ملصق مستودع السيارات

يمكن لعشاق لعبة القيادة الكلاسيكية في Truck Simulator PRO Europe الآن أن يستعيدوا مشاعرهم المثيرة والأصيلة وهم يجلسون خلف عجلات العديد من المركبات المثيرة للاهتمام. استمتع بمحاكاة القيادة الواقعية مع جميع سياراتك المفضلة ، ولكل منها آليات قيادة فريدة خاصة بها. استمتع باستكشاف الشوارع الرائعة ذات الطرق المذهلة وحركة المرور الدقيقة.

وفي الوقت نفسه ، يمكنك الآن الاستمتاع بالعمل مع العديد من أنواع وسائل النقل. من القيام بعمليات التسليم مع شاحناتك ، أو اصطحاب المسافرين بحافلاتك إلى نقل القمامة بشاحنتك القلابة ، أو حتى العمل كسائق سيارة أجرة. ستوفر ميكانيكا القيادة الأصلية ومحاكاة الوظائف الواقعية تجارب واسعة ومثيرة للاهتمام للاعبين على Android للاستمتاع بها.

اكتشف المزيد حول هذه اللعبة الرائعة من KOZGAMES من خلال مراجعاتنا الشاملة.

قصة اللعبة

هنا في مستودع السيارات، يمكن أن تتاح لهواة ألعاب Android فرص الاستمتاع بلعبة محاكاة القيادة الواقعية ، والتي ستعرفهم بمجموعة متنوعة من التجارب الفريدة والمثيرة. استمتع بركوب العديد من المركبات والانخراط في العديد من أنشطة القيادة. العمل في العديد من الوظائف ، من توصيل البضائع وجمع القمامة ونقل المسافرين. سيسمح لك كل نشاط بالاستمتاع بلعبة قيادة فريدة.

استعد للحصول على مجموعة متنوعة من المركبات المختلفة ، ولكل منها آليات القيادة الفريدة الخاصة بها. استمتع بفتح خريطة العالم المفتوحة الخاصة مع العديد من المناظر المذهلة لاستكشافها ومواقع السفر إليها. استمتع أيضًا بتجارب القيادة الرائعة مع مختلف الظروف الجوية والتضاريس المتاحة. انخرط في العديد من وظائف القيادة المثيرة للاهتمام. والأهم من ذلك ، ستضمن طريقة اللعب عبر الإنترنت أنه يمكنك دائمًا الاستمتاع مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت.

شاشة مستودع المحرك 1

مميزات اللعبة

فيما يلي جميع الميزات الشيقة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

ضوابط سيارة مذهلة مع تجارب قيادة دقيقة

لتبدأ ، سيكون لدى لاعبي Android في Motor Depot فرصهم للمشاركة في تجارب قيادة رائعة ، وذلك بفضل أدوات التحكم الدقيقة في السيارة. هنا ، يمكنك بسهولة المناورة بسرعات سياراتك باستخدام دواسة البنزين ودواسة الفرامل. اضبط الاتجاهات باستخدام أزرار الاتجاهات أو ميكانيكا توجيه العجلات. افتح إعدادات الإضاءة المختلفة لإضاءة المسار أثناء الليل. ويمكنك العمل بسهولة مع البونك للإشارة إلى المركبات الأخرى في الشوارع. أيضًا ، ستُظهر المقاييس البديهية السرعة الدقيقة والعتاد وكمية الوقود المتبقية داخل مركباتك. وبالتالي ، تأكد من أنه يمكنك التحكم الكامل في السيارات.

مركبات مثيرة للاهتمام بمظهر أصيل وميكانيكا قيادة

هنا في Motor Depot ، سيكون لدى لاعبي Android خيارات للحصول على أكثر من 50 سيارة فريدة ، لكل منها تصميماتها الداخلية الفريدة. الآن ، يمكنك حقًا أن تشعر بالرغبة في قيادة طراز معين ، وذلك ببساطة من خلال الجلوس بالداخل وفحص تجارب القيادة الفريدة. وفي الوقت نفسه ، ستعمل ميكانيكا القيادة الفريدة على التأكد من أنه يمكنك دائمًا المشاركة في طريقة اللعب الرائعة للمحاكاة في Motor Depot. لا تتردد في التقدم عبر المستويات وإلغاء قفل المركبات الجديدة التي ستتيح لك الاستمتاع باللعبة أكثر.

شاشة مستودع المحرك 2

بيئات رائعة من العالم المفتوح مع حركة مرور واقعية

ولأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الانخراط في تجارب القيادة الواقعية في Motor Depot. من خلال حركة المرور الواقعية وإعدادات العالم المفتوح المثيرة للاهتمام والعديد من السيناريوهات الجميلة ، ستتمكن دائمًا من الاستمتاع برحلاتك الرائعة. ناهيك عن أن عمليات التهريب الواقعية مع المركبات وإشارات المرور ذات الصلة ستتيح لك الانغماس الكامل في اللعبة. لا تتردد في الانخراط في البيئات المذهلة في Motor Depot والاستفادة القصوى من تجارب القيادة.

واقعية الظروف الجوية والآثار البيئية

جنبًا إلى جنب مع عوالم اللعبة الواقعية ، يوفر Motor Depot أيضًا تجارب قيادة غامرة ، وذلك بفضل الظروف الجوية الدقيقة. هنا ، يمكنك الاستمتاع بتجارب قيادة فريدة أثناء الطقس الممطر أو الثلجي أو المشمس ، كل منها يقدم طريقة لعب فريدة يمكنك تجربتها. ناهيك عن أن تأثيرات النهار والليل ستعزز أيضًا طريقة لعبك وتسمح للاعبين بالاستمتاع حقًا بتجاربهم في القيادة.

قيادة مثيرة للاهتمام تعمل للتجربة

لجعل اللعبة أكثر تشويقًا ، سيكون لدى لاعبي Android أيضًا فرصهم في اكتشاف تجارب القيادة المحررة في أكثر من 5 أنواع مختلفة من الأعمال. ابدأ بركوب شاحناتك للعمل على عمليات التسليم لمسافات طويلة. استمتع بالعمل مع الحافلات لنقل عملائك بحرية بين مواقع مختلفة في جميع أنحاء المدينة. أطلق العنان لركوب سيارات الأجرة الرائعة باستخدام ميكانيكا قيادة دقيقة. استمتع بشاحنات التفريغ والجرارات الفريدة ، جنبًا إلى جنب مع العديد من الألعاب الممتعة. كل ذلك سيضمن رضاك ​​التام عن اللعبة.

التقط لقطات مذهلة باستخدام نظام الكاميرا المدمج

هنا في Motor Depot ، ستتاح لممارسي ألعاب Android فرصهم في التقاط لقطات مذهلة من نظام الكاميرا المدمج. الآن ، يمكنك تغيير عرض الكاميرا بحرية أثناء القيادة ، من الداخل إلى الخارج ، من الخلف إلى الأمام. وبالتالي ، يمنحك العديد من وجهات النظر المذهلة أثناء القيادة على مركباتك. وبفضل وظيفة الالتقاط ، يمكن للكاميرا المدمجة الخاصة بك حفظ بعض أكثر اللقطات روعة بسهولة.

شاشة مستودع المحرك 3

انضم إلى الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت وقتما تشاء

وبالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الانضمام إلى الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت في جولات مثيرة في وضع لاعب ضد لاعب وقتما تشاء. لا تتردد في الانضمام إلى بعضكما البعض في سباقات منظمة ذاتيًا ، أو الاستمتاع بالعديد من مهام القيادة ، أو ببساطة استكشاف الطرق الجميلة مع مركباتك المفضلة.

استمتع باللعبة غير المؤمنة من خلال تعديلنا

وأخيرًا وليس آخرًا ، نظرًا لأن اللعبة مدرجة حاليًا كتطبيق مسعّر على متجر Google Play ، فقد ترغب في الانتقال إلى الإصدار المعدل من Motor Depot على موقعنا الإلكتروني بدلاً من ذلك ، إلا إذا كنت ترغب في دفع أموال إضافية للاستمتاع فقط اللعبة. ما عليك سوى تنزيل ملف Motor Depot Mod APK على موقعنا ، اتبع التعليمات المقدمة ، ويمكنك البدء في الاستمتاع باللعبة.

شاشة مستودع المحرك 4

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

هنا في Motor Depot ، يمكن للاعبين الاستمتاع حقًا بلعبهم في القيادة ، وذلك بفضل الجرافيكس ثلاثية الأبعاد الواقعية. احصل على استعداد للدخول في جولات مذهلة باستخدام نماذج ثلاثية الأبعاد دقيقة. استمتع بلعبة القيادة التي تسبب الإدمان مع المناظر الجميلة. واستمتع دائمًا بالرسوم المتحركة المذهلة داخل اللعبة. كل ذلك يجب أن يسمح لك بالاستمتاع حقًا بالركوب الواقعي.

الصوت والموسيقى

إلى جانب المرئيات الواقعية ، تتيح اللعبة أيضًا للاعبين على نظام Android الاستمتاع بتجارب صوتية مذهلة. بفضل المؤثرات الصوتية القوية ، يمكنك بسهولة الانخراط في جولات واقعية. ناهيك عن أن الموسيقى التصويرية المذهلة ستجعل رحلاتك أكثر متعة.

في النهاية

استعد للانغماس في طريقة اللعب الرائعة لمحاكاة القيادة في Motor Depot ، حيث يمكنك المشاركة بحرية في تجارب القيادة الواقعية. استمتع بالعمل مع مجموعة متنوعة من المركبات المختلفة ، لكل منها إعداداته الفريدة. وبفضل عمليات المحاكاة الوظيفية المثيرة للاهتمام ، يمكنك اكتشاف اللعبة بحرية بعدة طرق. ناهيك عن أن طريقة اللعب عبر الإنترنت ستضمن أنه يمكنك دائمًا الاستمتاع مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت.

The Gamer
The Gamer