X ملصق البناء

إذا كنت قد مللت بالفعل من عنوان الهاتف المحمول المرهق والمطلوب على عناوين هاتفك المحمول مع كل تلك الإجراءات والتحديات الشديدة ، فإن عنوان الهاتف المحمول البسيط والمُنعش هذا من X البناء بالتأكيد ستثير إعجابك بالعديد من ميزاتها المثيرة للاهتمام. لا تتردد في اختيار عنوان الهاتف المحمول العادي واستمتع بالمستويات المثيرة داخل اللعبة عندما تكون مستعدًا.

واجه تحديات بناء الجسور التي لا نهاية لها وتجد نفسك دائمًا في تحدٍ جديد في X Construction. تنافس مع الأصدقاء واللاعبين من جميع أنحاء العالم في تجارب الألعاب المحمولة المثيرة من X Construction. استكشف طريقة اللعب البسيطة التي يسهل الوصول إليها والتي تتميز أيضًا بالعديد من العناصر القابلة للاكتشاف لتكتشفها بنفسك.

اكتشف المزيد حول اللعبة المثيرة من CrossConstructions من خلال مراجعتنا الكاملة.

قصة اللعبة

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، ستجد نفسك مستمتعًا بهذه اللعبة المحمولة البسيطة والمسببة للإدمان X Construction. هنا ، ستتاح للمستخدمين فرصهم لمواجهة تحديات بناء الجسور التي لا نهاية لها بمستويات لا حصر لها لتتمكن من الانغماس والاستمتاع بشكل كامل.

كل ما عليك فعله هو توصيل العوارض المختلفة معًا لدعم وزن قطار عابر. سيحتوي كل مستوى على خريطة فريدة وإعداد بيئة لتستمتع وتتحدى نفسك. أكمل جسرك بعدد ثابت من العوارض في كل تحد واستمتع بتجارب بناء الجسر التي تسبب الإدمان عندما تكون في اللعبة.

والأهم من ذلك ، مع اللعبة ، يمكنك الانضمام إلى لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم للتنافس على تحديات بناء الجسور النهائية. لا تتردد في لعب اللعبة وقتما تشاء وقم بتحميل نتائجك على قوائم المتصدرين عبر الإنترنت. ابذل قصارى جهدك في اللعبة واستمتع بتحديات بناء الجسور التي تسبب الإدمان.

مميزات اللعبة

إليك جميع الميزات الرائعة التي تقدمها اللعبة:

طريقة لعب بسيطة وسهلة الوصول لبناء الجسور

لأولئك المهتمين منكم ، تقدم X Construction طريقة لعب بسيطة وسهلة الوصول لبناء الجسور لجميع اللاعبين حتى يتعرفوا بسرعة على تجاربهم داخل اللعبة. وفي الوقت نفسه ، فإن طريقة اللعب المثيرة سوف تستمتع بها وتجد نفسك مدمنًا على الميزات الرائعة في X Construction.

نتيجة لذلك ، سيكون لكل مستوى إعداده الخاص وعدد معين من العوارض لتستخدمها. لا تتردد في توصيل كل واحد منهم لتشكيل أشكال مختلفة للجسور والإنشاءات لتمرير القطار. اعتمادًا على وزن القطار ، والبيئات ، وإنشاءات الجسر ، هناك دائمًا طرق لتجاوز التحديات.

وفي الوقت نفسه ، ستتيح لك أدوات التحكم باللمس البديهية الانغماس الكامل في التجارب. ما عليك سوى تحديد نقاط البداية وتوصيل العوارض ببقية إنشاءات الجسر. وإذا وجدت أن الجسر الخاص بك يتمايل قليلاً ، فما عليك سوى إزالته والبدء من جديد.

المستويات اللانهائية التي تزداد باستمرار

أيضًا ، أثناء الغوص في طريقة اللعب المنعشة والمثيرة لـ X Construction ، تقدم اللعبة أيضًا مجموعة ضخمة من مستويات اللعبة المتزايدة باستمرار ، والتي ستتيح لك الاستمتاع الكامل بتجارب بناء الجسور الخاصة بك. هنا ، تتميز اللعبة بمستويات متعددة مع تصاعد الصعوبات وإعدادات بيئية متنوعة ، مما يجعلها ممتعة للغاية وممتعة للاعبين. بالإضافة إلى ذلك ، لن تجد نفسك تشعر بالملل من طريقة اللعب السهلة للغاية أو الصعبة للغاية.

استمتع باللعب بدون إضافة

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بتجارب خالية من الإضافات مع طريقة لعب X Construction ، والتي ستروج لتجارب متسقة وسلسة داخل اللعبة. وبالتالي ، ستجد نفسك دائمًا مستمتعًا بتجارب بناء الجسور المثيرة دون الوقوع في أي مشاكل.

أكمل إنجازات معينة في اللعبة

للسماح للاعبي Android بالاستمتاع أكثر بالمستويات المختلفة ، تقدم X Construction أيضًا العديد من مجموعات الإنجازات المختلفة لكل مستوى. وعندما تكمل المستوى مع تحقيق الأهداف المحددة أيضًا ، ستجد نفسك تكسب المزيد من النقاط. وبالتالي ، فإن النتيجة الإجمالية أعلى في طريقة اللعب الخاصة بك.

العب اللعبة مع الإنترنت أو بدونه

لأولئك منكم المهتمين بتجارب بناء الجسور الممتعة ، يمكنك دائمًا الاستمتاع مع X Construction مع البقاء بلا اتصال بالإنترنت بالكامل. نتيجة لذلك ، لا تحتاج اللعبة إلى الاتصال بالإنترنت حتى تبدأ في الاستمتاع بها. لذلك يمكنك الاستمتاع بحرية مع X Construction عندما تكون بالخارج ولا تريد استخدام بيانات هاتفك المحمول.

تنافس مع الآخرين في قوائم المتصدرين عبر الإنترنت

لجعل اللعبة أكثر إثارة ، سيجد لاعبي Android في X Construction أنفسهم أيضًا قادرين على الوصول إلى المسابقات المثيرة عبر الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. ومن ثم ، فمن الممكن تمامًا لك التنافس مع بناة الجسور الآخرين للحصول على أعلى الدرجات في X Construction. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب Google Play Services الخاص بك والبدء في الاستمتاع باللعبة وقتما تشاء.

وفي الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا تحميل تقدمك داخل اللعبة على محرك الأقراص عبر الإنترنت. وبالتالي ، لن تفقد لعبك أبدًا حتى عندما تفقد هاتفك أو حذفت اللعبة عن طريق الخطأ. ويمكنك أيضًا مزامنة تقدمك بين الأجهزة المختلفة ، مما يجعلها أكثر راحة للاستمتاع بلعبة بناء الجسور.

استمتع بإصدارنا غير المؤمّن من اللعبة

مع إدراج اللعبة كنسخة مدفوعة في متجر Google Play ، ستحتاج إلى دفع مبلغ معين من المال لإلغاء قفلها على أجهزتك المحمولة. لكن هذا لن يكون هو الحال مع نسختنا غير المؤمنة من اللعبة. كل ما عليك فعله هو تنزيل ملف X Construction Mod APK من موقعنا على الإنترنت ، اتبع التعليمات المقدمة ، وستتمكن من الاستمتاع باللعب الكامل مجانًا تمامًا.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

إلى جانب طريقة اللعب البسيطة ، تقدم X Construction أيضًا صورًا ثنائية الأبعاد مبسطة وبديهية والتي لا تبدو مثيرة للإعجاب. ومع ذلك ، فإن الجرافيكس البسيطة هي التي تجعل اللعبة أكثر جاذبية ويمكن للاعبين أن يجدوا أنفسهم أكثر ارتباطًا بتجارب بناء الجسور.

وعلى الرغم من أنها لا تقدم تجربة بصرية ثلاثية الأبعاد قوية ومذهلة مثل الألعاب غير الرسمية الأخرى مثل Ramp Car Jumping وعدد قليل من الألعاب الأخرى ، إلا أن الجرافيكس المتساهلة تتيح أيضًا ممارسة لعب سلسة ومرضية على معظم أجهزة Android الخاصة بك.

صوت / موسيقى

في حين أن اللعبة لا تحتوي على الكثير من العناصر الصوتية خلال التجارب ، مع صوت القطارات المارة وعوارض الصراخ فقط ، فإنها لا تزال تثير إعجاب اللاعبين بتجاربهم الصوتية. يعود الفضل في ذلك في الغالب إلى المؤثرات الصوتية القوية ، والتي تجعلك ترغب تمامًا في الاستماع إلى القطارات الآمنة والسليمة والاستياء تمامًا من الأصوات المزعجة للعوارض التي توشك على الانهيار.

في النهاية

بالنسبة لأولئك منكم الذين يتوقعون تجربة ألعاب Android بسيطة ومنعشة وممتعة على أجهزتك المحمولة ، فلن تجد عنوانًا أفضل من X Constructions. والآن ، مع كون اللعبة مجانية تمامًا وغير مقفلة على موقعنا الإلكتروني ، سيكون لديك أسباب أفضل لبدء الاستمتاع بها على أجهزتك المحمولة.

تحميل لعبة X Construction من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : CrossConstruct
The Gamer
The Gamer