ملصق الهاشيرية التائه

فن الدريفت ليس متاحًا للجميع ، خاصة إذا لم تكن لديك المهارات أو التمويل اللازم لممارسة هذه الهواية. نتيجة لذلك ، في كثير من الأحيان ، يمكن لمعظمنا الجلوس فقط ومشاهدة الآخرين يؤدون عروضهم في الانجراف النهائي على السيارات الفائقة. ومع ذلك ، مع هذه اللعبة الخاصة من Crazy4Profession ، سيكون لدى لاعبي Android فرصهم للاستمتاع حقًا بالتجارب المذهلة على أجهزتهم المحمولة.

ينضم دريفتر الهاشيرية، حيث يمكن للاعبين اكتشاف أرواح سباقات الشوارع من الثمانينيات والتسعينيات في اليابان بحرية مع الكثير من طرق اللعب المثيرة للاهتمام التي يمكنك الاستمتاع بها. تمتع بإمكانية الوصول إلى العديد من التجارب الواقعية والجذابة داخل اللعبة والتي تعرفك على عوالم اللعبة الواقعية. انضم إلى الأصدقاء والملايين من اللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم ، حيث ستختبر جميعًا طريقة لعب مثيرة لسباق الشوارع والانجراف مع ميزات محسّنة وعناصر متقدمة داخل اللعبة.

تعرف على المزيد حول هذا العنوان المذهل للجوال وميزاته من خلال مراجعاتنا المتعمقة.

قصة اللعبة

في اللعبة ، ستحظى لاعبي Android بفرص اللعب كمتسابق شوارع مبتدئ في سعيه للسيطرة على عالم السباقات. لا تتردد في اختيار العديد من السيارات الخاصة ، ولكل منها مظهرها الفريد وميزاتها المتصاعدة. استمتع بتجربة العديد من الترقيات والتعديلات ، والتي ستتيح لك تخصيص مركباتك بحرية حسب تفضيلاتك الخاصة. شارك في العديد من السباقات والمسابقات والبطولات الخاصة ، حيث تسعى جاهدًا لتكون الأفضل والفوز بالتحديات. افتح ميزات جديدة كلما تقدمت واستمتع باللعبة أكثر.

انخرط بسرعة في عنوان الهاتف المحمول البسيط والسهل اللعب ، والذي يتميز بالكثير من طريقة اللعب المثيرة التي يمكنك الاستمتاع بها. أيضًا ، لا تتردد في الانضمام إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم ، حيث تستمتع بالعديد من تحديات السباق والانجراف عبر الإنترنت. افتح العديد من أوضاع اللعبة المثيرة والعناصر الواقعية داخل اللعبة ، والتي ستعرفك بالعديد من المركبات الواقعية والفيزياء الدقيقة والبيئات الغامرة.

شاشة دريفتر الهاشيرية 0

مميزات اللعبة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

لعبة قيادة سهلة ومثيرة للاستمتاع بها

لتبدأ ، ستحظى لاعبي Android في Hashiriya Drifter بفرص الاستمتاع باللعب الممتع والمثير للسباق والانجراف ، وذلك بفضل التجارب العميقة والمكثفة التي تقدمها اللعبة. أيضًا ، لا تتردد في استخدام عناصر التحكم البديهية ، والتي ستجعل من السهل عليك المناورة والتحكم في المركبات. جرب العديد من ميزات التعامل مع السيارة الأصلية مع خيارات قابلة للتعديل ، لأنها تتيح لك التحكم بحرية في السيارة بطريقتك الخاصة.

شاشة دريفتر الهاشيرية 2

تحديات مثيرة للاعب واحد في وضع عدم الاتصال

ولأولئك المهتمين ، يمكنك البدء بتحدي نفسك في طريقة اللعب الفريدة لـ Hashiriya Drifter. لا تتردد في مواجهة العديد من مستويات الانجراف والسباق المثيرة مع تصاعد الصعوبة وعناصر ممتعة داخل اللعبة. استمتع واستمتع بهذه التجارب المتاحة وقتما وأينما تريد.

استمتع مع الأصدقاء واللاعبين في جميع أنحاء العالم

هنا في Hashiriya Drifter ، يُسمح للاعبين الذين يستخدمون Android بالاستمتاع مع الأصدقاء واللاعبين في جميع أنحاء العالم ، مما سيوفر لك الكثير والكثير من المغامرات المثيرة لتستمتع بها. لا تتردد في الانضمام إلى أكثر من 10 ملايين لاعب في وضع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. استمتع بسباقات مباشرة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ومثيرة في الوقت الحقيقي ، والتي ستقدم لك العديد من التحديات المثيرة ضد الآخرين. أو انضم إلى بعضكما البعض في لعبة الانجراف عبر الإنترنت جنبًا إلى جنب حيث توحد قواك لإكمال مهام معينة.

تتيح اللعبة أيضًا للاعبين استضافة العديد من اجتماعات السيارات عبر الإنترنت مع الأصدقاء وزملاء الطاقم الآخرين. لا تتردد في الانضمام إلى بعضكما البعض في العديد من هذه المناسبات الخاصة والاستمتاع حقًا باللعبة. افتح أيضًا معارك البطولة المثيرة ، والتي ستسمح للاعبين بالمنافسة في معاركهم الملحمية ضد الآخرين. جرب واستمتع بحركة الانجراف المكثفة ، حيث تجد نفسك تتقدم في اللعبة.

شاشة دريفتر الهاشيرية 1

تخصيص سياراتك بحرية

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بالعمل مع التخصيصات المتعمقة والكاملة للسيارة ، والتي ستسمح للاعبين بضبط رحلاتهم بحرية باستخدام قطع غيار السيارات القابلة للاستبدال والدهانات القابلة للتخصيص والفينيل ، إلى جانب العديد من الخيارات الأخرى المتاحة. استمتع بالعمل مع تخصيص السيارة من الجيل التالي وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام داخل اللعبة ، مما سيجعل من السهل للغاية فتح القفل.

شاشة دريفتر الهاشيرية 3

عناصر واقعية في اللعبة لتحسين تجربتك

ولجعل اللعبة أكثر إثارة ، يمكن للاعبين على Android الآن الاستمتاع بالعمل مع العديد من العناصر الواقعية داخل اللعبة. ابدأ باستكشاف التصميم الداخلي الواقعي ، والذي سيجعل سياراتك جميلة للغاية من الداخل إلى الخارج. أيضًا ، بفضل الفيزياء الواقعية داخل اللعبة ، ستجد نفسك منخرطًا حقًا في الجولات الرائعة وستستمتع تمامًا بتجارب السباق الأصيلة. وأخيرًا وليس آخرًا ، مع الأضرار الواقعية للسيارات ، يمكنك حقًا أن تشعر بالتحديات الشديدة في السباق والانجراف.

مواقع جميلة للتجول خلالها

طوال اللعبة ، سيجد لاعبي Android أنفسهم يواجهون تحديات متعددة في القيادة والانجراف. ومع كل تحد ، يمكنك استكشاف موقع جديد وجميل داخل اللعبة بحرية. لا تتردد في الاستمتاع برحلاتك الرائعة عبر تضاريس متعددة ، وإعدادات الخرائط ، والإعدادات البيئية ، وعناصر أخرى مثيرة للاهتمام. كل ذلك من شأنه أن يسمح للاعبين بالاستمتاع حقًا بالأجواء المتغيرة باستمرار داخل اللعبة.

التقط لحظاتك الخاصة أثناء المباراة

أيضًا ، خلال اللعبة ، يمكن للاعبين بسهولة التقاط لحظاتهم الخاصة أثناء اللعبة وفتح العديد من اللقطات الرائعة ، وذلك بفضل خيار الكاميرا المضاف. ما عليك سوى النقر على الكاميرا والتقاط مقاطع الفيديو الرائعة بسهولة أثناء أدائك للانحرافات والتقنيات الخاصة. قم بمراجعتها وقتما تشاء وشاركها أيضًا مع الآخرين لتحسين تجاربك داخل اللعبة.

لعب مجاني

وعلى الرغم من كل الميزات المثيرة ، لا تزال اللعبة مجانية لجميع لاعبي Android للاستمتاع بها على جميع أجهزتهم. نتيجة لذلك ، يمكنك الحصول عليها بسهولة من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء. ولكن بالطبع ، مثل الألعاب الأخرى ، ستعرض Hashiriya Drifter عمليات شراء وإعلانات داخل التطبيق سيتعين عليك فتحها بأموال حقيقية.

استمتع باللعبة غير المؤمنة على موقعنا

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بلعبة Hashiriya Drifter الرائعة على موقعنا الإلكتروني مع ميزات غير مقفلة وأموال غير محدودة. نتيجة لذلك ، لن تحتاج إلى إهدار أموالك للاستمتاع باللعبة كاملة الميزات. ما عليك سوى تنزيل ملف تحميل لعبة Hashiriya Drifter MOD APK، اتبع التعليمات المقدمة ، ويمكنك تجهيز اللعبة للاستمتاع بها.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

بفضل الجرافيكس الرائعة داخل اللعبة ، يتيح Hashiriya Drifter للاعبين الذين يستخدمون Android الانخراط تمامًا في عنوان الهاتف المحمول الخاص. لا تتردد في التقاط مشاويرك الجميلة بتصميمات أصلية. استمتع برحلاتك الرائعة مع المؤثرات البصرية الجميلة والإضاءة والرسوم المتحركة السلسة. كل ذلك سيجعل اللعبة أكثر إثارة وغامرة. في الوقت نفسه ، بفضل الجرافيكس القابلة للتعديل ، يمكنك دائمًا ضمان اللعب السلس والمُرضي لـ Hashiriya Drifter على أي من أجهزتك.

الصوت والموسيقى

استعد للانخراط حقًا في طريقة اللعب المذهلة لـ Hashiriya Drifter. اكتشف بحرية تجارب السباق الرائعة مع المؤثرات الصوتية القوية والموسيقى التصويرية المثيرة. استمتع بأصوات المحرك المذهلة ، والفرامل الواقعية ، والأعطال المؤثرة ، وغيرها من التأثيرات المحسّنة بالكامل ، لأنها بالتأكيد ستجعل اللعبة أكثر متعة.

في النهاية

جنبًا إلى جنب مع العنوان الكلاسيكي لـ CarX Drift Racing 2 ، يمكن الآن للاعبين الذين يستخدمون Android الاستمتاع بسباقهم الذي يسبب الإدمان وتحديات الانجراف في Hashiriya Drifter. لا تتردد في استكشاف العديد من الميزات المثيرة للاهتمام داخل اللعبة ، والتي ستعرفك على عالم سباقات الشوارع الجميل والجذاب. مع الكثير من أوضاع اللعبة المثيرة والتحديات التي تسبب الإدمان ، ستضمن اللعبة أنه يمكنك الاستمتاع بالسباقات حقًا. والأهم من ذلك ، مع اللعبة المجانية وغير المؤمنة على موقعنا ، سيكون لديك كل الأسباب لبدء الاستمتاع بها.

The Gamer
The Gamer