قطع ملصق الحبل

اقطع الحبل هي لعبة مسلية ثنائية الأبعاد ، وستتبع Om Nom في مغامرة ألغاز أسطورية. تتميز اللعبة أيضًا بأعمال أخرى ، مثل الرسوم المتحركة “قصص Om Nom” ومقاطع فيديو مسلية أخرى. يبدأ المحتوى بحزمة غامضة ، وأنت تساعد الوحش الصغير في الداخل. تحاول إسقاط الحلوى في فم الوحش الأزرق. يمكنك أيضًا جمع النجوم الذهبية واكتشاف الجوائز المخفية وفتح مستويات جديدة ومثيرة في اللعبة. لعبة ممتعة تعتمد على الفيزياء ، وطريقة لعب إدمانية حائزة على جوائز مثل: جائزة BAFTA ، جوائز Pocket Gamer Award GDC ، … استعد للتغلب على 17 صندوقًا مع 425 مستوى مثير. لعبة فيزيائية إبداعية مذهلة ، مع الكثير من الشخصيات الجميلة. على الرغم من أن الجرافيكس ثنائية الأبعاد بسيطة ، إلا أن الصور حادة وجذابة للغاية.

الترفيه مع لطيف الضفدع الأخضر

لعبة Cut the Rope تدور حول الضفدع الأخضر اللطيف ، ويحب الضفدع أكل الحلوى الحلوة. اللعبة مشهورة في جميع أنحاء العالم ويحبها الكثير من الناس. مهمة اللاعب بسيطة للغاية. تجد طرقًا لقطع الحبال حتى تسقط الحلوى في الموضع الصحيح للضفدع Om Nom. تحتوي اللعبة على رسومات جذابة للغاية ، وصوت حيوي وأكثر من 100 مستوى مختلف لتستعرض مهاراتك اللغز بحرية. تركز اللعبة على حل الألغاز ، ولها أساس فيزيائي واقعي للغاية. اللعبة من إنتاج المطور الروسي ZeptoLab. حتى الآن ، أصدرت اللعبة العديد من الأجزاء المختلفة مثل: Cut the Rope: Experiments (2011) و Cut the Rope: Time Travel (2013) و Cut the Rope 2 (2013).

تتميز لعبة Cut the Rope بطريقة لعب تسبب الإدمان. مهمتك هي وضع الحلوى الحلوة في فم Om Nom الكبير – وحش أخضر صغير. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك جمع أكبر عدد ممكن من النجوم. حققت اللعبة أكثر من مئات الملايين من التنزيلات على مستوى العالم. إذا كنت ترغب في إحضار الحلوى إلى Om Nom ، فأنت بحاجة إلى قطع الحبال عن طريق التمرير فوقها. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة على الكثير من الأشياء الأخرى مثل الوسائد الهوائية ، والفقاعات ، والقبعات السحرية ، والفوانيس ، … اللعبة ليست سهلة ، وتحتاج إلى وضع الحلوى من خلال العقبات ، وتأتي بفم Om Nom. سيكون لكل مستوى عقبات أو عناصر دعم. عليك أن تفعل كل شيء لتحقيق نتيجة من 0 إلى 3 نجوم اعتمادًا على النتيجة والوقت الذي يستغرقه إكمال المستوى. بعد فترة ، يمكنك استخدام المال لشراء “قوى خارقة” لتسهيل التحكم في الحلوى. تحتوي اللعبة أيضًا على شيء آخر مثير للاهتمام ، وهو الصور الـ 18 المخفية لـ Om Nom.

لعب بسيط ، سهل الإدمان

Cut the Rope هي لعبة ألغاز من نوع أركيد. تستند جميعها إلى فيزياء حقيقية ، ويتم إنتاج اللعبة بواسطة المطور الروسي ZeptoLab. تتضمن اللعبة العديد من الأجزاء الأخرى مثل: Cut the Rope: Experiments (2011) و Cut the Rope: Time Travel (2013) و Cut the Rope 2 (2013). مهمتك هي المساعدة في وضع الحلوى في فم Om Nom – وحش أخضر صغير ، ويجب عليك جمع أكبر عدد ممكن من النجوم. حققت اللعبة أكثر من عدة مئات من الملايين من التنزيلات. اللعبة مسلية ، لكنها صعبة للغاية. المهمة الوحيدة للاعب هي كسب الكثير من النجوم ومساعدة الضفدع الأخضر Om Nom بالحلوى. تتميز اللعبة بطريقة لعب بسيطة ، لكن التحدي صعب للغاية ، وتزداد الصعوبة بمرور الوقت. حاول الحصول على الحلوى التي قد تسقط في فم أوم نوم. ومع ذلك ، يجب أن يربح اللاعب أيضًا أكبر عدد من النجوم لتسجيل أعلى الدرجات. تعتمد اللعبة على مبادئ فيزيائية واقعية ، لذا لن تكون طريقة اللعب محدودة. يحتاج اللاعبون إلى التفكير والخيال والقدرة على الجمع بين الحركات لتحقيق النجاح. تحتوي اللعبة على رسومات ممتعة وصوت حيوي وشخصية Om Nom kute. تتمتع اللعبة أيضًا بالقدرة على منع اللاعبين ، ويجب عليك دائمًا محاولة الفوز.

مجموعات Cut the Rope مجموعات المستويات في “مربعات” أو “حزم المستوى”. يحتوي كل صندوق تقريبًا على عقبات وعناصر جديدة لتحدي اللاعبين. يتم تحديث “الصناديق” الجديدة بانتظام من خلال الوظيفة المحدثة ، لذلك يتمتع اللاعبون دائمًا بتجربة رائعة. تلقت اللعبة العديد من التقييمات الإيجابية من الخبراء. اللعبة عالمية لكل شيء ، وهي تسبب الإدمان تمامًا مثل Angry Birds. تحتوي اللعبة على ألغاز جيدة ، ولديك الكثير من الخبرة في التحكم باللمس ، وهي لطيفة وشخصية. اللعبة جديدة وصعبة ومسلية.

رسومات ثنائية الأبعاد جذابة ، صوت ممتع

تتميز لعبة Cut the Rope بطريقة لعب بسيطة للغاية. تتمثل المهمة الأساسية للاعب في استخدام أي وسيلة لإحضار الحلوى إلى موضع الضفدع Om Nom. يمكنك استخدام إصبعك للتمرير عبر الشاشة لإنشاء السحب ، قم بالتمرير لقطع الروابط. تقوم بتنشيط الكائنات الموجودة في المستوى ، أو كسر الكرة لتحرير الحلوى. تواجه عقبات وعقبات لا حصر لها. لن تكون رحلة الحلوى إلى فم الضفدع سهلة على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى جمع النجوم في شاشة اللعبة. اللعبة بها 3 نجوم تظهر بشكل عشوائي على شاشة اللعبة ، ويجب عليك إحضار الحلوى إلى بطن الشره Om Nom. بالإضافة إلى طريقة اللعب الصعبة ، تحتوي اللعبة أيضًا على مقاطع كرتونية حول ضفدع Om Nom الجميل للغاية. ستكون مقاطع الفيديو ترفيهية رائعة ومليئة بالمرح بالنسبة لك بعد التحديات الصعبة والمرهقة. صوت اللعبة سريع وممتع ، مما يخلق إحساسًا بالاسترخاء وترفيهًا ممتعًا للغاية. سوف تسمع صوت “طنين” ممتع عندما يتغذى الضفدع Om Nom. تتميز الجرافيكس بدرجات ألوان زاهية ، وقد تم تصميم الصور مضحكة للغاية. تم تصميم ضفدع Om Nom ليكون بسيطًا وله مظهر لطيف ومؤذ. تحتوي اللعبة أيضًا على تأثيرات عند تنفيذ إجراءات مثل قطع الأوتار أو كسر الفقاعات أو إنشاء ومضات البرق.

باختصار ، يعد Cut the Rope خيارًا رائعًا لوقت فراغك. تحتوي اللعبة على ألغاز ليست صعبة للغاية ، ولكنها تواجه أيضًا تحديات كبيرة. ستساعدك اللعبة على تدريب قدرتك على التفكير بشكل فعال. إذا كنت تحب ألعاب التفكير اللغز ، فاستعد لمغامرة مثيرة مع الضفدع Om Nom.

المزايا:

  • أكمل 17 صندوقًا بـ 425 مستوى تحديًا مختلفًا.
  • طريقة لعب بسيطة ، فيزياء واقعية ، حلول إبداعية.
  • مغامرة مع شخصيات جميلة.
  • رسومات ثنائية الأبعاد لطيفة وحادة.
  • استمتع بمسلسل الرسوم المتحركة “Om Nom Stories”

سلبيات:

  • ليس هناك الكثير من واجهة التخصيص مع Om Nom.
  • الحبكة بسيطة للغاية.
The Gamer
The Gamer