ملصق مجموعة القوات الخاصة 2

استعد لبعض حركات إطلاق النار المكثفة مع هذه اللعبة المذهلة لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول للأجهزة المحمولة – مجموعة القوات الخاصة 2. استمتع بالتقاط أسلحتك وانغمس في مجموعة متنوعة من تحديات FPT المختلفة ، والتي ستأخذك عبر الخرائط المثيرة للاهتمام ، وأوضاع اللعبة المثيرة ، والكثير من حركات إطلاق النار المذهلة.

والأهم من ذلك ، يمكن للاعبين في Special Forces Group 2 الاستمتاع بلعب سريع وممتع لـ FPS على أجهزتهم المحمولة وقتما يريدون ، وذلك بفضل المعارك المذهلة غير المتصلة بالإنترنت. أو بدلاً من ذلك ، يمكنك الانضمام إلى الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم في العديد من معارك حماية الأصناف النباتية المثيرة. لا تتردد في الانخراط في التجارب والاستفادة القصوى من ترساناتك.

اكتشف المزيد حول هذه اللعبة الرائعة من ForgeGames من خلال مراجعاتنا المتعمقة.

قصة اللعبة

هنا في Special Force Group 2 ، ستتاح لممارسي ألعاب Android فرصهم للانخراط في تبادل لإطلاق النار بين جانبي الإرهابيين ومكافحي الإرهابيين. حاول القتال ضد خصومك في تبادل إطلاق النار الملحمي وجهاً لوجه ، ومهام الإنقاذ المثيرة ، ومحاولة التخطيط للقنابل ، ومباريات الموت ، والعديد من أوضاع اللعبة المثيرة للاهتمام. اكتشف طريقة اللعب الفريدة في كل وضع واستفد إلى أقصى حد من تجاربك داخل اللعبة مع العديد من الميزات الرائعة داخل اللعبة.

استمتع بالقتال ضد روبوتات الذكاء الاصطناعي الذكية في تحديات اللاعب الفردي التي تسبب الإدمان أو استمتع مع اللاعبين عبر الإنترنت في مباريات PvP في الوقت الفعلي. افتح العديد من الأسلحة الخاصة ذات الاستخدامات المختلفة وآليات الرماية لتجربة فريدة داخل اللعبة. استمتع باللعب بالعديد من أشكال الأسلحة الرائعة أو قم بتخصيص إبداعاتك المذهلة. ولن تجد اللعبة مملة أبدًا ، وذلك بفضل طريقة اللعب المثيرة وأوضاع اللعب المذهلة. يجب أن يتيح كل ذلك للاعبين الذين يستخدمون Android الانخراط بشكل كامل في التجارب.

شاشة مجموعة القوات الخاصة 2

مميزات اللعبة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

ضوابط لمس بديهية ومرنة

بادئ ذي بدء ، يمكن للاعبين الذين يستخدمون Android العمل بسهولة باستخدام عناصر التحكم باللمس البديهية والمرنة في Special Force Group 2 ، والتي ستتيح لهم التنقل بسهولة مع شخصياتهم واستخدام الأسلحة المحددة كيفما يريدون. والأهم من ذلك ، بفضل واجهة المستخدم التي يمكن الوصول إليها داخل اللعبة ، يمكنك بسهولة التعرف على عناصر التحكم والميزات الأخرى داخل اللعبة ، والتي ستجعل اللعبة أكثر ارتباطًا بمعظم اللاعبين.

استمتع باللعب بلا إنترنت مع الروبوتات

هنا في Special Force Group 2 ، يمكنك الاستمتاع على الفور باللعب المذهل في وضع عدم الاتصال ، والذي سيتيح لك تحدي الروبوتات الذكية في العديد من عمليات إطلاق النار الرائعة. لا تتردد في اختيار أوضاع اللعبة وتخصيص عدد الروبوتات التي تريدها في كل جانب. ثم اختر خرائطك المفضلة واستعد للتشغيل وقتما تشاء. يمكن الوصول إلى طريقة اللعب الفردية دون اتصال بالإنترنت وهي مناسبة لمعظم لاعبي Android. يمكن للكثيرين منكم الاستمتاع بها.

خوض معارك ملحمية متعددة اللاعبين مع لاعبين حقيقيين

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالأوضاع الرائعة عبر الإنترنت في Special Force Group 2 ، والتي تتيح للاعبين الانخراط تمامًا في تحديات تعدد اللاعبين. استمتع مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت في معارك في الوقت الفعلي وقتما تشاء. أو انضم إلى بعضكما البعض في لعبة متعددة اللاعبين المحلية عبر اتصالات موجه Wi-Fi. كل ذلك سيضمن أنه يمكنك الاستمتاع باللعب الديناميكي متعدد اللاعبين دون تجربة العناصر المتكررة لألعاب اللاعب الفردي الكلاسيكية.

شاشة مجموعة القوات الخاصة 2 3

العديد من أوضاع اللعبة الممتعة للاستمتاع بها

هنا في Special Force Group 2 ، سيكون لدى لاعبي Android فرصهم للاستمتاع بلعبهم المثير لأحداث إطلاق النار على الأجهزة المحمولة في 9 أوضاع لعب مختلفة. يقدم كل منها ميزاته وخبراته الفريدة.

  • كلاسيك – استمتع بالمعارك الكلاسيكية للإرهاب ومكافحة الإرهاب ، حيث ستنضم إلى الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت في إطلاق نار مثير أو اختيار جانبيك ومحاربة الروبوتات الذكية. سيجد معظم اللاعبين أن هذا الوضع سهل الوصول إليه للغاية وممتع على حد سواء.
  • القيامة – وإذا لم تستطع الحصول على ما يكفي من القتال الملحمي ، فإن معارك القيامة الرائعة في Special Forces Group 2 ستضمن لك الاستمتاع بلا حدود مع تحديات مطلق النار. هنا ، يمكن إعادة إحياء اللاعبين باستمرار حتى يتمكنوا من الانضمام إلى المعارك حتى يصل أحد الجانبين إلى نتائج القتل المحددة.
  • أمسك العلم – بدلاً من التركيز على إطلاق النار وقتل الخصوم ، سيسمح هذا الوضع للاعبين بالاستمتاع بلعب أكثر تكتيكية ، حيث يتعين عليهم العمل مع زملائهم في الفريق لالتقاط مواقع معينة وتأمينها.
  • وضع غيبوبة – وبالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع باللعب مع Zombie Mode الرائع ، والذي سيسمح للاعبين باختبار مهاراتهم في إطلاق النار الملحمي كرجل مسلح أو مخالبهم المرنة مثل الزومبي.
  • وضع القنبلة – محاولة زرع القنبلة وحمايتها حتى حدوث الانفجار. أو يمكنك اختيار أن تلعب دور الشرطة التي تتمثل مهمتها في منع حدوث ذلك بأي ثمن.
  • سكاكين – معارك السكين الرائعة في Special Force Group 2 هي بالتأكيد ألعاب رائعة للاعبين لاختبار مهاراتهم في الطعن والاستمتاع بمواقف مرحة باستخدام أسلحتهم القتالية.
  • مباراة الموت – بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، فإن لعبة Deathmatch الملحمية في Special Force Group 2 ، مع جميع الأسلحة والأدوات القوية المتاحة لجميع اللاعبين ، ستسمح بالتأكيد للاعبين بالاستمتاع بتحدياتهم في إطلاق النار.
  • سباق التسلح – لجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ، يمكن للاعبين الذين يستخدمون Android خوض سباقات التسلح الملحمية حيث تلتقط بعضًا من أكثر الأسلحة تدميراً وتستخدمها ضد أعدائك.
  • قناص – بدلاً من قضاء الوقت في معارك ملحمية وجهاً لوجه ، يمكن للاعبين الاستمتاع بتحديات القناصة التي تسبب الإدمان مع العديد من المستويات المثيرة للاهتمام والعديد من الخرائط المختلفة. كل ذلك سيضمن أنه يمكنك الاستمتاع باللعبة حقًا.

أسلحة وعناصر لا تصدق لتعزيز شخصيتك

هنا في Special Force Group 2 ، يمكن للاعبين على Android الاستمتاع بالعمل باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة المختلفة ، كل منها يقدم آليات إطلاق النار الفريدة الخاصة به. لا تتردد في العمل مع 9 مسدسات مختلفة ، و 4 بنادق قوية للمعارك القريبة ، و 6 بنادق رشاشة مذهلة بمعدلات إطلاق مذهلة ، و 12 بندقية مذهلة ذات قوى مذهلة ، و 3 بنادق آلية مثيرة للاهتمام لتدمير أعدائك ، و 5 بنادق قنص قوية من أجل اغتيالات ملحمية. وفي الوقت نفسه ، ستضمن العناصر المثيرة للاهتمام مثل القنابل اليدوية والسترات الواقية من الرصاص أيضًا طريقة اللعب المثيرة لـ FPS في Special Force Group 2.

شاشة مجموعة القوات الخاصة 2 1

جلود أسلحة رائعة للعب بها

أيضًا ، بفضل المجموعة المذهلة من جلود الأسلحة ، يمكن للاعبين الذين يستخدمون Android الاستمتاع بمزيد من المرح مع طريقة لعبهم في إطلاق النار ، من خلال تجربة الأشكال الرائعة. وفي الوقت نفسه ، يمكنك الاستمتاع بالعمل مع 134 قطعة مختلفة من الجلود ، والتي ستسمح لك بتخصيص أسلحتك الخاصة بعدة طرق.

شاشة مجموعة القوات الخاصة 2 0

استمتع بإطلاق النار المجنون مع لاعبين متعددين في كل فريق

لجعل تحديات إطلاق النار أكثر متعة وإثارة ، يمكن للاعبين اختيار اللعب مع ما يصل إلى 8 شخصيات مختلفة لكل فريق. لا تتردد في الانخراط في العديد من المعارك المذهلة مع لاعبين متعددين في كلا الفريقين ، مما يضمن الكثير من المرح.

خرائط ممتعة لتلعب بها

ولأولئك المهتمين ، توفر Special Forces Group 2 أيضًا مجموعة متنوعة من الخرائط المختلفة للاعبين للاستمتاع بها. هنا ، ستتيح أكثر من 30 خريطة مثيرة للاهتمام للاعبين تجربة أساليب مختلفة وعمليات تنفيذ تكتيكية في كل لعبة من ألعابهم. ناهيك عن أن الأوضاع المتنوعة تجعل الخرائط الممتعة أكثر إثارة للعمل معها.

استمتع باللعبة بأي لغة مختارة

وأخيرًا وليس آخرًا ، للتأكد من أن اللعبة متاحة لجميع لاعبي Android ، تتميز Special Force Group 2 أيضًا بـ 10 خيارات لغة مختلفة ليستمتع بها اللاعبون. لا تتردد في لعب اللعبة باللغات الإنجليزية والروسية والصينية والإندونيسية واليابانية والعديد من اللغات الأخرى. نتيجة لذلك ، يمكنك دائمًا تحقيق أقصى استفادة من ميزات اللعبة دون أي مشاكل.

لعب مجاني

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع باللعب المثير لـ Special Forces Group 2 مجانًا ، وذلك بفضل التطبيق المتاح على متجر Google Play. ما عليك سوى اختياره وتثبيت التطبيق تلقائيًا لبدء الاستمتاع بجميع ميزاته.

استمتع باللعب المعدل على موقعنا

لجعل اللعبة أكثر إثارة ، نوفر أيضًا نسختنا غير المؤمنة بالكامل من Special Forces Group 2 بإعلانات تمت إزالتها وأموال غير محدودة. هنا ، ستضمن طريقة اللعب المعدلة أن لاعبي Android يمكنهم الاستمتاع بلعبهم المذهل لحركات FPS دون أي مشاكل. كل ما تحتاجه هو تنزيل ملف مجموعة القوات الخاصة 2 Mod APKواتبع التعليمات المقدمة وابدأ في الاستمتاع باللعبة وجميع ميزاتها.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

بفضل الجرافيكس ثلاثية الأبعاد الرائعة والرسوم المتحركة المثيرة للاهتمام ، ستسمح Special Force Group 2 للاعبين الذين يستخدمون Android بالاستمتاع بلعب مطلق النار الواقعي مع مرئيات غامرة وميكانيكا مثيرة. بالإضافة إلى ذلك ، ستعمل التأثيرات المرئية الرائعة واللعب السلس أيضًا على تحسين التجارب.

الصوت والموسيقى

جنبًا إلى جنب مع الجرافيكس ثلاثية الأبعاد المثيرة للاهتمام ، يمكن للاعبين في Special Force Group 2 أيضًا الاستمتاع بلعبهم الذي يسبب الإدمان على FPS ، وذلك بفضل المؤثرات الصوتية الواقعية. هنا ، يمكنك أن تجد نفسك حقًا منغمسًا في ساحات القتال مع أصوات خطوات وإطلاق وإشارات دقيقة من جميع الجوانب. بالإضافة إلى ذلك ، ستضمن لك الأسلحة القوية والانفجارات أنك مدمن تمامًا على التجارب.

في النهاية

سيكون لدى عشاق لعبة Critical Strike CS الكلاسيكية الآن عنوان رائع آخر للهاتف المحمول يمكنهم الاستمتاع به. لا تتردد في التقاط أسلحتك المفضلة ، واختيار أوضاع اللعب المفضلة لديك ، والاستمتاع بالعديد من الإعدادات الشيقة داخل اللعبة. كل ذلك سيضمن أنك منخرط تمامًا في اللعبة.

The Gamer
The Gamer