ملصق My Talking Tom 2

تريد الاحتفاظ بحيوان أليف لكن الحالة الفعلية لا تسمح بذلك. صديقي توم المتكلم 2 سيساعدك على إنشاء قطة حتى تتمكن من اللعب وإطعام وشراء الملابس … مثل رغبتك. من المبدعين في My Talking Tom تأتي لعبة عالمية جديدة ، My Talking Tom 2. في هذه اللعبة المجانية الرائعة ، يذهب القط الأليف الشهير في مغامرة رفع مذهلة. تلك القطة تسمى توم ، وهو مضحك وحيوي. إنه يتفاعل مع كل ما يفعله اللاعبون وهناك مفاجآت جديدة كل يوم.

الجرافيك – الصوت

تم إنشاء اللعبة بواسطة Outfit7 Limited Company وتنزيلها مجانًا ، يمكنك لعب My Take Tom 2 على كل من Android و iOS ، ويمكنك تنزيلها على تطبيق Google Play. تم تصميم اللعبة ثلاثية الأبعاد وهي مخصصة للاعب واحد فقط.

يصف الرسم ثلاثي الأبعاد الملون الإجراءات ، والشعور بالقطط والحيوانات الأليفة مثل السقوط ، والضحك ، والتكشر ، والشك ، … اللون الساطع مشرق ، ويتناغم مع الملابس ، والإكسسوارات (القبعات ، والجوارب ، والنظارات الشمسية ، …) والأثاث الفخم للغاية.

المؤثرات الصوتية حية وروح الدعابة ومضحكة مع تصرفات القط مثل محاكاة لهجتك والتثاؤب وما إلى ذلك. الى جانب ذلك ، هناك صوت الألعاب في مهمة كسب المال.

خبرة في رعاية القطة

كيفية اللعب بسهولة ، أي الاعتناء بقطتك عن طريق الرضاعة والشرب عندما تكون القط جائعًا وعطشًا. إذا نفد طعام توم ، فانقر على أيقونة السوبر ماركت ثم حدد المنتجات التي ترغب في شرائها ودفعها. يرجى حفظ الطعام لتوم لأنه يستطيع أن يأكل عندما يكون ممتلئًا. لذلك يجب إطعامه بمستوى معتدل لتجنب الهدر. أيضا ، يمكنك اللعب ، التصيد له من خلال النقر على اليد والساق والبطن ورأس القط.

بالإضافة إلى ذلك ، كلما تحدثت ، ستقلد القطة وستكرر حديثك بصوت مضحك للغاية ولطيف من القط. دع قطك يداعبه أحيانًا لجعله يشعر بأنه محبوب وينمو بشكل أسرع.

وظيفة أخرى مثيرة للاهتمام للغاية وهي أنه يمكنك شراء الملابس والإكسسوارات لقطتك وتزيين منزله ليكون أكثر جمالًا ورحابة.

للحصول على أموال مقابل التسوق لقطتك ، يمكنك الذهاب للعب اللعبة المصغرة المتوفرة في مستودع ألعاب جذاب (تحتاج بعض الألعاب إلى الاتصال بالإنترنت) لجلب المكافآت وشراء الكثير من الطعام والأثاث لـ Tom cat.

كما يمنح My Talking Tom 2 اللاعب تجربة حقيقية عندما تضطر إلى السماح لقطك بالذهاب إلى الحمام وتنظيف أسنانه والاستحمام … يوميًا. تبدو جميع الأعمال مثل ما عليك القيام به لقطتك الحقيقية.

بمرور الوقت ، ستنمو قطتك تدريجيًا عندما يتم الاعتناء بها. إذا نسيته لفترة طويلة دون الاعتناء به ، فسوف يختفي. وسيتعين عليك إنشاء واحدة جديدة تمامًا.

تقارن النقاط الخاصة بالنسخة القديمة

واحدة من أبرز ميزات اللعبة هي شكل تغذية القطط. إذا كان لديك في الإصدار الأصلي مهمة هي الاحتفاظ بالقط ، في My Talking Tom 2 – الإصدار الجديد يمكنك فتح 5 حيوانات أليفة واكتشافها. هذه النقطة تجعل طريقة اللعب التقليدية للعبة تجذب المزيد من اللاعبين. كل منها له شكله وشخصيته الخاصة. يمكن للاعبين محاولة تغذية لمعرفة ما سيحدث.

ليس هذا فقط ، يمتلك My Talking Tom 2 طائرة خاصة. إطلاق ميزة جديدة لجمع البطاقات من خلال النقر على أيقونة الطائرة وجمع العناصر وفقًا لمستوى القط. يمكن أن تطير إلى أي مكان تريده ، ولا يزال بإمكانك الطيران مع Tom إلى أماكن الاهتمام ، والبحث عن الأزياء الفريدة ، وجلب المكافآت لـ Tom والتقاط صور تذكارية.

عندما يصاب توم أو يكون مريضًا ، عليك الاعتناء به بعناية أكبر. ستساعد خزانة الأدوية في الحمام قطتك على التعافي بسرعة. دعنا نستكشف النقاط الجديدة ونشعر بها.

القط لديه أطول عمر ويمكن أن يغير لون العين والريش

مثل الألعاب الأخرى ، يحتوي My Take Tom 2 أيضًا على مستوى. لكن مستوى اللعبة هو بالضبط عمر قطتك. إذا كنت تريد أن تزدهر قطتك وتزيد من مستواها ، فسيتعين عليك الاعتناء به.

الأول هو شراء ملابس قطتك. سيكون عليك شراء أثاث لتزيين غرفة المعيشة والمطبخ وغرفة النوم والمرحاض لـ Tom ، مما سيزيد من تجربتك. ثانيًا ، عند القيام بالمهمة المختلفة التي توفرها اللعبة ، ستتلقى عملات معدنية إضافية ونقاط خبرة لمساعدة قطتك على الارتقاء بمستوى سريع ، وإضافة العمر. أخيرًا ، إذا كنت لاعبًا جديدًا أو لم يكن لديك الكثير من المال ، يمكنك كسب المال وزيادة الخبرة من خلال لعب اللعبة المصغرة. مع مستودع الألعاب المصغرة ، ستستمتع بها عندما تربح نقطة لترقية القط أثناء لعب الألعاب المفضلة. تساعدك الألعاب على الاسترخاء وزيادة القدرة على التفكير ومهارات الانعكاس.

إذا كنت تريد رفع مستوى قطتك بسرعة أو رفع عمر قطتك ، فيجب أن تعتني بها جيدًا. ولا تقلق بشأن عمر قطتك ، فعمرها يزيد عن 10 سنوات. يمكن للقط الخاص أيضًا تغيير لون العين والريش. شراء المزيد من ألوان العين والريش لتغيير قطتك.

اللعبة البسيطة تساعدك على الاسترخاء

يوفر My Talking Tom 2 للاعب تجربة صادقة كما لو كنت تعتني بالقط في الحياة. لا تجذب اللعبة الأطفال فحسب ، بل تجذب أيضًا البالغين والأشخاص المشغولين. يعد اللون الساطع والصوت النابض بالحياة جزءًا يجعل اللعبة ملحوظة وجذابة للعديد من اللاعبين.

مع My Talking Tom 2 ، يمكنك اللعب مع قطتك للاسترخاء دون قضاء الكثير من الوقت ، ويمكنك اللعب في أي وقت وفي أي مكان. سيجعلك تفاعل توم تشعر بالاهتمام ويخلصك من التوتر. جرب وشارك مع أصدقائك عن قطتك.

جعلت الأشياء My Talking Tom 2 مشهورة ويستخدمها كثير من الناس.

تحميل لعبة My Talking Tom 2 من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : Outfit7 Limited
The Gamer
The Gamer