ملصق Family Guy The Quest for Stuff

استمتع بمسلسل الرسوم المتحركة الشهير Family Guy في مغامرة جديدة تمامًا. انضم إلى شخصياتك المفضلة مثل Peter و Lois و Meg و Christ و Stewie Griffin و Brian و Quagmire و Joe و Steve والعديد من الشخصيات الأخرى في لعبة المحاكاة هذه. استكشف لعبة تفاعلية للغاية حيث ستتمكن من الوصول الكامل إلى جميع الأشخاص والبناء والمزيد في Quahog. اكتشف المزيد حول هذه اللعبة الرائعة على أجهزتك المحمولة من خلال مراجعاتنا.

قصة اللعبة

تبدأ اللعبة بإلغاء عرض الرسوم المتحركة مرة أخرى ويتضايق مواطنو Quahog. وتهدئة الأوضاع ، حشد فوكس المواطنين في محاولة لشرح الأوضاع لهم.

تبين أن كل هذه المشاكل هي لأن Ernie the Giant Chicken هو المسؤول عن الأحداث الأخيرة. وفي عمل بطولي ، تحداه بطرس في مبارزة. ونتيجة للشجار ، تم تدمير معظم Quahog.

في هذه اللعبة ، ستتابع رحلة Peter للقاء عائلته وأصدقائه وأهل Quahog. أكمل المهام المتنوعة وانخرط في لعبة مثيرة ، واستمتع باللعبة وأنت تساعد شخصياتك المفضلة في إعادة بناء مدينتهم. وفي غضون ذلك ، استعد لبعض اللعب المضحك.

لقطة شاشة Family Guy The Quest for Stuff

مميزات اللعبة

دعنا نلقي نظرة على جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

اجمع كل شخصياتك المفضلة

هنا في Family Guy البحث عن الأشياء، ستتاح للاعبين فرصهم للعب كشخصياتهم المفضلة. اقض بعض الوقت لمساعدة Peter في إكمال مهامه وستتمكن من الوصول إلى العديد من الشخصيات الأخرى في السلسلة مثل Lois و Brian و Meg و Chris و Stewie و Joe و Bonny و Steve و Quagmire وما إلى ذلك. اختر شخصياتك المفضلة وأكمل مجموعة متنوعة من طرق اللعب المختلفة. شارك في العديد من الأنشطة المبهجة في اللعبة.

أرسلهم في مهام ملحمية

أولاً ، يمكنك جعل شخصياتك تقوم بالعديد من المهام الغريبة والمضحكة التي لن تراها على الأرجح في أي عنوان Android آخر. اجعل بيتر يرقص وكأنه متجرد مجنون ، وكواجماير يؤدي حيلًا سحرية قذرة بشكل لا يصدق ، ويشارك لويس في مباراة ملاكمة ، ويرقص جو بساقيه الهلامية ، وما إلى ذلك. استعد لتجربة بعض الضحك الجاد والحصول على جوائز مجزية.

تلبيس شخصياتك بالطريقة التي تحبها

لقطة شاشة Family Guy The Quest for Stuff

بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لك اللعبة أيضًا بتلبيس شخصياتك بمئات الملابس المختلفة. اجعل شخصياتك المفضلة ترتدي ملابس مثل المجانين. لا تتردد في إلقاء نظرة على Mermaid Peter و Bikini Quagmire و Boxer Lois و Terminator Stewie و Bully Meg وما إلى ذلك. لا تتوقف المتعة أبدًا طالما أنك لا تزال في اللعبة.

بناء ورعاية Quahog الخاصة بك

ولمساعدة المدينة بعد الشجار بين Peter و Giant Chicken ، سيتم تعريف اللاعبين بلعبة بناء المدينة المتعمقة حيث ستبذل قصارى جهدك لإعادة المدينة إلى مجدها الرسمي ، أو نوعًا ما.

أكمل المهمات وافتح مناطق جديدة على الخرائط بالإضافة إلى استعادة المباني المدمرة. ستكون هناك أيضًا ميزة إنشائية حتى تتمكن من بث حياة جديدة في Quahog. استكشف طرق اللعب المختلفة وأنت تفتح مناطق جديدة وتستمتع بلعب جديد.

اعتن بمدينتك من أعداء لا يمكن تصوره مثل القراصنة وإيرني ذا جاينت تشيكن وحتى الغزوات الفضائية من الفضاء الخارجي.

لقطة شاشة Family Guy The Quest for Stuff

تزيين مدنك بمواضيع متنوعة

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى ميزات التزيين الكاملة. اختر موضوعًا لمدينتك وامنحه زخارف ذات طابع خاص مع جميع أنواع المباني المختلفة والمرافق وحتى طريقة لبس الناس. امنح مدينتك شيئًا جديدًا وفريدًا لجعلها تبرز عن الآخرين.

اجمع المئات من الرسوم المتحركة الحصرية داخل اللعبة

لمحبي السلسلة الشهير ، Family Guy The Quest for Stuff هو أيضًا فرصة رائعة لك لاكتشاف قطع الرسوم المتحركة المثيرة التي لم تشاهدها من قبل في عرض الكارتون. تمتع بفرص مشاهدة محتويات فريدة حصرية لهذه اللعبة فقط.

جرب نكتًا جديدة تمامًا من كتاب Family Guy

بالإضافة إلى الإضافات ، ستقدم اللعبة أيضًا للاعبي Android العديد من القصص المثيرة التي كتبها الكتاب الأصليون لسلسلة Family Guy بأنفسهم. جرب المواقف المضحكة وأنت تتقدم في هذه اللعبة الرائعة.

لقطة شاشة Family Guy The Quest for Stuff

العب اللعبة بلغتك المفضلة

وللمرة الأولى ، سيكون لديك فرص لتجربة Family Guy the Quest for Stuff بلغاتك المفضلة. تدعم اللعبة حاليًا اللغات الفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والروسية والبرتغالية البرازيلية والمزيد. مع المزيد من اللغات التي يتم تحديثها في المستقبل ، ستصبح هذه اللعبة أكثر ارتباطًا.

لعب مجاني

مفاجأة! اللعبة مجانية حاليًا لجميع مستخدمي Android لتنزيلها وتثبيتها على هواتفهم المحمولة دون أي رسوم. ومع ذلك ، ستتاح لك فرص الاستمتاع بجميع محتويات اللعبة مجانًا. ومع ذلك ، سيظل تقدمك بطيئًا ما لم تكن على استعداد لدفع ثمن عمليات الشراء داخل التطبيق. قد يتسبب هذا في شعور بعض اللاعبين بالضيق نوعًا ما.

استمتع بلعب غير محدود مع تعديلاتنا

وإذا وجدت أن عمليات الشراء والإعلانات داخل التطبيق مزعجة قليلاً ، يُسمح لك أيضًا باستكشاف طريقة اللعب الكاملة من خلال إصدار التعديل الخاص بنا. فقط بحاجة إلى تنزيل ملف Family Guy The Quest for Stuff Mod APK ملف على أجهزتك واتبع تعليماتنا لتثبيته بنجاح. احصل على إمكانية الوصول إلى طريقة لعب غير محدودة بالإضافة إلى جميع الأموال التي تريدها في العالم. ستكون إعادة بناء Quahog أسهل بكثير وأقل ضرائب.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

ستجد اللعبة تشبه تمامًا لعبة Quahog المفضلة لديك مع أنماط فنية مماثلة. تم تصميم جميع شخصياتك بدقة لتجعلهم يشعرون وكأنهم خرجوا للتو من سلسلة الرسوم المتحركة. علاوة على ذلك ، ستجعلك الأزياء الجميلة والغريبة تشعر بالاهتمام بالتأكيد.

صوت / موسيقى

لأول مرة ، ستتاح للاعبين فرصهم في استكشاف لعبة Family Guy الأصلية بشخصيات تم التعبير عنها رسميًا. وبالتالي ، يمكنك العثور على شخصياتك المفضلة مثل Peter و Stewie و Brian و Quagmire و Joe و Steve والمزيد من الأصوات تمامًا مثل شخصيات الرسوم المتحركة الخاصة بهم.

علاوة على ذلك ، خلال أحداث معينة ، يمكنك حتى زيارة بعض المشاهير لمدينتك. وبالطبع ، يتم التعبير عنها أيضًا.

تنزيل Family Guy The Quest for Stuff Mod latest 3.5.2 Android APK

من المؤكد أن عشاق Family Guy سيجدون هذه اللعبة مثيرة للاهتمام لأنها تقدم اللاعب إلى عالم جديد تمامًا حيث يمكنهم التفاعل مع كل مواطن في Quahog. انضم إلى Peter Griffin وعائلته وأصدقائه في رحلة مرحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى طريقة اللعب الكاملة دون الحاجة إلى دفع أي شيء باستخدام تعديلاتنا.

تحميل لعبة Family Guy The Quest for Stuff من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : Jam City, Inc.