ملصق قرية العصر الجليدي

من الفيلم الشهير Ice Age ، لدينا اللعبة مدرسه الكواكب الرسميه لغات. ومن المثير للاهتمام أن هناك علاقة قوية بين الأفلام والألعاب. على الرغم من عدم الالتزام التام بمحتوى الفيلم الشهير ، إلا أن هذه اللعبة لا تزال جذابة للغاية. تعتمد اللعبة على الجدول الزمني بعد تفكك قارة بانجيا. في نفس الوقت ظهرت العديد من المخلوقات الجديدة.

هذا هو المشهد الأول عند دخول اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك قصص يتم سردها في المشاهد السينمائية من خلال الصور والحوارات. تم تدمير منزل حيوانات ما قبل التاريخ بسبب الانجراف القاري. يحاول الشخصيتان الرئيسيتان في الفيلم ، العملاق ماني وسيد الكسلان ، بناء قرية لإيواء جميع المخلوقات الفقيرة.

عندما ترى مخلوقًا جديدًا في القرية ، فهذا لأنك فتحت شخصية جديدة. الشيء الجيد في اللعبة هو أن العملة لا تزال كستنائية ، تمامًا كما في الفيلم. هذا ما أحبه حقًا في اللعبة.

العمل الشاق يؤتي ثماره

هذا النوع من الألعاب ليس جديدًا. تشبه قرية Ice Age العديد من الألعاب الأخرى من نفس النوع. سيتم تكليفك بمهمتين رئيسيتين: جمع الموارد واكتساب الخبرة للحصول على قصص جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مهام صغيرة أخرى عليك القيام بها.

على وجه الخصوص ، يقوم العديد من الأشخاص بفتح الصناديق وجمع العملات المعدنية لشراء العناصر اعتمادًا على مستوى القرية. في الوقت نفسه ، يمكن للاعبين الآخرين الذين يلعبون مجانًا شرائها في أي وقت بأموال البلوط.

عن الحيوانات

بالإضافة إلى كونها مصدرًا للطعام ، تساعد الحيوانات أيضًا في كسب المال والخبرة. تختلف الحيوانات في جميع الأشكال والشخصيات. هم الثدييات والديناصورات والأسماك والطيور. ستحصل على الكثير من الفوائد من خلال إضافة نوع جديد إلى القرية.

ومع ذلك ، للحصول على أقصى فائدة ، عليك بناء مجموعة كاملة من هذا المخلوق. تتكون المجموعة من شخصين بالغين وطفل صغير. يحمل كل طفل حيوان جديد نفس قيمة أحد الوالدين. بمعنى آخر ، يمكنك التفكير في تكوين أسرة جديدة مثل زيادة عدد سكان القرية.

بطريقة غير طبيعية ، تفقس جميع الثدييات حديثة الولادة من البيض ، حتى لو كانت من الثدييات. يستغرق هذا البيض وقتًا طويلاً ليتحول إلى طفل. سوف يستغرق الأمر بضع ساعات إلى أسبوع حتى تفقس. أيضا ، سوف يستغرق الأمر ما يقرب من ضعف وقت الحضانة لتربية الحيوانات. ومع ذلك ، ستعلمك اللعبة عندما يكون البيض جاهزًا للفقس.

أشياء مثيرة للاهتمام في اللعبة

تعد قرية Ice Age مبدعة للغاية في إضافة مبانٍ حديثة إلى العصر الحجري. تختلف عن الحيوانات ، فهي تولد العمالة والمال ولكن لا يمكن ترقيتها. تتطلب هذه الأعمال نقرة واحدة فقط لجمع العملات المعدنية. على عكس هذه الأشياء ، تتطلب منك الحيوانات لمسها لإظهار العملات المعدنية. بعد ذلك ، عليك النقر فوق تلك البنسات أو الانتظار لبعض الوقت حتى يتم جمع العملات المعدنية تلقائيًا.

الموارد التي يتم إنتاجها من الحيوانات أو الكائنات تخضع لسيطرة جهاز ضبط الوقت. سيستغرق جمع الأموال 20 ثانية على الأقل. الغرض من هذا النوع من ألعاب البناء هو التمسك بوقت اللاعب. لا تحتاج إلى مراقبة اللعبة بعد بضع ساعات ؛ فقط انظر إلى النتائج بعد يوم عمل واحد.

شاشة قرية العصر الجليدي 2

الحلي

يجب أن تزين قريتك بالأشجار والتماثيل. سيساهم ذلك في زيادة قيمة المخلوقات التي تعيش في قريتك. ومع ذلك ، يجب ترتيب العناصر الزخرفية بشكل مناسب لتوفير مساحة للحيوانات الأليفة.

أفضل طريقة لإضافة هذه الزخارف إلى القرية هي بمجرد استقرار المجتمع. بعد ذلك سيكون من الأسهل عليك اتخاذ قرار بشأن كيفية طلب هذه العناصر.

هذا عالم يتقدم ببطء

في هذا الإصدار الجديد ، سيتم توجيه اللاعب لتوسيع منطقة معيشة الوحوش. بادئ ذي بدء ، سوف تشجعك قرية العصر الجليدي على ترتيب الزخارف بشكل صحيح. بعد ذلك ، ستعمل اللعبة على تحسين مساحة المعيشة في القرية إذا كنت تريد ذلك. ومع ذلك ، عندما تبدأ اللعبة ، فأنت تمتلك فقط مساحة معيشة صغيرة. بمجرد حصولك على المال أو البلوط ، يمكنك شراء أرض جديدة.

كلما اتسعت ، زادت أسعار الأراضي. بالإضافة إلى ذلك ، يزيد الوقت المسموح به لفتح مناطق جديدة مع زيادة حجم تطور اللاعب. يعد هذا أيضًا عيبًا لأن صندوق النقد الخاص بك ممتلئ جدًا ولا يمكنك الإنفاق على أي شيء آخر. هذا ممل للغاية للاعبين المخضرمين.

شاشة قرية العصر الجليدي 1

لسوء الحظ ، فإن تطوير اللعبة في هذا الاتجاه هو أيضًا نقطة ضعف

الجانب السلبي الأول هو أنه ليس من الصعب جدًا الاستغلال الخطأ عن طريق الصدفة. إنه أمر مزعج عندما يصطدم الصندوق بجسم كبير إلى حد ما. هذا يجعل النقر عليها مربكا. بصراحة ، هذه مشكلة سهلة الإصلاح لصانعي الألعاب. الحل الأمثل هو تقليص نصف قطر اختيار الحرف. سيكون من الأسهل جمع الأموال في ذلك الوقت ، ولا يوجد خلط بين الأفراد.

تحتاج بعض الوظائف في اللعبة إلى التحسين

مشكلة أخرى مزعجة للغاية في اللعبة هي الحساسية لرصد الأشياء بالتفصيل. هناك تأخير لبضع ثوان حتى يتخذ اللاعب الإجراء. ومن المفارقات أنك تريد أحيانًا الحصول على صورة أكبر لشيء ما ، لكن اللعبة تنقلب في الاتجاه المعاكس. يمكن للعبة استبدال عناصر التكبير بزر له وظيفة مماثلة للتخلص من ذلك.

الجانب السلبي الآخر للعبة هو أن الرابط بين شركة Ice Age Village وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي غير مستقر. يعمل مؤسسو اللعبة أيضًا على إصلاح هذا ، ولكن للتأكد ، لا يجب على اللاعبين تسجيل الدخول باستخدام حساب شبكة اجتماعية ، بل يجب تسجيل الدخول عبر اسم المستخدم.

على الرغم من قيودها ، فقد نجحت Ice Age Village من نواح كثيرة. أحدها هو أن اللاعبين لا يحتاجون إلى إنفاق مبالغ كبيرة من المال على رفع المستوى. هذا ما أخذه المطورون من لعبة Ice Age Adventures.

مزايا قرية العصر الجليدي

اللاعبون لديهم فرصة لمعرفة المزيد عن العالم القديم.

سيكون للاعبين العديد من المهام مع Sid و Manny و Diego إلى جزر الجليد المحيطة واكتشاف أشياء مثيرة عليها. في بعض الأحيان ستصادف مخلوقات رائعة ولكن في بعض الأحيان ستصادف تهديدات مخيفة مثل الديناصورات.

الجرافيكس في Ice Age Village مستوحاة من فيلم Ice Age وتم بناؤها بالقرب من النسخة الأصلية ، مما يمنح اللاعبين الشعور بالمشي في عالم الرسوم المتحركة هذا.

مهمات مثيرة للاهتمام

أثناء استكشاف العالم ، سيواجه Sid وأصدقاؤه الغزلان والأرانب وآبائهم. لكن هذه المخلوقات الفقيرة يتم أسرها ولا يمكنها الهروب. يمكن للاعبين أن يصبحوا منقذهم. على وجه التحديد ، يمكنك لعب ألعاب مصغرة في Ice Age Adventures لحفظها.

على سبيل المثال ، تحتاج إلى لعب لعبة ترتيب الألماس وعليك أن تجعل ثلاثة قلوب على الأقل تسقط في أسفل اللوحة لإنقاذ مخلوق. في الوقت نفسه ، يتعين على اللاعبين الانضمام إلى Sid في العاصفة الثلجية والثلج لتحرير الحيوانات الصغيرة. بعد ذلك ، يمكن للاعب الانزلاق إلى اليسار واليمين والأعلى والأسفل للتحرك والانزلاق ، مما يساعد Sid على تجنب العقبات.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مساعدة Sid في إعادة الحيوانات المحفوظة إلى القرية حتى يتمكنوا من العيش. سيكافأ اللاعبون على كل عمل جيد يصنعونه بالعملات المعدنية أو الطعام. في الوقت نفسه ، ستكون المخلوقات التي تم حفظها للتو هي المصدر الأساسي للغذاء.

شاشة قرية العصر الجليدي 3

هناك العديد من الهدايا الممتعة.

لا يستطيع الكثير من المشاهدين نسيان وحب Scrat من فيلم Ice Age. وبسبب ذلك ، لن تكون اللعبة ممتعة بدون ظهوره. في هذه المغامرة ، يمتلك Scrat لعبته الصغيرة التي تعمل بلا نهاية.

والغرض من ذلك هو الجري لأطول فترة ممكنة ومحاولة تناول العناصر على طول الطريق لتجديد قرية العصر الجليدي. سيتنافس اللاعبون مع أصدقائهم لمعرفة من يمكنه مساعدة Scrat في قطع أطول مسافة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعب العودة إلى الجزر المستكشفة لإعادة تشغيل لعبة الإنقاذ المصغرة. والسبب هو أنه كلما زاد عدد الكتاكيت التي تم إنقاذها ، زادت مستواك بشكل أسرع.

الخلفية الزاهية والملونة

تمتلك قرية Ice Age قصة اللعبة مقنعة. على وجه الخصوص ، تصبح هذه اللعبة أكثر إثارة عندما يتم التعبير عن الشخصيات الرئيسية الثلاثة في اللعبة: Sid و Manny و Diego ، مثل الشخصيات في الفيلم.

إحدى النقاط التي لا يمكن تجاهلها هي الجرافيكس عالية الجودة لهذه اللعبة. تستخدم Ice Age Adventures رسومات ثلاثية الأبعاد ، مما يساعد على تصوير عالم جليدي واقعي. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح تأثيرات الحركة المضحكة أيضًا أن تصبح الشخصيات في اللعبة أكثر حيوية.

شاشة قرية العصر الجليدي 0

أسئلة مكررة

السؤال الأول: لماذا لا يمكنني تنزيل اللعبة?

إذا لم تتمكن من تنزيل اللعبة ، فيجب عليك التحقق من اتصالك بالإنترنت. تعد شبكة wifi غير الكبيرة أيضًا سببًا في حدوث أعطال عند تنزيل التطبيقات. لذا حاول إيقاف تشغيل شبكة wifi أو البيانات الخلوية على هاتفك وحاول الاتصال مرة أخرى.

ثم تعود لمواصلة تنزيل اللعبة. كن صبوراً. عادة ، سيتعين على متجر الألعاب تحميل بيانات أكثر من أي موقع ويب عادي ، لذلك تحتاج إلى اتصال ثابت.

السؤال 2: ماذا أفعل عندما تتأخر اللعبة?

مسح ذاكرة التخزين المؤقت هو أفضل طريقة. إذا كنت متأكدًا من أن السبب ليس بسبب اتصال الإنترنت السيئ أو تأثير تطبيقات الطرف الثالث ، فحاول مسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ App Store. عن طريق لمس المنطقة حوالي عشر مرات باستمرار حتى تومض الشاشة مرة واحدة ، يمكنك إصلاحها.

السؤال 3: ما هي اللعبة بشكل أساسي?

تدور لعبة Ice Age Village بشكل أساسي حول رحلة Scrat للعثور على خشب البلوط الذي لم يسبق له مثيل. تبدأ الرحلة منذ أن بدأ فجر الأرض في الظهور ، مما أدى إلى العديد من العواقب غير المتوقعة ، والتي يجب ذكرها. ماني ودييجو وسيد يصنعون الكارثة العظيمة التي تطلق سلسلة من المغامرات المذهلة.

السؤال 4: لماذا يجب أن أقوم بتنزيل Ice Age Village Mod Apk?

السمة الرئيسية للعبة هي الانضمام إلى عالم Ice Age. يمكن للاعبين الاستمتاع بلعبة صغيرة مع السنجاب ذو الأسنان الطويلة Scrat. الجميع سوف يقع في حب هذا السنجاب بسبب جاذبيته. هناك العديد من المهام والتحديات اليومية الإضافية لإبقاء اللاعبين مشغولين والاستمتاع باللعبة أكثر.

السؤال 5: ما الذي يمكنني فعله في هذه اللعبة ، Ice Age Village Mod Apk?

يمكنك وضع نفسك في عالم Ice Age والتفاعل مع شخصياتك المفضلة أثناء قيامهم بإرشادك خلال مهام مثيرة. يمكنك بناء قريتك الشخصية. أيضًا ، يمكنك مداعبة العديد من المخلوقات بأنواعها المختلفة.

السؤال 6: ما الذي سأكسبه أيضًا عندما أصل إلى مستويات أعلى في اللعبة?

بالطبع ، سيكون للاعبين الكثير من الفوائد عند الوصول إلى مستويات أعلى. في هذه المرحلة ، يمكنك الوصول إلى أنواع جديدة من الحيوانات ، والمباني العالية ، بالإضافة إلى الزخارف الفريدة ، والمزيد.

علاوة على ذلك ، يمكنك فتح العديد من المهام المضحكة والمهام الجانبية والتحديات اليومية الإضافية. سيؤدي الانتهاء منها جميعًا إلى جعل قريتك أقوى وأكثر ثراءً.

السؤال 6: هل يمكنني اللعب مع الأصدقاء في Ice Age Village Mod Apk?

يمكن أن يكون لديك أشخاص آخرون للانضمام إلى اللعبة معك ومعرفة من بنى أجمل قرية وأكثرها ثراءً. يمكنك إضافة أصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Instagram. إن مراقبة أمة أصدقائك وإعداد منافسة تجعل هذه اللعبة أكثر تسلية من أي وقت مضى.

الكلمات الأخيرة

إجمالي، قرية العصر الجليدي Mod APK هي لعبة ممتعة وتستحق المحاولة. تتحسن اللعبة من ألعاب بناء المدرسة القديمة الأخرى عن طريق إضافة الكثير من الميزات مثل ملاعبة الحيوانات القديمة وإحضار البناء الحديث إلى فترة العصر الجليدي. إذا كنت تقضي يومًا مدمنًا على العمل ، فإن Ice Age Village Mod APK هو مشروب طاقة يجب ألا تفوته.

تحميل لعبة Ice Age Village من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : Gameloft SE
The Gamer
The Gamer