ملصق قطعة واحدة كنز كروزلنلعب دور Luffy لتجربة مغامرات لا نهاية لها مع One Piece Treasure Cruise ، لعبة لعب الأدوار اليابانية الجديدة. لم تدع مانجا One Piece المعجبين أبدًا أقل جنونًا في الرحلة الصعبة على البحر مع أصدقاء مميزين للغاية. هيا نلعب معًا لتجربة هذه المغامرات مع One Piece Treasure Cruise. أطلقوا إصدارًا يابانيًا في مايو 2014 على كل من منصات Android و iOS ، حيث استندوا إلى One Piece Treasure Cruise على مانجا One Piece الشهيرة. بحلول نهاية عام 2014 ، حصلت اللعبة على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل في اليابان. يكفي فهم مستوى شعبية اللعبة. هبطت اللعبة في الغرب في فبراير 2015 حيث يتواجد عشاق ون بيس في كل مكان في العالم. عند دخول عالم القراصنة ، فإن أول ما يخطر ببالك هو البراعة جنبًا إلى جنب مع الصوت الممتع للعبة. صوت لوفي يلعب باليابانية المحيرة. إذا لم تكن من المعجبين به ، فسوف يزعجه. بخلاف ذلك ، تعد One Piece Treasure Cruise خيارًا مثاليًا لقضاء ساعات ممتعة مع الأقارب والأصدقاء.

معلومات عامة

One Piece Treasure Cruise هي لعبة محمولة على الإنترنت تعتمد على سلسلة One Piece المصورة الشهيرة بلعبة لعب الأدوار القائمة على الأدوار والتي تجمع بين نظام الجرم السماوي المثير للإعجاب. تكتسب هذه اللعبة الإثارة في مجتمع الألعاب لأن طريقة اللعب مألوفة ولكنها إبداعية أيضًا. الميزة الأكثر روعة في One Piece Treasure Cruise هي نظام القتال القائم على الدوران مع الجرم السماوي – خاصية القفز. يجب على اللاعبين تحويل الشخصية إلى السمة الأكثر ملاءمة. لطالما كانت الألعاب حول One Piece مهتمة بالمطورين والناشرين واللاعبين. وربما مع One Piece Treasure Cruise ، سيكون ملعبًا عالميًا متاحًا لمحبي هذه السلسلة. إنها أخبار جيدة لمحبي One Piece عندما أصدر المطور Bandai Namco مؤخرًا رحلة One Piece Treasure Cruise في جميع أنحاء العالم. منذ إطلاقها في اليابان من مايو 2014 حتى الآن ، تم تنزيل هذه اللعبة أكثر من 10 ملايين مرة. لكنه رقم محلي فقط. وفية لما كنا نتوق إليه دائمًا ، تتبع هذه اللعبة الحبكة الرئيسية لمانجا وأنيمي ون بيس. هذا يعني أن Luffy سيرافقك ويختار الوجوه المألوفة الأخرى كطاقمك للقتال مع زعماء أقوياء مثل Royal Seven Emperor أو Yonko أو Navy. من حيث طريقة اللعب ، يمكننا القول أن One Piece Treasure Cruise مثل Heroes Charge ، وهي لعبة كانت مستعرة مؤخرًا. سيكون عليك أيضًا استخدام المهارات الفريدة لكل شخصية في فريقك للفوز. مع صوت حي ومهيب مقترن بمنصة رسومات ثلاثية الأبعاد حادة ، ستجلب One Piece Treasure Cruise اللاعبين إلى عالم Pirates بأكثر الطرق أصالة.

قصة اللعبة الخلفية

One Piece Treasure Cruise هي لعبة لعب أدوار جديدة لكل من iOS و Android ، مبنية على أشهر سلسلة المانجا في اليابان. تأتي هذه اللعبة المحمولة ذات الطابع القراصنة مع كل من قصة اللعبة ونظام قتال نشط يعد بأن يكون مكلفًا في اختبار إستراتيجية وسرعة RPG الفريدة. أيضًا ، في One Piece Treasure Cruise ، سيلعب اللاعبون دور Monkey D. Luffy لتجنيد العديد من الأعضاء في الفريق وإطلاق العديد من الأشياء الفريدة مثل السفن أو الشخصيات الجديدة وجمع العديد من الأعضاء. سيكون لدى اللاعبين عدد معين من أعضاء الفريق النادر في كل مرحلة. ومع ذلك ، يمكن للاعب زيادة عدد هؤلاء الأعضاء عن طريق زيادة مبلغ التكلفة الإجمالية. ستزيد إحصائيات التكلفة الإجمالية كلما ارتفع اللاعب في مستوى الشخصية. إنها أيضًا طريقة لزيادة القدرة على التحمل القصوى. سلاسل المعركة هي ما يمكن للاعبين استخدامه لمهاجمة العدو. انقر على الهدف الذي تريد هزيمته ، ثم دع كل شيء يكتمل. ومع ذلك ، كن حذرًا للغاية لأنه من المرجح أن يغرق اللاعب بدلاً من استعادة النقاط الصحية. في نهاية كل مجموعة ، سيظهر هجوم دوم ، وسيحدث هجوم هائل. انتبه جيدًا إلى تنظيم أعضاء الفريق لأنه إذا قمت بدمج الشخصيات بشكل صحيح ، فسيستخدمون هجمات Tandem. لكن انتظر حتى تظهر فتحات TND لاستخدامها. سنقوم بتنشيطهم كجزء من سلسلة الهجوم. سنستخدم هجمات خاصة عن طريق تمرير الشخصية لأعلى. حافظ على هذه الهجمات لقتل الرؤساء الخطرين. جمع الأعضاء لفريقك أمر بسيط. ولكن يجب أن نوضح بالتفصيل أنه كلما ذهب المزيد من اللاعبين في وضع اللاعب الفردي ، زاد عدد السفن الجديدة التي سيفتحونها. السفن الجديدة ستقوي الفريق بأكمله. الشخصيات الخاصة عادة ما تكون شخصيات نادرة تتحسن في كل مرة يقوم فيها اللاعب بالترقية. ركز على ترقية شخصية واحدة فقط في كل مرة. في المستويات العالية ، قم بترقية الأحرف من نفس النوع والتشابه. والتركيبات الخاصة ضرورية. وسيتعين على اللاعبين استخدام عدد كبير جدًا من البطاقات معًا.

كيف تلعب رحلة الكنز قطعة واحدة

افتتاح اللعبة هو عرض سردي ياباني كلاسيكي مع صور مألوفة. إذا كان لدى شخص ما الصبر والشغف اللانهائي لهذه المغامرات ، فسيترجم كل صفحة بدقة. ولكن إذا كنت بالفعل في الحبكة ، فستحتاج إلى تخطي هذا القسم للدخول في الرحلة الحقيقية. الصورة في هذه اللعبة المحمولة لطيفة. والمطورين يعيدون تصميم الشخصيات بأسلوب تشيبي الرائع. ستأخذ القوة الجبارة من لكمة كل قرصان. يبذل مصممو اللعبة أيضًا الكثير من الجهد في كل هجوم وحركة. بفضل الصوت النابض بالحياة جنبًا إلى جنب مع منصة رسومات ثنائية الأبعاد حادة ، تجلب اللعبة اللاعبين إلى عالم حقيقي يجعل من السهل الشعور بالرغبة في القتال. عند دخول المغامرة الحقيقية ، سيتعين على اللاعبين لعب دور Luffy وزملائه لمواجهة القراصنة الأشرار بطريقة لعب سهلة الفهم. لكن الأمر ليس بهذه البساطة. عند المشاركة في المعركة ، ستقسم شاشة One Piece Treasure Cruise إلى قسمين رئيسيين. الجزء الأول هو الشخصيات التي تقدمت بصعوبة في المباراة ، وتظهر في سياق ساحر. الجزء الثاني هو مكان تقريبًا يمكنك التحكم فيه في هذه المباراة. يتضمن الصور المصغرة لإظهار دور كل شخصية. يعد Tap and Create Combo بمثابة التذكير وهو أيضًا المفتاح الاستراتيجي الوحيد لهذه المعركة. كن سريعًا واختر الوقت المناسب للجمع بين هجمات الشخصيات لإنشاء مجموعات قوية. كل شخصية لها موطن وأنماط هجوم مختلفة ، وهي أيضًا نقطة رائعة في هذه اللعبة. تقدم اللعبة للاعبين أربع فئات للاختيار من بينها القتال ، القطع ، الضرب ، الرماية. من هنا ، يمكنك إنشاء نظام شخصيات قوي بمجموعة مهارات رائعة. يمكن للاعبين أيضًا مشاهدة الشخصيات وهي تقاتل بشكل مريح دون الشعور بالملل. ومع ذلك ، مع القتال التلقائي ، فإن وظيفتك هي التنصت على الأماكن الصحيحة. يعتقد الكثير من الناس أن One Piece Treasure Cruise هي مجرد لعبة بسيطة للأطفال. يرجى تصحيح نفسك إذا قمت بخطأ كبير. اللعبة ستجعلك متعبًا. للحصول على مجموعة ، ربما يتعين عليك الانتظار لأول مرة لدراسة كيفية عمل التحرير والسرد. لا تسمح One Piece Treasure Cruise بإنشاء مهارات تركيبة بريئة ، ولكنها تسمح فقط للشخصيات ذات الصلة بشن هجمات. ناهيك عن الاضطرار إلى استخدام الذكاء لتحليل اللعبة أو المثابرة للتغلب على الزعماء بقوات العدو القوية. ميزة مذهلة في One Piece Treasure Cruise هي أنها تتيح لك التواصل عبر الإنترنت مع أصدقائك ودعوتهم لمشاهدة أفضل المعارك مع لاعبين آخرين. بفضل ذلك ، تمتلك اللعبة مجتمعًا متناميًا ومتزايدًا. نظرًا لأن هذه لعبة محمولة مجانية ، يمكنك تنزيل إصدار MOD APK بالكامل هنا. اللعبة متصلة بسلاسة. لن تضطر إلى فعل أي شيء آخر.

المعنى الحقيقي للقطعة الواحدة

الشيء الوحيد الذي يهتم به المعجبون أكثر في عالم One Piece يمكن أن يقول الحقيقة حول كنز القرصان الذي اكتشفه ملك القرصان Gol D. Roger. وحتى الآن ، نحن نعلم فقط أن هذا الكنز تبين أنه من تراث Joy Boy – الشخصية الأسطورية. إنه يحتوي على جميع الحقائق حول العالم ، والأشياء التي لم يتم الرد عليها مثل ماهية القرن الفارغ ، أو معنى الأشخاص الذين يحملون الحرف “D” في أسمائهم ، أو الأسلحة القديمة. بناءً على كلمات روجر ، هذا الكنز شيء سيجعل الصيادين يديرون رؤوسهم بسبب النهاية غير المتوقعة. وبعد 800 عام ، لم تطأ قدم أحد على هذه الجزيرة ، لذلك قال روجر لزملائه ، “لنسمي هذه الجزيرة اضحك تيل.” بفضل ذلك ، بعد رحلته ، اشتهر Gol D.Roger باسم Pirate King وأطلق على الكنز الذي وجده اسم One Piece. لكن الجميع فضوليون بشأن الكنز العظيم لـ One Piece. يجب أن يكون هناك سبب يدعو الجميع إلى تسمية هذا الكنز العظيم. يجب أن يعني شيئًا مثل روجر أطلق عليه اسم جزيرة Laugh Tale. كما نعلم جميعًا مؤخرًا ، كانت هناك بعض الدلائل على أن مغامرة روجر الأخيرة لم تحصل على كنز Joy Boy الكامل ، لأنه وصل مبكرًا جدًا. وكما قالت النبوة ، سيظهر ملوك جدد من TWI. وهم وريث إرث جوي بوي. ربما لهذا السبب أطلق الناس على هذا الكنز اسم One Piece لأن الكنز الذي اكتشفه روجر بالنسبة لهم ليس سوى جزء من قصة اللعبة اللعبة اللانهائية لعالم القراصنة. وسيكون هناك الكثير من قطعة واحدة. وستحتوي كل من هذه “القطع” على جزء من خريطة عملاقة تؤدي إلى الكنز الحقيقي.

قائمة محتويات المغامرة

يمكن الاحتفاظ بمحتوى المغامرة بشكل دائم أو لفترة محدودة. ويشار إلى مستوى الصعوبة بعدد النجوم. يجب على المبتدئين المضي قدمًا في المغامرة وفقًا للتدفق التالي.

مغامرة شخصية

أولاً ، إنها مغامرة يتحدى المبتدئين. إنها أيضًا مغامرة مستهدفة بناءً على طلب تشوبر. والغرض من ذلك هو تطوير الشخصيات لتحدي مغامرة المعركة الحاسمة التالية.

معركة حاسمة

خوض مغامرات حاسمة ، بما في ذلك بعض المغامرات الحاسمة. إذا قمت بتدريب الشخصيات الموصى بها من 5 إلى 8 ، فسيتم توسيع نطاق التنظيم والالتقاط.

مدرج

تلعب شخصيات المدرج دورًا نشطًا في تشكيل أحزاب الكتابة. صعوبة الفوضى تمثل تحديًا. لذلك ، يجب على المبتدئين تجربة مترو الأنفاق.

خريطة الكنز

اللعبة تحمل خريطة الكنز مرة واحدة في الشهر. المحتوى الذي يدور حول الخريطة. يمكنك جمع الخبرة من خلال التجول. ويمكنك الحصول على مادة الاختراق المحدودة بمكافأة الإنجاز ومكافأة الترتيب.

معركة السندات

يمكنك الحصول على شخصيات تقتصر على Kizuna Battle و Stone Plate ، مما يرفع المستوى المحتمل. وأيضًا ، يمكن أن يرفع إثبات الصداقة مستوى دعمك.

غابة تدريب خاصة

إنها مغامرة يمكن تحديها من خلال الإمساك بها بشكل دائم. في معركة طويلة الأمد مع 20 معركة ، تكون المكافأة الواضحة هي السفينة. نظرًا لأنها دائمة ، فهي ذات أولوية منخفضة ، لذلك دعونا نتحدىها عند الانتهاء من المغامرة المذكورة أعلاه.

التحدي من جارب

إنها مغامرة دائمة حيث يتم إعادة تعيين المكافآت مرة واحدة في الشهر. لا يمكنك الحصول على جواهر قوس قزح فحسب ، بل يمكنك أيضًا الحصول على الكتب القاتلة لجميع الأغراض وإثبات الصداقة.

الكلمات الأخيرة

One Piece Treasure Cruise هي لعبة محمولة على الإنترنت تعتمد على سلسلة One Piece المصورة الشهيرة بلعبة لعب الأدوار القائمة على الأدوار والتي تجمع بين نظام الجرم السماوي. تشتهر هذه اللعبة في مجتمع الألعاب لأن طريقة اللعب مألوفة ولكنها إبداعية أيضًا. الميزة الأكثر إثارة للإعجاب في One Piece Treasure Cruise هي نظام القتال القائم على الدوران مع “الجرم السماوي” – خاصية القفز. يجب على اللاعبين تحويل الشخصية إلى السمة الأكثر ملاءمة. يحتاج اللاعبون أيضًا إلى إنشاء مجموعات لمجموعة كاملة من الشخصيات لمطابقة أقصى ضرر ممكن. يجب أن نلاحظ أن One Piece Treasure Cruise لا يسمح بإنشاء مهارات تركيبة بريئة ، ولكنه يسمح فقط للشخصيات المرتبطة بشن الهجمات. One Piece Treasure Cruise هي لعبة جذابة على الإنترنت مع طريقة لعب سريعة وقوية ومبتكرة تعتمد على أسلوب القتال التقليدي القائم على الأدوار.

The Gamer
The Gamer