ملصق Pixel Worlds MMO Sandbox

لأولئك منكم المهتمين باللعب المحرر لمغامرة البكسل في The Blockheads ، يمكنك الآن إعادة إحياء التجارب المدهشة داخل اللعبة ، حيث تستمتع باستكشاف العوالم المحررة ، وصياغة وبناء جميع أنواع الأشياء ، والاستمتاع بالعديد من المغامرات الشيقة ، واستمتع بالعديد من المهام الشيقة في عوالم البكسل. والأهم من ذلك ، يمكن لممارسي ألعاب Android الآن الاستمتاع باللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت ، مما سيضاعف بالتأكيد المتعة والإثارة.

لا تتردد في استكشاف عالم اللعبة الرائع حيث يمكنك الاستمتاع بالإنشاء واللعب والصياغة والبناء والقتال وقتما تشاء. تجعل العوالم الشاسعة والعديد من العناصر التفاعلية اللعبة أكثر تشويقًا لمعظم اللاعبين. وبفضل التفاعلات المثيرة عبر الإنترنت ، لن تجد نفسك تشعر بالملل أبدًا.

تعرف على المزيد حول هذه اللعبة الشيقة من Kukouri Mobile Entertainment من خلال مراجعاتنا المتعمقة.

قصة اللعبة

هنا في Pixel Worlds ، ستتاح لممارسي ألعاب Android فرصهم لاستكشاف عوالم البكسل المثيرة للاهتمام بإمكانيات لا حصر لها. انضم إلى الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت في مغامرات MMO sandbox المثيرة. أو انطلق في رحلاتك الخاصة واستكشف الخرائط الشيقة في اللعبة. تعلم فن الصياغة والبناء لإنشاء منشآت رائعة. تفاعل بحرية مع العناصر داخل اللعبة لاستكشاف طريقة اللعب بشكل أكبر. واستمتع بالعديد من التفاعلات الفريدة مع اللاعبين الآخرين.

استمتع بالتعدين في العالم السفلي الشاسع في Pixel Worlds للبحث عن موارد قيمة. استمتع بصياغة جميع أنواع الأشياء والعناصر لتضعها على شخصياتك أو لبناء هياكلك الفريدة. افتح مغامراتك الأسطورية في الأبراج المحصنة للقضاء على الوحوش وجمع الغنائم الرائعة. قم ببناء مزارعك وابدأ في إنتاج جميع أنواع الأشياء. استمتع باستكشاف نظام التداول داخل اللعبة ، والذي سيسمح للاعبين ببناء مجتمعهم ونظامه الاقتصادي. ودائمًا ما يمكنك الوصول إلى العديد من الأنشطة الشيقة التي ستضمن لك رضاك ​​التام.

شاشة Pixel Worlds MMO Sandbox 1

مميزات اللعبة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:

استمتع باللعب مع الصور الرمزية الخاصة بك

لتبدأ ، يمكن للاعبين على Android في Pixel Worlds بسهولة إنشاء صور رمزية مذهلة خاصة بهم مع شخصيات فريدة. لا تتردد في تخصيص ملامح الوجه ، وتزيين شخصياتك ، ووضع العديد من الملحقات المثيرة للاهتمام عليها. افتح أيضًا تعبيرات وجه فريدة لجعل شخصياتك أكثر إثارة عند الانضمام إلى الآخرين في طريقة اللعب عبر الإنترنت.

استكشف العوالم الشاسعة

هنا في Pixel Worlds ، يمكن للاعبين بسهولة إنشاء عوالمهم الخاصة والقيام بالعديد من المغامرات الشيقة. أو يمكنك استكشاف العوالم الشاسعة في اللعبة بحرية ، والتي تم إنشاؤها إما بواسطة اللعبة نفسها أو بواسطة لاعبين آخرين. لا تتردد في الانضمام إلى أصدقائك واللاعبين الآخرين عبر الإنترنت في هذه العوالم المثيرة لبدء الاستمتاع والاستفادة إلى أقصى حد من التجارب بأكملها.

استمتع بالتعدين والبناء

بالإضافة إلى ذلك ، مع خيارات التعدين المفيدة ، يمكنك بسهولة الغوص في أعماق العالم السفلي للبحث عن العديد من الموارد والمواد المثيرة للاهتمام ، والتي يمكن استخدامها للصياغة والبناء. وبالحديث عن ذلك ، فإن ميزات البناء المتعمقة في Pixel Worlds ستسمح للاعبين بنظام Android ببناء ما يريدون بحرية. هنا ، ستجعل ميكانيكا الكتل الفريدة من السهل عليك العمل على أي قطعة من الإبداعات.

شاشة Pixel Worlds MMO Sandbox 3

لا تتردد في تخصيص شخصياتك داخل اللعبة

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بالعمل مع العديد من التخصيصات في اللعبة ، والتي ستسمح لك بتغيير مظهر ومميزات اللعبة شخصياتك بحرية. لا تتردد في تخصيص مظهرهم بمجموعة متنوعة من الملابس المختلفة والأنماط الفريدة. افتح ميزة الصياغة والتداول المفيدة للبحث عن القبعات الجديدة والقمصان والأقنعة والأسلحة والأحذية والعديد من الملحقات الأخرى ، والتي ستمنحك مظهرًا جديدًا وقدرات مثيرة للاهتمام.

استمتع بمغامرات الأبراج المحصنة الملحمية

مع مغامرات الأبراج المحصنة الملحمية المتوفرة الآن في Pixel Worlds ، يمكن للاعبين على Android الاستمتاع تمامًا باللعب باستخدام عنوان الهاتف المحمول. استمتع بالمغامرات الملحمية وأنت تغوص في الأبراج المحصنة الرائعة لمحاربة الوحوش وجمع العديد من الغنائم المثيرة للاهتمام. ابحث دائمًا عن أحلك وأعمق الأبراج المحصنة حتى تتمكن من فتح أعظم الجوائز.

شاشة Pixel Worlds MMO Sandbox 2

اعمل في مزارعك لإنتاج كل شيء

لجعل التطبيق أكثر إثارة للاهتمام ، يمكن الآن للاعبين على Android في Pixel Worlds الاستمتاع باللعب مع تجارب الزراعة الرائعة ، حيث يمكنك بناء مزارعك والبدء في زراعة العديد من المحاصيل. أو استمتع بتربية وتربية حيوانات المزرعة للعديد من المنتجات الفريدة.

الانخراط في العديد من الأنشطة التجارية

مع توفر أنشطة التداول الآن ، يمكن للاعبين على Android بسهولة تداول منتجاتهم الزراعية وموارد التعدين والعديد من العناصر المثيرة للاهتمام مع لاعبين آخرين. لا تتردد في تداول جميع أنواع الكتل والأسلحة والعتاد والمعدات والعناصر الأخرى للحصول على العناصر المفضلة لديك. استمتع بتفاعلاتك التجارية مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت في العديد من العوالم أثناء تجربة النظام الاقتصادي الذي يديره المجتمع.

شاشة Pixel Worlds MMO Sandbox 4

لعبة مثيرة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت

هنا في Pixel Worlds ، يمكن للاعبي Android الاستمتاع كثيرًا بلعب طريقة اللعب عبر الإنترنت. ابدأ باستكشاف العالم مع مجموعات أصدقائك لبدء مغامرات البقاء على قيد الحياة. انضم إلى بعضكما البعض في مهام ملحمية ضد أعداء أقوياء. أو استمتع بالألعاب المصغرة الممتعة التي ابتكرها المجتمع واستمتعوا معًا. والأهم من ذلك ، ستشتمل اللعبة على العديد من الأحداث المباشرة الأسبوعية والتي ستتيح للاعبين على نظام Android الاستمتاع بمتعة مطلقة عندما يكونون في اللعبة.

استمتع بنشاط الصيد

إلى جانب استكشاف الأبراج المحصنة أو الزراعة أو الأعمال التجارية ، يمكن للاعبين الآن الاسترخاء والاستمتاع بأنشطة الصيد الرائعة في Pixel Worlds. لا تتردد في التنافس مع بعضكما البعض في بطولات الصيد الأسبوعية والاستمتاع بالعديد من المكافآت الخاصة. أطلق العنان للأشياء المثيرة للاهتمام من أنشطة الصيد اليومية واحصل على معدات الصيد الجديدة لتجربة أفضل. لا تتردد في التوقف والبدء في الصيد وقتما تشاء.

استمتع باللعب عبر الأنظمة الأساسية في أي وقت

مع توفر طريقة اللعب عبر الأنظمة الأساسية لـ Pixel Worlds لممارسي ألعاب Android ، يمكنك الآن الاستمتاع باللعب مع لعبة الهاتف المحمول الشيقة والاستفادة إلى أقصى حد من ميزاتها وقتما تشاء. ما عليك سوى تشغيل اللعبة على أجهزة Android ، أو ابدأ مغامراتك على جهاز MAC والكمبيوتر الشخصي. ستكون المغامرات عبر الإنترنت متاحة دائمًا لممارسي ألعاب Android للاستمتاع بها.

استمتع بالانضمام إلى مجتمع الإنترنت

إلى جانب طريقة اللعب المثيرة ، تفتخر Pixel Worlds أيضًا بالعديد من المجتمعات المثيرة للاهتمام عبر الإنترنت على شبكات التواصل الاجتماعي المتعددة ، والتي ستتيح لك معرفة المزيد عن اللعبة والتفاعل مع الآخرين. لذا لا تتردد في الوصول إلى هذه المجتمعات المذهلة واستكشافها واستمتع مع زملائك من اللاعبين المتشابهين في التفكير وقتما تشاء.

لعب مجاني

وعلى الرغم من كل الميزات المثيرة ، لا تزال اللعبة مجانية لجميع لاعبي Android للاستمتاع بها على أجهزتهم المحمولة. هنا ، يمكنك بسهولة تحديد موقع اللعبة على متجر Google Play وتثبيتها دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

استمتع باللعبة المعدلة على موقعنا

ومع ذلك ، نظرًا لأنها لا تزال لعبة مجانية ، فإن Pixel Worlds تأتي مع إعلانات وعمليات شراء داخل اللعبة ، والتي قد تجدها مزعجة للغاية. ومن ثم ، فإننا نقدم أيضًا الإصدار المجاني وغير المؤمَّن من اللعبة على موقعنا الإلكتروني. هنا ، يمكنك الاستمتاع بأموال غير محدودة داخل اللعبة ، وإعلانات تمت إزالتها ، ومحتوى غير مقفل. كل ذلك يجب أن يثير إعجاب العديد من لاعبي Android. وكل ما تحتاجه هو تنزيل Pixel Worlds: MMO Sandbox Mod APK على موقعنا على الإنترنت.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

هنا في Pixel Worlds ، يمكن للاعبين على Android الاستمتاع بالجرافيكس البسيطة والمثيرة للاهتمام داخل اللعبة ، والتي تتميز بعوالم البكسل الكاملة. مع العناصر المرئية البديهية والرسوم المتحركة الشيقة ، يمكنك دائمًا أن تجد نفسك منخرطًا في اللعبة. وبفضل الجرافيكس المتساهلة ، يجب أن تكون Pixel Worlds قابلة للتشغيل على معظم أجهزة Android الخاصة بك.

الصوت والموسيقى

جنبًا إلى جنب مع الجرافيكس البديهية والمثيرة للاهتمام ، تقدم Pixel Worlds أيضًا عناصرها الصوتية الجذابة ، والتي ستسمح لممارسي ألعاب Android بالانغماس حقًا في مغامرات رائعة. استمتع بتأثيرات صوتية ملحمية أثناء تصرفاتك داخل اللعبة. مقاطع صوتية مثيرة للاهتمام تبقيك على اتصال بالمبنى وتجارب الصيد. وعناصر صوتية مثيرة عند التفاعل مع الآخرين.

في النهاية

من خلال طريقة اللعب البسيطة والرائعة للمغامرة والمحاكاة ، ستسمح Pixel Worlds للاعبين على نظام Android باستكشاف العالم المنقسم في اللعبة بحرية والبدء في الاستمتاع بكل عناصره. هنا ، يتمتع اللاعبون بحرية الاستمتاع باللعبة بعدة طرق مختلفة ، بدءًا من العمل على الإنشاءات الخاصة بهم ، وجمع الغنائم ، والتنقيب عن الموارد ، وصنع عناصر مثيرة للاهتمام ، وتبادلها مع الآخرين ، والتفاعل مع الشخصيات الأخرى. كل ذلك سيجعل التجارب داخل اللعبة بأكملها أكثر متعة وإثارة.

تحميل لعبة Pixel Worlds من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : Kukouri Mobile Entertainment