ملصق المستشفى الخاص بي

حاول معرفة كيفية علاج مرضاك في مواجهة الأمراض الغريبة والمضحكة في My Hospital. إنها لعبة محاكاة إدارة مستشفى متنقلة. مستشفي هو المكان الذي تبحث فيه عن الأدوية وتنقذ الأرواح وتحول مستشفاك إلى واحد من أرقى المراكز الطبية.

في My Hospital ، ستقوم ببناء مستشفى بما في ذلك جميع غرف العلاج وغرف البحث. تتمثل المهام الأساسية في توسيع النطاق تدريجياً وزرع نباتات طبية مختلفة لإنتاج أدوية لمئات المرضى الذين يحتاجون إلى المساعدة في نفس الوقت. اللعبة عبارة عن عالم حي حيث العلاج الشافي والعلاجات في متناول يدك.

تتطلب My Hospital من اللاعبين أداء العديد من المهام المتوازية في نفس الوقت. إنهم يديرون المستشفيات ويزرعون النباتات الطبية وينتجون العشرات من الأدوية لعلاج أكثر من 80 مرضًا ممتعًا.

أيضًا ، يجب ألا ينسى لاعبو My Hospital تخصيص كل منطقة في مركزهم الطبي لمساعدة المرضى على الشعور بأنهم في منازلهم. تتيح لك اللعبة الاتصال بحسابك على Facebook لزيارة مستشفيات لاعبين آخرين حول العالم.

معلومات عامة

لقد مضى وقت طويل منذ ولادة Theme Hospital في عام 1997. ويوشك اللاعبون الجدد على العودة إلى هذا النوع الممتع والمثير من ألعاب إدارة المستشفيات تحت اسم My Hospital الذي طورته شركة Cherrypick Games. تم إطلاق My Hospital رسميًا في سبتمبر 2017 ، وتم إصداره بواسطة Cherrypick Games.

تضع My Hospital اللاعبين في مناصب مديري المستشفى. نقوم بتجهيز كل مستشفى بفريق من الأطباء متعدد الشخصيات والمرضى. تتمثل مهمة اللاعب في إدارة فريقه للتأكد من شفاء المريض ورعايته ، خاصة مع العلاج المناسب.

مع هذا المحتوى ، أصبحت My Hospital عالقة في ظل الشخص أمام Theme Hospital. ومع ذلك ، مع إنشائها ، قامت Cherrypick Games بدمجها بميزات مميزة. على وجه التحديد ، My Hospital عبارة عن مزيج من Theme Hospital مع مسلسل Grey’s Anatomy TV الشهير.

غريز أناتومي هو مسلسل تلفزيوني يدور حول الحياة في مستشفى سياتل جريس ، الولايات المتحدة الأمريكية. تم بثه لأول مرة في 27 مارس 2005 ، وتبع ذلك على الفور نجاح ربات بيوت يائسات. حتى الآن ، فاز Grey’s Anatomy بالعديد من الجوائز ، عادةً “أفضل مسلسل تلفزيوني 2007” في جائزة Golden Globe.

مع My Hospital ، أنت لست مدير المستشفى فحسب ، بل أنت أيضًا نجمة مسلسل تلفزيوني. ستنشر قصتك على ثلاثة أجزاء كل منها أربع حلقات. كما أنه يوسع مهمتك كثيرًا. يدور جزء من قصة اللعبة اللعبة حول الرومانسية ، حيث تحتاج إلى جمع الشخصيات الرئيسية معًا ، ومنحهم الوقت للتعرف ، والدردشة ، والتاريخ ، وحتى التقبيل.

ومع ذلك ، لا توجد طريقة مباشرة للتعامل مع المشكلات. مع عناصر الدراما ، جرب المآسي الساحقة والأشخاص الطيبين أو الأشرار الذين يظهرون بالتناوب. خلال الأجزاء الثلاثة من اللعبة. الميزة هي جعل اللعبة أكثر حيوية. على وجه التحديد ، ستكون شخصياتك أكثر حيوية وبالتالي ستضفي المزيد من الخصائص على اللعبة.

كيف تلعب My Hospital?

My Hospital هي لعبة محاكاة للمستشفى حيث ستلعب دور الطبيب. يجب عليك تنفيذ مدير المستشفى وإدارة وتصميم وعلاج وتشغيل المركز الطبي الخاص بك.

دعنا نبدأ في بناء المستشفى الخاص بك في لعبة الإدارة My Hospital. العديد من المهام والوظائف في انتظار حلها من قبل اللاعبين. في اللعبة ، يعالج المرضى الذين يعانون من أخطر الأمراض وصعوبة علاجها. أيضًا ، يقوم اللاعبون بإنشاء مشاتل ومزارع وجني النباتات الطبية لإنشاء علاجات لمئات المرضى المحتاجين.

في اللعبة ، تحتاج إلى بناء وإدارة مستشفى أحلامك. بناء مكاتب الأطباء وغرف التشخيص ومراكز العلاج والمختبرات. قم بتوسيع وترقية المستشفى الخاص بك ومشاركتها مع الأصدقاء.

بعد ذلك ، اعتني بالمزرعة وجني النباتات الطبية التي لها آثار علاجية ، وأنتج شرابًا ، وأعد شرابًا لعلاج أكثر من 80 مرضًا. الأمراض في اللعبة عادة ما تكون حلق الحلق وبرودة اليدين والالتهاب الرئوي. أيضًا ، افتح علاجات جديدة وغرف علاج جديدة وظروف مع كل مستوى وأكمل التحديات المثيرة.

قم بتخصيص المركز الطبي الخاص بك لمساعدة المرضى على الشعور بالراحة مثل المنزل. لديك الكثير من الزخارف للاختيار من بينها لجعل المستشفى الخاص بك هو الأفضل. ثم اعرضها على أصدقائك.

يمكننا تخصيص مباني المستشفى بالديكورات والملحقات لإرضاء العملاء. وسيكون من الممكن أيضًا المساومة وزيارة مرافق الأصدقاء عبر Facebook.

My Hospital متاح لنظام Android مجانًا مدعوم بالإعلانات وعمليات الشراء الاختيارية داخل التطبيق. يمكنك أيضًا تنزيله من متجر Play من خلال النقر على الشارة الموجودة أسفل المقطع الدعائي للعبة.

شاشة المستشفى الخاصة بي 6

التقييمات الشاملة

لا يزال عمل الشفاء هو الجزء الرئيسي من قصة اللعبة اللعبة. يحتاج المرضى إلى التشخيص والتحقيق والعلاج لتحقيق النجاح في المستشفى الذي يديرونه. تشمل الحالات أمراضًا خفيفة مثل الصداع والحمى والعديد من الأمراض الخطيرة.

ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى خطورته ، فإنه يحمل دائمًا العناصر الفريدة لخيال وروح الدعابة في Theme Hospital. على سبيل المثال ، المصباح الكهربائي هو مرض يؤثر بشكل مباشر على الأشخاص الذين يتم تزويدهم بالكهرباء عند تشغيل وإيقاف المصباح الكهربائي. أو Lycanthropy مرض معد عندما يتحول البشر إلى ذئاب ضارية.

إلى جانب ذلك ، ستظهر العديد من الأمراض الجديدة بشكل عشوائي أثناء إدارة المستشفى. ومع كل مرض من هذا القبيل ، تحتاج إلى استثمار الوقت في البحث عن علاجات لمساعدة المرضى وكسب المال لنفسك. للقيام بذلك ، ليس عليك فقط استثمار الكثير من الأموال في المعدات والأدوية ولكن أيضًا التأكد من أن فريقك لديه المعرفة الكافية لمواجهة التحديات الجديدة.

إلى جانب ذلك ، فإن ترتيب فريقهم في مجموعات ذات خبرة ومفاهيم وأرواح مماثلة هو أيضًا وسيلة لمساعدتهم على الاندماج في البيئة بسرعة ، وإيجاد علاج سريع. جزء آخر مهم للغاية هو تصميم غرفة المستشفى. لكن هذه المشكلة مدعومة جيدًا من قبل My Hospital.

ستتعرف اللعبة تلقائيًا على الغرفة التي تحاول إنشاءها من خلال تحليل المعدات التي تضعها فيها. إذا وضعت أريكة أو آلة الكرة والدبابيس أو آلة صنع القهوة في غرفة ، فستصبح الحمام تلقائيًا. في هذه الأثناء ، إذا وضعت محطات العمل والشاشات متقاربة ، فستشكل غرفة البحث.

والأهم من ذلك كله ، خذ وقتًا في ترتيب معقول لمساعدة الأطباء والممرضات على قضاء 80 ساعة من العمل في الأسبوع دون الشعور بالتعب. إنهم يبنون رسومات اللعبة على منصة ثلاثية الأبعاد جميلة. إنهم يصممون الشخصيات بالشخصية والمرح بروح اللعبة. واجهة اللعبة بديهية للغاية ، والتخطيط وعناصر التحكم تشبه سلسلة The Sim ، بألوان لافتة للنظر ، ومناسبة للعديد من الأعمار.

الكلمات الأخيرة

تم تطوير My Hospital بواسطة ألعاب Cherrypick ، ​​وهي لعبة إدارة تحاكي مستشفى نعالج فيها الأمراض الغريبة باستخدام الإكسير. بناء وإدارة هيكل المستشفى مع المستوصفات والمختبرات والمكاتب وغرف التشخيص ومراكز العلاج وجميع الموظفين المستخدمة.

نرحب بالمرضى وتشخيص الأمراض المختلفة وتنفيذ العلاجات المناسبة. نحن نبني رعاية المرضى على نباتات ذات خصائص خاصة. زراعة وحصاد لخلق تلفيقات محددة لأكثر من 80 مرضا.

مستشفي ليس منعشًا جدًا مقارنة بمستشفى الموضوع. ومع ذلك ، يبدو أن لها جاذبية خاصة جدًا. باستخدام قصة اللعبة قائمة على برنامج تلفزيوني طال انتظاره مع العديد من تقييمات اللاعبين المختلطة ، ولكن هذا المزيج على الأقل يوفر طريقة لعب أكثر تحديثًا ، وهو أمر لا يمكن أن يفعله في الألعاب السابقة.

تحميل لعبة My Hospital من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : Kuu Hubb Oy
The Gamer
The Gamer