ملصق Live or Die

خلفية عش او مت هو العالم بعد كارثة الزومبي الشرسة. سوف يرميك في الأماكن البرية والخطيرة عند الزومبي. بالطبع ، لا تزال مهمتك هي العثور على الضروريات للبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. ليس فقط الزومبي ، ولكن سيكون عليك أيضًا التعامل مع الناجين الآخرين الذين يرغبون في الاستيلاء على الموارد التي لديك. لذلك ، ضع الفخاخ حول منزلك في حالة حدوث هجمات غير متوقعة. أثناء اللعبة ، يمكنك فتح العديد من العناصر مثل القبعات والدروع والأسلحة من خلال تصميمات وتجارب الشخصيات.

من المسلم به أن هذه اللعبة واقعية بقدر الإمكان حيث ستتم استعادة قوة الشخصية خلال وقت الراحة. لذا ، إذا سافرت لمسافات طويلة ، ففكر في مراحل الراحة. الحيلة عند اللعب هي أنه إذا كنت ترغب في العثور على الأشياء الجيدة ، فلا تخف من الذهاب إلى مناطق خطرة مثل المصانع المتداعية أو المعامل أو المناطق العسكرية القديمة. حاليًا ، يمكن تنزيل Live or Die مجانًا من Google Play ولم يحدد تاريخ انتهاء هذه النسخة التجريبية المجانية. لذا ، يرجى قبول هذه اللعبة بسرعة وتجربتها بنفسك.

معلومات عامة

Live or Die هي لعبة محمولة تأخذ اللاعبين للمشاركة في معارك بقاء درامية. سوف تتعلم البقاء على قيد الحياة في عالم نهاية العالم حيث تكون بمفردك ويتعين عليك مواجهة مخاطر لا حصر لها من جحافل الزومبي. يبنون Live Or Die مع دخول العالم إلى البرية عندما ينتشر وباء الزومبي في كل مكان. قتلت الفيروسات المليارات من الناس وتحول الأشخاص غير المحظوظين إلى كائنات زومبي ووحوش ومخلوقات متحولة. وتصبح المعركة من أجل الحياة شرسة للغاية. ولكن إذا نجوت ، فستحصل على آلاف القصص الحركية لترويها لأطفالك وأحفادك.

سيتعين على لاعبي Live or Die أن يتعلموا كيفية تطوير أنفسهم لأن كل من ينجو يجب أن يعتمد على نفسه. من البناء إلى الصياغة ، ستتعلم كيفية استخدام الدروع والأسلحة لقتل الزومبي. كل يوم تقضيه في العالم المفتوح يجعلك أكثر ذكاءً. كل ميل تمر به سيجعلك أسرع ، وكل عدو تدمره يقويك.

Live or Die هي أيضًا لعبة البقاء على قيد الحياة مع موضوع قتل الزومبي التي يتم لعبها على نطاق واسع على الهواتف والأجهزة اللوحية. Live or Die عبارة عن مزيج مثير للإعجاب بين نوعين من أنواع البقاء على قيد الحياة ولعب الأدوار التي تتطلب حسابًا ومهارة عالية من اللاعب. العالم في Live or Die عبارة عن أرض ميتة قاسية مليئة بالمخلوقات الخطرة. سوف يقتلون الناجين كل ثانية وعليك أن تقاتلهم. قم بترقية أسلحتك ودروعك ، وابدأ في صنع أفضل المعدات الممكنة ، وكن مستعدًا للاستكشاف والقتال من أجل الحياة.

شاشة Live or Die 0

نصائح وحيل للعيش أو الموت

Live or Die هي لعبة البقاء على قيد الحياة تدور أحداثها في العالم الذي يقع في كارثة الزومبي. إنهم يدفعون باللاعبين إلى عالم تحول فيه مليارات الأشخاص إلى كائنات زومبي متعطشة للدماء ويبحثون دائمًا عن ناجين. يجب على اللاعب صنع المعدات اللازمة وبناء قاعدة آمنة للبقاء على قيد الحياة ومحاربة الزومبي المتعطشين للدماء. كل يوم تقضيه في هذا العالم المفتوح سيجعلك أكثر ذكاءً ، وأكثر انتباهًا ، وأقوى.

يجب على كل لاعب يريد البقاء على قيد الحياة الاعتماد على نفسه. طور نفسك ، وصنع ، واستخدم دروعًا وأسلحة ممتازة ، وقم ببناء قواعد ، واستكشف الزومبي ودمره. عندما يصل معدل التطوير إلى مستوى عالٍ ، سيفتح اللاعبون العديد من تصميمات الأسلحة والدروع الجديدة عالية الجودة. اكتشف بنفسك الأسلحة المناسبة لتدمير الزومبي بسرعة. بغض النظر عن عدد الأسلحة القوية أو الدروع الجيدة أو الخبرة التي تمتلكها ، فأنت لا تزال بحاجة إلى الراحة للبقاء على قيد الحياة. لذلك لا تتردد دون إنشاء قاعدة أو ملجأ آمن لنفسك. هذه الأرض المليئة بالموت قاسية للغاية لدرجة أنك ستبني الجدران وتصنع وتنصب الفخاخ. الأقفال لا غنى عنها أيضا.

مواد بناء الملجأ ليست بعيدة في كل مكان ، ولكن حولك تمامًا. اكتشف واستكشف تلك الأرض البكر إذا كنت لا تريد أن تصبح جثة قبيحة مثل العديد من الأطفال الذين يراقبونك هناك. ابدأ الاكتشاف والبقاء على قيد الحياة الآن.

شاشة Live or Die 3

يمكن للاعبين أن يتطوروا بقوة من خلال بناء قاعدة صلبة. يمكنك أيضًا تعلم صناعة الدروع والأسلحة للمساعدة بشكل فعال في مواجهة الزومبي. كلما نجا لفترة طويلة ، أصبح اللاعب أقوى. وكلما تم تدمير المزيد من الزومبي سيساعد اللاعب على أن يصبح أكثر مرونة. يعد استكشاف الأرض وجمع الموارد وتعلم طرق البقاء والقتال هو المطلب الأول الذي يساعد اللاعبين على البقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

إلى جانب تطوير الصناعة ، سيفتح اللاعبون العديد من التصميمات لإنشاء أسلحة ودروع جديدة. يجب أن تجد أفضل الأسلحة لتدمير جحافل الزومبي المجانين. إلى جانب ذلك ، يجب على اللاعبين ترقية الأسلحة والدروع باستمرار لأن الزومبي فقدوا ذكائهم. لكنها زادت بقوة هائلة إلى جانب السرعة والعدوانية. توقفوا عن قتل الناس. لذلك ، يجب أن يكون لدى اللاعب دائمًا خطة تطوير ، وبناء موارد صلبة.

حتى مع وجود أقوى الأسلحة والدروع في متناول اليد ، يحتاج اللاعبون أيضًا إلى مكان آمن للراحة. هذه الأرض القاحلة لديها العديد من التحديات الصعبة. لذا ، لتجنب الأخطار غير المتوقعة ، يجب أن تبني ملجأك. قم ببناء الجدران وترقيتها ، وبناء الفخاخ ، وصنع المفاتيح غير القابلة للإزالة. كل هذه الأشياء مفيدة لحماية اللاعبين من الزومبي. من خلال الإعداد المشرق وتصميم الشخصيات البسيط ، ستسجن اللاعبين في أرض قاحلة نهاية العالم ، وتكمل المهام ، وتتلقى مكافآت فريدة. افعل كل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة في Live or Die.

شاشة Live or Die 2

التقييمات الشاملة

ستأخذك Live or Die إلى عالم متوحش حيث قتلت الأسلحة البيولوجية مليارات الأشخاص وحولتهم إلى كائنات الزومبي المتعطشة للدماء. اللعبة تطارد دائما لمهاجمة الناجين. في مثل هذه الظروف الانفرادية ، فإن المهمة الرئيسية التي يتعين عليك القيام بها هي التعامل مع التحديات الخطيرة للبقاء على قيد الحياة والحفاظ على حياتك.

سيتعين على كل ناجٍ في اللعبة الاعتماد على قدرته على البقاء على قيد الحياة. ستقوم ببناء مكان آمن وإنشاء الأدوات اللازمة لدعم البقاء على قيد الحياة أو محاربة الزومبي. كل يوم ، تصبح الشخصية أكثر ذكاءً وأقوى وأكثر رشاقة. إنها تساعد كثيرًا عند بناء الموارد واستكشافها وجمعها من أجل البقاء.

إلى جانب بناء الموارد وتجميعها المعتاد ، يمكنك فتح العديد من العناصر الأخرى المقابلة لكل فهرس من خلال مخططات مثل الأسلحة والدروع الجديدة. يمكنك استخدامها لإنشاء المزيد من الطرق لقتل الزومبي وحماية ملاذك من اللاعبين الآخرين عندما يريدون الهجوم. لاحظ أن المكان الآمن ضروري في هذا العالم الخطير لأنه بغض النظر عن قوة الدروع أو الأسلحة ، لا تزال شخصيتك بحاجة إلى الراحة والتعافي. لذلك ، قم ببناء جدران صلبة ، وضع الكثير من الفخاخ ، أو عمل أقفال غير قابلة للإزالة لتجنب الزومبي.

بالطبع ، تتطلب تقنية البناء أو البحث مواد خام مثل الشريط أو الخشب أو الحبال أو البراغي أو المسامير. البحث في المعامل والقواعد العسكرية المهجورة. يمكنك الذهاب إلى أراضي جديدة لجمع أو إكمال المهام. ثم ستحصل على العديد من المكافآت الفريدة الأخرى. على الرغم من وجود العديد من أوجه التشابه بين Day R Premium و Last Day on Earth: تم تصميم Survival أو Live or Die بمناظر أكثر إشراقًا وتصميمًا أكثر جاذبية. سوف يجلب لك أفضل لحظات الاسترخاء.

شاشة Live or Die 0

الكلمات الأخيرة

المشهد في Live Or Die MOD APK هو وضع مقفر ، ولم يتبق سوى الأراضي المهجورة بعد معركة الدمار الكبرى. لا يقتل السلاح البيولوجي المليارات من الناس فحسب ، بل يحول الآخرين أيضًا إلى زومبي. سيكون اللاعبون المحظوظين للنجاة من تلك المعركة العظيمة. لكن بعد ذلك ، يواجهون تحديات خطيرة على وشك الحفاظ على حياتهم.

ستوفر Live Or Die للاعبين كل الأشياء التي يحتاجونها للبقاء على قيد الحياة في عالم البقاء القاسي هذا. يجب على اللاعبين اكتشاف هذه الموارد وتطويرها طالما أنهم على قيد الحياة.

The Gamer
The Gamer