ملصق لعبة الاحتجاز

لأولئك منكم المهتمين بالتجارب المثيرة والعميقة للرعب والمغامرات ، لن تجد أي ألعاب أخرى تقدم طريقة لعب أفضل بكثير من احتجاز. ومع ذلك ، فإن عنوان الرعب والإثارة المذهل من Red Candle Games سيتيح للاعبين على Android الانغماس تمامًا في الإجراءات ، والتي تكون قوية ومؤثرة.

انضم إلى المغامرة المذهلة لشخصياتنا الرئيسية التي تدور أحداثها خلال White Terror في تايوان. اكتشف لعبة الإثارة المخيفة والوخز التي تقدم لاعبي Android لتجارب أكثر انتعاشًا وفريدة من نوعها ، والتي كانت مستوحاة من منظور ثقافة شرق آسيا.

سيضمن ذلك طريقة لعب أكثر إثارة للاهتمام لأولئك منكم المهتمين بثقافات شرق آسيا وكذلك أولئك الذين يريدون لعبة رعب أكثر عمقًا ومتعة على أجهزتهم المحمولة.

اكتشف المزيد حول اللعبة الرائعة من خلال مراجعتنا الكاملة للاحتجاز.

قصة اللعبة

تجري اللعبة خلال فترة الأزمة في تايوان ، حيث فرض الحزب القومي الصيني الأحكام العرفية ضد من يسمون المخربين الذين يحملون تفكيرًا مختلفًا وأكثر تحررًا. خلال هذا الوقت تصاعدت التوترات في المجتمع وتم القبض على العديد من الأشخاص بوحشية وتعذيبهم وحتى قتلهم.

في اللعبة ، سيجد اللاعبون أنفسهم يلعبون كشخصيات في مدرسة عامة في تايوان ، حيث تم إجبار الطلاب والمعلمين على الاستسلام والقمع. لكن بغض النظر عن السياسة ، ستتبع اللعبة قصص كل شخصية في المدرسة. اكتشفوا نشاطهم للوقوف ضد الأحكام العرفية ، والأحداث التي أدت إلى مثل هذه المآسي ، التي تسببت في قتل تلميذة نفسها ، وإعدام مدرس ، وسجن كثيرين غيرهم.

تم تصميم اللعبة بأكملها بالتفكير والأساليب الفريدة لثقافات شرق آسيا ، مما يجعلها مختلفة تمامًا عن معظم ألعاب الرعب الأخرى التي لعبتها على الإطلاق. ومع ذلك ، فإن البيئات المقلقة ذات المناظر المذهلة والأجواء المرعبة وتصميمات الشخصيات الملتوية ، ستخلف بالتأكيد تأثيرات كبيرة على الشخصيات.

لقطة شاشة لعبة الاحتجاز 1

مميزات اللعبة

ستجد هنا جميع الميزات المثيرة التي تقدمها اللعبة:

نقطة بسيطة ومباشرة وانقر فوق عناصر التحكم

لتبدأ ، ستجد نفسك سريعًا تتعرف على طريقة اللعب الخاصة بالاعتقال بفضل تجارب التمرير الجانبي البديهية والمباشرة ثنائية الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ميكانيكا النقطة والنقر البسيطة ، جنبًا إلى جنب مع أدوات التحكم باللمس المريحة ستسمح للاعبين باستكشاف عالم اللعبة بحرية دون مواجهة أي صعوبات. لا تتردد في الانغماس في القصص الرائعة والآسرة وأنت تستمتع باللعبة أكثر.

قصة اللعبة عميقة ومؤثرة مع أحداث لا تصدق

وبالحديث عن ذلك ، سيجد عشاق الرعب أنفسهم راضين تمامًا عن اللعبة بفضل قصة اللعبة اللعبة العميقة والمؤثرة فيها. ومع ذلك ، فإن طريقة اللعب المبنية على قصة اللعبة اللعبة ، والبيئات الجوية ، والأحداث غير المتوقعة ، ستجعل بالتأكيد اللعبة عنوانًا رائعًا للإثارة للاستمتاع به على أجهزتك المحمولة.

لقطة شاشة لعبة الاحتجاز 2

مراجع ثقافية تايوانية / شرق آسيوية فريدة ومثيرة للاهتمام

لأولئك منكم المهتمين بالمنظور الثقافي الفريد والمثير للاهتمام في شرق آسيا ، ستجد أن لعبة الرعب هذه أكثر متعة وإمتاعًا مقارنة بمعظم الألعاب الأخرى. بفضل رؤيتها المنعشة والفريدة من نوعها للعالم الروحي ، ستتاح الفرصة للاعبين في الاحتجاز لتجربة طريقة لعب مختلفة كثيرًا ، ولكنها ممتعة للغاية ومثيرة للاهتمام ، على أجهزتك المحمولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن القصص العميقة والأحداث المصورة جيدًا والمستوحاة من التاريخ الحقيقي والدروس الرائعة والمدروسة في جميع أنحاء اللعبة ستسمح للاعبين الذين يستخدمون Android بالانغماس الكامل في الأحداث.

ألغاز رائعة وطريقة لعب تقشعر لها الأبدان

وإلى جانب تجارب الرعب المذهلة ، يلعب اللاعبون في احتجاز سيجدون أنفسهم أيضًا يستمتعون بالألغاز الرائعة داخل اللعبة والأسرار الخفية التي ستحتاج إلى حلها. ومع ذلك ، فإن الطريقة التي رسخ بها المبدعون الأسرار المروعة للعظام في الأحداث والعوالم المحيطة جعلت اللعبة مثيرة وممتعة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، تضيف القصص المذهلة أيضًا إلى الإثارة عندما تنهي لغزًا أو تكمل تحديًا داخل اللعبة.

لقطة شاشة لعبة الاحتجاز 3

العب اللعبة بعدة لغات

لأولئك المهتمين منكم ، تقدم اللعبة أيضًا دعمًا لغويًا كاملاً لمجموعة متنوعة من اللاعبين المختلفين من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة فهم اللعبة وشخصيتها على أكمل وجه من خلال الترجمة اللغوية المتاحة. مع اللغة الإنجليزية والصينية واليابانية والكورية والعديد من الخيارات المتاحة ، من الرائع أن يستمتع اللاعبون من جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الترجمات المتعمقة للغات الصينية الأصلية ستجعل كل جزء من اللعبة عميقًا للغاية ويمكن الوصول إليه في نفس الوقت للاعبين من البلدان الأخرى. وبالتالي ، يمكنك أن تجد نفسك أكثر حضوراً في اللعبة.

لعب مجاني

للسماح للاعبين بإلقاء نظرة ثاقبة على اللعبة قبل شراء النسخة الكاملة ، يمكن للاعبين في الاحتجاز أيضًا الاستمتاع بأجزاء معينة من اللعبة دون الحاجة إلى دفع أي شيء. كل ما عليك فعله هو تنزيله وتثبيته من متجر Google Play مجانًا تمامًا. وبالتالي ، يمكنك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الاستمتاع باللعبة الكاملة أم لا.

لقطة شاشة لعبة الاحتجاز 4

استمتع بالمحتوى غير المؤمَّن تمامًا من خلال تعديلنا

لأولئك المهتمين منكم ، نقدم أيضًا طريقة لعب مجانية ومفتوحة تمامًا للاعتقال على موقعنا الإلكتروني. ومع ذلك ، مع النسخة المعدلة من اللعبة ، يمكنك بسهولة الاستمتاع بإعلانات غير مقفلة وعمليات شراء غير محدودة والمزيد. احصل على استعداد للاستمتاع باللعبة على أكمل وجه بمجرد الحصول على وزارة الدفاع APK تم تنزيله وتثبيته على أجهزتك المحمولة.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

فورًا ، سيجد لاعبي Android في Detention أنفسهم معجبين تمامًا بالتجارب البصرية الغامرة والجوية في اللعبة. ومع ذلك ، عمل مبتكرو Detention بجد لتصوير وإعادة إنشاء البيئات الحنين إلى الماضي والأيقونية بدقة في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي ، والتي تتميز بمميزات اللعبة ومرئيات رائعة داخل اللعبة. هنا ، ستجد نفسك تعود مباشرة إلى عصور الأحكام العرفية العظيمة في تايوان مع صور محبطة وصور حنين للبلد.

صوت / موسيقى

وفي الوقت نفسه ، تجد نفسك مستمتعًا بسلسلة من الموسيقى التصويرية الأصلية التي تدمج الموسيقى الإلكترونية و Lo-Fi و Rock والعديد من الموسيقى الآسيوية التقليدية. هذا يخلق طعمًا شرقيًا آسيويًا فريدًا للعبة ، والذي لا يمكن الخلط بينه وبين أي ألقاب أخرى. ستسمح الأصوات والمرئيات المذهلة المستوحاة من الموسيقى والأدب والأفلام الصينية والتايوانية للاعبين بالانغماس تمامًا في عالم اللعبة الرائع.

في النهاية

بالنسبة لأولئك منكم الذين يحتاجون إلى لعبة رعب وإثارة ممتعة ، فإن الاحتجاز هو بالتأكيد عنوان رائع للاستمتاع به على أجهزتك المحمولة. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة أن تجد نفسك مرتبطًا تمامًا بالتجارب داخل اللعبة من خلال المرئيات الرائعة والأصوات المذهلة واللعب الإدماني والقصص الجذابة والألغاز المذهلة والأهم من ذلك ، الدروس العميقة حول الفضيلة وتجارب الحياة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لكون اللعبة مجانية تمامًا وغير مقفلة على موقعنا الإلكتروني ، يمكنك بسهولة الاستمتاع بلعبة الاحتجاز الكاملة وقتما تشاء.

The Gamer
The Gamer