Idle Life Tycoon ملصق

إذا كنت من محبي الرياضة والرهان ، فستحب “Idle Life Tycoon”. تقدم اللعبة تجربة رائعة لسباق الخيل في وضع عدم الاتصال. يمكنكما أن تجني المال من المرح وأن تصبح بطلاً خاملاً في وقت فراغك.

تاجر الحياة الخمول“هي لعبة محاكاة تجمع بين سباق الخيل وإدارة الأموال. هدفك النهائي هو أن تكون مليونيرًا رأسماليًا ثريًا ، وأن تصبح قطبًا في مضمار السباق!

مزيج رائع من الرياضة والإدارة

يقدم Idle Life Tycoon مزيجًا رائعًا من الرياضة والإدارة. تنتج ألعاب Mount اللعبة. تقدم اللعبة تجربة رائعة في سباق الخيل الممتع. أنت تهزم منافسين آخرين في سباق الخيل ، وتستخدم خيلك المفضل لتصبح بطل السباق.

بالإضافة إلى ذلك ، تقوم أيضًا بجمع العملات المعدنية على حلبات السباق. من هنا ، تصبح اللعبة مثيرة ، وسوف تستمتع بالعديد من السباقات الممتعة. كما يؤكد Idle Life Tycoon على محاكاة الإدارة. تسمح لك اللعبة ببناء مزرعة خيول بموارد ذهبية. كلما زادت الأشياء التي تقوم بترقيتها ، زادت الإنتاجية ومزايا الخمول التي يمكنك زيادتها. أنت تستخدم المال لتوظيف المديرين وعمال المناجم والدفع لهم. أنت تستخدم المال لترقية المنجم الخاص بك. أنت تستخدم المال لتعدين المبنى وتحسين سير عملك. من هنا ، لديك توقيت مثالي لعملية التعدين والإدارة بأكملها.

محاكاة الإدارة هي الاختلاف في اللعبة. يمكنك أن تصبح رأسماليًا في إدارة المناجم. أنت تبني إمبراطورية مليونيرا وتكسب المال من خلال تحسين عملية التعدين. تبدو اللعبة وكأنها محاكاة النقر.

اشعر بكل سباق خيول مثير

يقدم Idle Life Tycoon سباقات خيول رائعة. يقدم كل مستوى تحديات وتجارب مختلفة. اخترت خيلك المفضل وبدء السباق. يقفز خيلك فوق العقبات ويتفوق على حصان خصمك لإكمال السباق. بعد كل سباق ، سيربح اللاعبون قدرًا مذهلاً من المكافآت. من هنا ، يمكنك فتح مراحل مختلفة ومثيرة من اللعبة ، وتجربة ترفيه ممتاز في وقت فراغك.

أنت تشارك في سباق الخيل الخامل الممتع. تبدأ بحصان ، ثم تقوم بالترقية بعدة طرق لإنشاء أسرع خيل. يمكنك فتح عناصر وأشياء رائعة لملعبك. إذا كان لديك مضمار سباق بارز ، فمن السهل عليك تحسين أرباح عملاتك المعدنية. احصل على استعداد لاكتشاف جميع أنواع الخيول وأنواع الخيول من الاسطبلات!

Idle Life Tycoon مناسب لجميع الأعمار. ستجذب اللعبة اللاعبين بطريقة لعب بسيطة وميزات فريدة. لا تحتاج إلى الضغط باستمرار مثل ألعاب الفرس الأخرى. أنت تصنع أفضل نجم للخيول وتجمع المكافآت. تستمتع بألعاب سباق الخيل عن طريق لمس الشاشة. تحتوي اللعبة على تعليمات مفصلة لمساعدتك على فهم طريقة اللعب بسرعة. لعبة الادمان مع العديد من المهام الفريدة.

اكسب لاعبين آخرين بحصان قوي

Idle Life Tycoon هي لعبة حصان رائعة. أنت تتحدى مهاراتك في العديد من الخرائط المختلفة. أنت تسابق ضد الخيول القوية للاعبين الآخرين. كل خطوة تمثل تحديا. تجذب اللعبة أيضًا المستخدمين من خلال واجهتها ثلاثية الأبعاد المثيرة والملونة. تضيف اللعبة إدمانًا كبيرًا من خلال المنافسة مع الآخرين. تستمتع بالشعور الرائع بالسباق مع الأصدقاء الآخرين.

باختصار ، يجلب Idle Life Tycoon الكثير من الأشياء الرائعة. تقدم اللعبة العديد من المستويات والمراحل المثيرة. تفتح وتجمع أنواعًا مختلفة من الخيول وفقًا لتفضيلاتك. تقدم اللعبة حزم عملات معدنية كبيرة من خلال الإعلانات ، وهذا يساعدك على زيادة دخلك بسرعة. تتميز اللعبة أيضًا ببيئات سباق مثيرة ومختلف المقطوعات الموسيقية الجذابة. تتيح اللعبة أيضًا كسب المال حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت.

يمكنك تنزيل “ID Please – Club Simulation” لتصبح الوصي على قوة النادي. أنت تتحكم في الجميع باعتباره الحارس الجديد لأشهر ناد في المدينة. الجميع يحاول الانضمام إلى النادي ، لكن عليك حظر الأشرار.

كن الزعيم الثري لمسار سباق الخيل

يقدم Idle Life Tycoon تجربة رائعة في كل سباق مختلف. سيتعين على اللاعبين التحكم في أسرع حصان للفوز بكل سباق. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك تجنب العقبات والتغلب على اللاعبين الآخرين لتحقيق الفوز بسرعة. تقدم اللعبة الكثير من الإثارة والسباقات المثيرة في بيئات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إدارة مضمار السباق ومضمار لزيادة الثروة.

قم بتنزيل “Idle Life Tycoon” للاستمتاع بسباق الخيل ، واحصل على المركز الأول في السباق ، وكن الزعيم الثري لمضمار السباق!

The Gamer
The Gamer