ملصق MARVEL Future Fight

إذا كنت معجبًا مخلصًا ومحبًا لشخصيات الأبطال الخارقين في الأفلام الشهيرة ، فمن المستحيل بالتأكيد عدم معرفة الأبطال الخارقين مثل Thor و Captain America و Black Widow و Iron Man … عن الأفلام ، ماذا عن الألعاب? ربما يكون الجميع على دراية أيضًا بألعاب لعب الأدوار الجذابة ، إلى جانب نوع لعبة الأبطال الخارقين القتالية التي تحظى بشعبية متزايدة وتجذب العديد من اللاعبين حول العالم ، وفي المقالة التالية ، نود أن نقدم للجميع لعبة قتال لعب أدوار جديدة. لعبة تسمى معركة مارفيل المستقبلية، هذه لعبة شائعة للغاية ومثيرة للاهتمام مع صور الأبطال الخارقين الأقوياء والعظمة في اللعبة ، تعد بأن تكون لعبة مناسبة للجميع وتجلب الكثير من الخبرة والمرح للجميع ، ومعرفة مدى إثارة هذه اللعبة وشعبتها. الآن دعنا نستكشف لعبة Marvel Future Fight معًا!

وصف حول لعبة Marvel Future Fight

تعد لعبة Marvel Future Fight واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار عبر الإنترنت التي يشارك فيها العديد من الأشخاص حول العالم ، وقد تم نشر وتطوير لعبة Marvel Future Fight بواسطة شركة Netmarble ، وهي شركة تشتهر بصناعة الألعاب وهي مألوفة لدى الجميع. تحظى بشعبية على أجهزة Android و iOS ذات المقياس العالمي مثل The Seven Deadly Sins: Grand Cross game و King of Fighters Allstar game و BTS WORLD و Iron Throne: the firstborn game و Blade & Soul: Revolution … in the Marvel Future لعبة القتال ، سيتم تحويل اللاعب إلى أبطال خارقين من Marvel بمهارات سريالية وجميلة ، ومع هذا الإصدار ، ستوفر لعبة MARVEL Future Fight للاعبين أكثر من 30 شخصية من Avengers و Spider-Man و Guardians of the Galaxy وحتى Daredevil ، ستتمتع كل شخصية بقدراتها وأزياءها الفريدة ، والآن ماذا تنتظر فلنلتقي معًا لتتعلم كيفية لعب لعبة Marvel Future Fight دون اتصال بالإنترنت!

شاشة MARVEL Future Fight 0

المهمة والقاعدة.

يدور محتوى اللعبة حول المعركة بين الأبطال والأشرار في العالم البشري مثل Dr.Ock و Loki و Ultron ، بالإضافة إلى أن محتوى Marvel Future Fight يعتمد على قصة اللعبة Marvel Universe الأصلية التي أنشأتها Marvel Universe. يكتب الكاتب الموهوب الحائز على جائزة آيزنر بيتر ديفيد ، أن شخصيات مارفل الخيالية ، على وجه الخصوص ، تعمل جميعها ضمن كيان واحد يُعرف باسم عالم مارفل ، وهم جميعًا يتحالفون مع أنفسهم لتشكيل فرقة قوة. قوي لحماية الكون. في لعبة Marvel Future Fight ، سيقوم اللاعبون بلعب الأدوار كأبطال خارقين من Marvel ولديهم مهمة إنقاذ العالم ، واستكمال التحديات التي يقدمها النظام.

لبدء اللعبة ، سيلعب اللاعب في البداية دور زعيم تحالف البطل ، وتتمثل المهمة في تجنيد الأبطال الخارقين وجمعهم معًا لمحاربة العدو وسيتم تزويدهم بأبطال خارقين أساسيين مثل Thor و Captain America و Black Widow وستتلقى العديد من الأبطال الخارقين الآخرين من نظام لعبة Marvel Future Fight عبر المستويات. سيكون لدى الأبطال الخارقين في لعبة Marvel Future Fight 5 مهارات ، سيكون لكل من الأبطال الخارقين الأصليين المقدمين عددًا معينًا من النجوم يتوافق مع عدد المهارات التي تمتلكها الشخصية ، على سبيل المثال ، نجمة واحدة ونجمتان لديهم مهارتان ، 3 النجوم لديهم 3 مهارات .. ما يصل إلى 5 نجوم هي 5 مهارات وهي أيضًا أعلى مستوى في اللعبة. خاصة في Marvel Future Fight ، هو اللاعب الذي يجمع المزيد من الأبطال الخارقين أو الأشرار ، وستكون النتيجة أعلى. ما عليك سوى جمع الكثير من النقاط والأبطال الخارقين ، وستتاح للاعبين الفرصة لفتح المزيد من الشخصيات والجلود بالإضافة إلى المستويات الجديدة.

فيما يتعلق بطريقة اللعب في Marvel Future Fight ، عندما يبدأ اللاعبون في المشاركة في اللعبة ، سيكون لدى النظام دليل مفصل للاعبين الذين لديهم جميع العمليات الضرورية ، من كيفية تحريك الشخصية ، وكيفية استخدام الحركات الخاصة ، والميزات البارزة ، و نهج لاستهداف ومهاجمة المعارضين وصولاً إلى التفاصيل الموجودة في الواجهة التي تظهر على الشاشة لتسهيل التحكم من قبل المستخدم.

شاشة MARVEL Future Fight 1

توفر لعبة Marvel Future Fight للاعبين آليتي تحكم مرنين ، بما في ذلك التحكم في جميع أنشطة الشخصيات من خلال مفاتيح افتراضية لليدين والأخرى هي القدرة على التحكم باللمس ، يحتاج اللاعب فقط إلى لمس الهدف برفق ، وسوف تتحرك الشخصية تلقائيًا ، إلى جانب أنه عندما يكمل اللاعب كل مستوى ، سيوفر النظام للاعب القدرة على اللعب تلقائيًا.

على الرغم من أن نظام لعبة Marvel Future Fight يوفر للاعبين ما مجموعه أكثر من 40 بطلًا خارقًا عند المشاركة في اللعبة ، يمكن للاعبين استخدام ما يصل إلى 3 أبطال خارقين فقط في مجموعة واحدة ، ويمكن للاعبين الاختيار بشكل عشوائي. الأبطال الخارقين ، لكن Marvel Future Fight ستوفر أيضًا مجموعات للاعبين ، وهي مجموعات خارقة تحددها اللعبة مع العديد من نقاط المكافأة التي تزيد من قوة الشخصيات وروحها القتالية عند الجمع معًا. شيء خاص آخر هو أنه في كل شاشة لعبة ، يمكن تغيير اللاعبين ذهابًا وإيابًا بين 3 شخصيات لاختيار المهارات والتقنيات لهزيمة العدو بشكل أكثر فعالية.

لعبة Marvel Future Fight هي لعبة بسيطة وسهلة اللعب أيضًا ، ولكن تحقيق الأهداف في اللعبة ليس بالأمر السهل على الإطلاق ، لذلك يحتاج اللاعبون إلى التركيز على تدريب فريق الأبطال الخارقين لديهم بالمستويات. على ارتفاعات عالية ، مهارات كاملة سوف تغزو الكون قريبًا وتنقذه ، لأنها لعبة على الإنترنت ، لذلك يحتاج اللاعبون إلى اتصال بالإنترنت للعب. إلى جانب ذلك ، يمكن للاعب التبادل وتكوين صداقات من جميع أنحاء العالم من خلال التواصل مع الأصدقاء على Facebook ، وكلما دعا المزيد من الأصدقاء ، زادت المكافآت. بالإضافة إلى تكوين صداقات ، يمكن للاعبين أيضًا طلب المساعدة والدعم من لاعبين آخرين على الشبكة عند البدء في دخول كل مرحلة ، وسيتم اختيارك صديقًا واحدًا عشوائيًا لدعوتهم للانضمام إلى مجموعتك. بأنفسهم لربط الأبطال الخارقين ودعم بعضهم البعض لهزيمة العدو. والشيء الوحيد الذي يجب ملاحظته هو أن ظهور هذا المساعد لمرة واحدة فقط ويستمر لمدة 10 ثوانٍ ، لذلك يحتاج اللاعبون إلى التفكير والتفكير بعناية والقيام بحركات عند ضرب أعداء أقوياء ، وليس استخدامها بشكل تعسفي ، فلنستخدم الوقت المناسب !

شاشة MARVEL Future Fight 2

الجرافيكس والصوت.

لعبة Marvel Future Fight برسومات ثلاثية الأبعاد جميلة ومشاهد رائعة وواقعية وحساسة كل مشهد على حدة ، خاصة مع درجات الألوان الداكنة الباردة التي تخلق عالمًا مظلمًا حقيقيًا مثل الحرب ، وتشكل الأبطال الخارقين اللافت للنظر وتفاصيل كل سطر من الجسم إلى مشاهد الحركة ، وإطلاق العنان للحركات الماهرة ، تمامًا مثل الشخصيات في الأفلام الرائجة ، إلى جانب التأثيرات الرسومية جيدة أيضًا. على قدم المساواة ، تتاح للاعبين الفرصة للاستمتاع بشاشات المعركة ، ومراحل التقطيع والتقطيع ، وإطلاق الحركات بأيديهم أو أسلحة ، أو إطلاق أشعة الطاقة ، والشرر ، والرعد ، وكل ذلك من خلال تأثيرات الإضاءة. ضوء رائع. الصوت في لعبة Marvel Future Fight مفعم بالحيوية مع موسيقى خلفية جذابة ، وحيوية مع تسلسلات الحركة ، وقد ساهمت حركات الشخصيات في زيادة الدراما في اللعبة ، مما يمنح اللاعب الشعور بأنه في لعبة ينضم إلى المعركة الحقيقية.

شاشة MARVEL Future Fight 3

ملامح لعبة Marvel Future Fight.

  • انضم إلى لعب Marvel Future Fight ، حيث يتمتع اللاعبون بفرصة امتلاك أبطال خارقين مشهورين وأقوياء ، إلى جانب الشعور بالرضا عن مشاهد الحركة في اللعبة.
  • المؤثرات الصوتية والجرافيكس في Marvel Future Fight جميلة وواقعية وحيوية.
  • العديد من المستويات والتحديات للاعبين للتغلب عليها وتجربتها.
  • الكثير من الأبطال الخارقين يتمتعون بالقوة والمهارات الكافية بالإضافة إلى أزياء لا حصر لها للاعب للاختيار من بينها.
  • على الرغم من أن لعبة Marvel Future Fight مجانية للعبها ، مع وجود كل ميزة تقريبًا في اللعبة ، لا تزال اللعبة تدعم اللاعبين لاستخدام أموال حقيقية لشراء عناصر داخل اللعبة أو الترقية إلى لاعب VIP مع العديد من الحوافز.
  • شيء آخر يجب ملاحظته هو أن لعبة Marvel Future Fight لا تدعم اللغة الفيتنامية ، يحتاج اللاعب إلى مفردات إنجليزية أساسية ، وسيكون الانضمام إلى اللعبة أسهل وأكثر ملاءمة.

وبالتالي ، هل شعرت بالجاذبية بعد? لا تتردد بعد الآن ، قم بالوصول بسرعة إلى تطبيق Google Play Store وقم بتنزيل لعبة Marvel Future Fight على جهازك ، ثم أصبح لعب الأدوار شخصيات خارقة شهيرة من عالم Marvel ظهرت في العديد من الأفلام الشهيرة مثل Spider-man و Avengers و Iron أو Black Widow أو Captain America أو Thor أو Guardians of the Galaxy مع Star-lord أو Drax أو Groot أو Gamora أو Rocket Raccoon أو حتى الأشرار مثل Loki و Ultron .. وجرب أسلوب اللعب في لعبة Marvel Future Fight وفقًا لذلك مع صيغة لعب الأدوار ، مع مراحل قتال أكثر جنونًا وشرسة ، ولا تنس دعوة أصدقائك للانضمام إلى اللعبة ، وتقييم 5 نجوم للعبة Marvel Future Fight ، للتنافس ضد بعضهم البعض لمعرفة من سيفعل ذلك. كن الفائز. جمع العديد من الأبطال الخارقين والعديد من الأشرار والفوز بأعلى الدرجات ، حاول أن تكون الأفضل!

نأمل ، في المستقبل ، أن تصبح لعبة Marvel Future Fight أقوى وأقوى وتتمتع بمزيد من الميزات البارزة وطريقة اللعب المحسّنة ، مما يساعد اللاعب على الحصول على تجارب ألعاب جديدة ومثيرة ومثيرة وجذابة ، فضلاً عن الاستمتاع بلحظات الاسترخاء حقًا عند المشاركة في اللعبة معركة مارفيل المستقبلية.

استمتع بلعب اللعبة!

The Gamer
The Gamer