البقاء على قيد الحياة على ملصق الطوافة

لطالما كان انجراف الحياة في المحيط موضوعًا رائعًا لصانعي الأفلام ورواة القصص لإنشاء روائع مغامراتهم المذهلة. والآن ، يمكن للاعبين الذين يستخدمون Android الاستمتاع بتجاربهم المثيرة داخل اللعبة البقاء على قيد الحياة على الطوافة بينما تنخرط في رحلة بقاء مذهلة مع شخصياتك. جرب مغامرة لا تصدق مع حياتك الجديدة التي تنجرف فوق المحيط في هذه اللعبة الرائعة من TREASTONE وأنت تستكشف المحيطات التي لا نهاية لها.

لأولئك منكم المهتمين بأسلوب الحياة المنبوذ ، ستجد بالتأكيد هذه اللعبة المثيرة للاهتمام من محاكاة ومغامرة Survival on Raft. لا تتردد في الاستمتاع بتجارب البقاء التي تسبب الإدمان وجذابة. استكشف المحيط الهائل مع الكثير من الفرص والمخاطر. استفد من كل شيء من حولك لصنع عناصر مثيرة للاهتمام ، وجمع كل أنواع الأطعمة من الطبيعة ، والتخطيط لطريقك للخروج من الموقف.

اكتشف المزيد حول اللعبة الرائعة من TREASTONE من خلال مراجعتنا.

قصة اللعبة

في اللعبة ، سيواجه لاعبو Android تحديات البقاء النهائية لأنهم يجدون أنفسهم الناجي الوحيد بعد حادث تحطم طائرة. والأكثر مأساوية ، لقد تركت الآن على طوف صغير ينجرف في وسط المحيط. مع عدم وجود مكان تذهب إليه وقليل من المكملات الغذائية لبدء رحلة البقاء على قيد الحياة ، سوف يتطلب الأمر الكثير من الجهد والصلابة الذهنية للتغلب على التحديات الملحمية داخل اللعبة.

اكتشف بنفسك تجربة العناصر الفريدة والمثيرة للاهتمام داخل اللعبة من خلال طريقة لعب البقاء الرائعة والملحمة. هنا ، يجب على مستخدمي Android جمع الموارد أثناء الانجراف بدون اتجاه في المحيط. حارب الجوع والحيوانات المفترسة وغضب المحيطات الذي لا يرحم وأنت تجد طريقة للبقاء على قيد الحياة. اجمع المواد وابدأ في بناء الطوافة الخاصة بك في منزل عائم. اعمل في طريقك للخروج من المواقف واستمتع بمحاكاة البقاء على قيد الحياة المثيرة للاهتمام في Survival on Raft.

سافر عبر المحيط وتعرف أخيرًا على وجهتك على جزيرة بعيدة. ابحث عن ناجين آخرين وابدأ العمل معهم لترويض المحيط. قم ببناء مجتمعك الخاص في اللعبة ، وستستمتع معًا باستكشافات رائعة في المحيط وقهر كل التحديات التي ستواجهها.

Survival on Raft screenshot 4

مميزات اللعبة

إليك جميع الميزات الرائعة التي تقدمها اللعبة:

استمتع بالقصص الجذابة لنهاية العالم

نظرًا لأنك تنجرف في المحيط اللامتناهي ولا تدرك وجهتك التالية ، ستجد أيضًا أن البحار أصبحت أكبر بكثير من المعتاد. ويبدو أنك غير قادر على رؤية الشاطئ ، أو على الأقل نوع من العلامات التي تدل على أنك تسير في الاتجاه الصحيح.

لم تعرف سوى القليل ، لقد استهلك تسونامي عالمي العالم بأسره ، ولم تعد القارات موجودة. الآن ، العالم مليء بالمياه والعديد من الناس يعيشون في طوافات خاصة بهم أو يجدون أنفسهم محاصرين في جزر منعزلة.

وستكون مهمتك النهائية هي العثور على ناجين آخرين ، وتشكيل فريقك الخاص لاكتشاف حقيقة ما حدث للعالم. وفي الوقت نفسه ، لا تتردد في الغوص في التجارب الرائعة داخل اللعبة وأنت تستكشف الجزر وتغزو المحيط الهائل.

جرب تجارب النجاة الرائعة على طوف

ولأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بالتجارب المثيرة للغاية للعيش على طوف عائم يمر عبر محيط من التحديات اللامتناهية. لا تتردد في استكشاف والاستمتاع بطريقة اللعب الفريدة لمحاكاة الناجين حيث تجد نفسك تنجرف في المحيط لعدة أيام. تجد نفسك تقاتل ضد الشمس الحارقة ، والجوع اليائس ، والحيوانات المفترسة الجائعة ، والطقس الذي لا يمكن التنبؤ به وأنت تغوص في تحديات البقاء على قيد الحياة. استمتع بتحديات البقاء على قيد الحياة للاعب الفردي أو انضم إلى أصدقائك وأنت تستكشف المحيط معًا.

التقِ بالناجين الآخرين وقهر المحيط معًا

بالحديث عن ذلك ، في Survival on Raft ، سيجد لاعبو Android أنفسهم يجتمعون مع ناجين آخرين ، والذين هم أيضًا في نفس المواقف. انضم إلى بعضكما البعض وشكل طاقم النجاة الخاص بك لاكتشاف المحيط الهائل. وفي الوقت نفسه ، دائمًا ما تبحث عن جنة البقاء على قيد الحياة في جزيرة آمنة. قم ببناء قاعدتك وابدأ تجاربك النهائية داخل اللعبة من خلال استكشاف البحار التي لا نهاية لها ومحاولة غزوات متعددة لغزو المحيطات.

Survival on Raft screenshot 2

الاستيلاء على الأشياء بخطافك

بالإضافة إلى ذلك ، مع Survival on Raft ، سيجد اللاعبون أنفسهم أيضًا يستمتعون بآليات اللعبة الفريدة والمثيرة للاهتمام ، والتي تتضمن استخدام خطافك لجمع الموارد والعناصر التي تطفو حولك. استخدمه كخطاف صيد لجمع الموارد دون الحاجة إلى الدخول إلى الماء حيث تكمن الحيوانات المفترسة في انتظارك. لا تتردد في اختيار جميع أنواع الموارد والعناصر المختلفة من أي نوع ، والتي ستساعدك في تحدياتك المستقبلية. استمر في التخلص من خطافك لجمع كل أنواع العناصر المثيرة للاهتمام في المراحل الأولى من مهام البقاء على قيد الحياة.

صنع أسلحة ودروع من عناصر مختلفة

أيضًا ، أثناء الغوص في تحديات البقاء على قيد الحياة داخل اللعبة ، يمكن للاعبين الآن استكشاف خيارات صياغة متعددة ، والتي ستتيح لك إنشاء جميع أنواع الأدوات المثيرة للاهتمام من تفضيلاتك الخاصة. لا تتردد في الاستمتاع بالتجارب الرائعة داخل اللعبة مع Survival on Raft وأنت تنشئ تروسًا وأسلحة متعددة من سلع المجموعة. في المحيط الذي لا يرحم مع العديد من الحيوانات المفترسة والناجين المعادين المستعدين لمهاجمتك ، من المهم أن تكون قادرًا على الدفاع عن نفسك. ستحتاج أيضًا إلى أسلحة جيدة لبدء البحث عن الأطعمة لإشباع جوعك.

دافع عن طوافتك من الحيوانات المفترسة

وبالحديث عن ذلك ، في Survival on Raft ، سيجد لاعبو Android أنفسهم مستمتعين بالمعارك الملحمية من أجل البقاء في البحار اللامتناهية. هنا ، يمكنك الغوص في معارك ملحمية ضد أسماك القرش الشريرة أثناء محاولتها العض من خلال طوفك. دافع عنها بكل ما لديك أو ستفقد حياتك أيضًا. كن مستعدًا لأيام وليالٍ من القتال اللامتناهي قبل أن تتمكن من العثور على وجهة آمنة لركوب الطوافة الخاصة بك.

Survival on Raft screenshot 3

بناء وترقية الطوافة الخاصة بك للبقاء على قيد الحياة في المحيط

لزيادة فرصك في البقاء على قيد الحياة ولجعل طوافتك أكثر قدرة على مواجهة هجمات الأعداء ، من المهم للاعبين الاستفادة من خيارات البناء المتاحة. كن دائمًا في حالة البحث عن ترقية المواد التي تطفو من حولك واستفد من استخدام خطافك لجمع تلك العناصر. النملة في الوقت نفسه ، تأكد من إعطاء طوافتك التعزيزات الكافية بعد كل هجوم لأنك لا تريد أن تنهار قبل أن تتمكن من منحها ترقية. قم بتحسين أحجام وسرعة طوفك حتى تتمكن من الاستمتاع بتجارب أكثر راحة أثناء الانجراف في المحيط.

استكشف البحار اللامتناهية

ولأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بالمغامرة اللانهائية على المحيط. هنا ، لا توجد أراضي أو غابات ، ولا جبال أو غابات ، ولا حيوانات وحيوانات أليفة ، فقط المياه الصعبة التي تحيط بك وحوش البحر الشريرة التي ستهاجمك عندما لا تكون على دراية بذلك. وفي الوقت نفسه ، تشكلت العديد من الجزر بعد الحوادث ، وفي كل منها ، يكمن لغز كبير آخر عليك اكتشافه. لا تتردد في الغوص في استكشافاتك الملحمية عبر البحار التي لا نهاية لها في Survival on Raft وقتما تشاء.

Survival on Raft screenshot 1

لعب مجاني

وعلى الرغم من كل الميزات المثيرة داخل اللعبة ، لا يزال بإمكان لاعبي Android في Survival on Raft الاستمتاع بلعبهم المجاني تمامًا للبقاء على قيد الحياة دون الحاجة إلى دفع أي شيء. وبالتالي ، من الممكن تمامًا أن تلتقط اللعبة من متجر Google Play ، ولا توجد مدفوعات.

استمتع باللعب غير المؤمَّن تمامًا من خلال تعديلنا

من ناحية أخرى ، إذا وجدت اللعبة المجانية مزعجة قليلاً بسبب الإعلانات وعمليات الشراء داخل اللعبة ، فقد يكون من الأفضل لك الحصول على نسختنا المعدلة من اللعبة بدلاً من ذلك. هنا ، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجارب مجانية تمامًا ومفتوحة داخل اللعبة مع الإعلانات المحذوفة والمشتريات غير المحدودة والمزيد. كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل ملف البقاء على قيد الحياة على Raft Mod APK من موقعنا ، اتبع التعليمات المقدمة ، ويجب أن تكون على ما يرام.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

مع رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة وغامرة ، سيجد لاعبي Android في Survival on Raft أنفسهم مدمنين تمامًا على تجارب البقاء على قيد الحياة الملحمية. لا تتردد في الاستمتاع بلعبة البقاء الرائعة ، وفي الوقت نفسه ، استمتع بالعناصر المرئية الواقعية والمثيرة التي ستجعلك تؤمن حقًا بتجاربك داخل اللعبة. ومع ذلك ، نظرًا لأن اللعبة تتطلب الكثير من المتطلبات ، فسيجدها البعض مزعجًا بعض الشيء بسبب التأخر والتلعثم.

صوت / موسيقى

جنبًا إلى جنب مع المرئيات المثيرة ، سيستمتع اللاعبون في Survival on Raft الآن بالأصوات الرائعة والموسيقى في طريقة لعبهم ، مما سيجعل تجارب البقاء على قيد الحياة أكثر إقناعًا. أيضًا بفضل الموسيقى التصويرية القوية ، ستكون دائمًا على اتصال بالتجارب داخل اللعبة.

في النهاية

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بتحد كبير آخر للبقاء على قيد الحياة في Survival on Raft. لا تتردد في الاستمتاع بلعبك المفضل الذي ينافس حتى أمثال Dawn of Zombies أو Jurassic World ، مع تجربة الميزات الفريدة المتوفرة فقط في اللعبة. والأهم من ذلك ، من خلال طريقة اللعب المجانية وغير المؤمّنة لدينا من التعديلات ، يمكنك دائمًا الاستمتاع بالبقاء على الطوف على أكمل وجه. وبالطبع ، سيكون أيضًا مجانيًا لك لالتقاطه وقتما تشاء.

The Gamer
The Gamer