ملصق Punch Hero

إذا كنت لاعبًا قديمًا اعتاد التمسك بنظام Nintendo الخاص بك في الثمانينيات ، فسنعرف عن Punch-Out- لعبة الملاكمة الشهيرة بين الأجيال القديمة. لكمة البطل اللعبة هي لعبة من Gamevil.

وهي نسخة أخرى من Punch-Out باستثناء الجرافيكس ثلاثية الأبعاد الساطعة وطريقة اللعب الجذابة. لم تتغير هذه اللعبة كثيرًا مقارنة بسابقتها قبل 30 عامًا.

يصف الناس Punch Hero بأنها لعبة غير مرغوب فيها لأنه ، في Punch Hero ، سيكون عليك مواجهة لاعب كرة قدم ، ساموراي ، وأحيانًا روح قرصان متوفى. ومع ذلك ، فهي أيضًا نقطة قوية تجعل هذه اللعبة أكثر تسلية وجاذبية.

دعنا نتعلم المزيد عن لعبة الملاكمة المضحكة هذه من خلال مراجعتنا التفصيلية لـ Punch Hero أدناه.

قصة اللعبة

دعنا ندرب قوتك ، واللكمات الخطافية واللكمات العلوية في مركز التدريب ، مع تجميع المهارات الخاصة وحركات القوة في متجر المهارات. مع الجرافيكس ثلاثية الأبعاد الممتعة ، فإن Punch Hero تسبب الإدمان بشكل كبير. ويمكن أن تشكل هذه اللعبة تحديًا صعبًا لأولئك الذين لمسوها عن طريق الخطأ.

مثل Punch-Out ، ليس لدى Punch Hero مؤامرة ولا يحتاج إلى قطعة أرض. ستقوم بتسمية شخصيتك والدخول إلى وضع Arcade. سيتعين على اللاعبين القتال مع 18 خصمًا ، وستظهر تحديات جديدة في كل مرة تهزم فيها العدو.

لا يأتي المتنافسون بمهارة انعكاس ممتازة. لكن على الأقل لن يخيب ظنك. في وضع الممرات ، سيكون عليك مواجهة لاعب كرة القدم والساموراي وربما روح القرصان المتوفى. يتمتع كل خصم بأسلوب لعب فريد ، وسيحتاج اللاعبون إلى التعرف وإيجاد طرق للرد من خلال استغلال نقاط ضعفهم.

لا يتبع أي من خصومك القواعد. وإذا كنت ترغب في الفوز ، يجب أن تتقن المهارات الضرورية مثل “الجبهات” و “الخطافات” و Uppercuts و Block و weave. ردود الفعل السريعة هي أحد العناصر المطلوبة في هذه اللعبة.

مميزات اللعبة

طريقة لعب بسيطة

في Punch Hero ، يجب عليك التغلب على 22 مقاتلا. يأتي كل منهم كشخصية مختلفة بنقاط قوة ونقاط ضعف مختلفة. ومهمتك هي معرفة نقاط ضعفهم للتغلب عليهم. بالطبع ، يجب أن تكون جيدًا في مهارات الملاكمة.

نتيجة المباراة تعتمد على مهاراتك الدفاعية والهجومية. إذا فزت ، يمكنك الحصول على المكافأة الذهبية. ويمكنك استخدام هذا الذهب لشراء مهارات جديدة وعادات وتدريب للمباراة القادمة. بالطبع ، إذا كنت جيدًا بما يكفي ، فسيتم رفع مستواك بمزيد من المهارات والعادات وخصوم أكثر قوة.

إذا كنت ترغب في تقصير الوقت ، يمكنك شراء عمليات الشراء داخل التطبيق لشراء الأشياء في وقت أقرب. ومع ذلك ، لا نعتقد أنه ضروري لأنه يمكنك فقط شراء عادات المستوى التالي.

شاشة Punch Hero 1

سهل الاستخدام النامية

أكثر ما يعجبنا في Punch Hero هو تصميم سهل الاستخدام. من السهل التحكم في أنه حتى الأطفال يمكنهم اللعب دون صعوبة. بالطبع ، لا نوصي بهذه اللعبة للأطفال لأنها عنيفة بعض الشيء.

بالعودة إلى Punch Hero ، ما عليك سوى التمرير إلى اليسار إذا كنت تريد تنفيذ الخراطيم ، والضغط على اللكمات ، وإجراء الضربات الشديدة لأعلى إذا كنت تريد القيام بخطوة كبيرة. وإذا كنت تريد وضع الواقي ، فأنت بحاجة إلى الضغط لبضع ثوانٍ على الشاشات.

إلى جانب ذلك ، هناك العديد من الحركات التي يمكنك إجراؤها بلمسة واحدة فقط وتحريك يديك على الشاشة. على سبيل المثال ، يجب أن تنقر على الشاشة بسرعة في كل مرة يتم فيها سقوطك للوقوف للخلف. هذه اللعبة مثالية للجمع بين ردود الفعل السريعة واليدين.

استمتع بالملاكمة الحقيقية

إذا انتبهت ، فسترى أن هذه اللعبة لديها محاكاة جيدة لتقنيات الملاكمة. نحن نحب الطريقة التي يتباطأ بها المطورون عندما تتفادى لكمة. وأحيانًا لا يكون الأمر سهلاً إذا كنت ترغب في الارتقاء بمستوى سريع لأنه يتعين عليك إتقان المهارات أولاً.

إلى جانب ذلك ، فهذه أيضًا لعبة حيث ستتعلم المصطلحات المتخصصة في الملاكمة. باستثناء بعض المعارضين الغريبين ، فإن الوصف والأصوات والإجراءات في هذه اللعبة أصلية. لذلك فهي الأفضل لعشاق الملاكمة بلا شك.

شاشة Punch Hero 2

نوع اللعبة

لدى Punch Hero وضعان: لاعب واحد واثنين من اللاعبين. على وجه الخصوص ، لا يتطلب اللاعب الفردي شبكة Wifi أو الإنترنت. يمكنك تشغيلها في وضع عدم الاتصال ، وسيحسب النظام نتيجة معركتك. وفي وضع اللاعب الفردي ، ستقاتل بمقاتل مختلف لتفوز بأعلى رتبة.

لكل لاعب إحصائيات مختلفة ، ولكن فيما بعد ، يكون الملاكمون أكثر أهمية من مؤشر اللاعب لزيادة الصعوبة. ويجبر اللاعب على اتباع بعض التكتيكات.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد اللعب مع شريكك ، فيجب أن تلعب عبر الإنترنت. مع وضع لاعبين ، يمكنك الدردشة مع شريكك. لكننا لا نعتقد أن هذه الميزة مفيدة لأن يديك ستكون دائمًا مشغولة بالحركات.

أخيرًا ، ليس لديك خيار سوى وضع “الممرات”. إنها ليست مشكلة كبيرة للاعبين المبتدئين أو الهواة لأن خيار الممرات كافٍ لهم. ومع ذلك ، إذا كنت لاعبًا محترفًا ، فلن يكون الأمر ممتعًا كما تتوقع. لذلك ، نقترح ألا تتوقع الكثير من لعبة Punch Boxing 3D هذه.

جودة الصوت والصورة

تصميم الجرافيكس

تتوفر رسومات Punch Hero على مستوى متوسط ​​فقط ؛ بالطبع ، من المستحيل الوصول إلى مستوى نصب تذكاري مثل Infinity Blade أو Dungeon Defenders. إذا كنت مهتمًا بالجرافيكس في ألعاب Gamevil ، فلن يجعلك Punch Hero محبطًا للغاية.

أهم ما يميز تصميم الجرافيكس في اللعبة هو مئات الشخصيات المختلفة. Punch Hero هي لعبة ملاكمة ، لكن خصومك ليسوا بالضرورة ملاكمًا. وكان فريق التطوير مبدعًا عند تصميم مئات الشخصيات المختلفة بخصائص تعريف مضحكة.

إلى جانب ذلك ، فإن تعابير الوجه هي أيضًا عامل جذب لـ Punch Hero ، خاصةً عند تعرضهم للضرب. كان الأمر مضحكًا ، وجعل اللاعبين مهتمين جدًا.

إذا كنت تريد تصميمًا رسوميًا احترافيًا ، فهذه اللعبة ليست الخيار الأول لك. ولكن إذا كنت تريد شيئًا مضحكًا للترفيه ، فلا يوجد شيء أفضل من Punch Hero.

مؤثرات صوتية

يتم أيضًا رعاية نظام الصوت من قبل الشركات المصنعة. على سبيل المثال ، الموسيقى التصويرية للعبة جيدة ، ويصرخ الخصم عندما تكون الضربة مثالية.

إذا سألت عن أهم ميزة في Punch Hero ، فيجب أن تكون الإجابة مؤثرًا صوتيًا. والتأثير الصوتي هو أيضًا الشيء الذي نحب أكثر في هذه اللعبة. كل منهم يتم بطريقة مدروسة ومضحكة للغاية.

أيضًا ، يمكنك ضبط مستوى صوت اللعبة بسهولة وكتم الصوت عند الضرورة. ومع ذلك ، فإن Punch Hero بدون صوت لم يعد Punch Hero بعد الآن. لذا يرجى تذكر إحضار سماعات الرأس الخاصة بك!

خاتمة

مع العديد من أوضاع اللعبة وخياراتها ، ستمنحك Punch Hero ساعات من حركات الملاكمة التي لا نهاية لها. إذا كنت من محبي ألعاب الملاكمة مع عدد قليل من الممثلين في صناعة الألعاب ، فلماذا لا تلعب Punch Hero? ربما يكون الشيء الوحيد الذي تحتاجه اللعبة هو الزومبي كمعارضين.

يضفي Punch Hero المرح من خلال التأثيرات والفروق الدقيقة لوجه الشخصية في اللعبة. وهو اختلاف ملحوظ في نوع لعبة الملاكمة العنيفة والمكثفة. لا تتطلب اللعبة تكوينًا مستقرًا لتجربتها. يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة بهاتف تكوين متوسط ​​المدى. اللعبة متاحة حاليًا على منصات iOS و Android.

تحميل لعبة Punch Hero من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : 4.1
The Gamer
The Gamer