ملصق Talking Hank الخاص بي

سيكون لعشاق لعبة My Talking Angela الشهيرة My Talking Tom مغامرة رائعة أخرى في عالم هذه الحيوانات المدهشة. وهذه المرة ، يمكنك أخيرًا زيارة Hank الشهير في هذا العنوان الأخير للجوال يتحدث هانك.

انضم إلى الكلب الودود والأبله في مغامراته في جنة استوائية مع جزيرة جميلة وشواطئ خلابة والعديد من الأنشطة للاستمتاع بها ، وبالطبع ، طريقة اللعب التفاعلية التي يمكنك العثور عليها في أي لعبة محمولة أخرى.

جرب طريقة لعب غير رسمية كاملة ومنعشة مع Hank الصغير الخاص بنا بينما تعتني بصبينا في هذا المكان الجديد. أطعمه ، دلل عليه ، وما إلى ذلك. استمتع بالعديد من الأنشطة الشيقة التي يمكنك الاستمتاع بها مع Hank وأنت تشرع في هذه اللعبة الجديدة.

اكتشف المزيد حول هذه اللعبة الرائعة من Outfit7 Limited من خلال مراجعاتنا.

قصة اللعبة

بعد نجاح طريقة اللعب الناجحة في My Talking Tom و My Talking Angela ، تعد هذه اللعبة عنوانًا رائعًا آخر للهاتف المحمول من نفس الاستوديو والذي يقدم مجموعة متنوعة من الميزات المثيرة للاهتمام التي يمكنك الاستمتاع بها.

مع طريقة اللعب الكلاسيكية والتفاعلية من سابقتها ، سيسمح لك My Talking Hank بالحصول على كلبك الأليف الصغير مباشرة على أجهزتك المحمولة. لا تتردد في التفاعل معه باستخدام العديد من الخيارات المتاحة في اللعبة. اعتني بهانك وهو يشرع في مغامراته الجديدة في هذه الجزيرة الجديدة.

جرب مستوى جديد تمامًا من الانغماس بينما تستكشف ميزات متعددة في اللعبة يمكنك الاستمتاع بها. ابدأ بالاعتناء بهانك باستخدام العديد من الخيارات الجديدة والمثيرة للاهتمام. يمكنك أيضًا القيام بسلسلة من المهام والأشياء كل يوم لاستكشاف أشياء جديدة. والأهم من ذلك ، ابق دائمًا على اتصال مع حيوانك الأليف الافتراضي المفضل في هذا العنوان الرائع للهاتف المحمول.

مميزات اللعبة

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

تبني وتربية الجرو الخاص بك

في اللعبة ، سيجد لاعبي Android أنفسهم يستكشفون طريقة اللعب الفريدة والمثيرة للاهتمام التي استمتعت بها أيضًا في العناوين السابقة من الامتياز. لا تتردد في الاستمتاع بتربية الجرو الخاص بك والعناية به.

اكتشف نفسك تتعرف على الطفل الصغير اللطيف هانك وأنت تنضم إلى بعضكما البعض في سلسلة من الميزات الشيقة داخل اللعبة. ابدأ بالاهتمام بجميع احتياجاته الأساسية. أطعمه كل يوم وأنت تشاهده يكبر ببطء ولا تدع هانك يشعر بالجوع.

وفي نفس الوقت ، تأكدي من السماح له بالاستحمام يوميًا للحفاظ على نظافته. لا تنسي اصطحابه إلى المرحاض كل يوم أيضًا. ولكن الأمر الأكثر روعة هو أنه يمكنك إقناعه بالنوم باستخدام الأرجوحة الشبكية المفيدة ، والتي تجعل اللعبة ممتعة للغاية وموثوقة.

ساعد هانك في رحلته لتصوير الحيوانات

لأولئك منكم الذين لا يعرفون حتى الآن ، يحب هانك الصغير التصوير الفوتوغرافي حقًا ، لا سيما التقاط صور للحيوانات في الهواء الطلق. وبالتالي ، فإن القدرة على العيش في جزيرة الجنة هذه هي بالتأكيد حلم تحقق بالنسبة له.

هنا ، ستجد نفسك تتعرف على مجموعة متنوعة من الحيوانات المثيرة للاهتمام ، ولكل منها مظهرها الفريد والودي. وتتمثل مهمتك في مساعدة Hank في التقاط جميع الصور لحيوانات مختلفة على الجزيرة أثناء قيامهم بأنشطة مختلفة.

ونظرًا لأن الحيوانات ليست في أي مكان قريب من الجهل ، فسوف يتطلب الأمر بذل الكثير من الجهود لإعداد الشاشة وحساب الحركات والحصول على هانك الصغير لالتقاط صوره المثالية. ومن ثم ، ستواجه الكثير من التحديات واللعب المثيرة للاهتمام.

ابدأ رحلتك بالسفر عبر مناطق مختلفة من الجزيرة. استكشف مناطق مختلفة مع حيواناتها الفريدة بالداخل. هنا ، ستجد نفسك تضع الألعاب والأطعمة للحيوانات. ابدأ في تكوين صداقات معهم إذا كنت ترغب في الحصول على أي فرصة لالتقاط صورهم. ساعد هانك على إكمال ألبومه للحيوانات الغريبة بقدر ما تستطيع.

جرب الميزات التفاعلية الرائعة تمامًا

بالإضافة إلى ذلك ، مع طريقة اللعب المتعمقة ، سيجد اللاعبون في My Talking Hank أنفسهم أيضًا يستكشفون المتعة والإثارة كلما تفاعلت مع جروك في مستوى جديد تمامًا. بعد قولي هذا ، لن يقوم هانك الصغير فقط بتكرار كل خطاب أو رد فعل على أفعالك. ستجد نفسك في الكثير من المفاجآت السارة خلال مغامراتك في اللعبة.

استكشف أراضي هاواي الجديدة

علاوة على ذلك ، بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، تتميز اللعبة أيضًا بالمناظر الطبيعية الجميلة ومناظر هاواي الرائعة التي قد تجدها ممتعة. استمتع بشروق وغروب الشمس الجميل كل يوم وأنت تنغمس تمامًا في الطبيعة الجميلة.

لا تتردد في تخصيص هانك الصغير الخاص بك بطرق متنوعة

بالإضافة إلى ذلك ، لجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ، يُسمح أيضًا للاعبين في My Talking Hank بتخصيص هانك الصغير باستخدام مجموعة متنوعة من الخيارات المثيرة للاهتمام في اللعبة. امنح هانك ملابس جديدة ، واعتني به قليلاً ، ولا تنس أن تدعه يأخذ حمامًا حتى يبدو دائمًا رائعًا ورائعًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا تنس الإكسسوارات الرائعة التي من شأنها أن تغير مظهره بشكل جدي.

استمتع بالعديد من الميزات داخل اللعبة كلما تقدمت

علاوة على ذلك ، كلما تقدمت في My Talking Hank ، ستجد نفسك أيضًا تتمتع بإمكانية الوصول إلى العديد من الميزات المثيرة للاهتمام. والأهم من ذلك ، مع العديد من التحديثات المستقبلية الموعودة ، لن تجد نفسك أبدًا تشعر بالملل في My Talking Hank.

قم بالاتصال بحساباتك الاجتماعية بمزيد من المحتويات القابلة للفتح

وبالحديث عن ذلك ، يمكنك دائمًا الاستمتاع بالعديد من الميزات الجديدة مع My Talking Hank فقط عن طريق ربط حساباتك الاجتماعية باللعبة. ومع ذلك ، سيسمح لك ذلك بالعثور على أصدقائك الاجتماعيين الذين يلعبون اللعبة أيضًا. لا تتردد في إلقاء نظرة على تقدمهم ، واستمتع باللعب غير المحدود مع هانك المتكلم وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي ذلك أيضًا إلى تمكين خيارات الحفظ عبر الإنترنت. وبالتالي ، يمكنك تحميل تقدمك في اللعبة عبر الإنترنت وعدم فقدها مرة أخرى.

لعب مجاني

ولأولئك الذين لا يعرفون حتى الآن ، على الرغم من كل هذه الميزات الرائعة ، لا تزال اللعبة مجانية لجميع لاعبي Android للاستمتاع بها. وبالتالي ، من السهل جدًا تحديد موقع اللعبة على متجر Google Play Store وتثبيتها على أجهزتك المحمولة.

استمتع بالعملات المعدنية والماس غير المحدود من خلال تعديلنا

بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لأولئك منكم الذين يواجهون مشكلة في عمليات الشراء والإعلانات داخل اللعبة ، فقد تجدون نسختنا المعدلة من My Talking Hank أكثر إمتاعًا. ومع ذلك ، لن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لتنزيل وتثبيت ملف صديقي المتكلم هانك Mod APK على أجهزتك المحمولة. وهذا من شأنه أن يتيح لك أموالاً غير محدودة وتجارب خالية من الإعلانات لتستمتع بها.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

مع رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ، سيجد اللاعبون في My Talking Hank أنفسهم منغمسين تمامًا في عالم جميل من الجنة الاستوائية والحيوانات الرائعة. وفي الوقت نفسه ، احصل على مظهر هانك الصغير الخاص بنا وإحساسه بالواقعية للغاية مع المرئيات سريعة الاستجابة. ستجعلك تشعر وكأنك تواجهه بالفعل.

صوت / موسيقى

علاوة على ذلك ، مع التعليقات الصوتية البديهية والميزات الصوتية الممتعة ، ستبدو اللعبة وتشعر بأنها ممتعة وممتعة للغاية ، خاصة عندما تكون مهتمًا بسلسلة My Talking Tom. سيبدو هانك الصغير ويتحدث بشكل مختلف تمامًا عن أصدقائه. لذا كن مستعدًا للعب ممتعًا عندما تلعبه.

في النهاية

من خلال اللعب المتعمق والبيئات الجميلة والحيوانات التفاعلية ، فإن اللعبة هي كل ما تريده في لعبة الحيوانات الأليفة الافتراضية. علاوة على ذلك ، من خلال التعديل الخاص بنا ، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى طريقة اللعب غير المؤمّنة بالكامل مجانًا تمامًا ، وهذا بالتأكيد يمثل إبهامًا كبيرًا.

The Gamer
The Gamer