ملصق حرب السلطعون

كن مستعدًا للضغط بإصبعك على الشاشة بشكل متكرر ، وسوف تنشئ جيشًا قويًا من السرطانات لهزيمة الزواحف العملاقة! حرب السلطعون: تطور الخمول سرب يجلب شعورًا مجنونًا عندما ينقر اللاعبون باستمرار على شاشة الهاتف. يشارك اللاعبون في الحرب بين السرطانات والزواحف العملاقة. يمكن للاعب تحسين خصائص قتال السلطعون ، وتدمير الزواحف العملاقة ، ومواجهة زعيم الزواحف في نهاية المستوى. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في تعزيز الجيش ، يمكنك استدعاء السرطانات الأكثر أهمية في الرتب ، وتزويد جميع السرطانات بالطاقة. كلما نقرت على شاشة الهاتف الذكي بسرعة ، فإن فيلق السلطعون سيقضي على الزواحف على الفور. لعبة مثيرة من المنتج Appxplore (iCandy).

قصة اللعبة اللعبة الجذابة عن المعركة بين السرطانات والزواحف

تمتلك اللعبة قصة اللعبة جذابة. بدأ كل شيء من الصراع بين الزواحف الخطيرة وسرطان البحر. بالطبع ، أصبحت الزواحف الخطرة أكثر قوة وسرقت موائل سرطان البحر. تُجبر أنواع السلطعون على إيجاد أماكن جديدة للعيش ، وتذهب جميعها تحت الأرض لمواصلة العيش. ومع ذلك ، فإن السرطانات ضعيفة بطبيعتها ضد الزواحف العملاقة. ولكن بعد قرون ، امتص السرطانات قوى غامضة. تبدأ السرطانات في القتال بفضل قوة البلورات الغريبة. سوف تصبح زعيم أنواع سرطان البحر. مهمتك هي جمع قوات السرطانات وزيادة قوة الجيش وشن الحرب. ليس من السهل هزيمة الزواحف ، لذلك تحتاج إلى تطوير قوتك في العديد من الاتجاهات بسرعة. أنت من يقرر مصير الحرب بين السرطانات والزواحف السامة.

شاشة حرب السلطعون 2

تنمو فيلق من السرطانات الخاصة بك في أسلوب القتال الخاص بك

اللعبة أكثر من مجرد “انقر وانقر فوق”. قد يساعدك إذا كان لديك عقلية جيدة لاتخاذ القرار الصحيح بعد كل قتال لأن عدد المكافآت بعد كل معركة محدود. لذلك ، يجب عليك استخدام الأموال الذكية لترقية الجيش ، ولديك تطابق تطوري مع أسلوب القتال. تحتوي اللعبة على أكثر من 80 سلطعون ، وكلها مصممة بشكل جميل. سوف تلتقي من أنواع السلطعون الشائعة إلى “وحوش السلطعون” المختلفة. إذا كنت شخصًا يحب عناصر آر بي جي ، فستسعدك اللعبة. تسمح اللعبة بمجموعة متنوعة من الأوضاع وتطور كل نوع من أنواع السلطعون. كل مسار تطوري مختلف يجلب قوى أجنبية. سيكون من المفيد أن تختار المسار التطوري الصحيح لكسب الحرب الشرسة. تسمح اللعبة أيضًا بالقدرة على تعديل الجينات لإنشاء سرطانات متحولة بأشكال عملاقة أو قوة بارزة. إلى جانب فيلق السلطعون العملاق ، يمكنك أيضًا جمع 33 ملكة سرطان البحر الفريدة لقيادة قواتك. بالطبع ، معارك الرؤساء صعبة. نتيجة لذلك ، تحتاج إلى الحصول على 6 قدرات خاصة قوية لزيادة قوة هجومك ، ويمكنك تخصيص ما بين 18 قدرة خاصة مختلفة. يبدأ اللاعب بسرطان البحر المحارب الأساسي. في البداية ، كل شيء على الشاشة سهل. جحافلكم مجرد سلطعون صغير. بمرور الوقت ، يمكنك بناء جيش كبير من السرطانات على أساس التطور لتقوية السرطانات.

استمتع بمعارك شرسة

إذا كنت شخصًا يحب المعارك الشرسة والمليئة بالتأثيرات المتفجرة في جميع أنحاء شاشة هاتفك ، فهذه اللعبة هي الخيار الصحيح لك. ابدأ باختيار أسلوب اللعب الصحيح للترقية الصحيحة. إذا لعبت اللعبة لفترة طويلة ، فستخوض معارك شرسة بين الوحوش المختلفة. جميع المعارك ملحمية وشرسة للغاية. تحتوي اللعبة على أكثر من 50 من الزواحف الخطيرة الفريدة ، ولكل زعيم زواحف قدراته الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، يتكاثر الرؤساء أيضًا ويتجددون بطفرات قوية. حاول قتل الأرواح واحصل على المكافأة الأسطورية. أيضًا ، إذا واجهت معارك صعبة للغاية ، يمكنك طلب مساعدة الحلفاء الأقوياء مثل السرطانات القاتلة والأشعة الذهبية. يتم الاهتمام باللعبة بصور ثنائية الأبعاد واضحة ، والألوان الأساسية ساطعة. الفعالية القتالية مثيرة جدا للاهتمام. الصوت آسر بشكل غير عادي ويثير دائمًا اللاعب في المعارك النهائية.

زيادة متعة القتال من خلال التواصل مع الأصدقاء

تتيح لك اللعبة أيضًا زيادة المتعة من خلال النقر مع الأصدقاء. يمكنك التواصل بسهولة مع الآخرين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. ثم يمكنك التنافس مع الآخرين في البطولات الصعبة. بالإضافة إلى ذلك ، أظهر نفسك باستخدام فيلق السلطعون العظيم الخاص بك في معركة صعبة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم. اجمع السرطانات الغريبة وغير العادية ، وقم بترقيتها وتخصيصها لمساعدتك على تسلق الترتيب. تعاون مع الأصدقاء للمساعدة أو القتال مع بعضهم البعض – الأمر متروك لك! إذا كنت تحب معارك السلطعون ، من فضلك جرب “King of Crabs”. تأخذك اللعبة إلى جزيرة شاسعة ، وتتحكم في السلطعون المفضل لديك لاستكشاف الجزيرة وقهرها. تقدم اللعبة العديد من الأسلحة الممتعة ، والمعارك مثيرة بين اللاعبين في المشاركة في الجرافيكس ثلاثية الأبعاد ، وصوت حيوي للغاية. يجب أن تبدأ في تنشيط الإصبع ، ولمس الشاشة الموجودة على الجهاز للتحكم في السرطانات الصغيرة في المعركة الشرسة مع الزواحف العملاقة. يجب عليك اختيار الخيار الصحيح ، ورفع مستوى قوة السرطانات ، واستدعاء زعماء السلطعون الأقوياء لتدمير الأعداء ، والفوز في حرب الألفية.

تحميل لعبة Crab War من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : Appxplore (iCandy)
The Gamer
The Gamer