ملصق Grow Empire Rome

تنمو الإمبراطورية: روما ساحر وآسر. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Game Station ، وهي ناشر Art of War 3. وهي عبارة عن مزيج من آلية الإستراتيجية ودفاع البرج وعناصر لعب الأدوار. مع هذا التنوع الرائع ، تلتقط اللعبة عددًا مذهلاً من التنزيلات يبلغ 10 ملايين. لن يشعر اللاعبون بالملل بسرعة بسبب النطاق الواسع لأوضاع اللعبة.

عندما تنغمس في اللعبة ، ستكون قائدًا وتقود جحافلك لغزو المقاطعات والمدن الأخرى. في نفس الوقت ، عليك الدفاع عن أراضيك ضد أعداء مثل القرطاجيين والبرابرة الأيبيرية والإتروسكان. كونك بطلاً وقيادة جيش واسع لهزيمة جحافل أخرى قوية للغاية هو شعور بطولي لم يكن لديك من قبل. لذا ، دعنا نرى ما تدور حوله هذه اللعبة الآن ولماذا أصبحت عالمية بهذا الشكل!

قصة اللعبة

كما يمكنك التخمين ، تبدأ اللعبة في خلفية معركة تحدث بين جيشين. سترى ساحة معركة شديدة مع سلاح الفرسان الأقوياء والدخان. وستعمل كقائد لجيش القيصر لمساعدته على غزو العالم بأسره وبناء أقوى إمبراطورية لا يمكن لأحد أن ينهار. فيما يتعلق بالجيش ، هناك أنواع مختلفة من الجنود مع مهارات خاصة منفصلة. لذلك ، عليك أن ترى تكتيكاتهم الخاصة وتخصيص دورهم في الجيش.

تذكر أن هؤلاء الجنود مهمين ولا يمكن تعويضهم لأنهم يساعدونك في الحصول على ما تريد. في بداية لعبة Grow Empire: Rome ، ستشعر بالإثارة عند الدفاع والقتال باستخدام رماة وكاسحات جليد وجيوش مجهزين تجهيزًا كاملاً. بعد ذلك ، تصبح جنرالًا وتكون مسؤولاً عن قيادة الجمهورية الصغيرة إلى قلب شبه الجزيرة الإيطالية. عندها سيصبح جيشك بالفعل إمبراطورية التوسع. باختصار ، أنت تغزو مناطق أخرى لتوسيع هيمنتك ، وتقود جحافلك للفوز بالحرب ، وتراقب تطور ثروتك الوطنية.

شاشة Grow Empire Rome 4

تنمو الإمبراطورية: ميزات روما

تحديد

  • فئة: إستراتيجية
  • مطور: محطة الألعاب
  • مطلق سراحه: 1 يناير 2018
  • تحديث: 22 أكتوبر 2020
  • إصدار: 1.4.60
  • مقاس: 71 ميغا بايت
  • متطلبات: أندرويد 4.0 وما فوق
  • لا حاجة الجذر

بناء جيوش قوية

في العديد من الألعاب ، إذا كنت ترغب في استخدام جنودك بشكل فعال ، فعليك بالتأكيد ترقيتهم قدر الإمكان. هناك أربعة أنواع مختلفة من الجنود في جيشك.

  • سبيرمن: إنها مناسبة للدفاع ، وهي مصممة بمكافأة قتالية عند القتال ضد سلاح الفرسان. فريقك تماما لا يمكن أن يفتقر إليهم.
  • الرماة: ستكون هذه هي دفاعك الأساسي لأنها تقف بجانب الحائط في المعركة. علاوة على ذلك ، فإنهم يمتلكون مكافأة القتال مقابل الرماح ، لذا فهم ضروريون حقًا.
  • السيافين: هذه هي الوحدة الأساسية في جيشك. يلعبون بمثابة العمود الفقري لأنهم يساعدون في الدفاع وكذلك الهجوم ، وليس لديهم أي نقاط ضعف. ومع ذلك ، ليس لديهم مكافأة قتالية ضد الآخرين.
  • سلاح الفرسان: الجلجثة ستثقب مباشرة وتخلق ثقبًا من خلال أي خطوط للعدو. هم الأول في جيشك بسبب كفاءتهم المميتة. بفضل قدرتهم على المناورة والسرعة ، يمكنهم الهجوم من الخلف ، وإحاطة الخط ، وتحقيق نتائج مدمرة. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدامها ضد الرماة.

بشكل عام ، يجب أن تقوم بترقية كل نوع من الجنديين بالتساوي حتى يكون لجيشك قوة متوازنة. وعندما تصل إلى الحد الأقصى لمستوى الترقية وهو 10 ، سيكون جيشك أكثر فاعلية خلال معارك الحصار.

شاشة Grow Empire Rome 2

تقوية دفاعك

عندما يأتي العدو ، عليك التأكد من أن دفاعك جيد بما يكفي لهزيمته. الطريقة المثلى ، في هذه الحالة ، هي ترقية الجدار إلى أقصى مستوى بأسرع ما يمكن. لذلك ، ستمتلك أقوى خط دفاع في النهاية. إلى جانب الجدار ، تحتاج أبراجك أيضًا إلى انتباهك. بشكل أكثر تحديدًا ، يجب عليك ترقيتهم والرماة الذين يقفون في الأعلى. أخيرًا وليس آخرًا ، فإن المقاليع مفيدة فقط عند محاربة الأفيال. لذلك ، يجب أن تركز عليهم في النهاية. شاشة Grow Empire Rome 1

استكشاف خريطة المستعمرة

هناك بعض المستعمرات مليئة بالقوة الدفاعية المتزايدة. يمكنك أن ترى قوتهم من خلال أعدادهم. في كل مرة تقود جيشك لغزو المستعمرات ، يمكنك الهجوم بثلاث جحافل و 6 فتحات لكل فيلق. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار أربع وحدات مركزية وبطل واحد ووحدة حصار لفيلقك. بالنسبة للبقية ، يمكنك إضافة أبطال أو مرتزقة آخرين.

في البداية ، سوف يستخدم العدو بعض القوات للحصول على التعزيزات. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام قوة الجنرال الخاص بك في فترة السكون ، ويمكنك الفوز في وقت أقرب. بعد توليك المسؤولية ، يمكنك ترقيتهم لزيادة الدخل.

شراء العديد من العناصر في المتجر

المتجر في هذه اللعبة بسيط للغاية. هنا ، يمكنك شراء المزيد من البلورات للطلب على حزم البطاقات والقادة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إنفاق أموالك على هذه اللعبة ، يمكنك شراء بعض العبوات الكريستالية. إنها ليست باهظة الثمن ، ويمكنك فتح الأبطال. ومع ذلك ، فأنت لست مضطرًا لشراء أي شيء. هذا يعتمد على حاجتك.

شاشة Grow Empire Rome 3

المرئيات والصوت

تم تصميم Grow Empire: Rome بصورة دقيقة ثلاثية الأبعاد يمكنك تجربتها من خلال الحركة أو مشهد المعركة الدرامي. أثناء اللعبة ، سيتم تزويدك بخريطة مليئة بالجرافيكس ثلاثية الأبعاد الحادة دون التدخل في اللعبة.

من حيث الصوت ، يبدو أنه تم استثماره بالكامل في أسلوب ساحة المعركة في العصور الوسطى. إلى جانب ذلك ، سيكون لكل نوع خريطة أصوات مختلفة. على سبيل المثال ، إذا لعبت معركة العاصفة الثلجية ، فسوف تسمع الرياح القوية ذات النغمات الطبيعية التي تمنحك المزيد من الحافز للتغلب على التحديات. بصرف النظر عن هذه العوامل ، يمكنك أيضًا سماع صوت الأسلحة والفيلة وهي تجري ، مما يجعل اللاعبين أكثر انبهارًا وإثارة.

تنمو الإمبراطورية: روما نصائح

فيما يلي بعض النصائح المفيدة للمبتدئين.

  • اربطوا المعركة: في حالة رغبتك في تسريع مدة المعركة يمكنك الضغط على زر التشغيل الموجود في الأعلى. هذا مفيد للغاية عندما لا تريد الانتظار لفترة طويلة. تشبه هذه الميزة إلى حد كبير ميكانيكي القتال التلقائي في Grow Castle.
  • شاهد الإعلانات لكسب المزيد من الذهب: كل ​​لاعب يكره الإعلان. لكن مشاهدتها هي بالفعل طريقة ممتازة للحصول على بعض الذهب ، خاصة عندما تنفد منه.
  • غزو ​​المستعمرات للحصول على الذهب: قهر الأراضي هو طريقة أخرى لكسب المزيد من الميداليات الذهبية. أنت تعلم أنك بنيت إمبراطورية ، ليس من أجل المتعة ، لذلك عليك أن تكون دائمًا على استعداد للتغلب على الذهب وأخذ الذهب بقدر ما تستطيع.

ملخص

إلى حد كبير ، تنمو الإمبراطورية: روما سهل التشغيل وخفيف الوزن لجهاز Android الخاص بك. لذلك ، من الممكن تنزيل وتجربة هذه اللعبة المثيرة. أيضًا ، المحتوى الممتع واللطيف مناسب أيضًا للأطفال من سن العاشرة وما فوق. لذلك ، يمكن للوالدين ضمان ترفيه أطفالهم وصحتهم العقلية وسلامتهم. أخيرًا ، هذه لعبة فريدة حقًا لأنها تجمع بين ثلاث طرق لعب مختلفة ، بما في ذلك RPG والاستراتيجية والدفاع عن البرج. وأنت لا تريد أن تفوت!

The Gamer
The Gamer