Revue Starlight Re LIVE

استمتع برحلتك في فيلم الأنمي الشهير Revue Starlight في أحدث إصدار من السلسلة على أجهزة Android. إذا كنت من المعجبين ، رائع ، فستستمر قصة اللعبة اللعبة من حيث توقفت. ومع ذلك ، ليس عليك معرفة قصة اللعبة اللعبة للاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة. اكتشف المزيد حول Revue Starlight Re LIVE مع مراجعتنا.

قصة اللعبة

تجري اللعبة في مهرجان الموسيقى التابع لأكاديمية Seisho الموسيقية حيث تستعد فتيات الصف التاسع والتسعين لأدائهن. المسرحية المسماة “ستارلايت“يتبع قصة اللعبة اللعبة المأساوية لإلهتين تفصلهما السماء. تابع قصص الشخصيات الفردية التي تشترك جميعًا في نفس الرغبة في التمثيل. اختر شخصياتك ، واختبر قصة اللعبة اللعبة واكتسب مكانتها كممثل رئيسي في المسرحية.

Revue Starlight Re LIVE

ومع ذلك ، فإن اللعبة هي أكثر من مجرد قصص عن فتيات مراهقات يتقاتلن من أجل دور في مسرحية. كلما تعمقت في اللعبة ، ستتمكن من الوصول إلى قصة اللعبة مختلفة تمامًا تتكون من قصة اللعبة مثيرة معركة تبادل الأدوار و عارضة آر بي جي الألعاب.

في الإضافات ، يمكنك تجربة منعطفات جديدة للأحداث في Revue Starlight Re LIVE بقصة اللعبة مستمرة من إصدار الأنيمي.

اللعب

تابع قصة اللعبة اللعبة المستمرة لـ Revue Starlight ، ستتاح للاعبين فرصهم في معرفة الحالة الحالية لشخصياتهم المفضلة. اكتشف المزيد حول الميزات المذهلة لـ Revue Starlight Re LIVE هنا:

قصة اللعبة مثيرة للجماهير المتشددة

أراهن أن الكثيرين منكم شعروا بخيبة أمل من الطريقة التي أنهوا بها مسلسل الأنمي بحلقة Saga of the Anime. ومع ذلك ، لن يكون كل ذلك مهمًا حيث ستتاح لك فرص تجربة قصة اللعبة Revue Starlight بطريقة أكثر سهولة مع هذه اللعبة على Android.

هنا ستتعرف على ما حدث لشخصياتك المفضلة بما في ذلك هيكاري وكارين والعديد من الفتيات الأخريات في أكاديمية Seisho Music Academy. اكتشف إلى أين اتجهوا بعد نهاية السلسلة وبعد كل هذا الوقت.

وفي الإضافات إلى مجموعة الشخصيات القديمة ، ستتعرف على 15 شخصية جديدة بقصص مختلفة تمامًا لاكتشافها. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يأتون مع ممثلات صوتيات بالكامل مما يمنحك تجربة كاملة لمسلسلاتك المفضلة.

احصل على اللعبة على أجهزة Android الخاصة بك للتعرف على الأحداث القادمة من الرسوم المتحركة الشهيرة.

Revue Starlight Re LIVE

تجربة نظام المعركة العميقة

وكما ذكرنا ، هذه ليست مجرد قصة اللعبة بين مجموعة من الفتيات يتقاتلن من أجل دور البطولة في مسرحية ، فالشخصيات في Revue Starlight لها خصائصها الخاصة التي تجعل كل واحدة منهن مختلفة عن الأخرى. علاوة على ذلك ، وبغض النظر عن التدرب في مسرحية ، يمكنك تجربة وضع القتال حيث تكون منغمسًا تمامًا في اللعب وتواجه الوحوش المرعبة وجهاً لوجه.

تتميز اللعبة بنظام معركة عميقة يسمح للاعب بالتحكم في كل شخصية في معارك بأسلوب JRPG. تحكم في كل شخصية واطلق حركات هجومية ذكية للقضاء على الأعداء في أسرع وقت ممكن.

في الإضافات ، إذا كنت تفضل التركيز على قصة اللعبة اللعبة ، يمكنك الاسترخاء ومتابعة قصة اللعبة اللعبة الرئيسية. يمكن تنفيذ بقية القتال تلقائيًا باستخدام الوضع التلقائي. ومع ذلك ، تأكد فقط من أن تكوين فريقك شرعي حتى تتمكن فتياتك من محاربة الأعداء دون أي مشكلة.

Revue Starlight Re LIVE

تطورات شخصية فريدة بناءً على اختياراتك

أفضل شيء حول Revue Starlight Re LIVE هي أن اللعبة تتميز بشخصيات مختلفة قابلة للعب والتي تختلف قصصها عن القصص الأخرى. يمكنك تجربة عالم Revue Starlight من منظور مختلف ولديك أحكام مختلفة.

علاوة على ذلك ، سيكون لدى الشخصيات مسارات تطوير خاصة بهم تتيح لك الحصول على طرق عديدة لتحسين إحصائياتهم بالإضافة إلى تعزيزها. في الإضافات ، يمكنك أيضًا التأثير على اتجاهات قصة اللعبة اللعبة من خلال اتخاذ خيارات بحيث يمكن أن يكون للشخصيات نهايات مختلفة. يمكنك العودة للعب اللعبة مرارًا وتكرارًا لمعرفة المزيد عن شخصيتك المفضلة.

علاوة على ذلك ، تأتي المجموعة الكاملة من الشخصيات في Revue Starlight مع ممثلين صوتيين بحيث يمكن لعشاق الرسوم المتحركة الغوص في عالم Revue Starlight. بالإضافة إلى الإضافات ، تقدم اللعبة أيضًا مواهب صوتية جديدة مسؤولة عن الشخصيات الجديدة. اكتشف من هو معبودك القادم من خلال الحوارات الصوتية الجميلة.

Revue Starlight Re LIVE

ملابس جميلة لشخصياتك المفضلة

ولجعل الأمور أكثر إثارة لعشاق الرسوم المتحركة ، سيكون بإمكانك الوصول إلى العشرات من الأزياء المختلفة لشخصياتك المفضلة. اجعلها ترتدي ما تريد واستمتع بمشاهدتها وهي تعمل. علاوة على ذلك ، يمكنك فتح أزياء خاصة من شأنها أن تمنح شخصيتك بعض التعزيزات بالإضافة إلى مظهر أفضل من أي شخص آخر.

لعب مجاني

سيجد هؤلاء اللاعبون ذوو الميزانية المحدودة اللعبة مثيرة للغاية حيث يمكنك تنزيل اللعبة وتثبيتها مجانًا من متجر Google Play. وبالتالي ، لن تواجه أي مشكلة في الاستمتاع باللعبة. ومع ذلك ، لا تزال اللعبة تحتوي على بعض عمليات الشراء داخل التطبيق التي تسمح للاعبين بالحصول على حزم خاصة لشخصياتهم. ومع ذلك ، سيكون لها أي آثار كبيرة على تقدمك.

Revue Starlight Re LIVE

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

جلبت اللعبة فتياتك المفضلات ثنائي الأبعاد إلى شاشات الهواتف الذكية برسومات ثلاثية الأبعاد جميلة. يتم تقديم الشخصيات بشكل مثالي لأنها تتميز بتفاصيل واقعية ورسوم متحركة فريدة. علاوة على ذلك ، تتيح لك طريقة اللعب السلس بدون تأخيرات ، حتى أثناء مشهد القتال العنيف ، تجربة اللعبة بتناسق كبير.

اصوات

مع العديد من الأغاني الجميلة التي نشأت من نسخة الأنيمي ، يمكن لعشاق الأنيمي الاستمتاع بوقتهم في Revue Starlight Re LIVE مع الموسيقى الهادئة وفتيات الأنيمي الجميلات. ناهيك عن أن الحوارات التي تم التعبير عنها بالكامل تجعل اللعبة أكثر ارتباطًا بهؤلاء الذين يحبون هذه السلسلة.

تنزيل Revue Starlight Re LIVE الأحدث 1.0.42 Android APK

مع طريقة لعب مثيرة وقصص آسرة والعديد من الشخصيات القابلة للعب ، Revue Starlight Re LIVE هي بلا شك واحدة من أفضل ألعاب JRPG لعشاق الأنمي في الوقت الحالي.

تحميل لعبة Revue Starlight Re LIVE من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : Ateam Inc
The Gamer
The Gamer