ملصق 3D المنتحل

استعد للانضمام إلى فريق رواد الفضاء الخاص بك ، حيث تقوم بمهامك النهائية لاكتشاف المساحات. ولكن هناك دجال مختبئ بينكم ولا أحد يعرف من هو. يمكن أن تكون أنت أو أي شخص آخر باق على متن الطائرة. هذا يخلق الفوضى والاضطرابات بين الطاقم ، مما يعطي المحتال فرصة مثالية للقضاء عليهم جميعًا.

لا تتردد في لعب اللعبة بصفتك المحتال أو زملائك في الطاقم ، حيث تحاول اكتشاف الآخرين وإنزالهم قبل أن يتمكنوا من القضاء على مجموعتك بأكملها. استمتع بلعب اللعبة وقتما تشاء ، وذلك بفضل طريقة اللعب الخالية من الإجهاد وآلياتها المثيرة للاهتمام. و الاهم من ذلك، المنتحل 3D – ألعاب الإخفاء والبحث سيسمح أيضًا للاعبين على نظام Android بالاستمتاع بمزيد من المرح من خلال اللعب عبر الإنترنت.

اكتشف المزيد حول عنوان الهاتف المحمول المثير للاهتمام هذا وجميع ميزاته من خلال مراجعاتنا الكاملة.

قصة اللعبة

هنا في Impostor 3D – Hide and Seek Games ، ستتاح لممارسي ألعاب Android فرصهم للانضمام إلى طاقم الفضاء في مهامهم للعثور على المحتال ، أو الاستمتاع بأن تصبح المحتال وقضاء جميع أفراد الطاقم بنفسك. حاول إكمال المهام والتحقيق مع المحتالين لمنح طاقمك النصر. أو يمكنك استخدام قدرات التخفي لمطاردتهم جميعًا والتغلب على الآخرين لإلقاء اللوم عليهم.

من المؤكد أن العناصر المثيرة والديناميكية داخل اللعبة ستثير إعجاب العديد من لاعبي Android ، حيث سيتمكنون من الاستمتاع باللعبة بعدة طرق. أيضًا ، لجعل التجارب بأكملها أكثر متعة وإمتاعًا ، يمكن للاعبين الآن الاستمتاع مع Impostor 3D – Hide and Seek Games في كل من الوضعين عبر الإنترنت وغير المتصل ، حيث يقدم كل منهما تجربة مختلفة تمامًا داخل اللعبة.

خذ المستويات التي لا نهاية لها في وضع عدم الاتصال ، حيث يمكنك اختيار أدوار مختلفة والقيام بسلسلة من المهام المختلفة لهزيمة الآخرين. أو انضم إلى الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم في العديد من المباريات التي تسبب الإدمان داخل اللعبة ، والتي ستتيح لك مضاعفة المتعة.

مميزات اللعبة

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

ضوابط بسيطة مع واجهة بديهية

فور الخفافيش ، يمكن للاعبي Android في Impostor 3D – Hide and Seek Games الانخراط على الفور في لعبة المحتال غير الرسمية ، وذلك بفضل الواجهة البديهية وأدوات التحكم المباشرة في اللعبة. لا تتردد في تحريك شخصياتك والعمل مع بعض الإجراءات اعتمادًا على أدوارك في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تصميمات الشخصيات المثيرة للاهتمام ، جنبًا إلى جنب مع الجرافيكس السلسة ، ستجعل طريقة اللعب أكثر متعة ومتعة.

طريقة لعب خالية من الإجهاد ومباشرة لجميع اللاعبين

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بلعبة خالية من الإجهاد ويمكن الوصول إليها من Impostor 3D – Hide and Seek Games ، والتي تتميز بالعديد من الآليات البسيطة والممتعة. هنا ، ما عليك سوى النقر على الشاشة للتنقل والتفاعل مع أعضاء الطاقم. لديك أيضًا خيار القضاء عليهم بصفتهم القاتل. اعمل على اكتشاف القاتل للفوز بألعاب زملائك في الطاقم. أو محاولة القضاء على كل واحد على أنه قتلة. ستضمن لك طريقة اللعب البسيطة والممتعة للغاية أنه يمكنك دائمًا الاستمتاع مع Impostor 3D – Hide and Seek Games.

العب لعبة المحتال على كلا الجانبين

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع باللعب المثير لـ Impostor 3D – Hide and Seek Games على وجهين مختلفين. لا تتردد في اللعب بصفتك المحتالين وابحث عن فرصك في القضاء على كل فرد من أفراد الطاقم قبل نفاد المؤقت أو قبل أن يكتشفك الآخرون. أو اختر اللعب كأعضاء في الطاقم وحاول البحث عن القتلة حتى لا يتسببوا في أي ضرر.

استمتع بالعديد من المستويات غير المتصلة بالإنترنت

هنا في Impostor 3D – Hide and Seek Games ، سيكون لدى لاعبي Android خيار الاستمتاع بالعديد من المستويات غير المتصلة بالإنترنت ، كل منها يقدم طريقة لعب فريدة خاصة به. أيضًا ، ستضمن لك التحديات المتصاعدة أنه يمكنك دائمًا الاستمتاع بلعب اللعبة دون أن تجدها متكررة جدًا أو مملة. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل طريقة اللعب غير المتصلة بالإنترنت ، يمكنك بسهولة الاستمتاع بتحديات المحتال الخاصة بك متى وأينما تريد.

استمتع باللعب عبر الإنترنت الذي يسبب الإدمان

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بلعبة الإدمان عبر الإنترنت لـ Impostor 3D – Hide and Seek Games مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت. لا تتردد في الانضمام إلى اللعبة كأحد الأدوار واستمتع بالعمل مع الآخرين لاكتشاف الطرف الآخر. من المؤكد أن التفاعلات عبر الإنترنت وأسلوب اللعب في الوقت الفعلي ستضاعف من متعتك وتجعل اللعبة أكثر إمتاعًا.

لا تتردد في تخصيص شخصياتك داخل اللعبة

لجعل طريقة اللعب أكثر إثارة للاهتمام ، تقدم Impostor 3D – Hide and Seek Games أيضًا خيارات التخصيص ، والتي ستضمن أنه يمكنك العمل بشكل مريح على الشخصيات داخل اللعبة. لا تتردد في ارتداء ملابسك الفريدة والإكسسوارات الممتعة لإظهار أسلوبك. أيضًا ، أثناء المطابقات عبر الإنترنت ، يمكنك تمييز شخصيتك بسهولة بين الآخرين.

لعب مجاني

وعلى الرغم من كل الميزات المثيرة ، لا تزال اللعبة مجانية لجميع لاعبي Android للاستمتاع بها على أجهزتهم المحمولة. نتيجة لذلك ، يمكنك بسهولة تنزيل التطبيق المجاني وتثبيته من متجر Google Play ، ولا يلزم الدفع.

استمتع باللعبة غير المؤمنة من خلال تعديلنا

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع باللعبة على أكمل وجه ، فستظل هناك إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق قد تزعجك. ومن ثم ، فإننا نقدم أيضًا النسخة المعدلة من Impostor 3D – Hide and Seek Games على موقعنا الإلكتروني ، والتي ستعرض طريقة اللعب غير المؤمنة بأموال غير محدودة وإعلانات تمت إزالتها من أجلك. كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل ملف Impostor 3D – Hide and Seek Games Mod APK، اتبع التعليمات المقدمة ، وأنت على ما يرام.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

بفضل الجرافيكس المثيرة للاهتمام ، ستحظى Impostor 3D – Hide and Seek Games بفرص الاستمتاع بلعبة المحتال بتجربة جديدة تمامًا. استمتع بالتجول حول شخصياتك ثلاثية الأبعاد المثيرة للاهتمام بحركات فريدة. استكشف الخرائط ثلاثية الأبعاد البسيطة والغامرة ، والتي تتميز بالعديد من العناصر التفاعلية. ودائمًا ما تشعر بالرهبة من التأثيرات المرئية والرسوم المتحركة الرائعة.

الصوت والموسيقى

إلى جانب الجرافيكس الرائعة ، تقدم Impostor 3D – Hide and Seek Games أيضًا مؤثرات صوتية رائعة وموسيقى مثيرة لإبقائك على اتصال باللعبة. استمتع دائمًا بهذه العناصر الصوتية المذهلة عندما تكون في اللعبة.

في النهاية

من خلال طريقة اللعب البسيطة والميزات المثيرة للاهتمام ، ستحرص Impostor 3D – Hide and Seek Games على أنه يمكنك جميعًا الاستمتاع بلعبة المحتال الفريدة والمبتكرة على أجهزتك المحمولة. استمتع بلعب اللعبة عبر الإنترنت وغير متصل وقتما تشاء. استمتع بكل ميزاته على أكمل وجه ، بفضل العناصر الفريدة والمثيرة للاهتمام داخل اللعبة. والأهم من ذلك ، تمتع دائمًا بإمكانية الوصول إلى طريقة اللعب غير المؤمَّنة من خلال تعديلنا.

تحميل لعبة Impostor 3D من المتجر الرسمي
الشركة المطورة : CASUAL AZUR GAMES