ملصق الجار الغاضب

لدينا جميعًا جيراننا. سيكون لكل جار وظيفته وشخصيته. لكن إذا كان جارك شخصًا غير عادي ، فماذا ستفعل? وإذا كنت ترغب في تجربة وجود جار مثل هذا ، الجار الغاضب سيكون اختيارًا جيدًا لا يجب أن تتجاهله. Angry Neighbor هي لعبة من نوع المغامرة. في اللعبة ، ستستكشف منزل جارك. سيكون هذا ممتعًا جدًا ومثيرًا. لنقم بتثبيت Angry Neighbor لتجربة ذلك الآن.

رسومات ثلاثية الأبعاد حية وصوت

Angry Neighbor هي إحدى الألعاب التي تم إنشاؤها وتقديمها بواسطة Invictus Studio. Invictus Studio هو مطور ألعاب فيديو في تومسك ، روسيا. Angry Neighbor متاح فقط على Google Play. لذلك ، يمكنك فقط تثبيت اللعبة على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android. ولكن سيتعين عليك إنفاق أموال أقل لشراء اللعبة وتثبيتها (1.49 دولارًا). Angry Neighbor هو لاعب واحد فقط.

إلى جانب ذلك ، فإن الجرافيكس ثلاثية الأبعاد سلسة للغاية. تم تصميم حركة الشخصية بشكل متنوع للغاية ، من الوقوف والجلوس إلى الحركة. تبدو جميع الأثاث والأجواء في Angry Neighbor كما في عالمنا الحقيقي. هذا سيجعلك تجرب اللعبة بشكل أفضل. على وجه الخصوص ، قام الناشر بتحسين الجرافيكس للأجهزة المحمولة. لذلك لا داعي للقلق بشأن الجرافيكس التي ليست سلسة على أجهزتك. علاوة على ذلك ، فإن التأثير الكبير يجعل اللعبة أكثر واقعية. بقع من الزجاج ترتعش في النسيم الخفيف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صوت اللعبة حي للغاية. يمكنك سماع أغنية الطيور أثناء العزف أو سماع أصوات فتح الباب وخطوات … علاوة على ذلك ، سيتم عزف نغمة بيانو مثيرة عندما يعثر عليك جارك. سوف يجعلون الجار الغاضب أكثر واقعية.

ابدأ في استكشاف جارك

في Angry Neighbor ، ستنتقل إلى منزل جديد. هنا ستلتقي بالعديد من الجيران الجدد. لكن أحدهم رجل غير عادي. وأخفى شيئًا في منزله. لذلك ، تصبح فضوليًا وتذهب إلى منزله. لكن بدلاً من التعرف عليك ، يبدأ في الإمساك بك. لذلك عليك أن تتجنبه. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتعين عليك إعادة التشغيل من النقطة الأولى ، والعودة إلى منزلك. ولكن قبل أن تستكشف منزل الجيران ، ستنظر حول منزلك لاحقًا. ولكي تتمكن من القيام بذلك بسهولة أكبر ، ستمنحك اللعبة بعض البرامج التعليمية الأساسية. على سبيل المثال ، خذ المفتاح ، انقر للتفعيل ، سكون ، …

إلى جانب ذلك ، فإن استكشاف منزل الجيران لن يكون سهلاً. سوف تحتاج إلى الاهتمام بجميع العناصر الموجودة في منزله. على سبيل المثال ، مفاتيح ، مربع RGB ، مطرقة وما إلى ذلك. لأن كل عنصر يمكن أن يساعدك على القيام بشيء مثل فتح الباب أو تسلق السقف. على وجه الخصوص ، سيتم إخفاء العناصر. يمكن أن تكون المفاتيح في ستارة أو خلف صورة. المطرقة في غرفة مقفلة. عليك أن تجدهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون موضع العناصر أيضًا اقتراحًا مهمًا. يمكنك القفز على الصندوق والصعود إلى أماكن أعلى. أو يمكنك أيضًا حمل حبل ثم سينقلك إلى أماكن مختلفة. علاوة على ذلك ، ستسمح لك بعض العناصر بتصوير شيء مشابه. يمكن أن يساعدك هذا في منع جارك من متابعتك.

شاشة الجار الغاضب 2

نقاط خاصة في Angry Neighbor

لجذب العديد من اللاعبين في العالم ، سيكون لكل لعبة نقاطها الخاصة. والجار الغاضب أيضًا ليس استثناءً. هناك بعض النقاط الخاصة في اللعبة يمكنك أن تجدها. النقطة الأولى هي واجهة اللعبة البسيطة للغاية. في Angry Neighbor ، ما عليك سوى استخدام 3 أزرار للقفز واستخدام العناصر. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى تمرير شاشة هاتفك الذكي لأعلى للمشي نحوها والعكس صحيح. زاوية الرؤية الأولى هي النقطة الثانية. في اللعبة ، ستفعل كل شيء من زاوية الرؤية الأولى. هذا سيجعل تجربتك أكثر واقعية.

بالإضافة إلى ذلك ، النقطة الخاصة الثالثة هي حقيبة الظهر. يمكنك جمع الكثير من العناصر المختلفة في Angry Neighbor. لذلك ، سيكون لديك حقيبة ظهر تحتوي على جميع العناصر. ولاستخدام هذه العناصر ، ما عليك سوى سحبها إلى المربعات الموجودة في وسط الشاشة. علاوة على ذلك ، سيساعدك التحكم الجيد والجودة في الهاتف المحمول على التحكم في شخصيتك بسهولة أكبر. وهذه هي آخر نقطة خاصة في Angry Neighbor. استكشفهم لتجربة اللعبة بشكل أفضل.

شاشة الجار الغاضب 3

لعبة ممتعة مع الكثير من الناس

من خلال طريقة اللعب البسيطة ، سيصبح اللاعبون دخيلًا ويستكشفون منزل جارهم. سيكون عليك الانتقال إلى العديد من المناطق في منزله. لذلك ، سيكون Angry Neighbor مناسبًا للعديد من اللاعبين من مختلف الأعمار ، من الأطفال إلى البالغين. يمكنك أيضًا الاسترخاء مع اللعبة بعد يوم طويل من العمل. إلى جانب ذلك ، فإن جارك يقظ جدًا وسيحاول ألا يسمح لك بالهروب من منزله عندما يراك. لذلك تحتاج إلى الجري بسرعة كبيرة إذا شوهدت. وفي الوقت نفسه ، يجب أيضًا تجنب أفخاخ الجار. سيساعدك هذا على تحسين خفة الحركة. علاوة على ذلك ، يجب أن تجد كل الطرق ، وتلاحظ وتحلل كل شيء في منزل الجار لكشف سره. يمكنهم زيادة مهارتك التحليلية وقدرتك على التفكير. عندما تتعمق في منزله ، ستواجه العديد من الصعوبات. سيكون هذا تحديا كبيرا بالنسبة لك. لكنها أيضًا فرصة لك لإظهار نفسك.

بالإضافة إلى ذلك ، عادة ما تحدث العناصر التي يمكن أن تجعلك تبدأ. سوف يجلبون لك مشاعر مثيرة. على وجه الخصوص ، يمكنك لعب Angry Neighbor متى وأينما تريد. لأن اللعبة لا تتطلب الاتصال بالإنترنت. دعنا نشارك في Angry Neighbor ، افعل ما تريد لاستكشاف منزل الجار والاستمتاع بلحظات سعيدة. هناك الكثير من الأشياء المدهشة في اللعبة التي تنتظرك لتجربتها.

The Gamer
The Gamer