ملصق Ocean Is Home

يمكن أن تكون حياة رجل واحد يجد نفسه تائهًا في جزيرة صحراوية صعبة للغاية ، أو يمكن أن تكون ممتعة للغاية إذا كنت تلعب هذا العنوان الرائع للهاتف المحمول المحيط هو المنزل. استمتع بإشراك نفسك في هذه اللعبة الرائعة لمحاكاة الحياة ، والتي تستمتع فيها بلعب مهام البقاء على قيد الحياة التي تسبب الإدمان في هذه الصحراء والجزر الوفيرة.

تعرف على ما يجب على الرجل فعله للبقاء على قيد الحياة في هذا الموقف وتجد نفسك في المقدمة. اعمل مع الطبيعة للعثور على الأطعمة ، وصنع الأدوات ، وإنشاء الملاجئ ، وصنع الأسلحة ، وتجد نفسك مهيمنًا على الطبيعة ، بدلاً من العكس. استمتع بجميع الجوانب المتعمقة للعبة البقاء على قيد الحياة أثناء استكشاف المغامرات الرائعة داخل اللعبة ، والتي ستجعلك بالتأكيد على اتصال بلقب الهاتف المحمول.

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

قصة اللعبة

هنا في Ocean Is Home ، ستتاح لممارسي ألعاب Android فرصهم للاستمتاع بالحياة المذهلة لرجل يذهب إلى جزيرة صحراوية. ابدأ بإيجاد الوسائل والفرص اللازمة للبقاء على قيد الحياة ، وأنت تبحث عن الأطعمة والموارد في جميع أنحاء الجزيرة. استفد من طريقة اللعب المحررة لاستكشاف الجزيرة بحرية أثناء القيام بكل ما تريد. فقط تأكد من أن الإحصائيات الحيوية الخاصة بك لا تزال على ما يرام.

يمكنك لعب لعبة البقاء على قيد الحياة والبحث على الفور عن المواد اللازمة لبناء المأوى والأطعمة والمياه لإبقائك ممتلئًا وحيويًا وموارد لبدء صناعة الأدوات والأسلحة. أو بدلاً من ذلك ، يمكن للاعبين في Ocean Is Home تجربة حياتهم المريحة داخل الطبيعة ودراسة جمالها من خلال طريقة اللعب العميقة والغامرة لـ Ocean Is Home

استمتع بلعب اللعبة بمستويات رائعة من الحرية والتحرر ، حيث تتيح لك القيام بكل ما تريد ، طالما يمكنك التغلب على الصعوبات. من بناء حضارة كاملة على الجزيرة ، لمجرد الاستمتاع أثناء العيش داخل الطبيعة. لا تتردد في لعب اللعبة بطريقتك الخاصة والاستمتاع بالتجارب الفريدة.

مميزات اللعبة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

ضوابط لمس بديهية وتفاعلية

هنا في Ocean Is Home ، يمكن للاعبين الذين يستخدمون Android الاستمتاع بالعمل باستخدام عناصر التحكم باللمس البديهية والتفاعلية ، والتي تتيح لهم التنقل بحرية حول الخريطة والعمل مع العناصر المختلفة داخل اللعبة. ما عليك سوى استخدام عناصر التحكم التمثيلية وإجراءات التمرير للعمل على تحركاتك والتنقل. استخدم أزرار الإجراءات البسيطة لتنفيذ أوامر معينة تتيح لك العمل على الأدوات والتفاعل مع العناصر والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتميز السيناريوهات المختلفة داخل اللعبة بمجموعات فريدة من عناصر التحكم باللمس ، والتي ستسمح للاعبين بنظام Android بالمشاركة الكاملة في اللعبة. نتيجة لذلك ، يمكنك دائمًا الاستمتاع بلقب الهاتف المحمول على أكمل وجه عندما تقوم بالصيد والتعدين والتجمع والقتال والبناء والصياغة والقيادة وما إلى ذلك.

شاشة المحيط هي الرئيسية 0

استمتع باستكشاف الجزيرة الضخمة

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، ستجد نفسك تتمتع بإمكانية الوصول إلى الجزيرة الضخمة داخل اللعبة مع العديد من المواقع والمناظر الطبيعية المختلفة لتستكشفها. لا تتردد في التجول بحثًا عن الموارد والأطعمة والأماكن الجيدة لإقامة معسكراتك أو بناء مؤسسات جديدة على الجزر. بفضل الطقس الديناميكي ونظام النهار / الليل الواقعي ، ستتيح لك Ocean Is Home الانغماس الكامل في الجزيرة وعناصرها الديناميكية.

علامات حيوية واقعية يجب الانتباه إليها

في الوقت نفسه ، للتأكد من أنه يمكنك دائمًا الاستمتاع باللعب الأصلي للبقاء على قيد الحياة ، ستعرض Ocean Is Home نظامها الحيوي المثير للاهتمام ، والذي يسمح لك بالاستمتاع بتحديات البقاء على قيد الحياة على أكمل وجه. هنا ، ستحتوي شخصياتك على أربعة فهارس مهمة ، بما في ذلك الصحة والطاقة والجوع والماء.

إذا انخفض مستوى صحتك إلى ما دون الصفر ، فسيتم قتل شخصياتك ، لذا تأكد من تجنب قتال أعداء لست متأكدًا من فوزك. إذا انخفضت الطاقة ، فلن تتمكن شخصياتك من البقاء نشطة بعد الآن ويجب أن تستريح. وإذا انخفض مستوى الجوع والمياه بشكل كبير ، فستبدأ صحتك وطاقتك في التدهور. هذه العلامات الحيوية الأربعة مهمة للغاية ويجب الاعتناء بها بشكل صحيح.

أيضًا ، ستتغير درجة الحرارة الخارجية أيضًا وفقًا للوقت من اليوم والطقس. درجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة ليست جيدة لشخصيتك وسيكون لها تأثير على العلامات الحيوية. لذا تأكد من النظر إليهم بشكل صحيح.

خيارات بناء مفيدة للعمل معها

تمامًا كما هو الحال مع ARK: Survival Evolved ، هنا في Ocean Is Home ، سيكون لدى لاعبي Android أيضًا خيار إنشاء مبانيهم الرائعة مع الكثير والكثير من التطبيقات المفيدة. ابدأ ببناء ملجأ لصد الحيوانات المفترسة الخطرة وكذلك منحك ملاذاً آمناً. ثم يمكنك المضي قدمًا وتوسيعه ليصبح منزلًا كبيرًا به جميع أنواع وسائل الراحة التي يحتاجها أي رجل.

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الاستمتاع بلعب لعبة الزراعة في Ocean Is Home ، حيث يمكن للاعبين على Android أن ينمووا بحرية ما يريدون. ما عليك سوى العمل على ميزات المبنى للحصول على مزرعة صغيرة لتنمية الأشياء. ثم يمكنك التوسع وحتى تجهيز حظائرك للحيوانات.

هذه ، جنبًا إلى جنب مع العديد من المرافق الأخرى المثيرة والمتقدمة التي يمكنك بناؤها على الجزيرة ، ستسمح للاعبين الذين يستخدمون Android بإنشاء حضارة كاملة في هذه الأرض الخالية من الرجال. لا تتردد في الاستمتاع بلعبة البناء والاستمتاع باللعبة بطريقتك الخاصة.

شاشة Ocean Is Home 2

استمتع بصياغة العناصر والأسلحة

لجعل اللعبة أكثر متعة وإثارة ، يسمح Ocean Is Home أيضًا للاعبين الذين يستخدمون Android بالعمل على أفكارهم المختلفة في الصياغة. لا تتردد في صنع العديد من العناصر والأسلحة والأدوات المثيرة للاهتمام وحتى العمل على البدع المتقدمة التي ستتيح لك الاستمتاع بحياتك اللائقة في الجزيرة. هنا ، ستدرج اللعبة جميع الأدوات والمواد والعناصر والموارد والمهارات المختلفة اللازمة لإنشاء كائنات معينة. فقط تأكد من أنه يمكنك جمع كل منهم ولديك المهارات المطلوبة لبدء الاستمتاع بلعبك المصنوع.

ارفع مستوى شخصياتك للحصول على إحصائيات أفضل ومهارات جديدة

وبالحديث عن ذلك ، يمكن للاعبي Android في Ocean Is Home الاستمتاع أيضًا بعناصر RPG المثيرة للاهتمام ، والتي ستتيح لهم الانغماس الكامل في عنوان الهاتف المحمول. لا تتردد في العمل على النظام المتقدم لمهارات اللاعب واختيار الطريقة التي تريد بها تعيين نقاط المهارة الخاصة بك لفتح مهارات جديدة أو ترقية مهاراتك الحالية.

ولكسب نقاط المهارة ، يمكنك رفع مستوى شخصيتك من خلال المعارك وصياغة العناصر وبناء الأشياء والمزيد. في كل مرة تقوم فيها بترقية مستواك ، يمكن ترقية إحصائياتك المهمة بنقاط الإحصائيات. ويمكنك أيضًا فتح مهارات جديدة لاستكشاف اللعبة بشكل أكبر.

شاشة Ocean Is Home 1

مركبات مثيرة للاهتمام لتلعب بها

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بلعب عنوان الهاتف المحمول المثير Ocean Is Home أثناء الاستمتاع بأنواع النقل المفضلة لديك. هنا ، تتميز اللعبة بمجموعة ضخمة من المركبات المختلفة التي يمكنك امتلاكها في مخزونك ، بما في ذلك السيارات والدراجات وحتى القوارب. يمكن إنشاء كل ذلك باستخدام ميزات الصياغة المتقدمة في اللعبة. الآن ، يمكنك الاستمتاع بلعب لعبة سباق الجزيرة ، والتنقل بسرعة بين المواقع من خلال جولاتك الرائعة ، أو حتى فتح جزر جديدة بقواربك. لا تتردد في استخدامها للاستمتاع أكثر بلقب الهاتف المحمول الرائع Ocean Is Home.

العديد من الموارد للتعدين والجمع

هنا في Ocean Is Home ، يمكنك أن تجد الجزيرة تضم مجموعة متنوعة من الموارد المختلفة ، والتي يمكنك جمعها من التعدين أو التجميع. ابحث عن الخشب والأحجار في البداية لبدء العمل على أدواتك وبناء المباني الأساسية الخاصة بك. ثم يمكنك الاستفادة من الأدوات والسلع التي صنعتها للبحث عن موارد أكثر تقدمًا لإنشاء عناصر أكثر تقدمًا في اللعبة. كل ذلك يجب أن يسمح لك بالاستمتاع المطلق مع عنوان محاكاة الحياة الواقعية.

شاشة Ocean Is Home 3

استمتع باللعب بلا اتصال بالإنترنت أثناء التنقل

لجعل اللعبة أكثر سهولة ، يتميز Birdy Dog Studio أيضًا بلعبه في وضع عدم الاتصال ، وهو متاح لجميع لاعبي Android للاستمتاع. الآن ، ليست هناك حاجة لتشغيل بيانات الهاتف المحمول أو البحث عن اتصالات Wi-Fi نشطة إذا كنت تريد ممارسة اللعبة. ستكون طريقة اللعب الرائعة للهاتف المحمول في Ocean Is Home متاحة دائمًا لك أثناء التنقل.

لعب مجاني

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الوصول إلى طريقة اللعب المجانية لـ Ocean Is Home من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء. لا تتردد في الاستمتاع بالعديد من الميزات المتاحة في اللعبة بسهولة تامة. ولكن نظرًا لأنها لا تزال تحتوي على إعلانات وعمليات شراء داخل اللعبة ، فلا يزال يتعين عليك الدفع لفتح التجارب الكاملة.

الحصول على تعديل لدينا مفيد

لجعل اللعبة أكثر متعة وإثارة ، يمكن للاعبين الذين يستخدمون Android دائمًا الانتقال إلى الإصدار المجاني وغير المؤمّن من Ocean Is Home على موقعنا على الويب. هنا ، من خلال تعديلاتنا المفيدة ، يمكنك الوصول إلى طريقة اللعب الخالية من الإعلانات مع ميزات ومحتوى غير محدود. نتيجة لذلك ، يمكنك دائمًا الاستمتاع باللعب الكامل دون أي مشاكل. ما عليك سوى تنزيل ملف Ocean Is Home Mod APK، واتبع التعليمات المقدمة ، وابدأ في الاستمتاع بعنوان الهاتف المحمول.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

احصل على استعداد للانخراط في هذا العنوان الرائع للهاتف المحمول لمحاكاة البقاء على قيد الحياة مع رسوماته ثلاثية الأبعاد الواقعية والبيئات المحاكاة بشكل جميل. هنا ، يمكنك حقًا أن تصبح واحدًا مع الطبيعة ، حيث تتميز بالعديد من العناصر الديناميكية للحفاظ على مشاركتك. من الفيزياء الواقعية والرسوم المتحركة داخل اللعبة إلى الطقس الديناميكي والتأثيرات المرئية المذهلة ، ستحرص Ocean Is Home على أنه يمكنك دائمًا الاستمتاع بعنوان الهاتف المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، ستتيح لك إعدادات الجرافيكس القابلة للتعديل أيضًا الاستمتاع بعنوان الهاتف المحمول الرائع على أجهزة مختلفة بتفضيلات محسّنة. وبالتالي ، يمكنك تمكين اللعب السلس والمرضي على جميع أجهزتك دون أي مشاكل.

الصوت والموسيقى

إلى جانب العناصر والجرافيكس المرئية المذهلة ، يتميز Ocean Is Home أيضًا بموسيقى تصويرية مذهلة ومؤثرات صوتية مثيرة ، والتي ستجعلك دائمًا منشغلاً بعنوان المحاكاة. استمتع بغمر نفسك في عالم اللعبة الرائع واستمتع بميزاته المطلقة.

في النهاية

من خلال طريقة لعب متعمقة وواقعية لمحاكاة بقاء الجزيرة ، تتيح Ocean Is Home للاعبين على نظام Android الاستمتاع بتجارب لعب الأدوار على أكمل وجه. لا تتردد في استكشاف الميزات المثيرة وطريقة اللعب التي تسبب الإدمان ، حيث تتيح لك اللعبة القيام بكل ما تريد في هذه الجزيرة الضخمة. استمتع بعيش تحديات البقاء على قيد الحياة على الجزيرة في أنماط حياة مختلفة من خلال طريقة اللعب الخالية من الإجهاد والتي ستثير إعجابك دائمًا.

The Gamer
The Gamer