه مثل الحاجب والأنف والفم وعرض الفك وطول الفك ولون العين إلى الشعر مثل لون الشعر أو تصفيفة الشعر أو اللحية أو الجلد مثل لون البشرة والوجه وتفاصيل الوجه. سيساعدك هذا على إنشاء الشخصية الجديدة لنفسك. الرجل الوسيم أو المحارب ذو الوشم على وجهه.

شاشة Ravensword Shadowlands 2

كن بطل المملكة

بمؤامرة جذابة ، سيصبح اللاعب محارب مملكة Tyreas ، ويبحث عن السيف السحري لمحاربة الوحوش والمخلوقات الضخمة التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ واكتشاف الأسرار في مناطق مختلفة. Ravensword: جذبت Shadowlands العديد من اللاعبين في العالم. إلى جانب ذلك ، تعد الجرافيكس ثلاثية الأبعاد المبهرة والصوت النابض بالحياة من العناصر التي ستأخذك إلى العالم الحقيقي في اللعبة. عادت المشاهد المهيبة مع حيوانات ما قبل التاريخ إلى الظهور بشكل حيوي. علاوة على ذلك ، يمكنك تبديل وجهة نظرك من خلال النقر على زر وضع الكاميرا. وجهة النظر الأولى ستجلب لك المعارك الدرامية. لكن وجهة النظر الثالثة تسمح لك برؤية الشخصية والمعارك بشكل عام.

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لشخصيتك 4 مميزات اللعبة بحيث تقوم بالتحديث. القوة ، الرشاقة ، التحمل ، النشاط. تزيد القوة من ضرر الاشتباك للشخصية ومقدار الوزن الذي يمكنه تحمله. لكن القوة ستزيد من الطاقة القصوى للشخصية. على وجه الخصوص ، تتمتع الشخصية أيضًا بالعديد من المواهب المختلفة مثل Acrobatics ، Good Fortune ، Fast Learner ، Riding ، Quickness. ستساعدك هذه المواهب على محاربة أعدائك بسهولة أكبر. اجمع الأسلحة القوية ، واجمع مئات العناصر ، وزد مهاراتك. علاوة على ذلك ، تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لتشغيل Ravensword: Shadowlands. سيساعدك هذا على تجربة جميع الألعاب بشكل أفضل. ساعدت كل الأشياء المذكورة أعلاه Ravensword: Shadowlands في أن تصبح أفضل تطبيق مدفوع جديد على Google Play. لنقم بتثبيت Ravensword: Shadowlands 3d RPG واختبر الأشياء المثيرة التي ستجلبها لك اللعبة.

The Gamer
The Gamer