ملصق مجرة ​​الخمول

لأولئك منكم المهتمين بتجارب الألعاب الخاملة ويبحثون عن تجارب ألعاب الهاتف المحمول الجديدة ، سيقدم لك هذا العنوان المحمول المثير من ألعاب PKX مغامرة جديدة بالكامل على أجهزتك المحمولة. استكشف الكون الهائل في طريقة اللعب الرائعة لـ Idle Galaxy ، والتي ستتعرف من خلالها على النجوم والمجرات والكون ، جنبًا إلى جنب مع كيفية تشكلها.

اكتشف نفسك مستمتعًا بلعبة الفرس الخاملة الفريدة من نوعها مجرة الخمول مباشرة على أجهزتك المحمولة أثناء محاولتك إنشاء عالم كامل بقوى التسجيل الخاصة بك. مع ذلك ، تقدم اللعبة للاعبي Android طريقة اللعب المثيرة لفقر الهاتف المحمول التي لم تجربها من قبل. تعرف على كيفية تكوين النجوم وانغمس في العملية باستخدام الآليات الفريدة داخل اللعبة.

اكتشف المزيد حول طريقة اللعب الرائعة لـ Idle Galaxy من خلال مراجعاتنا الكاملة.

قصة اللعبة

في اللعبة ، سيجد لاعبي Android أنفسهم قادرين على الوصول إلى تجارب الألعاب المحمولة البسيطة والممتعة لمحاكاة المجرة بينما تستكشف تشكيل الأكوان بأكثر الطرق تفاعلية. تعمق في المحاكاة وابدأ مع مجرتك الخاملة والنجوم حديثة الولادة. ساعدهم في الحصول على الطاقات من خلال الاستمرار في النقر على نجومك.

اجمع نجومًا جديدة حول الشمس وأنشئ نظامك الشمسي. شاهد واختبر الحياة الكاملة لشمسك منذ أن كانت مجرد بقع قليلة من الطاقات حتى تصل إلى الحجم الهائل ودرجة الحرارة المذهلة التي يمكن أن تذوب أي شيء على الفور. قم بإنشاء عدة نجوم لتحيط بشمسك ، بما في ذلك الأرض والمريخ والزهرة وما إلى ذلك.

شاهد وتعرف على نظامك الشمسي من خلال النماذج التفاعلية والممتعة داخل اللعبة. والأهم من ذلك ، ستستمتع دائمًا بالعديد من التفاعلات في اللعبة من خلال طريقة لعب النقر الخاملة التي تسبب الإدمان. ستجعلك تشعر وكأنك خالق الكون بأسره.

وفي الوقت نفسه ، لا تتردد في فتح مجرات وأنظمة نجمية جديدة حيث ستتمكن من اكتشاف الكون أكثر. استمتع بمغامرات جديدة ومثيرة للاهتمام وأنت تستكشف طريقة اللعب الرائعة في جميع أنحاء الكون.

مميزات اللعبة

إليك جميع الميزات الرائعة التي تقدمها اللعبة:

استمتع بلعبة محاكاة المجرة البسيطة والمثيرة للاهتمام

لتبدأ ، يمكن للاعبين الذين يستخدمون Android الاستمتاع بأنفسهم في لعبة محاكاة المجرة الرائعة في Idle Galaxy. هنا ، ستجد نفسك قادرًا على إنشاء مجرتك الخاصة بكل النجوم وأنظمتها الشمسية. لا تتردد في الاستكشاف والمشاركة في تكوين نجم من البداية. امنح نجومك حديثي الولادة الطاقات لمساعدتهم على النمو والوصول إلى شكلهم النهائي. سافر عبر الكون وأنشئ مجموعتك الخاصة من النجوم والمجرات الرائعة في لعبة الجوال الرائعة.

آليات غير رسمية ويمكن الوصول إليها ليستمتع بها جميع اللاعبين

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يتميز Idle Galaxy أيضًا بالتجارب البسيطة التي يمكن الوصول إليها داخل اللعبة من خلال آليات النقر غير العادية. هنا ، كل ما عليك فعله هو النقر باستمرار على Idle Galaxy ، ومنحها صلاحيات بمجرد النقر على الشاشة ، وتشكيل نجومك أمام عينيك. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح طريقة اللعب الخمول للاعبين تجربة التقدم دون الحاجة إلى فتح لعبتهم. هنا ، لا يزال بإمكانك تجربة التغييرات من مجراتك في كل مرة تعود فيها إلى اللعبة.

إنشاء كواكب مختلفة مع قوى الحنفيات

للسماح للاعبين بالاستمتاع بلعبة محاكاة المجرة الكاملة ، يقدم Idle Galaxy أيضًا لاعبي Android لعشرات من الكواكب المثيرة للاهتمام لكل منها أحجامها ومظاهرها الفريدة. لا تتردد في وضع أي من أكثر من 50 كوكبًا في أنظمة sola الخاصة بك واستمتع بلعب Idle Galaxy المثير حيث تساعد في تشكيلها في كواكب حقيقية. استكشف طريقة اللعب الفريدة والمثيرة للاهتمام لـ Idle Galaxy حيث يمكنك إنشاء عالمك الخاص وتخصيصه.

استفد من التعزيزات والمكافآت

ومع تقدمك في اللعبة ، من الممكن أيضًا للاعبين فتح العديد من التعزيزات والمكافآت التي يمكنهم تطبيقها على اللعبة. لا تتردد في الاستمتاع بشكا من القوة المثيرة للاهتمام وستعمل على تسريع أداء النقر بشكل كبير والاستفادة بشكل جيد من بضع دقائق من وقت الفراغ الذي لديك للعبة. اجمع كميات لا تصدق من القوى والطاقات لمجراتك باستخدام التعزيزات الرائعة.

أكمل التحديات والإنجازات الشيقة

في الوقت نفسه ، لا تتردد في الغوص في التحديات والإنجازات المثيرة داخل اللعبة والتي ستعرف لاعبي Android على طريقة لعب منعشة وممتعة تمامًا. استكشف تجارب محاكاة النجوم بينما استمتع أيضًا بمكافآتك الرائعة بعد كل تحد.

تعلم المزيد عن الكون

وبالطبع ، لأولئك منكم المهتمين بالكون وكل ما يحيط به ، ستجد نفسك تستمتع تمامًا بهذه اللعبة الرائعة لـ Idle Galaxy. اكتشف بنفسك تجربة التجارب الرائعة داخل اللعبة ، والتي يمكنك من خلالها تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول الكون. جرب طريقة لعب أكثر سهولة لمحاكاة المجرة واستمتع بالدروس المثيرة حول الكواكب.

استمتع باللعبة مع الإنترنت أو بدونه

لجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ، تقدم Idle Galaxy أيضًا طريقة اللعب غير المتصلة بالإنترنت تمامًا لتستمتع بها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. وبالتالي ، ستتمكن من الاستمتاع باللعبة في أي مكان وزمان ، خاصة عندما تكون في الهواء الطلق ولا ترغب في إنفاق بيانات هاتفك المحمول.

من ناحية أخرى ، مع اتصال الإنترنت ، يمكنك ربط اللعبة بحساب Google Play Services الخاص بك للاستمتاع باللعب المتزامن تمامًا على أجهزتك الذكية المختلفة وحفظ تقدمك بالكامل على محرك الأقراص عبر الإنترنت.

لعب مجاني

وعلى الرغم من كل الميزات المثيرة داخل اللعبة ، فإن لاعبي Android في Idle Galaxy سيجدون أنفسهم أيضًا يستمتعون بلعب مجاني تمامًا على أي من أجهزتهم المحمولة. نتيجة لذلك ، كل ما عليك فعله هو الحصول على اللعبة من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

استمتع بالنسخة المعدلة من اللعبة على موقعنا

بالنسبة لأولئك منكم الذين يواجهون مشاكل مع الإصدار الرسمي للعبة من خلال إعلاناتها وعمليات الشراء داخل التطبيق ، فمن الممكن تمامًا بالنسبة لك الاستمتاع بتعديلاتنا والاستفادة من ميزاتها غير المؤمّنة. مع ذلك ، سيقدم الطراز كلاً من الملفات المجانية و لعبة غير مقفلة مع أموال غير محدودة وتجارب خالية من الإعلانات لتستمتع بها وقتما تشاء. كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل ملف Idle Galaxy Mod APK على موقعنا.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

لتمكين تجارب غامرة وممتعة داخل اللعبة ، سيجد لاعبي Android في Idle Galaxy أنفسهم أيضًا يستمتعون بالرسوم المتحركة القوية والتأثيرات المرئية في مغامرة Idle Galaxy. هنا ، ستجد كل من كواكبك تبدو واقعية للغاية ويمكن الارتباط بها بفضل تصميماتها الغامرة. لا تتردد في الاستفادة من طريقة اللعب الممتعة أثناء تقدمك والاستمتاع بتجارب الفرس الخمول على أكمل وجه. بالإضافة إلى ذلك ، مع الجرافيكس المحسّنة جيدًا ، ستتمكن جميعًا من الاستمتاع بصور ثلاثية الأبعاد واقعية على أي من أجهزتك المحمولة.

صوت / موسيقى

جنبًا إلى جنب مع المرئيات المثيرة ، سيقدم Idle Galaxy أيضًا لاعبي Android للتجارب الغامرة داخل اللعبة أثناء غوصهم في طريقة لعب الفرس الخاملة الرائعة. استمتع بالسفر عبر الكون واستكشاف النجوم باستخدام المؤثرات الصوتية الفعلية والموسيقى التصويرية التي من شأنها أن تجعلك مدمنًا تمامًا على التجارب.

في النهاية

لأولئك منكم المهتمين بلعبة الفرس الخاملة ، فإن هذا العنوان الجديد من ألعاب PKX سيقدم لك بالتأكيد تجربة منعشة وممتعة مع إعدادات الكون الرائعة. لا تتردد في استكشاف النجوم والمجرات وأنت تبني أنظمتك الشمسية الخاصة بك بقوة نقرات أصابعك.

تحميل لعبة Idle Galaxy من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : PKX Games
The Gamer
The Gamer