ملصق لعبة الأسرار للاختيارات

القصص الروائية دائما رائعة ومثيرة. في كل مرة أقلب فيها صفحات الكتاب ، أعتقد أنني أدخل عالمًا جديدًا. إذا كان لديك أيضًا اهتمام عميق بتفاصيل الروايات غير المتوقعة ، فلا يجب أن تتجاهلها الأسرار: لعبة الاختيارات. عندما تواجه هذه اللعبة ، سوف تتحول إلى شخصية في أي قصة اللعبة رومانسية أو غامضة. أنا متأكد من أن هذه اللعبة بالذات ستكون إدمانًا لك. إذا بدأت تشعر بالإثارة ، فلنستكشف الأسرار: لعبة الاختيارات معي!

مقدمة

الأسرار: ستقودك لعبة الاختيارات إلى مواقف ربما لم تشاهدها في الحياة الواقعية. بصفتك الشخصية الرئيسية ، يمكنك بسهولة التحكم في قصة اللعبة اللعبة كما تريد من خلال اختيار الإجابة الصحيحة. إلى جانب ذلك ، تحتوي كل قصة اللعبة على شخصيات أخرى متورطة حتى تتمكن من التفاعل معهم. تنتظرك رحلات جديدة ومثيرة في المستقبل.

على وجه الخصوص ، لا تحتوي Secrets: Game of Choices على قصة اللعبة واحدة فقط. يمكنك الاختيار بحرية بين العديد من الوقائع المنظورة والأصلية المختلفة. على سبيل المثال ، أحب الرومانسية والمغامرة. لذلك ، غالبًا ما أبحث عن قصص من الأنواع التي أحبها. أصبحت بطل قصة اللعبة حب واضطررت إلى اختيار النهاية لنفسي. بطبيعة الحال ، فإن اللاعبين الذين يلعبون Secrets: Game of Choices لن ينتهي بهم الأمر بنفس النهاية حيث سيتغير اختيار كل شخص. لكن هذا أيضًا فضول كبير.

بفضل طريقة اللعب البسيطة والمباشرة ، ستكون لعبة Secrets: Game of Choices هي اللعبة للجميع. فقط حدد اختياراتك بحكمة لأنها ستؤثر بشكل مباشر على قصة اللعبة اللعبة. ستحدث قصة اللعبة اللعبة حسب رغباتك. إنه أمر رائع لأن هذه اللعبة الآن ستحقق حلمك في الانغماس في القصص المثيرة.

لا تقلق من أنك ستنضم إلى جميع القصص لأنها تحتوي على أنواع لا حصر لها لتختار من بينها. علاوة على ذلك ، يقوم المطور بانتظام بتحديث العديد من القصص في وقت محدد.

الأسرار: لعبة الخيارات لديها عدة خيارات في أنواع مختلفة لتختبرها. لا أستطيع أن أنكر أن القصص في هذه اللعبة رائعة. إلى جانب الخيارات ، يقدم المطور Secrets: Game of Choices أيضًا المزيد من القصص المتميزة ، وعليك استخدام الماس إذا كنت ترغب في لعبها.

بطبيعة الحال ، سيكون للخيارات المميزة اختلاف واضح عن القصص المعتادة. تحتوي على أسرار مثيرة ويمكن أن تمنحك المزيد من التفاعل. نهاية هذه القصص أوسع أيضًا ولا يمكن التنبؤ بها. لكن لا تولي اهتماما كبيرا لهذه المسألة. الأسرار: ستكون لعبة الاختيارات مجانية دائمًا وتنتظر تجربتها.

قصة اللعبة الأسرار: لعبة الاختيارات

غالبًا ما أنجذب إلى الجاذبية الفريدة للقصص الخيالية أو الأعمال الدرامية. أولئك الذين أرادوا دائمًا لعب الشخصيات الرئيسية ، الأسرار: لعبة الاختيارات ، سيكونون خيارًا رائعًا. ستصبح المستويات العاطفية للشخصية الرئيسية في قصة اللعبة اللعبة هي الشريط العاطفي للاعب. كانت هذه تجربة رائعة.

بفضل هذا التطبيق ، يمكن للاعبين أن يعيشوا المزيد من حياة شخصياتهم في قصص رومانسية أو غموض أو مغامرة. ستذهب حياتك في أي اتجاه بناءً على الاختيارات التي تتخذها. سيتم استخدام خيالك على أكمل وجه في أي لعبة. ستجلب القصص المتنوعة لـ Secrets: Game of Choices العديد من الأشياء الجديدة ، وليس الحب فقط.

ليس هناك من ينكر أنني أحيانًا أشعر أيضًا بالإرهاق والاكتئاب في الحياة الواقعية. وأصبحت هذه اللعبة منقذًا كبيرًا لمشاعري. Secrets: Game of Choices تتضمن أنواعًا فريدة من نوعها ، من الحب ونوادي الرومانسية والخيال إلى الغموض والرعب. يكتب المؤلفون الحائزون على جوائز قصصًا في هذه اللعبة حتى لا تكون متكررة ومملة.

قبل البدء في تجربة هذه القصص ، سيتم اختيارك وتسمية شخصيتك التي تريدها. بمجرد الانتهاء من جميع الاستعدادات ، تكون جاهزًا لبدء رحلتك. أعتقد اعتقادا راسخا أنك لن تندم على المشاركة في هذه اللعبة.

هل تريد أن تكون طبيباً عظيماً وأن تشفي المرضى? أم أنك تلعب دور عملاق مشهور في لاس فيغاس? إذا كنت تحب قصص الحب ، يمكنك أن تصبح فتاة بريئة في المدرسة الثانوية. كما قلت أعلاه ، فإن اختيار قصة اللعبة اللعبة واتجاهها متروك لك تمامًا مع العديد من الخيارات.

ميزات الأسرار: لعبة الاختيارات

لا تتردد في اختيار نهاية قصة اللعبة اللعبة

إنه أمر ممل إذا كان بإمكانك بسهولة تخمين نهاية قصة اللعبة معينة. إذا كان بإمكانك كسر القاعدة المعتادة وإضفاء الإثارة على الأشياء ، كيف ستفعل ذلك? مع Secrets: Game of Choices ، لا يتعين على اللاعبين اتباع قاعدة واحدة ولكن بناء قصتهم الخاصة وفقًا لقواعدهم. أنت من يقرر نهاية قصة اللعبة اللعبة.

كل قصة اللعبة في هذه اللعبة لها نهايات مختلفة بأبعاد مختلفة. إذا لم تعجبك نهاية إبداعك الأصلي ، فيمكنك إعادة تشغيله بشكل متكرر لمعرفة نهايته. تعد ميزة الأسرار: لعبة الاختيارات ميزة إضافية كبيرة. لا يوجد نقص في القصص في هذه اللعبة لتتفاعل معها.

تنتظرك أنواع مختلفة من القصص

الأسرار: تحتوي لعبة الخيارات على الكثير من القصص لتختبرها. إلى جانب قصص الحب المعتادة ، يمكن للاعبين أيضًا الاختيار بحرية بين الأنواع الأخرى ، مثل المغامرات الغامضة أو لقاء شخصيات جديدة أو استعادة الماضي الذهبي.

يتكون أسلوب هذه اللعبة من طريقة لعب بسيطة وقصة اللعبة متنوعة. أنت الشخصية الرئيسية وقرر بنفسك ما سيحدث لك. فيما يلي بعض القصص المثيرة من Secrets: Game of Choices:

  • رغبات الكلية – في هذه قصة اللعبة اللعبة ، ستلعب دور فتاة مراهقة وتجربة قصة اللعبة حب جامعية لأول مرة. جهز نفسك وأنت تقابل فتيات لطيفات وشباب ساحرين ومعلمين مثيرين! سوف تكون قادرًا على التفاعل وتجد نفسك عاشقًا مناسبًا. كن مستعدًا لمواجهة اختياراتك. رغبات الكلية هي أيضًا صديقة لمثليي الجنس والمتحولين جنسيًا!
  • حب الصيف – شارك في عرض واقعي مشهور عالميًا بقصة اللعبة واقعية مليئة بالمعالم السياحية. في حين أن المنتجعات الفاخرة والشواطئ الرائعة يمكن أن تبهرك ، فلا تنخدع بذلك. بالإضافة إلى الحب والموضة ، يجبرك Summer Love أيضًا على اتخاذ قرار بشأن التحديات الصعبة!
  • الفندق المسكون – تبدأ هذه قصة اللعبة اللعبة عندما يدعوك صديق إلى حفلته. على الرغم من أن المدير متحمس جدًا ويهتم بك ، فأنت تعلم أن هناك خطأ ما. كن مطمئنًا لأنه ليس رعبًا جدًا! أنت بحاجة إلى إعداد نفسك عقليًا للإصابة بالقشعريرة أو الضحك على العديد من المواقف في قصة اللعبة الرعب الكوميدية هذه!
  • النفوس المكسورة – يبدأ شاب شاذ في سن المراهقة بتجربة أكثر قصص الحب حسية ورومانسية في الجسد. هل أنت مستعد لاكتشاف الحب في قصة اللعبة LGBTQ هذه? ما الذي يمكن أن يكون أفضل من قضاء أسبوع جميل مع أفضل صديق لك وحبيبك المحتمل?
  • خطأي المثالي – ليست كل الأخطاء سيئة. خطأ فادح في ليلة الجمعة سيقلب حياتك على الجانب الآخر. ستكون العلاقات الجديدة تهديدًا كبيرًا لحبك لصديقك في المدرسة الثانوية ؛ هناك أيضا مظهر الطفل?

أيًا كان الاتجاه الذي تسير فيه قصة اللعبة اللعبة ، فسوف تعكس الخيارات التي اتخذتها. هل يمكنك اتخاذ القرارات الصحيحة وإنشاء قصة اللعبة اللعبة على طريقتك? الأسرار: لعبة الاختيارات بها الكثير من الأسرار في انتظارك لتكتشفها!

اتخاذ قرارات بلا ندم

فكر في الاتجاه الصحيح للقصة اللعبة التي تريدها. حاول أن تقودها كما يحلو لك. الأسرار: تتطلب لعبة الاختيارات تفاعلًا عاليًا ، لذا فالاختيار غير محدود.

إلى جانب ذلك ، يوجد على Google أيضًا العديد من الاقتراحات للتشاور وفهم المزيد حول قصة اللعبة اللعبة التي تشارك فيها. يرجى التحكم في اللعبة بحيث تناسب حالتك المزاجية والعثور على الرومانسية المثالية. ومع ذلك ، لضمان المفاجأة والعفوية ، أوصي باختيار الرد الذي تريده في كل قصة اللعبة.

بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار عند لعب الأسرار: لعبة الخيارات

حاول الوصول إلى نهاية قصة اللعبة اللعبة

متى أردت أن تبدأ قصة اللعبة جديدة ، عليك قضاء بعض الوقت في قراءة تلك قصة اللعبة اللعبة حتى تنتهي. بالمقارنة مع الإقلاع عن التدخين في منتصف الطريق لبدء قصة اللعبة أخرى ، سيكون هذا أفضل بكثير.

لا يساعدك فقط في معرفة نهاية القصص ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على مكافآت لإكمالها. إذا كنت لا تجمع الماس كثيرًا ، فستتاح لك فرصة نادرة لتجربة خيارات متميزة لأن الماس يمكنه فتحها.

تراكم الماس للخيارات المميزة

في كل مرة تكمل فيها مستوى ، سيمنحك النظام قدرًا معينًا من الماس. إنه أمر رائع لأنه بعد كل فصل ، يمكنك تجميع المزيد من الماس مرة أخرى. لذلك ، يجب أن تلعب أكبر عدد ممكن من الفصول.

إلى جانب ذلك ، تعد مشاهدة الإعلانات أيضًا حلاً مناسبًا لك لزيادة الماس الخاص بك. سيعطيك النظام بعض الإعلانات. يمكنك طلب ماسة واحدة لكل إعلان تستغرق وقتًا لعرضه. إذا كنت تعمل بجد على هذا ، فإن عدد الماسات التي ستحصل عليها لكل فصل هو 4. إنها الطريقة الأسهل والأفضل لتجميع الماس وحفظه إذا كان بإمكانك تنشيط الخيارات العالية. مستوى. أعلم أن الادخار سيكون صعبًا ويستغرق وقتًا طويلاً. لكن صدقني ، الأمر يستحق ذلك!

بالنسبة للإجابات الخاطئة ، ربما لم يفت الأوان لتصحيحها. إنه أمر صعب بعض الشيء لأنه سيتعين عليك المحاولة والخطأ. هذه النصيحة التي تعلمتها من أوقات لا حصر لها من الاختيار المحدود للإجابات. لكن لا تشدد على هذه المسألة. لا أفهم دائمًا نفسية الشخصيات في قصة اللعبة اللعبة. من المتوقع أن تقوم باختيارات خاطئة وتجعل الشخصيات لا تحب التفاعل.

أسرع طريقة لحل هذه المشكلة هي اختيار العودة إلى القائمة بسرعة. ثم تعيد فتح الفصل غير المكتمل. سيستكمل النظام قصة اللعبة اللعبة من آخر نقطة تفتيش. سيكون مناسبًا للخيارات المعتادة ولن يغير حياة الشخصية بشكل مفرط. يجب أن تجرب هذه الممارسة الجيدة إذا اخترت عن طريق الخطأ الإجابة الخاطئة. بينما سيعمل كل حالة على حدة ، فإنه سيساعدك على تجنب الأخطاء والارتباك.

استخدام الماس في اللباس هو إهدار

تغيير الزي في قصة اللعبة اللعبة غير ضروري لأنه لا يؤثر بشكل كبير على اللعبة. علاوة على ذلك ، قد تضطر إلى إنفاق الكثير من الماس لتغيير كل مظهر لشخصيتك. إذا كنت ترغب في تجميع كميات كبيرة من الماس ، فلا يجب إهدارها بالملابس.

تعتمد الأسعار على الأزياء المختلفة. عادة ، سيكون أرخص واحد على الجانب الأيسر. قد يكون مجانيًا. في الوسط متوسط ​​السعر. أخيرًا ، ستكون الأزياء الموجودة على اليمين هي الأغلى.

إذا وجدت الماس الخاص بك ينفد ، فاختر أي فصلين مجانيين من القصص وقم بتشغيلها. كما قلت أعلاه ، سيساعدك هذا في الحصول على بعض الماس.

لتوفير 20 ماسة ، يحتاج اللاعبون إلى تجربة خمس قصص منفصلة ومشاهدة الإعلانات بجد لكل منها. ثم يمكنك فتح خيار ممتاز. أعلم أن هذا قد يستغرق وقتًا طويلاً ولكن فكر في النتائج التي ستحصل عليها. إنه ليس بهذا السوء أيضًا. يمكنك تشغيل أول فصلين من كل قصة اللعبة مجانًا.

قم بتجميع أكبر عدد ممكن من التذاكر

بعد تشغيل أول فصلين مجانيين من القصص ، ستحتاج إلى استخدام التذاكر للمتابعة. بعد استخدام التذكرة ، سيقوم النظام بتجديد التذكرة من أجلك ، لكن الأمر يستغرق بعض الوقت! كل ما عليك فعله هو الانتظار بصبر لوقت التذكرة الإضافي. إذا كنت ترغب في مواصلة قصتك ، يرجى محاولة الانتظار للحصول على تذاكر مجانية. أيضًا ، يمكنك استخدام أموال حقيقية لشرائها.

سوف يستغرق الأمر ما يصل إلى 4 ساعات لاستعادة تذكرة مجانية. لتجنب إضاعة الوقت ، يمكنك قضاء هذا الوقت وتشغيل حلقات مجانية من مسلسلات أخرى. إذا كنت لا تريد أن تفقد التركيز على الحبكة الحالية ، فانتظر وفكر في كيفية توجيه قصة اللعبة اللعبة.

في النهاية

هذا النوع من الألعاب شائع جدًا في متاجر التطبيقات. عندما يتعلق الأمر باللعب المثير والمباشر ، فإن BitLife: Life Simulator أو Journeys: Interactive Series أو Chapters هي خيارات لا ينبغي تجاهلها. لكن، الأسرار: لعبة الاختيارات MOD APK هو في قمة عالمه. تنتظرك تجارب جديدة في هذه اللعبة.

إن المشاركة في الحياة الملونة أمر مثير. نأمل ، من خلال هذا المقال ، أن تكون مستعدًا للذهاب مع الأسرار: لعبة الاختيارات.

The Gamer
The Gamer