PROJECT OFFROAD 20 ملصق

أكثر من مجرد عنوان محاكاة سباق وقيادة بسيط ، المشروع خارج الطريق 20 تقدم طريقة لعب مثيرة للاهتمام لتحديات ملحمية على الطرق الوعرة ، حيث يمكن للاعبين الذين يستخدمون Android وضع مهاراتهم وقدراتهم في الاختبارات النهائية. استمتع بلعب هذه اللعبة التي تسبب الإدمان لسباق الطرق الوعرة وتسلق التلال والحركات الجريئة. كل ذلك سيضمن أنه يمكنك الاستمتاع بارتفاع الأدرينالين المطلق.

تتميز لعبة PROJECT OFFROAD 20 بطريقة لعب بسيطة ويمكن الوصول إليها ، مع العديد من المركبات المثيرة للاهتمام وأوضاع اللعب التي تسبب الإدمان التي يمكنك الاستمتاع بها على الفور ، مما يتيح للاعبين الذين يستخدمون Android الاستمتاع دائمًا بلعب تحديات الطرق الوعرة أثناء التنقل. لا تتردد في العمل على مهامك المختلفة بأهداف فريدة ، وركوب الخيل الشيقة على تضاريس فريدة بفيزياءها الخاصة ، والمزيد.

تعرف على المزيد حول هذا العنوان الرائع للجوال من BYCODEC Games وجميع ميزاته من خلال مراجعاتنا الكاملة.

قصة اللعبة

هنا في PROJECT OFFROAD 20 ، ستتاح لممارسي ألعاب Android فرصهم للانضمام إلى خطى متسابق جريء على الطرق الوعرة ، والذي سيشارك في سلسلة من المهام الملحمية لإثبات جدارته ومطاردة أحلامه. استمتع باستكشاف المغامرات المختلفة داخل اللعبة حيث ستختبر مهاراتك في القيادة في ظروف قاسية.

وفي الوقت نفسه ، استمتع أيضًا باستكشاف طريقة اللعب التي تسبب الإدمان للمحاكاة مع ميزة الضبط المتعمق ، والتي ستتيح لك العمل على العديد من الجوانب المختلفة للمركبات. استمتع بلعب اللعبة مع العديد من سياراتك المفضلة ، والتي تأتي من مجموعات مختلفة وتتميز بآليات القيادة الخاصة بها. حقق أقصى استفادة منها مع الترقيات المتاحة. واستمتع بلعب المحاكاة الأصيل مع الكثير من العناصر التفاعلية.

وبالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بلعب طريقة اللعب المثيرة لـ PROJECT OFFROAD 20 مع رسومات جميلة ، ومرئيات مثيرة للاهتمام داخل اللعبة ، وآليات مثيرة داخل اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، ستجعل تجارب السباقات على الطرق الوعرة اللعبة مختلفة تمامًا عن ألقاب محاكاة السباق أو القيادة العادية.

مميزات اللعبة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

مقابض سيارة أصلية وواقعية

هنا في PROJECT OFFROAD 20 ، ستتاح لاعبي Android فرصهم للاستمتاع بلعب القيادة الواقعي على الطرق الوعرة ، وذلك بفضل طريقة اللعب الأصيلة والغامرة لمحاكاة القيادة من اللعبة. لا تتردد في تولي القيادة الكاملة لمركباتك المختلفة ، باستخدام أنظمة التحكم التفاعلية ، والتي ستتيح لك الانخراط الكامل في الركوب. استمتع بالعمل مع وحدات التحكم التي تعمل بكامل طاقتها مع عجلات لتحديد الاتجاهات ، ودواسات الحركة لتحريك السيارة أو إيقافها ، والعديد من العناصر الواقعية لإبقائك متحمسًا. لا تتردد في التبديل إلى استخدام وظيفة الإمالة وعناصر التحكم في الإيماءات للعثور على اللعبة أكثر تأثيرًا وتأثيرًا.

شاشة PROJECT OFFROAD 20 0

استمتع بالقيادة بزوايا مختلفة للكاميرا

لجعل محاكاة القيادة أكثر إثارة للاهتمام ، سيكون لدى لاعبي Android في PROJECT OFFROAD 20 خيار لعب لعبتهم في زوايا مختلفة للكاميرا ، والتي ستوفر بالتأكيد أحاسيس مختلفة للسائقين. هنا ، يمكنك اختيار تشغيل كاميرا الشخص الثالث الشاملة للحصول على عرض كامل لسيارتك من الخلف. أو استمتع بالذهاب داخل قمرة القيادة لاكتشاف التصميمات الداخلية الجميلة وتجارب القيادة القوية.

فيزياء واقعية للطرق الوعرة لإبقائك أكثر انخراطًا في اللعبة

ولأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بلعب تجارب القيادة الواقعية على الطرق الوعرة ، من خلال استكشاف الفيزياء الدقيقة داخل اللعبة. هنا ، اعتمادًا على المركبات والتضاريس والظروف المختلفة ، يمكنك تجربة فيزياء قيادة مختلفة ، مما يجعل عنوان الهاتف المحمول أكثر متعة وإثارة.

هنا المركبات المختلفة بإطاراتها وأوزانها وآليات التشغيل الخاصة بها ستؤدي إلى قيادة السيارات بشكل مختلف. ومن ثم ، يجب أن تتقن عناصر التحكم من أجل المناورة الكاملة للمركبات. أيضًا ، ستؤدي التضاريس المختلفة مثل الصخور والطين والثلج وما شابه إلى أن تتصرف مركباتك بشكل مختلف. ناهيك عن أن الطقس الديناميكي يؤثر أيضًا على طريقة اللعب بشكل كبير. نتيجة لذلك ، يجب على السائقين فهم القدرات الكاملة لسياراتهم واتخاذ أفضل القرارات لدفعها إلى الأمام.

شاشة PROJECT OFFROAD 20 1

خرائط مفصّلة ومفتوحة للعالم للاستمتاع بها

هنا في PROJECT OFFROAD 20 ، سيكون لدى لاعبي Android فرصهم لاستكشاف الخرائط التفصيلية والواسعة للعالم المفتوح بحرية ، كل منها يقدم تجارب قيادة فريدة خاصة به والعديد من السيناريوهات المذهلة إذا كنت ترغب في رؤية المعالم. لا تتردد في مواجهة العديد من التحديات المثيرة على الطرق الوعرة وإحضار مركباتك إلى أكثر الطرق تطرفًا. استفد من مهاراتك في القيادة المذهلة للتغلب على التحديات والاستمتاع بالقيادة عبر المسارات المذهلة التي لم يستطع أحد القيام بها.

لعبة قيادة مثيرة للاهتمام للاستمتاع بها

لجعل اللعبة أكثر إثارة ، سيكون لدى لاعبي Android في PROJECT OFFROAD 20 فرصهم الآن للاستمتاع بلعبة القيادة التي تسبب الإدمان على أكمل وجه. هنا ، يمكنك البدء باستخدام وضع Arcade ، حيث ستتمكن من الاستمتاع بمئات من تحديات القيادة والسباقات على الطرق الوعرة المختلفة. استمتع باللعب من خلال المهام المختلفة بمستويات مختلفة من الصعوبة واللعب المثير. أو حدد مساراتك المفضلة وقم بتخصيص اللعبة في وضع Tracks للاستمتاع بركوب الخيل مع تفضيلاتك الشخصية.

يمكن للاعبين في PROJECT OFFROAD 20 الاستمتاع أيضًا بلعب نظام مقطورة الإدمان أو نظام تسلق الصخور ، والذي يوفر طريقة لعب فريدة من نوعها لتستمتع بها جميعًا. لا تتردد في استكشاف التحديات المختلفة أثناء قيادة هذه المركبات الفريدة ، والتي لا تتوفر في أوضاع اللعبة السابقة.

شاشة المشروع خارج الطريق 20 2

مهام متعددة لك لتحديها والاستمتاع بها

هنا في PROJECT OFFROAD 20 ، سيكون لدى لاعبي Android فرصهم للاستمتاع بلعبة الإدمان الخاصة بإجراءات القيادة من خلال استكشاف المهام المختلفة على خرائط مختلفة. استمتع بالقيادة عبر المسارات الملحمية ، واكتشف فيزياء القيادة الفريدة من التضاريس والمركبات الخاصة بك ، واستفد من مركباتك القوية لإنهاء العديد من المهام المختلفة. من إنقاذ الناجين في الجبال الثلجية إلى حمل الأخشاب على الطرق الوعرة مع المقطورة الخاصة بك ، ستجعلك المهام المثيرة في مشروع OFFROAD 20 تشارك بشكل كامل في اللعبة. ناهيك عن أن المكافآت الخاصة ستضمن أن جهودك تستحق العناء.

استمتع باللعب مع العديد من المركبات

وبالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بلعب طريقة اللعب المثيرة لـ PROJECT OFFROAD 20 مع العديد من المركبات الخاصة ، والتي يمكنها حتى منافسة أمثال Mini Racing Adventures وألقاب محاكاة القيادة الرائعة الأخرى على الطرق الوعرة. استمتع بلعب اللعبة بمجموعة متنوعة من المركبات المختلفة ، ولكل منها مميزات اللعبةها الفريدة وقيادتها الفيزيائية ، والتي تتيح لك الشعور حقًا بالرغبة في قيادتها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تخصصاتهم الفريدة والتعديلات المتاحة تجعل كل مركبة مختلفة تمامًا عن الأخرى.

استمتع بتخصيص وتحديث المركبات الخاصة بك

هنا في PROJECT OFFROAD 20 ، ستتاح لممارسي ألعاب Android فرصهم للاستمتاع بالعناصر المثيرة للاهتمام لتخصيص مركباتهم وترقيتها. استمتع بالعمل على ترقيات المحرك وإعدادات العجلات لتحسين أداء مركباتك أثناء القيادة على الطرق الوعرة. أو استمتع باللعب بدهانات السيارات المختلفة ، والشارات ، وتخصيصات المصابيح لتعديل شكلها بحرية. ويمكنك أيضًا العمل على تغيير أجزاء السيارة للعمل على كل من المظهر والأداء.

شاشة المشروع خارج الطريق 20 3

تسمح الإعدادات الميكانيكية بتجارب أفضل على الطرق الوعرة

لجعل طريقة اللعب على الطرق الوعرة أكثر إثارة ، تقدم PROJECT OFFROAD 20 أيضًا إعداداتها الميكانيكية الفريدة ، والتي تسمح للاعبين بنظام Android بتعديل سياراتهم بحرية. استمتع بإجراء عمليات الضبط الدقيق على المركبات المختلفة لجعلها مثالية تمامًا لمهام معينة.

ابدأ بالعمل على حجم العجلة ، وإزاحة العجلة ، وطول التعليق ، وقوة التعليق ، وضغط الإطارات في الأمام والخلف ، لضبط المركبات بحرية. يمكنك رؤية الإحصائيات التفصيلية الخاصة بهم تتغير تدريجيًا مع كل تخصيص من التخصيصات الخاصة بك. ستؤثر كل هذه التغييرات على فيزياء قيادة المركبات ، مما يتيح تجارب قيادة مختلفة لمستخدمي Android.

لا تتردد في ضبط الإعدادات الميكانيكية على أي حال أردت تحسين المركبات بالكامل أو الاستمتاع بجولات الركض بطريقتك الخاصة.

استمتع باللعبة أثناء عدم الاتصال بالإنترنت

وبالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع باللعب المثير لـ PROJECT OFFROAD 20 أثناء عدم الاتصال بالإنترنت. لا تتردد في الانخراط في اللعب اللامتناهي لمحاكاة القيادة وقتما تشاء. ليست هناك حاجة لتشغيل بيانات الجوال أو للبحث عن اتصالات Wi-Fi نشطة.

لا تفقد بياناتك داخل اللعبة أبدًا

في الوقت نفسه ، يمكنك اختيار ربط اللعبة بحساب Google Play Services الخاص بك لتمكين عمليات الحفظ عبر الإنترنت لبياناتك داخل اللعبة. يجب أن يضمن هذا أنك لن تفقد تقدمك حتى عندما تحذف اللعبة عن طريق الخطأ أو تتطلع إلى التبديل إلى هاتف جديد.

لعب مجاني

على الرغم من كل الميزات المثيرة ، لا تزال اللعبة مجانية لجميع لاعبي Android للاستمتاع بها على أجهزتهم المحمولة. وبالتالي ، يمكنك بسهولة الحصول عليها من متجر Google Play والبدء في الاستمتاع باللعبة دون الحاجة إلى دفع أي أسعار أولية. فقط ضع في اعتبارك أن اللعبة لا تزال تطبيقًا مجانيًا ، لذلك ستأتي مع إعلانات وعمليات شراء داخل اللعبة قد تزعجك. وإذا كان الأمر كذلك ، فقد تجد نسختنا المعدلة من PROJECT OFFROAD 20 خيارًا أفضل.

استمتع مع تعديلنا الكامل

وأخيرًا وليس آخرًا ، إذا لم تكن على استعداد لدفع الأسعار الممتازة للعبة ، فإن نسختنا المجانية وغير المؤمنة من PROJECT OFFROAD 20 هي بالتأكيد رائعة بالنسبة لك. هنا ، نقدم طريقة لعب خالية من الإعلانات بأموال غير محدودة وعمليات شراء معطلة داخل اللعبة. وبالتالي ، يتيح لك الاستمتاع باللعبة بشكل مطلق. كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل ملف PROJECT OFFROAD 20 MOD APK، واتبع التعليمات المقدمة ، وابدأ في الاستمتاع باللعبة.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

هنا في PROJECT OFFROAD 20 ، ستحظى لاعبي Android بفرص الاستمتاع بالجرافيكس ثلاثية الأبعاد القوية ، والتي تتميز ببيئات جميلة ومركبات واقعية مع تصميمات دقيقة ومرئيات مفصلة. وفي الوقت نفسه ، ستجعل الرسوم المتحركة السلسة وفيزياء القيادة الواقعية والعديد من التأثيرات المرئية الخاصة تجارب القيادة على الطرق الوعرة واقعية للغاية.

وبفضل إعدادات الجرافيكس القابلة للتخصيص وأسلوب اللعب المحسّن ، يمكن لـ PROJECT OFFROAD 20 دائمًا اختيار ملفات تعريف الجرافيكس المناسبة لأجهزتهم المحددة والاستمتاع باللعب الخالي من التأخير دون أي مشاكل.

الصوت والموسيقى

إلى جانب الجرافيكس المذهلة ، تتميز اللعبة أيضًا بمجموعة واسعة من المقاطع الصوتية المثيرة والمؤثرة و BGMs ، والتي ستجعلك بالتأكيد منخرطًا بشكل كامل في اللعب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المؤثرات الصوتية الواقعية لمحركات السيارة وإجراءات الفرملة وغيرها ستجعل اللعبة مذهلة للغاية.

في النهاية

من خلال طريقة لعب بسيطة ولكنها ممتعة للغاية ومثيرة للإدمان لمحاكاة القيادة ، إلى جانب العديد من الأوضاع والتحديات والتخصيصات الفريدة ، سيسمح PROJECT OFFROAD 20 لاعبي Android بالاستمتاع بتجارب القيادة على الطرق الوعرة على أكمل وجه.

تحميل لعبة PROJECT OFFROAD 20 من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : 7.0
The Gamer
The Gamer