ملصق المتسول الافتراضي

في أماكن مختلفة ، يرى الناس أحيانًا شخصية المتسولين الذين لا يستطيعون العمل ويتعين عليهم في نهاية المطاف التسول طلباً للرحمة من المارة في الشوارع. لكن هل فكرت يومًا في مزاجهم? من الأفضل أن تكون متسولًا هذه المرة وترى كيف يمكن للمتسولين تحقيق أحلامهم في الشوارع حيث يأتي الناس ويذهبون.

المتسول الظاهري هي لعبة قائمة بذاتها. في بداية اللعبة ، يتعين علينا إعطاء عملات ذهبية للمتسولين من خلال النقر على الشاشة. بمجرد وصول العملات الذهبية إلى مبلغ معين ، يمكننا البدء في شراء العناصر! يمكنك شراء جميع أنواع الدعائم التي يمكن أن تزيد من الميداليات الذهبية لجعل العملات الذهبية تنمو بشكل ثابت ، بحيث لا يضطر اللاعبون إلى الاستمرار في النقر على الشاشة للقيام بصدقات مرهقة.

على سبيل المثال ، لا يتعين على الرأسماليين في Adventure Capitalists فعل أي شيء أو الاستيقاظ ليجدوا أن أصولهم قد ارتفعت عدة مرات. المتسول في المتسول الافتراضي يختبئ خلف كومة من الجبال الذهبية ولا يزال يتسول المارة في الشارع.

لا تزال اللعبة تستخدم القليل من أسلوب اللعب الخالص ، لكن الهدف من Virtual Beggar هو كيفية مساعدة المتسول على الدخول إلى دائرة الأشخاص الناجحين. سيخطط لحياته المستقبلية لتكون أفضل. في النهاية ، سيكون لديه خزانة ملابسه وحيواناته الأليفة ومنزله ورفاقه.

لا يزال بإمكانه شراء سفن الفضاء. تساعدنا هذه الألعاب الصغيرة دائمًا على إدراك رغبتنا في العمل والادخار والشراء أو تحقيق أكبر التخيلات وأكثرها غير واقعية بأقل جهد.

معلومات عامة

Virtual Beggar هي لعبة فريدة من نوعها مقسمة إلى ثلاث مراحل: التسول من أجل المال ، والاستثمار ، والهدر. بعد إنفاق كل شيء ، اسأل مرارًا وتكرارًا. يجب عليك مساعدة المتسول الافتراضي في هاتفك المحمول للتخلص من الفقر وتحقيق ثروة ، وجمع الصدقات من المارة ، وتدريب العمال على إكمال المهام العليا ، وفتح الأحداث العشوائية والأسرار.

في اللعبة ، توجد أحيانًا هدايا من السماء ، والتي يمكن أن تمنح بطل الرواية الكثير من المال أو نقاط الخبرة في فترة قصيرة. بالنسبة لقيمة التجربة ، يمكن للبطل الترقية ، ويمكن للبطل الذي تمت ترقيته فتح المزيد من العناصر القابلة للشراء.

طالما أن بطل الرواية لديه ما يكفي من المال ، يمكنك حتى تعيين موظفين لمساعدة أنفسهم. تختلف شخصية كل موظف وجيد في أن يكون مختلفًا ، كما أن الأموال التي يكسبها مختلفة أيضًا. ولكن مع زيادة ساعات العمل أو التدرب ، يمكن لموظفينا أيضًا الترقية وكسب المزيد من المال من أجلك.

إذا كان اللاعبون مؤثرين في المقامرة ، فيمكنهم أيضًا استخدام بطاقة الائتمان الافتراضية للتسلية. ويمكن لبطاقة الائتمان الافتراضية أيضًا تسريع عمل الموظفين والراحة ووقت التدريب وما إلى ذلك. أما أين توجد بطاقة ائتمان مفيدة? يجب أن تنتظر المشاة على الطريق لرميها لك!

مع تقدم اللعبة ، ستزداد أموال اللاعبين. يمكنك أيضًا شراء حيوانات أليفة لزيادة الشفقة ، أو شراء ملابس براقة لارتدائها ، أو أيضًا شراء موتيلات ومباني أخرى. تشتهر اللعبة بتنفيذ المزيد من التطويرات المتنوعة.

إذا كنت تعتقد أنها مملة للغاية ، فيمكنك أيضًا العثور على شخصيات يمكن تحديها في ألعاب مصغرة في المكتبة داخل اللعبة.

قصة اللعبة الخلفية

المتسول الافتراضي هي قصة اللعبة هجوم مضاد متسول. تستخدم اللعبة نمط بكسل شائع مثل الشاشة. يتعين على اللاعب أن يلعب دور شحاذ فقير في اللعبة.

ساعد المتسول على التخلص من الفقر واجمع ثروة واجمع المارة. في الأعمال الخيرية ، قم بتدريب العمال على إكمال المهام العليا ، وفتح الأحداث العشوائية والأسرار.

في اللعبة العرضية Virtual Beggar ، يتعين على اللاعب أن يتصرف كمتسول ليتسول حتى لا تفعل شيئًا سوى كسب المال. يجب على اللاعب المساعدة في كسب المال وشراء الأشياء لجذب أعين الأثرياء لكسب المزيد من المال.

يوجد حزام ناقل في الجزء السفلي من شاشة التسول. يمكن للاعبين تجميع المجموعات وزيادة دخل العملات الذهبية من خلال النقر على الشاشة عند نقل العملات الذهبية إلى المربع الأصفر.

استمر في النقر على الشاشة ويمكنك أيضًا الحصول على عملات ذهبية. لكن بهذه الطريقة ، لا يوجد مزيج ولا إضافة. هناك أيضًا بعض الأشياء المفيدة أو الضارة على الحزام الناقل.

النصائح المفيدة التي يمكن أن تساعد في جمع العملات الذهبية والعملات الضارة ستعيق اللاعب. من حين لآخر ، سيكون هناك بعض المفاجآت الإضافية على شاشة المتسول. على سبيل المثال ، تحب بعض السيارات الحصول على المزيد بعد النقر فوق العملات الذهبية ، أو هناك العديد من المفاجآت ، مثل المكافآت الإضافية للسارق للقبض عليه.

وفقًا لمجتمع الألعاب ، سوف يجبرك Virtual Beggar على أن تصبح أسطورة في العالم الافتراضي ، فكيف تصبح ملك المتسولين? في القسم التالي ، نظهر لنعلمك سر التسول. هل أنت جاهز?

لعبة مثيرة للاهتمام

يمكن للاعبين استخدام عمود الوظيفة لترقية مهارات المتسولين ، أو شراء الحيوانات الأليفة ، أو الدخول إلى منطقة جديدة أو شراء ملابس المتسولين ، وما إلى ذلك. ومع زيادة المستوى ، ستصبح التكلفة أعلى وأعلى.

بعد مغادرة اللعبة ، سيستمرون في كسب المال وترقية المزيد من المتسولين. يمكن استخدام مهارات المتسول أكثر من اللازم ؛ فقط اضغط على أيقونة المهارة لتفعيل المهارات. بعدنا ، سيدخل في فترة التهدئة. إذا كنت ترغب في استخدامه مرة أخرى ، يمكنك فقط انتظار انتهاء فترة التهدئة.

لا يحتاج لاعبو Virtual Beggar إلى قضاء الكثير من الوقت في اللعبة ، طالما أنك تتذكر دخول اللعبة بانتظام لجني الأشياء ، يمكنك الحصول على المال. هناك حد لمقدار التراكم في وضع عدم الاتصال ، وليس من المنطقي ترك اللعبة لفترة طويلة (على سبيل المثال ، لا تفتح لمدة 24 ساعة).

يتم تشغيل الأحداث في اللعبة بشكل عشوائي ، لكن يجب أن نفتح اللعبة لفترة. إذا لم تواجه حدثًا ، فهذا يعني أنهم لم يفتحوا منافسيك لفترة كافية.

PewDiePie’s Tuber Simulator هي لعبة محمولة جديدة تفوز بمراكز بارزة في التصنيف العالمي. PewDiePie هو بالفعل أحد أشهر الأسماء في مجتمع الألعاب ، ومنشئي المحتوى على YouTube على وجه الخصوص.

مع 48 مليون مشترك و 13 مليار مشاهدة في سبتمبر الماضي ، تعد PewDiePie واحدة من أنجح القنوات في تاريخ YouTube. PewDiePie ، المعروف أيضًا باسم Felix Arvid Ulf Kjellberg ، كان له أيضًا تأثير كبير على الشباب.

لهذا السبب صنفت مجلة تايم مؤخرًا PewDiePie في قائمة أفضل 100 شخصية مؤثرة في العالم. بسبب هذا النجاح والشعبية ، تستفيد المنتجات المرتبطة باسم PewDiePie أيضًا ، خاصة في الترفيه الافتراضي.

مثال نموذجي هو لعبة PewDiePie: Legend of the Brofist – تم إصدارها على iOS و Android في سبتمبر الماضي وحققت نجاحات لا حصر لها. لكن هذا ليس المثال الوحيد ، حيث لا يزال هناك مبتدئ آخر مرتبط باسم نجم YouTube. تم تسمية Tuber Simulator من PewDiePie – لعبة المحاكاة التي تدور حول رحلة Youtuber المهنية تحتل المخططات المرموقة في العالم.

حتى في الولايات المتحدة ، تحتل Tuber Simulator من PewDiePie أيضًا المرتبة الأولى في أفضل الألعاب المجانية في متجر التطبيقات. وفي الوقت نفسه ، مع ترتيب الإيرادات ، فإن اللعبة ، على الرغم من احتفاظها بالمركز 46 فقط ، لا تزال أكثر إثارة للإعجاب من المبتدئين الجدد.

يجب أن يكون اسم PewDiePie قد ساهم بشكل كبير في تصنيف Tuber Simulator ، لكن جودة طريقة اللعب تلعب أيضًا دورًا حيويًا في النجاح الأولي. على عكس أسلوب منصة الحركة في Legend of the Brofist ، يتيح Tuber Simulator للاعبين الدخول في رحلة العثور على شهرة منشئ المحتوى على YouTube.

سيبدأ اللاعبون هناك كمجهولين ، ويعملون في غرفة رطبة وصغيرة مع جهاز كمبيوتر مخفي. تدريجيًا ، من خلال إنشاء محتوى جديد ، سيكون لدى اللاعبين أموال في متناول اليد لترقية المتاجر. يزيد من عدد المعجبين ويحصد المزيد من النجاح. مع أسلوب رسومات 8 بت وأسلوب لعب مقلد ، يجب أن تكون لعبة Tuber Simulator من PewDiePie تذكر بقوة بألعاب Kairosoft – يجب أن تكون عاملاً جذابًا للاعبين على الأجهزة المحمولة.

الكلمات الأخيرة

بشكل عام ، فإن المتسول الظاهري MOD APK ليس لامعًا جدًا ، وليس طنانًا جدًا ، وليس من ناشر ألعاب مشهور. المتسول الافتراضي ليست اللعبة الأفضل في مجالها لكنها حققت ما تستحقه.

ومع ذلك ، مع أسلوب لعبها الفريد وقصتها السخيفة ، فهي لعبة لا ينبغي تفويتها في خط الاسترخاء أو قتل وقت فراغنا.

The Gamer
The Gamer