ملصق بالذئب برو

لأولئك منكم المهتمين بلعبة Werewolf الجماعية المثيرة ، ستجد بالتأكيد نفسك مستمتعًا بهذا التطبيق المحمول الرائع لـ بالذئب برو. خاصة إذا لم تجد أي قطعة معلقة أو ورقة من حولك لتبدأ في كتابة البطاقات لكل لاعب. مع التطبيق ، يمكنك الحصول على تطبيق دعم كامل للعبة يأتي مع كل ما تحتاجه لبدء لعب Werewolf.

لا تتردد في الانخراط في معركة مثيرة بين الفلاحين والمستذئب الخطير. قم بتعيين القواعد المفضلة للعبة ، واختر الأدوار العشوائية الخاصة بك مع التطبيق ، واستفد منها للانخراط الكامل في لعبة الحفلة التي تسبب الإدمان. سيقدم لك Werewolf Pro تجارب ألعاب أكثر جاذبية وراحة مع لعبة المجموعة كما لم يحدث من قبل.

اكتشف المزيد حول عنوان الجوال الرائع من Philipp Eichhorn مع مراجعاتنا الكاملة.

ماذا تعمل، أو ماذا تفعل?

للبدء ، يمكن لمستخدمي Android في Werewolf Pro أن يجدوا أنفسهم منخرطين في الإعدادات الرائعة مع العديد من الميزات التي يمكن الوصول إليها للاستفادة منها. هنا ، سيكون لديك أفضل مدير لعبة لتوجيه اللاعبين والحفاظ على مسارات الأحداث المسجلة. ليست هناك حاجة للجدل وستكون قادرًا على التركيز في اللعبة.

مع Werewolf ، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى لعبة الهاتف المحمول المثيرة باعتبارها واحدة من حجمين مختلفين ، بالذئب الذي يمكن أن يكون نشطًا أثناء الليل وسيحتاج إلى القضاء على الفلاحين الأبرياء من أجل الفوز باللعبة. من ناحية أخرى ، تتكون الغالبية من فلاحين جاهلين ينامون جميعًا في الليل وسيحتاجون إلى اكتشاف الذئب الخطير قبل القضاء عليهم.

وفي الوقت نفسه ، سيكون هناك العديد من الأدوار الأخرى للاعبين المميزين الآخرين ، وهم Seer الذي يمكنه اكتشاف هوية اللاعب في كل ليلة ، والحامي الذي يمكنه حماية لاعب واحد من التعرض للقتل كل ليلة ، والماسونيين ، وهم القرويين الذين يمكنهم التعرف على بعضهم البعض.

ستتكون اللعبة باستمرار من مرحلتين ، وهما الليل والنهار. خلال الليالي ، سيفتح المستذئب أعينه ويشير لبعضه البعض للقضاء على قروي واحد. يمكن أن يشير الصير بعد ذلك إلى الفلاحين المشتبه بهم ويكشف عن هوياتهم مرة واحدة في كل مرة.

وعندما يأتي الصباح ، سيتم إقصاء الشخص الذي قُتل الليلة الماضية من اللعبة. سيناقش الفلاحون الباقون بعد ذلك أي شخص يجب استهدافه. وإذا وافق نصفهم على قتل شخص واحد ، فسيتم القضاء على هذا الشخص قبل أن تبدأ المرحلة الليلية.

بناءً على المستويات الصعبة التي تريد الاستمتاع بها كذئب أو فلاح ، يمكنك اختيار الكشف عن هويات الشخص الذي مات أو عدم الكشف عنها. مع Werewolf Pro ، يمكنك تمامًا إجراء أي تغييرات تريدها على القواعد والاستمتاع باللعبة براحة تامة. ناهيك عن أن التطبيق سيوفر أيضًا المزيد من الأدوار للاعبين للاختيار من بينها ، إذا كانوا يرغبون في الاستمتاع بلعب أكثر جاذبية وتعقيدًا للذئب.

متطلبات

لبدء الاستمتاع بالتطبيق ، كل ما تحتاجه هو جهاز يعمل بنظام Android ويعمل بأحدث البرامج الثابتة. ما عليك سوى حساب العدد الإجمالي للاعبين وبعض الأدوار التي تريدها أنت وأصدقاؤك في اللعبة. ثم ستحدث عملية التوزيع العشوائي وسيتم اختيارك في أي دور ممكن. لا تتردد في المشاركة في اللعبة من خلال تشغيل التطبيق كبطاقات وسيط توجيه ، مما يسمح لجميع اللاعبين بالاستمتاع باللعبة.

ميزات رائعة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:

طريقة لعب بسيطة ويمكن الوصول إليها من بالذئب

في البداية ، سيجد مستخدمو Android أنفسهم سريعًا مرتبطين بالتجارب داخل التطبيق من Werewolf Pro ، وذلك بفضل تطبيق الهاتف المحمول البديهي الذي يمكن الوصول إليه. وحتى إذا كنت لا تعرف كيفية لعب لعبة المجموعة ، فإن الإرشادات التفاعلية من Werewolf Pro ستوجهك بالتأكيد خلال تقدمك داخل اللعبة. لا تتردد في تجربة طريقة اللعب المثيرة لـ Werewolf وأنت تشارك بشكل كامل في تطبيق الهاتف المحمول المفيد.

خصص تجاربك داخل اللعبة بقواعد متنوعة

أيضًا ، لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الانخراط في التجارب المثيرة داخل اللعبة مع القواعد والتخصيصات المتنوعة التي يمكنك الحصول عليها في اللعبة. انخرط في طريقة اللعب المثيرة لـ Werewolf مع طريقة لعب شيقة من اختياراتك. تخصيص وتعديل القواعد لتناسب تفضيلاتك بشكل أفضل. أو اختر ببساطة من بين عدد قليل من الإعدادات المسبقة التي تم إعطاؤها لك.

الكثير من الأدوار المختلفة للاعبين

لجعل اللعبة أكثر إثارة ، يمكن للاعبين على Android في Werewolf Pro الانخراط في التجارب المثيرة داخل اللعبة مع العديد من الأدوار المختلفة للاعبين. الآن ، لن تلعب ببساطة دور الفلاحين والمستذئبين ، مع المجموعة الضخمة من الشخصيات الشيقة التي يمكنك الحصول عليها في اللعبة. لا تتردد في الاستمتاع باللعبة حيث تختار من بين 30 دورًا مختلفًا للشخصيات.

العب دور الكاهن ، والسكر ، وكوبيد ، والحارس الشخصي ، والرجل القوي ، وما إلى ذلك. تقدم هذه الشخصيات المتاحة طريقة لعب أكثر جاذبية وتجارب ممتعة مع Werewolf Pro. استمتع بلعب اللعبة بأساليبك الخاصة واستكشف التحديات على أكمل وجه.

استمتع بالتطبيق دون اتصال بالإنترنت تمامًا

علاوة على ذلك ، للسماح للاعبين بالاستمتاع الكامل بلعبة الحفلة ، يقدم Werewolf Pro أيضًا التطبيق غير المتصل بالإنترنت الذي يمكنك الوصول إليه والاستمتاع به وقتما تشاء. ليست هناك حاجة للاتصال بالإنترنت للعب لعبة المستذئب مع التطبيق. وبالتالي ، من الممكن تمامًا الاستمتاع بلعبة المجموعة الرائعة عندما تكون بالخارج مع الأصدقاء.

مجاني للاستخدام

وعلى الرغم من كل الميزات المثيرة التي يقدمها ، لا يزال بإمكان مستخدمي Android الاستمتاع بلعبتهم الجماعية المفضلة مع التطبيق مجانًا تمامًا. كل ما يتطلبه الأمر هو الحصول على التطبيق من متجر Google Play ، ولا يلزم الدفع.

استمتع بالنسخة الاحترافية على موقعنا

من ناحية أخرى ، لزيادة تحسين تجاربك داخل التطبيق ، نقدم أيضًا الإصدار غير المؤمّن من Werewolf Pro على موقعنا الإلكتروني والذي يكون دائمًا مجانيًا للاستمتاع به. فقط قم بتنزيل ملف Werewolf Pro APK على موقعنا ، اتبع التعليمات المقدمة ، وستكون على ما يرام. هنا ، يمكنك التخلص من جميع عمليات الشراء والإعلانات داخل التطبيق ، وبالتالي ، الحصول على طريقة لعب أكثر جاذبية وإمتاعًا للذئب مع الأصدقاء.

عيوب

قد يكون تمرير الهاتف غير مريح بعض الشيء

على الرغم من أن Werewolf Pro تقدم طريقة لعب بديهية ومتعمقة للذئب يمكنك الاستمتاع بها بحرية مع الأصدقاء ، إلا أنك ستظل تجدها غير مريحة وجذابة مثل استخدام البطاقات. علاوة على ذلك ، قد يكون استخدام جهاز محمول واحد للعبة أمرًا غير مريح في بعض الأحيان.

الأحكام النهائية

لأولئك منكم المهتمين بلعبة Werewolf الجماعية المثيرة ، ستجد بالتأكيد تطبيق الهاتف المحمول الرائع Werewolf Pro مفيدًا للغاية. لا تتردد في الانخراط في طريقة اللعب المثيرة والفريدة من نوعها بالذئب وقتما تشاء. والأهم من ذلك ، أن يكون لديك دائمًا إمكانية الوصول إلى التطبيق المجاني وغير المؤمَّن من خلال تعديلنا.

The Gamer
The Gamer