كتلة سترايك المصغرة

لأولئك منكم المهتمين بلعبة إطلاق النار الكلاسيكية ، ستجد نفسك تستمتع بهذا العنوان الرائع من Rexet Studio وأنت تغوص في حركات إطلاق النار الملحمية. هنا في ضربة بلوك، سيكون لدى لاعبي Android فرصهم للاستمتاع بلعبة مطلق النار المتعمقة والمرضية مع مرئيات يمكن الوصول إليها ومتساهلة على معظم أجهزة Android الخاصة بك. وبالتالي ، السماح للمزيد والمزيد من اللاعبين بالانضمام إليك في معاركك المرحة ومواجهات الهجوم.

انطلق في لعبة مطلق النار النهائية حيث تستمتع في تحديات إطلاق النار المثيرة مع رسومات المضلع الفريدة ، واستمتع بأحداث مثيرة مع مرئيات سلسة ومرضية ، واستكشف التصوير المتعمق. لا تتردد في اكتشاف تجارب إطلاق نار رائعة مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت بينما تغوص في لعبة الجنون والمرح.

اكتشف المزيد حول اللعبة الرائعة من Rexet Studio من خلال مراجعاتنا.

قصة اللعبة

في اللعبة ، ستتاح للاعبين الذين يستخدمون Android فرصهم في الغوص في تجارب إطلاق نار رائعة مع رسوم متحركة سلسة ومرضية. استمتع بشخصياتك ذات البيكسلات ذات التصميمات البسيطة نسبيًا والبيئات الضخمة التي تحتوي على العديد من الميزات التفاعلية. خذ سلسلة من مستويات إطلاق النار المثيرة مع إعدادات مختلفة ، واستمتع بأوضاع اللعبة الرائعة مع تجارب مختلفة ، واكتشف البنادق الرائعة التي ستستخدمها في مشاجراتك المرحة.

وبالطبع ، بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، تقدم اللعبة أيضًا تجارب مثيرة عبر الإنترنت ، حيث يمكنك الانضمام إلى الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم في معاركهم الرائعة. استمتع بالمباريات عبر الإنترنت في أوضاع لعب متعددة واستمتع باكتشاف طريقة اللعب الرائعة لـ Block Strike أثناء تقدمك.

استمتع باللعب الذي يمكن الوصول إليه والممتع لألعاب الرماية المحمولة على أجهزة Android وقتما تشاء. استمتع بتجارب إطلاق النار المحمولة والمثيرة وأنت تغوص في طريقة لعبها غير الرسمية. واختبر طريقة اللعب FPS بطريقة أكثر ودية.

شاشة القصف 3

مميزات اللعبة

إليك جميع الميزات الرائعة التي تقدمها اللعبة:

ضوابط لمس بسيطة وبديهية لتعريفك باللعبة

لتبدأ ، سيكون لدى لاعبي Android في Block Strike فرصهم للاستمتاع بتجارب إطلاق النار المثيرة على الهاتف باستخدام أدوات التحكم باللمس البسيطة والبديهية. هنا ، ستجد أنفسكم تعتادون بسرعة على طريقة اللعب وتستمتعون بميزاتها المذهلة داخل اللعبة. لا تتردد في الغوص في تجارب إطلاق النار الرائعة باستخدام عناصر التحكم باللمس البديهية. حرك شخصياتك بفاعلية باستخدام لوحة اللمس التناظرية ، وقم بإجراء تغييرات سريعة بأوامر إيماءة مريحة. ستجد نفسك مستمتعًا بلعبة مطلق النار على أكمل وجه مع Block Strike.

استمتع باللعبة في أوضاع لعب مختلفة

وبالطبع ، بينما تغوص في تجارب إطلاق النار الرائعة ، سيكون لدى لاعبي Android في Block Strike أيضًا فرصهم للاستمتاع بأسلوب لعبهم الملحمي في العديد من أوضاع اللعبة المختلفة.

  • فريق الموت – ابدأ تجاربك في إطلاق النار بلعبة إطلاق نار بسيطة ومبهجة في معارك لا نهاية لها من Team Deathmatch. اختر فريقك المفضل وواجه الآخر وأنت تهدف إلى تحقيق أعلى نقاط القتل.
  • سباق الموت – استمتع أثناء الجري للنجاة بحياتك في هذا العنوان المضحك للعداء الحر في اللعبة. جرب أفضل ما لديك وقم بتنفيذ أسرع الحركات بينما تندفع بشكل فعال بعيدًا عن مطاردة الأعداء.
  • العاب الجوع – انضم إلى تحديات البقاء الملحمية مع الفرق الأخرى ، حيث سيجد اللاعبون أنفسهم يقاتلون مع زملائك في الفريق للبقاء على قيد الحياة. قم بإزالة الفرق الأخرى حتى تكون آخر فريق صامد.
  • البقاء على قيد الحياة غيبوبة – اكتشف معارك الزومبي الفريدة التي تحمل موضوع نهاية العالم ، حيث يهرب اللاعبون دائمًا من الوحوش السيئة. انزلهم ببنادقك واستعد لموجات الوحوش القادمة.
  • الأرنب هوب – لأولئك منكم الذين لعبوا واستمتعوا بلعبة Counterstrike الكلاسيكية ، ستجد بالتأكيد آليات Bunny Hop مألوفة. ومع ذلك ، فإن هذا الوضع يسمح للاعبين بإظهار مهاراتهم من خلال أداء قفزات دقيقة ومذهلة من شأنها أن تسمح لك بالوصول بفعالية إلى الوجهة النهائية في أسرع وقت.

هذه مجرد أمثلة قليلة على أفضل أوضاع اللعبة التي يمكنك الاستمتاع بها. ومع ذلك ، إذا كنت مهتمًا ، فيجب عليك الغوص في تجارب Block Strike الخاصة بك والاستمتاع بلعب أكثر إثارة للاهتمام.

اكتشف الخرائط الرائعة ذات الإعدادات المتنوعة

لجعل عمليات إطلاق النار داخل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ، تقدم Block Strike أيضًا لاعبي Android إلى مجموعة متنوعة من الخرائط المختلفة ذات الإعدادات الرائعة ، والتي يمكن للاعبين من خلالها الانغماس بشكل كامل في تجارب إطلاق النار الخاصة بهم. ومع ذلك ، مع أكثر من 60 خريطة مختلفة من شأنها أن تأخذك عبر العديد من تجارب إطلاق النار الديناميكية والمثيرة ، يمكن للاعبين على Android في Block Strike الاستمتاع بلعبهم الممتاز في تجارب رائعة.

شاشة الضربة القاضية 0

انغمس في معارك رهيبة بأسلحة لا تصدق

وبينما تجد نفسك في منتصف المعارك ، تقدم Block Strike العشرات من الأسلحة المختلفة لتلتقطها وتستمتع بها. هنا ، يُسمح لك باستخدام مسدساتك ومدافعك الآلية ومدافع الغواصات وبنادق الرش وبنادق القنص وحتى البازوكا لإطلاق النار على أعدائك. أو بدلاً من ذلك ، لا تتردد في الاستمتاع بمعارك المشاجرة المثيرة بأسلحة بسيطة يمكن الوصول إليها. استمتع بلعبة Block Strike الرائعة في تجارب متنوعة داخل اللعبة أثناء تقدمك.

شاشة القصف 2

قم بتخصيص أسلوب اللعب الخاص بك باستخدام العديد من الأشكال والملصقات

وأخيرًا وليس آخرًا ، نظرًا لأنك ستلعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين عبر الإنترنت ، فمن الأفضل أن ترتدي شخصياتك ملابس وتزين بشكل مناسب حتى تتمكن من التميز أثناء تجاربك عبر الإنترنت. ومع ذلك ، تقدم اللعبة أيضًا العديد من الملابس والأشكال المثيرة للاهتمام التي يمكنك ارتداؤها على شخصياتك.

وفي الوقت نفسه ، بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك تمامًا إجراء تغييرات وتخصيصات معينة لأسلحتكم داخل اللعبة. هنا ، لك مطلق الحرية في تزيين بعض الملصقات برسومات مثيرة للاهتمام على أي من أسلحتك لجعلها أكثر روعة. استمتع باكتشاف طريقة اللعب المذهلة لـ Block Strike وأنت تصنع أسلحة فريدة لتتباهى بها مع أصدقائك.

لعب مجاني

على الرغم من كل الميزات المذهلة ، سيجد لاعبي Android في Block Strike أنفسهم أيضًا يتمتعون بإمكانية الوصول الكامل إلى طريقة اللعب المجانية الخاصة بهم. ومع ذلك ، فإن اللعبة حاليًا مجانية على متجر Google Play ويمكن تنزيلها دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

استمتع باللعب غير المؤمَّن على جهازنا

وعلى الرغم من أن اللعبة لا تزال مجانية للعب وتأتي مع طريقة لعب عادلة ، فلا يزال بإمكانك تجربة بعض التجارب المخصصة مع نسختنا المعدلة من اللعبة. فقط قم بتنزيل وتثبيت بلوك سترايك وزارة الدفاع APK على موقعنا الإلكتروني لفتح تخصيصات مثيرة للاهتمام داخل اللعبة غير متوفرة في أي مكان في اللعبة الرئيسية.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

من خلال المرئيات البسيطة التي يمكن الوصول إليها ، تقدم Block Strike تجارب سهلة الوصول وممتعة داخل اللعبة لأي منكم يتوقع الاستمتاع باللعبة. ناهيك عن أنه على الرغم من الجرافيكس المخفضة ، فإن لاعبي Android سيظلون يجدون أنفسهم يشاركون في معارك نارية رائعة مع صور رائعة.

صوت / موسيقى

وإلى جانب الجرافيكس القوية ، تقدم Block Strike أيضًا لاعبي Android للتجارب المثيرة داخل اللعبة بصوت مذهل. هنا ، ستجد نفسك مغمورًا تمامًا في التحديات من خلال الطلقات النارية القوية ، والخطوات المجنونة التي تأتي من اتجاهات متعددة ، والموسيقى التصويرية الشيقة التي تجعل اللعبة أكثر متعة.

في النهاية

لأولئك منكم المهتمين بـ Pixel Gun 3D و Block City Wars وما شابه ، ستجد بالتأكيد Block Strike مطلق النار المفضل لديك على الهاتف المحمول. علاوة على ذلك ، من خلال طريقة اللعب المحسّنة والتي يسهل الوصول إليها ، يمكنك أيضًا أن تتوقع الكثير والكثير من اللاعبين من جميع أنحاء العالم للانضمام إليك في مباريات إطلاق نار مثيرة عبر الإنترنت. ولأن اللعبة مجانية تمامًا وغير مقفلة على موقعنا ، فلا توجد أسباب لرفضها.

The Gamer
The Gamer