ملصق جولة المرور

لأولئك منكم الذين يبحثون عن لعبة سباق واقعية وغامرة على أجهزتك المحمولة ، فلن تجد عنوانًا أفضل من جولة مرورية. استمتع بالمشاركة في تجارب السباق النهائية الخاصة بك مع المركبات المذهلة ، وحركة المرور الواقعية ، والفيزياء المثيرة للإعجاب. كل ذلك سيجعلك تشعر وكأنك عالق بالفعل في سباق حقيقي.

تجد نفسك مدمنًا تمامًا على طريقة اللعب المثيرة لمحاكاة القيادة الدقيقة وتحديات السباق السلسة في جولة المرور. استمتع بمجموعة متنوعة من ألعاب السباقات المختلفة على أجهزتك المحمولة وأنت تواجه تحديات السرعة القصوى في جولة المرور. أو اكتشف ببساطة المدينة الشاسعة بتجارب قيادة تشبه الحياة.

اكتشف المزيد حول طريقة اللعب الرائعة لـ Traffic Tour من خلال نسختنا المعدلة من اللعبة.

قصة اللعبة

هنا في اللعبة ، سيجد لاعبي Android أنفسهم يستمتعون بطريقة اللعب المثيرة للإعجاب لمحاكاة القيادة وإجراءات السباق. من خلال الطرق الواقعية التي تتميز بعناصر حركة المرور البديهية والمركبات القوية ، تتيح Traffic Tour للاعبين الذين يستخدمون Android الانغماس الكامل في التجارب داخل اللعبة. لا تتردد في الاستمتاع بأحداث السباق والقيادة التي اخترتها في اللعبة. احصل على مركباتك المفضلة واستمتع بلعب السباق على أكمل وجه.

تمتع بإمكانية الوصول إلى مدينة ضخمة ، تتميز بمجموعة متنوعة من أساليب اللعب المختلفة للقيادة والأمطار التي يمكنك الاستمتاع بها بحرية. استمتع بالتسابق بمفردك أو واجه التحديات المطلقة مع خصومك المخيفين. انخرط في سباقات ملحمية ، وانتصر على خصومك ، وتقدم في طريقة اللعب الرائعة لـ Traffic Tour. استفد من عناصر التحكم المريحة والفيزياء الغامرة في اللعبة للانخراط بشكل كامل في طريقة اللعب الرائعة للسباق في Traffic Tour.

والأهم من ذلك ، بالنسبة لأولئك منكم المهتمين بالجرافيكس المذهلة من لعبة الهاتف المحمول الشهيرة Top Speed ​​، وفي الوقت نفسه ، يستمتعون أيضًا باللعب المثير لسباق المرور في Traffic Racer ، يمكنك الاستمتاع بكل من هذا بحرية اللعب الملحمي في جولة المرور. استمتع بتجارب السباقات المطلقة واستكشف طريقة اللعب الرائعة من Wolves Interactive.

مميزات اللعبة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

استمتع بتجارب سباق غير محدودة بلا حدود

ابدأ بالانخراط في اللعب غير المحدود لسباق السيارات في جولة المرور بدون وقود أو حدود زمنية. أنت في سيارتك الخاصة ولا تتردد في استكشاف الطرق المختلفة التي تختارها. استمتع بتجارب السباق المحررة التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر. استمتع باللعب المثير لجولة المرور أثناء تقدمك.

شاشة جولة المرور 0

اختر أوضاع الكاميرا المفضلة لديك

مع اللعبة ، سيجد لاعبي Android أنفسهم أيضًا يستمتعون باللعب الواقعي والجذاب في أوضاع الكاميرا المختلفة ، كل منها يقدم تجارب فريدة وجذابة. استمتع مع رؤية الشخص الأول القوية وكاميرا السائق لتجد نفسك واحدًا مع السيارة. أو استمتع باللعب المثير للسباق مع وضع الشخص الثالث البديهي.

شاشة جولة المرور 2

لا تتردد في تخصيص الضوابط

أيضًا ، ستتيح لك اللعبة الانغماس بسرعة في تجارب السباقات المسببة للإدمان ، باستخدام خيارات تحكم بديهية وقابلة للتخصيص. لا تتردد في الاستمتاع بالسباقات النهائية باستخدام وظيفة الإمالة. استمتع بتجارب السباق الكلاسيكية مع أزرار التحكم الافتراضية الخاصة بك. أو استمتع بأسلوب اللعب الذي يشبه السائق مع عجلة القيادة المتوفرة في لعبة Traffic Tour. سيتيح لك كل ذلك الانغماس الكامل في تجارب السباق والقيادة الرائعة.

أوضاع لعبة سباق ممتعة مع لعبة متنوعة

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الانخراط بحرية في طريقة اللعب المثيرة لـ Traffic Tour في العديد من أوضاع اللعب المختلفة ، ولكل منها تجاربه الفريدة والممتعة.

  • متعددة – لأولئك منكم المهتمين باللعب المثير عبر الإنترنت مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت ، تقدم Traffic Tour الآن تجارب سباق ممتعة ، والتي يمكنك الاستمتاع بها وقتما تشاء. استمتع بأقصى تحديات السباق بينما تواجه الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم في سباقات الوقت الفعلي. لا تتردد في إرسال طلبات إلى أصدقائك أو أي لاعب آخر عبر الإنترنت باستخدام معرفاتهم المقدمة لتجهيز المطابقات.
  • عدو حر – أيضًا ، إذا كنت لا ترغب في القيام ببعض السباقات التنافسية ، فمن الممكن تمامًا للاعبين على Android في Traffic Tour أن ينغمسوا في تجارب إدمانية للسباقات المجانية التي لا نهاية لها. هنا ، يمكنك اختيار أي من المركبات المفضلة لديك والانغماس فيها في السباقات أو الجولات المريحة للمدة التي تريدها.
  • حياة مهنية – استمتع بلعبة السباقات المطلقة وأنت تستمتع باللعبة من خلال مسيرتك في السباقات المثيرة للاهتمام. انطلق في سلسلة من المهام والتحديات المسببة للإدمان في جميع أنحاء اللعبة بينما تحاول الاستمتاع بعدد لا يحصى من المرح مع Traffic Tour. استمتع باللعب الرائع لسباقات الجري الحر أو السباقات الملحمية. انتصر ضد خصومك ، وافتح مكافآت خاصة ، وتقدم في طريقة اللعب المثيرة لـ Traffic Tour.
  • الوقت التجريبي – لسباق أكثر إثارة وإثارة ، يمكنك دائمًا الذهاب لتحديات Time Trial. حاول الذهاب بأسرع ما يمكن والفوز بالسباقات الملحمية بالأنماط. استهدف أفضل المركبات واستمتع بأكثر السباقات ملحمية.

استمتع بأسلوب لعب السباق النهائي في بيئات متنوعة

أيضًا ، لجعل تجارب السباق الشاملة أكثر متعة وجاذبية ، تقدم Traffic Tour الآن تجارب سباق رائعة مع بيئات واقعية. هنا ، يمكنك الاستمتاع بالسباق والقيادة في طرق متنوعة تقع في الطرق السريعة والمدن والصحاري والمطر والثلجي. كل ذلك سيجعل تجارب القيادة أكثر واقعية وغامرة. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تشغيل إعدادات النهار والليل ، يمكنك الاستمتاع بمساراتك المختلفة في تجارب متنوعة.

شاشة جولة المرور 4

استمتع بالعديد من السيارات المتوفرة بإعدادات رائعة

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الانخراط في طريقة اللعب المثيرة للسباق والقيادة مع الكثير من السيارات ذات الإعدادات والميزات المتنوعة. لا تتردد في الانخراط في طريقة اللعب الرائعة للسباق مع أكثر من 40 مركبة مختلفة. أطلق العنان لتجارب سباق فريدة وجذابة مع أي من سياراتك المفضلة. ما عليك سوى فتحها من خلال جمع المخططات الرائعة ومحاولة إنشاء مركباتك الرائعة.

طن من الترقيات والتعزيزات للاستفادة منها

أيضًا ، لزيادة تحسين تجارب السباق الخاصة بك في Traffic Tour ، تقدم اللعبة أيضًا الكثير من الترقيات والتعزيزات المذهلة التي يمكنك التقاطها والاستفادة منها. لا تتردد في الانخراط في طريقة اللعب الرائعة لجولة المرور واستمتع بالعديد من ميزات السيارة المتاحة. قم بترقية سرعتها ومعالجتها وفراملها لزيادة تحسين أسلوب لعبك في القيادة والسباقات. استمتع أيضًا بفتح النيتروز القوي ، والذي سيسمح لك بالمشاركة الكاملة في السباقات.

حركة مرور واقعية مع عناصر غامرة

علاوة على ذلك ، لجعل السباقات أكثر واقعية وغامرة ، يمكنك الآن اكتشاف حركة المرور المذهلة في اللعبة مع العديد من العناصر المذهلة. لا تتردد في الانخراط في طريقة اللعب الرائعة للسباق مع الشاحنات والحافلات والشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي والمركبات الأخرى المتوفرة على الطرق. كل ذلك سيجعلك تشعر وكأنك تتسابق حقًا.

احصل على مكافآت أفضل بمهاراتك في القيادة الرائعة

ولإنشاء بعض التحديات والإثارة في جميع أنحاء اللعبة ، يمكن للاعبين الذين يستخدمون Android أيضًا الاستفادة من الميزات المتاحة في اللعبة للاستمتاع بسباقاتهم أكثر. لا تتردد في الانخراط في لعبة السباق الرائعة مع العديد من سيارات المرور على طول الطرق. تجاوزهم عند القيادة لمسافة تزيد عن 100 كم / ساعة لكسب مكافآت. افتح نقودًا إضافية أثناء الركوب ليلاً. استمتع بالذهاب إلى الممرات المعاكسة وقم بأداء مهاراتك النهائية في المناولة لكسب مكافآت. استفد من النيتروز لزيادة سرعتك. ستسمح طريقة اللعب الرائعة لـ Traffic Tour للاعبين على نظام Android بالانغماس الكامل في التجارب.

لعب مجاني

وعلى الرغم من كل الميزات المثيرة داخل اللعبة ، لا يزال بإمكان لاعبي Android في Traffic Tour الاستمتاع بلعبهم المفضل على الهاتف المحمول مجانًا. نتيجة لذلك ، يمكنك بسهولة الحصول على اللعبة من متجر Google Play دون الحاجة إلى الدفع مقابل أي شيء.

استمتع بالنسخة غير المؤمنة من اللعبة على موقعنا

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الانخراط في الإصدار غير المؤمّن من اللعبة ، والذي يضم الكثير من الميزات والتجارب الممتعة. لا تتردد في الانغماس في التجارب المسببة للإدمان في جولة المرور دون تقييدك بالإعلانات أو عمليات الشراء داخل اللعبة. كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل ملف جولة المرور Mod APK على موقعنا.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

تجد نفسك مستمتعًا في نهاية المطاف بالجرافيكس الرائعة والتأثيرات المرئية القوية في Traffic Tour. مع السيارات المذهلة ، التي تتميز كل منها بتصميماتها النهائية الخاصة ، إلى جانب تأثيرات المحرك القوية ، سيجد لاعبي Android في Traffic Tour أنفسهم مدمنين تمامًا على السباقات الملحمية. وفي الوقت نفسه ، ستسمح الفيزياء المحسّنة للاعبين المتنقلين بالمشاركة الكاملة في سباقات أكثر متعة.

الصوت والموسيقى

جنبًا إلى جنب مع المرئيات المثيرة والجرافيكس القوية ، تقدم اللعبة أيضًا لاعبي Android إلى تجارب السباق النهائية ، وذلك بفضل عناصر الصوت الغامرة. نتيجة لذلك ، يمكنك الاستمتاع بسباقات رائعة مع مؤثرات صوتية واقعية ، والاستمتاع بالموسيقى التصويرية القوية ، والمزيد. هنا ، ستجعل محركات السيارة الواقعية والأصوات المرورية البديهية من المركبات الأخرى التجربة بأكملها أكثر جاذبية.

في النهاية

لأولئك منكم المهتمين باللعب المثير لسباق المرور ، يمكنك الآن أن تجد نفسك مدمنًا تمامًا على تجارب القيادة الواقعية والملحمية في Traffic Tour. لا تتردد في الانخراط في تجارب السباق الرائعة مع السيارات الرائعة. استكشف التخصيصات والتحسينات المتعمقة للسيارة لزيادة تحسين أسلوب اللعب الخاص بك. أطلق العنان لتجارب السباق المريحة والممتعة مع رسومات قوية وفيزياء ممتعة. كل ذلك سيجعل طريقة اللعب المثيرة لـ Traffic Tour عنوانًا رائعًا على أجهزتك المحمولة. ناهيك عن أنه مع نسختنا المعدلة وغير المؤمنة من اللعبة ، يمكنك الاستمتاع بها على أكمل وجه ، ولا داعي للدفع.

The Gamer
The Gamer