كاندي كراش جيلي ساغا ملصق

يبتهج لاعبو Candy Crush عندما يجدون أنفسهم في مغامرة حلوى رائعة أخرى في عالم الحلوى حيث ستغوص في مستويات المباراة الثلاث المثيرة. اكتشف قصة اللعبة اللعبة الجديدة وأنت تشرع في رحلة Candy Crush جديدة. استكشف واختبر مستويات جديدة مع إعدادات وطريقة لعب مثيرة للاهتمام أثناء استكشافك لعالم اللعبة الرائع كاندي كراش جيلي ساغا.

هذه المرة ، استكشف طريقة اللعب الجديدة التي ستواجه فيها Jelly Queen المتذبذبة والمتذبذبة بينما تأخذ سلسلة من مستويات الألغاز المثيرة للاهتمام وتفتح قصصًا جديدة. اعثر على نفسك مرة أخرى في عالم Candy Crush واستمتع باللعبة في إعداد منعش. احصل على إمكانية الوصول إلى كل تلك الميزات الرائعة وطريقة اللعب التي استمتعت بها في الماضي ، واكتشف المزيد.

اكتشف المزيد حول عنوان الهاتف المحمول المذهل هذا من خلال مراجعاتنا لـ Candy Crush Jelly.

قصة اللعبة

في اللعبة ، سيجد لاعبي Android أنفسهم يستكشفون ويختبرون المستويات الجميلة من Candy Crush. وفي هذا الإصدار الجديد ، سيظل بإمكانك الوصول إلى طريقة لعب المطابقة الثلاثية الممتعة التي تقدم لك عالمًا من الحلوى. قم بتوصيل الحلوى ذات اللون نفسه لإبرازها أو إنشاء حلوى جديدة بقدرات مثيرة للاهتمام. استفد من تلك الحلوى الفريدة لتنظيف المراحل بشكل فعال.

بالإضافة إلى ذلك ، مع آليات اللعب المتنوعة في كل مستوى ، والتي تتميز بجميع أنواع العناصر الرائعة داخل اللعبة ، ستجد نفسك أكثر متعة مع هذه اللعبة الجديدة من Candy Crush Jelly. بالإضافة إلى ذلك ، ستتاح لك الفرصة أيضًا لاستكشاف عالم قمم الأشجار الجديد الذي يتميز بشخصيات مثيرة ومغامرات فريدة.

ولكن الأهم من ذلك ، أنك ستجد نفسك تواجه ملكة الجيلي كثيرًا أثناء رحلاتك. تأكد من أنك مستعد جيدًا وقادر على هزيمتها عدة مرات. انغمس في معارك Candy Crush المثيرة وأنت تهزم Jelly Queen وتطالب بمكانك كبطل في اللعبة. استمتع بالمستويات واكتشف مملكة الحلوى المليئة بالمرح.

مميزات اللعبة

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

استمتع بلعبة Candy Crush الكلاسيكية والممتعة

لتبدأ ، سيجد لاعبي Android أنفسهم يستمتعون بطريقة اللعب الكلاسيكية والممتعة لـ Candy Crush حيث يمكنك الغوص بسهولة في لعبة المطابقة الثلاثية المريحة والممتعة. خذ سلسلة من المستويات الشيقة واستمتع بينما تستمتع بقصة اللعبة جديدة تمامًا.

بالنسبة لمعظم اللاعبين ، حتى أولئك الذين ليسوا على دراية بالامتياز ، ستجد أنه من السهل نسبيًا التعود على طريقة اللعب. هنا ، ستجد نفسك تكتشف المرح واللعب الرائع للألغاز. اجمع بين الحلوى المتشابهة واطلق العنان لكل أنواع ردود الفعل الملحمية السكرية والجنون.

خذ سلسلة من المستويات الشيقة داخل اللعبة

عند الحديث عن ذلك ، سيجد اللاعبون في Candy Crush Jelly Saga أنفسهم قادرين على الوصول إلى أكثر من 2000 مستوى من مستويات الألغاز المثيرة للاهتمام ، كل منها يتميز بإعداداته وطريقة لعبه الفريدة. هنا ، ستجد نفسك تكمل أهدافًا متعددة وتستفيد من قوى Candy Crush لحل التحديات بشكل فعال. تقدم من خلال سلسلة من مستويات حل الألغاز الملحمية حيث تكتشف القصص الشيقة مع اللعبة. ومع الصعوبات المتصاعدة بشكل معقول ، ستجد أن كل مستوى في اللعبة ممتع للغاية.

تحديات فريدة ومثيرة للاهتمام مع معارك زعماء رهيبة

ولأولئك المهتمين ، يمكنك دائمًا الاستمتاع بلعب Candy Crush Jelly وأنت تواجه تحديات مثيرة وتواجه الرؤساء الرائعين في اللعبة. اكتشف أنك تواجه تحديًا من قبل جميع أنواع الرؤساء المختلفين ، ولكل منهم تخصصه الخاص. وهكذا ، نضمن بعض المعارك المذهلة السكرية.

أوضاع لعبة جديدة مع موضوعات هلامية للاستمتاع بها

ولجعل اللعبة أكثر إثارة ، تقدم Candy Crush Jelly أيضًا لاعبي Android إلى طريقة اللعب الممتعة والممتعة لـ Spread the Jelly و Release the Pufflers. وبالتالي ، جنبًا إلى جنب مع طريقة اللعب والتحديات القديمة ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بلعبة جديدة ومثيرة متوفرة فقط في Candy Crush Jelly Saga.

استفد من المعززات الكلاسيكية والهواة

بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن اللاعبون في Candy Crush Jelly أيضًا من الوصول إلى هواة الألعاب الرائعة والرائعة التي جعلت هذه السلسلة مشهورة جدًا. استفد من القوى المدهشة لقطع الحلوى المدمجة بينما تقضي على أعدائك بشكل فعال وتتقدم في اللعبة. علاوة على ذلك ، مع توفر المعززات الجديدة مثل Tasty Color Bomb Lollipop وما شابهها ، ستجد بالتأكيد أن اللعبة أكثر متعة.

استكشف واختبر مغامرتك الجديدة في Dreamy Treetop World

ومع تقدمك في اللعبة ، ستجد نفسك أيضًا تستكشف العالم الجديد والمثير للاهتمام لـ Dreamy Treetop. واجه شخصيات جديدة واستمتع بالعديد من القصص الشيقة أثناء تنقلك. وبالطبع ، ستستمتع بالتأكيد وأنت تتنافس مع Jelly Queen وتتفاعل مع عملائها المثيرين للاهتمام.

اتصل بحساباتك الاجتماعية للحصول على ميزات غير قابلة للفتح

لجعل اللعبة أكثر إمتاعًا ، سيتمكن اللاعبون في Candy Crush Jelly Saga أيضًا من الوصول إلى العديد من الميزات الجديدة فقط عن طريق ربط حسابك الاجتماعي باللعبة. استمتع بينما تغوص في تحديات Candy Crush الرائعة مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت. ابدأ بالمنافسة في تحديات Leaderboard أو استمتع بأحداث فريدة داخل اللعبة أو تحدى أصدقائك بأعلى الدرجات.

بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم أيضًا بتمكين الحفظ السحابي عبر الإنترنت والذي يسمح لك بتخزين ملفاتك داخل اللعبة بأمان. وبالتالي ، لن تفقد تقدمك في اللعبة أبدًا ، إلا إذا كنت تعتقد ذلك. ناهيك عن أنها ستمكّن أيضًا ميزة المزامنة التلقائية التي تتيح لك مزامنة تقدمك في اللعبة بشكل فعال بين الأجهزة المختلفة.

لعب مجاني

وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا على علم حتى الآن ، فإن اللعبة متاحة حاليًا لجميع لاعبي Android للاستمتاع بها على أجهزتهم المحمولة. ومع ذلك ، يمكنك تنزيل اللعبة وتثبيتها من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

استمتع باللعب غير المؤمّن مع تعديلاتنا

ومع ذلك ، إذا وجدت اللعبة مزعجة قليلاً بسبب الإعلانات وعمليات الشراء داخل اللعبة ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على نسختنا المعدلة من اللعبة ، والتي تقدم أموال غير محدودةوتجارب خالية من الإعلانات وألعاب مجانية. فقط قم بتنزيل وتثبيت Candy Crush Jelly Mod APK من موقعنا على شبكة الإنترنت وستكون على ما يرام.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

استكشف التجارب المرئية المذهلة وأنت تغوص في طريقة اللعب المثيرة لـ Candy Crush Jelly. استمتع بالتأثيرات المرئية المرضية في كل مرة تصل فيها إلى Candy Crush أو الخطوط الإلهية. استفد من هواة الحلوى المثير للاهتمام واستمتع بمشاهدتهم وهم يفرقعون الآخرين. ولكن الأهم من ذلك ، مع الجرافيكس المتساهلة ، سيجد اللاعبون في Candy Crush Jelly أنفسهم يستكشفون طريقة اللعب الممتعة والممتعة على أكمل وجه.

صوت / موسيقى

إلى جانب الجرافيكس المذهلة ، سيجد اللاعبون في Candy Crush Jelly أنفسهم أيضًا يستمتعون بالموسيقى التصويرية المريحة والجذابة خلال رحلاتهم داخل اللعبة. ناهيك عن أن المؤثرات الصوتية البديهية والممتعة في كل مرة تقوم فيها بإكمال خط التفجير ستبدو أيضًا مريحة للغاية ومنعشة. وبالتالي ، ستجد نفسك مدمنًا تمامًا على اللعبة لساعات متتالية ، فقط بسبب المؤثرات الصوتية الرائعة.

في النهاية

عشاق لعبة Candy Crush Saga الشهيرة والعديد من الألقاب الأخرى في السلسلة سيكون لديهم الآن لعبة محمولة رائعة أخرى للاستمتاع بها خلال وقت فراغك. من خلال طريقة اللعب البسيطة والبديهية والتي تسبب الإدمان للغاية ، سيستغرق الأمر القليل من الوقت لبدء الاستمتاع باللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، كلما تقدمت ، ستجعل التجارب المرئية الرائعة والمؤثرات الصوتية القوية والمستويات المتعمقة اللعبة بالتأكيد انفجارًا خطيرًا. ناهيك عن أنه سيكون بإمكانك أيضًا الوصول إلى نسختنا المعدلة من اللعبة مجانًا ، وهو أمر لا يصدق على الإطلاق.

The Gamer
The Gamer