ملصق حفلة على الجليد

أصبحت التزلج على الجليد تدريجيًا واحدة من أكثر الرياضات متعة على مدار السنوات القليلة الماضية. إذا كنت من عشاق الرياضة ، ومع ذلك ، بسبب هذا الوباء الذي يحدث في جميع أنحاء العالم ، لا يمكنك الذهاب إلى أي مكان ، فلا تقلق واستعرض مهاراتك في العالم الافتراضي. “حفلة على الجليد“هي بلا شك أفضل لعبة يمكنك الاستمتاع بها.

في عام 2014 ، أصدرت Maple Media LLC هذه اللعبة بترحيب حار من معجبيها. إذا كنت قد سمعت من قبل عن “Snowboard Master 3D” ، فستحب لعبة Snowboard Party بسبب طريقة لعبها ورسوماتها الجذابة. إنها لعبة خدعة نصف أنبوب حيث يؤدي اللاعبون مهاراتهم في التزلج على الجليد لكسب النقاط.

قصة اللعبة

سيصبح اللاعبون متسابقين على الجليد ولديهم القدرة على اختبار مهاراتهم في التزلج على الجليد من خلال مهام في مواقع مختلفة. عندما تفتح اللعبة لأول مرة ، يتم منحك جميع أوضاع اللعبة للاختيار من بينها. قائمة “Snowboard Party” الرئيسية مليئة بالخيارات من إعدادات اللعبة والإنجازات والنتائج العالية ومتجر اللعبة. يمكنك أيضًا عرض لوحة الصدارة وقائمة الحيل وقسم تعليمي حول “كيفية اللعب”.

بعد تحديد الوضع الذي تريده ، سيكون لديك خيارات مختلفة من الدراجين للاختيار من بينها والعديد من ملابس الدراجين للاختيار من بينها. بعد ذلك ، استعد للركوب على المنحدرات الخطرة والتقاط بعض الهواء الكبير لأداء أكثر الحيل جنونًا وتحقيق بعض الدرجات العالية. أثناء الركوب وكسر الريح ، تذكر أن تبحث عن العقبات ولا تفسدها.

شاشة حفلة على الجليد 4

مميزات اللعبة

العديد من الخيارات للمواقع والدراجين حتى يستمتع اللاعبون باللعبة بطريقتهم الخاصة

هناك 21 جبلًا / موقعًا فريدًا ومذهلًا على الجليد ، وتقع في جبال روكي ، وجبال الألب ، واليابان. يتوفر للاعبين 15 متسابقًا على لوح التزلج للاختيار من بينهم مع إمكانية تخصيص كل منهم بأفكارك الفريدة من نوعها. مجموعة ضخمة من 35 لوحًا مختلفًا من أحجام وتصميمات مختلفة جاهزة للركوب وإظهار مهاراتك وقدراتك.

بمجرد أن تصل إلى المنحدرات ، يتم تقديم مجموعة متنوعة من العناصر القابلة للاستخدام لمساعدتك في الجري. يمكنك تحطيم أغصان الأشجار وقضبانها ، والقفز فوق المنحدرات الخطرة ، وما إلى ذلك.

سيكسبك إكمال الجري نقاط خبرة بحيث يمكن فتح الملابس والشخصيات ذات الألواح. سيساعدك تخصيص ملابسك وترقية لوحاتك على أداء الحيل بشكل أفضل. علاوة على ذلك ، يحتوي متجر اللعبة على مجموعة من العناصر الحصرية جنبًا إلى جنب مع العديد من الحيل الرائعة التي يمكن شراؤها وفتحها.

شاشة حفلة على الجليد 1

المهمات والإنجازات

لديك أكثر من 105 هدف لإكمالها مع 32 إنجازًا. كل هذه الأشياء ستكسبك الخبرة وتمكنك من ترقية المتسابق ولوح التزلج الخاص بك لأداء أفضل مع أعلى الدرجات.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أربع ميزات تتميز بها لوح التزلج على الجليد: السرعة والتوازن والدوران والهواء. ستجعلك السرعة تذهب بشكل أسرع وتقفز أكثر بينما يمكن زيادة وقت الخدعة والنقاط بسهولة. أثناء الشرائح ، سيساعدك التوازن على إكمال الحيل بشكل صحيح. يمنح Spin شخصيتك القدرة على الدوران بشكل أسرع. وتساعدك ميزة Air على القفز لأعلى والحصول على المزيد من الهواء.

أربعة أوضاع للاعبين لتجربة اللعبة

هناك أربعة أوضاع مختلفة: Freestyle و Big Air و Half-pipe و Time Attack.

في وضع Freestyle ، يتم تزويد اللاعبين بأكبر الخرائط في اللعبة ويؤدون جميع الحيل بحرية. يتم وضع العديد من العوائق الاصطناعية أو الطبيعية ، مثل الصناديق والقفزات والسجلات والقضبان والصخور وما إلى ذلك ، لزيادة صعوبة اللعبة. تتكون ألعاب Big Air و Half-pipe من أشواط أقصر. مع وضع Big Air ، سيقفز اللاعبون في الغالب أثناء عبور المنحدرات لكسب أكبر عدد من النقاط لأداء الحيل مع القفزات عالية السرعة. وضع نصف الأنبوب هو المكان الذي يلتزم فيه اللاعبون بالحيل باستخدام إمساك الأنف والظهر. أخيرًا وليس آخرًا ، يقدم وضع Time Attack للاعبين تحديًا يفقدون فيه بعض النقاط إذا لم يتمكنوا من الوصول إلى النهاية بسرعة.

ستحصل على خمسة أهداف في ستة مواقع مختلفة لإكمالها في كل من هذه الأوضاع. تتطلب بعض هذه الأشياء تحقيق قدر معين من النقاط أو إنشاء سلسلة من مجموعات الحيل لكسب المزيد من النقاط وتحقيق نقاط أعلى. بالإضافة إلى ذلك ، يتم وضع أحرف مجموعة الكلمات بشكل عشوائي عبر كل مستوى لتقوم بتجميعها.

نصيحة صغيرة للمبتدئين ، قد ترغب في تجربة وضع Freestyle لتعتاد على الحيل بالإضافة إلى التحكم ، قبل الغوص في Half-pipe أو Big Air.

شاشة حفلة على الجليد 2

وضع متعدد اللاعبين

يمكنك دعوة أصدقائك واللعب معهم أو ترك لاعبين من جميع أنحاء العالم في الخلف والصعود إلى قمة قائمة المتصدرين عبر الإنترنت. يمكن للاعبين تحدي أصدقائهم في مبارزة ، ويفوز الشخص الذي حصل على أفضل مجموع.

لكي تصبح سيد هذه اللوحة ، أولاً ، يجب أن يكون اللاعبون خبراء في أكثر من 50 حيلة ومئات من المجموعات المجنونة ، والتي عليك القيام بها أثناء الانزلاق على المنحدرات بسرعة قصوى. سيساعدك البرنامج التعليمي في بداية هذه اللعبة.

بعض الجوانب الملحوظة بعد الانتهاء من الجري

في نهاية الجولة ، سيتم عرض إعادة عرض لأدائك وتفصيل لإحصائياتك. بالنظر إلى الإحصائيات ، يمكنك رؤية أفضل نقاط التحرير والسرد ، وعدد الحيل التي تم إجراؤها ، بما في ذلك الحيل الناجحة والفاشلة ، وما إلى ذلك. بعد ذلك ، يمكنك اختيار مشاركة درجاتك على Twitter ومشاهدة الآخرين يشعرون بالغيرة منها.

مثل أنواع ألعاب الركوب / الركوب الأخرى ، يتم أخذ المجموعات مع الوقت لإكمال المسار في الاعتبار في النتيجة الإجمالية. إذا فجر اللاعبون حركة ما ، فسيخسرون بعض النقاط من مجموع نقاطهم.

شاشة حفلة على الجليد 3

نظام التحكم ليس صراعًا

تم إنشاء مخطط التحكم من عصا تحكم افتراضية من جانب وأزرار للإجراءات على الجانب الآخر. يمكن للاعبين النقر للقفز ، والضغط باستمرار على زر الطحن للحفاظ على التوازن ، والنقر على أزرار الإمساك للقيام بالحيل. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين تخصيص نظام التحكم المفضل لديهم وقتما يريدون. يمكن أيضًا تغيير العصا التناظرية مع مقياس التسارع كما تريد.

XP غير محدود / مفتوح

الآن لا داعي للقلق بشأن XP وكذلك العناصر المقفلة لأن Snowboard Party Mod APK دعم كل شيء لتحقيق أفضل تجربة لك في اللعبة. يتم منحك XP غير محدود مع عناصر غير مقفلة لإكمال أي تشغيل فردي أو متعدد اللاعبين بنجاح.

جودة الصوت والمرئيات الرسومية

الجرافيكس

تم تصميم “Snowboard Party” برسومات ثلاثية الأبعاد ، والتي ستذهلك بصورها المذهلة. تم تحسين اللعبة أيضًا لشاشات العرض عالية الدقة. يمكن أن نرى بسهولة أن Maple Media LLC قامت بعمل رائع عندما يتعلق الأمر بالجرافيكس حيث يتم إنشاء كل شيء بالتفصيل بينما لا تزال اللعبة تعمل بسلاسة.

موسيقى

قام المطور بعمل رائع في الموسيقى التصويرية للعبة ، والتي تضمنت أغاني من Jack Counteract و Mr. Taboo Timmons و No Blitz و Paul Spencer & The Maxines وغيرها الكثير. شخصيًا ، الموسيقى في موضعها الصحيح ، ولكن إذا لم تستمتع بالأغاني ، يمكنك إيقاف تشغيل الصوت. ومع ذلك ، فإن “Snowboard Party” تسمح لك باستيراد أغانيك من جهازك المحمول.

في النهاية

“Snowboard Party” هي لعبة رياضية مليئة بالمغامرات تدور حول التزلج على الجليد وعرض بعض الحيل الرائعة. إن الجمع بين الجرافيكس الرائعة والعديد من الميزات المذهلة لن يخيب ظنك على الإطلاق. الكل في الكل ، “Snowboard Party” هي بالتأكيد لعبة موصى بها للعائلة والأصدقاء للاستمتاع بها معًا.

The Gamer
The Gamer