اختبار الدماغ: ملصق Tricky Puzzles

إذا كنت مهتمًا بالحصول على لعبة جوال عرضية رائعة أخرى للاستمتاع بها خلال وقت فراغك ، فستجد Brain Test: Tricky Puzzles ، جنبًا إلى جنب مع العناوين الشهيرة الأخرى لـ Happy Glass و Pocket World 3D ، وهي لعبة محمولة لا بد من امتلاكها. أجهزة Android الخاصة بك.

هل أنت مستعد لاختبار دماغك? هل تبحث عن سلسلة من التحديات التي ستمنحك البهجة والإثارة المطلقة? وفي الوقت نفسه ، لا تخف من أن تلعب لغزًا بسيطًا تمامًا. مع Brain Test ، يمكن للاعبين على نظام Android أن يجدوا أنفسهم مستمتعين بطريقة اللعب الغامرة حقًا لحل الألغاز وحفر الألغاز.

اعثر على نفسك مدمنًا تمامًا على التجارب البسيطة التي يمكن الوصول إليها والممتعة للغاية داخل اللعبة مع اختبار الدماغ. واجه التحديات التي لا تنتهي داخل اللعبة من خلال مجموعة ضخمة من الأسئلة المختلفة. اختبر مستوى معرفتك في مواضيع متعددة واستمتع بلعب لعبة Brain Test على أكمل وجه.

اكتشف المزيد حول طريقة اللعب المثيرة من Unico Studio من خلال مراجعاتنا.

قصة اللعبة

في اللعبة ، سيجد لاعبي Android أنفسهم قادرين على الوصول إلى مجموعة ضخمة من الأسئلة المختلفة ، كل منها يقع في موضوع فريد. لا تتردد في وضع معرفتك في الاختبار من خلال الآلاف من الأسئلة المثيرة للاهتمام ، ولكل منها طرق فريدة لحلها.

والأهم من ذلك ، ستجد أيضًا الأسئلة التي يتم طرحها ، وليس للتأكيد عليك بالأسئلة الصعبة والحساسة. بدلاً من ذلك ، ستتاح الفرصة للاعبين في Brain Test للاستمتاع بالأسئلة التفاعلية والمريحة تمامًا عندما يكونون في اللعبة.

لا تتردد في الاستمتاع بالأسئلة الشيقة التي يمكنك دائمًا موافاتها بأي مواضيع تريدها. وبفضل الصور التفاعلية ، سيجد لاعبي Android في Brain Test أنفسهم دائمًا يستمتعون بالأسئلة داخل اللعبة على أكمل وجه.

اختبار الدماغ: لقطة شاشة Tricky Puzzles 2

مميزات اللعبة

إليك جميع الميزات الرائعة التي تقدمها اللعبة:

Games“>استمتع بألعاب اللغز البسيطة والممتعة

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بالألغاز المثيرة في Brain Test مع طريقة اللعب التفاعلية للغاية والمسببة للإدمان. لا تتردد في اختيار طريقة اللعب الممتعة لحل الألغاز على أجهزتك المحمولة واحصل على لقب رائع لتمضية الوقت. والأهم من ذلك ، بفضل التجارب الصعبة والمذهلة ، سيجد لاعبي Android أنفسهم دائمًا يستمتعون بالميزات داخل اللعبة على أكمل وجه.

صور مرسومة باليد بديهية وتفاعلية

علاوة على ذلك ، في اختبار الدماغ ، سيجد لاعبي Android أنفسهم يستمتعون بالصور المرسومة يدويًا بديهية وتفاعلية ، والتي تتميز بتفاعلات مثيرة للاهتمام لاستكشافها واللعب بها. ستتألف كل مهمة من سيناريو فريد مع إعدادات متنوعة والعديد من العناصر التفاعلية لتتمكن من الاستفادة منها. لا تتردد في النقر والتفاعل مع العناصر المرئية لوضع تفكيرك موضع التنفيذ.

مجموعة ضخمة من الأسئلة الشيقة لتستمتع بها

والأهم من ذلك ، مع وجود مجموعة ضخمة من الأسئلة الشيقة التي تتميز بمجموعة واسعة من الموضوعات المختلفة ، سيجد لاعبي Android في Brain Test أنفسهم بالتأكيد يستمتعون بالتجارب داخل اللعبة بشكل أكبر. لا تتردد في تحسين معرفتك الأساسية من خلال الأسئلة الأكاديمية ، أو تمتع بمتعة خالصة مع تحديات وأسئلة التواء الدماغ. سيكون كل شيء متاحًا في هذه اللعبة المثيرة للاهتمام لاختبار الدماغ على أجهزتك المحمولة.

اختبار الدماغ: لقطة شاشة Tricky Puzzles 1

طريقة لعب ممتعة ومناسبة للاعبين من جميع الأعمار

ولأولئك المهتمين ، يمكنك دائمًا العثور على الألعاب المناسبة لأي تجمع ممتع مع الأصدقاء والعائلة. لا تتردد في الغوص في طريقة اللعب المثيرة لـ Brain Test مع طريقة لعب مناسبة للاعبين من جميع الأعمار. في الواقع ، ستجد أيضًا المرئيات الودية والتفاعلية داخل اللعبة مناسبة للغاية للاعبين الأطفال ، كوسيلة ممتعة وتفاعلية لتعليمهم.

تمرين رائع لتسريع عقلك وتحسين تركيزك

للسماح لممارسي ألعاب Android بالاستمتاع بتجاربهم المثيرة داخل اللعبة ، سيجد لاعبي Android في Brain Test أنفسهم أيضًا يختارون الاختبار الرائع ويحصلون على أجوبة رائعة من خلال الإجابات العبقرية البسيطة. اختبار الدماغ هي لعبة رائعة لتمرين عقلك وكذلك تحسين تفكيرك المركز. والأهم من ذلك ، بعد كل سؤال ، ستجد نفسك دائمًا مرتاحًا تمامًا وراضًا عن الإجابات الشيقة.

احصل على تلميحاتك متى احتجت

بالطبع ، إذا كنت تواجه مشكلات مع الأسئلة وترغب في البحث عن نوع من التلميح ، فيمكنك دائمًا الاستمتاع بالميزات المثيرة في اختبار الدماغ ، والتي ستتيح للمستخدمين الاستمتاع الكامل بتجاربهم داخل اللعبة. ومع ذلك ، لا تفرط في استخدام التلميحات حيث ستحتاج إلى العثور عليها بتفكيرك الإبداعي ، فقط من أجل لعبة ممتعة.

استمتع باللعبة مع الإنترنت أو بدونه

لأولئك منكم المهتمين بـ Brain Test والعديد من ميزاته الممتعة داخل اللعبة ، يمكنك الآن الاستمتاع باللعب بلا اتصال بالإنترنت تمامًا على أجهزتك المحمولة. هنا ، من الممكن تمامًا للاعبين الاستمتاع بميزاتهم الكاملة داخل اللعبة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. لا تتردد في التعمق في الأسئلة المثيرة داخل اللعبة عندما تكون بالخارج ولا تريد استخدام بيانات هاتفك المحمول.

أكمل إنجازات متعددة في اللعبة للحصول على مكافآت خاصة

وفي الوقت نفسه ، لا تتردد في التقاط الإنجازات الشيقة داخل اللعبة وإكمالها للحصول على مكافآتك الخاصة. في معظم الأوقات ، ستكون هذه نقاط تلميح محتملة لمهامك المستقبلية. لذا تأكد من جمع الكثير منهم ، من أجل تحقيق المزيد من التقدم في اللعبة.

لعب مجاني

على الرغم من كل الميزات المثيرة داخل اللعبة ، سيجد لاعبي Android في Brain Test أنفسهم الآن يستمتعون بلعبهم المثير لحل الألغاز وحفر الألغاز مجانًا تمامًا في Brain Test. لا تتردد في الحصول على اللعبة من متجر Google Play عندما تكون جاهزًا ، فلا داعي للدفع.

استمتع بالنسخة المعدلة من اللعبة على موقعنا

ولأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بلعبة معدلة ومفتوحة بالكامل في Brain Test على موقعنا على الإنترنت. استمتع مع الوضع الرائع ، الذي يتميز باللعب المجاني ، والميزات غير المؤمّنة ، والإعلانات المحذوفة ، والمزيد. والأهم من ذلك ، لا يزال بإمكانك الحصول على التعديل مجانًا تمامًا. فقط قم بتنزيل ملف اختبار الدماغ Mod APK من موقعنا على الويب ، قم بتثبيته على أجهزتك المحمولة ، وستكون على ما يرام.

اختبار الدماغ: لقطة شاشة Tricky Puzzles 3

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

بالنسبة لأولئك منكم المهتمين بلعبة اللغز ، فلن تجد اللعبة التي تتميز بالتجارب المرئية المملة أو غير الجذابة مع واجهة المستخدم النصية البسيطة مثل معظم عناوين حل الألغاز الأخرى. بدلاً من ذلك ، مع Brain Test ، يمكن للاعبين Android الآن الاستمتاع مع إعدادات المستوى التفاعلية والممتعة التي تتميز بتجارب بصرية جميلة لكل مهمة من المهام. لا تتردد في الاستمتاع باللعبة وتجد نفسك دائمًا قادرًا على إجراء تفاعلات ممتعة مع الصور المرسومة يدويًا.

صوت / موسيقى

إلى جانب المرئيات الودية والممتعة ، سيجد لاعبي Android في Brain Test أنفسهم الآن قادرين على استكشاف تجاربهم الصوتية المذهلة مع كل مستوى. هنا ، يمكنك حقًا المشاركة في الأسئلة من خلال العديد من المؤثرات الصوتية البديهية والاستمتاع باللعب المريح مع الموسيقى التصويرية المذهلة.

في النهاية

لأولئك المهتمين منكم ، يقدم Brain Test طريقة لعب بسيطة وسهلة الوصول لحل الألغاز لتستمتع بها حقًا على معظم أجهزة Android الخاصة بك. والأهم من ذلك ، أن طريقة اللعب المتساهلة والميزات المعدلة والأسعار المجانية ستضمن أنه يمكنك الاستمتاع بتجارب الألعاب غير الرسمية على أكمل وجه.

The Gamer
The Gamer