ملصق لا أحد

ابحث عن نفسك في لعبة منعشة ومثيرة للاهتمام لا أحد حيث يتم تكليفك بالوظائف الفريدة المتمثلة في إخفاء والتخلص من جثث الأهداف التي قُتلت مؤخرًا. هنا ، سيتعين عليك الاستفادة من معرفتك وسعة الحيلة للتخلص من جميع الأدلة ، والابتعاد عن تنبيهات الآخرين ، والتخلص من أي آثار قد تؤدي إليك.

اكتشف نفسك في المغامرات الرائعة والمثيرة في Nobodies وأنت تشارك في سلسلة من الأحداث الشيقة. اكتشف القصص الآسرة واستمتع بوقتك أثناء لعب اللعبة. تفاعل مع البيئات ، وتحدث إلى الناس ، واجمع العناصر معًا ، وما إلى ذلك. هناك الكثير من الأشياء الشيقة التي يمكنك القيام بها في عناوين الهواتف المحمولة التي تعمل بالإشارة والنقر.

اكتشف المزيد حول هذه اللعبة الرائعة من Blyts من خلال مراجعاتنا.

قصة اللعبة

في اللعبة ، سيجد لاعبي Android أنفسهم قادرين على الوصول إلى طريقة لعب حل الألغاز البسيطة والمسببة للإدمان أثناء اكتشافهم للقصص والأحداث المثيرة والرائعة في اللعبة.

بدأ كل شيء في عام 1955 عندما بدأت وكالة المخابرات برنامجها غير القانوني الذي تضمن تجارب غير إنسانية مع اختبارات حقيقية على البشر. لكن في عام 1975 ، تم تسريب البرنامج للجمهور ، وبالتالي أثار توترات خطيرة في المجتمع. ومن ثم ، يجب على الحكومة تسريح علمائها البارزين الذين شاركوا في هذا البرنامج.

بعد ذلك ، استأجرت مجموعة من الأصوليين هؤلاء العلماء للعمل على خطط الإبادة الخاصة بهم. مع العلم بذلك ، قررت الحكومة خططها للقضاء على المجموعة التي تسمى Q-100. بعد الأحداث ، سيكون هناك العديد من الوفيات والجثث التي يجب العناية بها.

هنا ، ستلعب دور “عامل النظافة” الذي تم تكليفه من قبل منظمة حكومية غير معروفة بـ “وظائف التنظيف” الفريدة. بمهاراتك المثيرة في أعمال التنظيف ، سيكون عليك التسلل إلى أماكن معينة ، وإخراج الجثث التي تُركت بعد أن يقوم القاتل بعمله. وتذكر ، لا أحد يستطيع معرفة ما تفعله.

لقطة شاشة لعبة Nobodies 1

مميزات اللعبة

دعنا نلقي نظرة على جميع الميزات الرائعة التي تقدمها اللعبة:

جرب الوقائع المنظورة المثيرة والجذابة

سيجد اللاعبون في Nobodies أنفسهم مدمنين تمامًا على طريقة اللعب التي تسبب الإدمان. في الواقع ، ستشعر أن جزءًا من قصة اللعبة اللعبة كان صحيحًا بالفعل. هذا لأن اللعبة مستوحاة من الأحداث الحقيقية التي حدثت في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي حيث عقدت الحكومة الأمريكية برامجها للأسلحة البيولوجية غير القانونية. يتضمن ذلك اختبارات تعاطي المخدرات غير المشروعة على البشر دون قصد لأغراض صنع حبوب التحكم في العقل ، وأمصال تقوية القوة ، وما إلى ذلك.

وإذا كان يجب أن تسأل نفسك ، ما هي الأحداث المروعة والمدمرة التي يمكن أن تحدث إذا وضع الإرهابيون أيديهم على هذه المخدرات أو أولئك الذين صنعوها? هذه هي بالضبط الإعدادات في لا أحد حيث تحاول الحكومة إغلاق البرنامج وأي شخص مرتبط به. استكشف القصص المثيرة والجذابة بشكل لم يسبق له مثيل.

ضع مهاراتك وقدراتك في الاختبارات مع تحديات لا تصدق

كما ذكرنا ، ستعمل كـ “عامل نظافة” يتحمل المسؤوليات عن الجثث ، وهو ما لا يبدو أنه عمل رائع بأي حال من الأحوال. ومع ذلك ، نظرًا لأنك تجد نفسك مدمنًا على طريقة اللعب وتشارك في الأحداث ، فستكون بالتأكيد مفتونًا بهذه الوظيفة الفريدة. هنا ، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة متنوعة من الجوانب المختلفة في اللعبة ، وتعلم أشياء لم تكن تعتقد أنك ستفعلها من قبل ، والقيام بأشياء أكثر إثارة بمئات المرات من وظيفتك الحالية.

لذا ترقبوا بعض الإجراءات الشيقة في لا أحد حيث سيكون عليك الاستفادة من تفكيرك السريع لتجنب الوقوع في أي حالة. وبالطبع ، لا ينبغي ترك دليل واحد في مسرح الجريمة. افعلها نظيفة قدر الإمكان.

ألغاز مثيرة للاهتمام ورائعة تنتظر الحل

لأولئك المهتمين منكم ، تتميز اللعبة أيضًا بسلسلة من المهام والتحديات الشيقة التي يتعين عليك حلها من أجل التقدم. وإلى جانب هؤلاء ، في كل مهمة ، ستكون هناك مجموعات معينة من الألغاز الرائعة والمثيرة على حد سواء لأي منكم يرغب في حلها. استعد لتفجير عقلك بسبب تصميمات الألغاز الذكية والرائعة هذه. توقع دائمًا التحولات غير المتوقعة للأحداث والألغاز المحيرة للعقل في هذه اللعبة.

العديد من الطرق المختلفة للتعامل مع المهمة أو حل التحدي

بالإضافة إلى ذلك ، لجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ، يتم تعريف اللاعبين أيضًا بالمهام الرائعة ذات الإعدادات المذهلة. والأهم من ذلك ، ستجد نفسك أمام عدة طرق لحل المشاكل بالإضافة إلى عشرات الطرق المختلفة للتعامل مع مواقف معينة في اللعبة. اعتمادًا على الأحداث ، قد يكون بعضها أكثر فعالية من البعض الآخر. وبالتالي ، يجب عليك التوصل إلى أفضل الحلول لتجاوز التحديات والتقدم إلى المستويات التالية. هذا يجعل اللعبة أكثر تنوعًا وإثارة للاهتمام ليستمتع بها لاعبي Android.

لقطة شاشة لعبة Nobodies 2

تجهيزات ومناظر جميلة مع فنون مرسومة باليد

ولأولئك المهتمين ، يمكنك دائمًا الاستمتاع بالمشاهد المذهلة والمفصلة المرسومة يدويًا في اللعبة. تجد نفسك مدمنًا تمامًا على اللعبة عندما تكتشف الصور ذات الصلة. مع مستويات لا تصدق من التفاصيل ، سيجد اللاعبون صعوبة كبيرة في استكشاف المشاهد بأكملها. ستجد هنا إمكانيات متعددة لحل مشاكلك. لذلك ، تأكد من أنك تولي اهتمامًا دائمًا لعمليات البحث والتحقيقات.

البيئات التفاعلية واللعب المتعمق لحل الألغاز

سيتمكن لاعبي Android في Nobodies أيضًا من الوصول إلى البيئات التفاعلية مع العديد من الأشياء المختلفة لاستكشافها. ومع ذلك ، خلال مشهد واحد ، يجب أن يكون هناك الكثير من الجوانب والمجالات المختلفة التي تتطلب انتباهك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى الاستفادة من الأدوات المتوفرة لتجاوز التحديات. استخدمها بذكاء وإبداع قدر الإمكان إذا كنت ترغب في جعلها حية.

لقطة شاشة لعبة Nobodies 3

استمتع باللعب غير المؤمّن مجانًا تمامًا

وبالنسبة لأولئك المهتمين ، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بهذه اللعبة على أجهزتك المحمولة مجانًا ، على الرغم من أنها مدرجة حاليًا في متجر Google Play باعتبارها لعبة مدفوعة. وكل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل ملف تحميل APK من موقعنا بدلاً من ذلك. اتبع التعليمات المقدمة وقد تستمتع باللعب غير المقفل بالكامل مجانًا. لذلك لا تفوت فرصك.

جودة الصوت والصورة

الجرافيكس

من خلال الصور المرسومة باليد التفصيلية والغامرة ، يقدم Nobodies لاعبي Android إلى طريقة اللعب الكاملة والمرضية حيث يمكنهم التفاعل بسهولة مع العناصر المختلفة في المشاهد. علاوة على ذلك ، فإن الجرافيكس ذات مميزات اللعبة وتصميمات الشخصيات المثيرة للاهتمام ، بالإضافة إلى الإعدادات ، تجعل اللعبة أكثر متعة ، خاصة عندما تهتم أكثر بسرد قصة اللعبة اللعبة.

ناهيك عن أنه من خلال طريقة اللعب البسيطة التي تعتمد على التوجيه والنقر والجرافيكس المتساهلة ، ستجد أنه من السهل والمريح نسبيًا لعب لعبة Nobody على أجهزتك المحمولة.

صوت / موسيقى

تجد نفسك مدمنًا تمامًا على اللعبة وأنت تغوص في طريقة لعب حل الألغاز التي تسبب الإدمان. مع المؤثرات الصوتية القوية والمكثفة ، ستشعر الأشياء بمزيد من الواقعية والمتعة عندما تجد نفسك في مشهد جديد أو مهام مهمة في Nobody. هذا يجعل اللعبة أكثر غامرة عند دمجها مع التجارب المرئية المذهلة.

تنزيل أحدث إصدار من تطبيق Nobodies 3.6.36 Android APK

بالنسبة لأولئك منكم المهتمين بلعبة التحقيق الشهيرة ، يجب أن يكون Nobodies عنوانًا رائعًا آخر لتستمتع به. ناهيك عن أن العنوان يتميز أيضًا بالإعدادات الفريدة والمُنعشة ، حيث ستكون الشخص الذي ينظف الأدلة ، وليس البحث عنها. وبالتالي ، يُطلب أن تكون أكثر إثارة للاهتمام للاعبين على Android. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه يمكنك الحصول عليه مجانًا على أجهزتك ، فلا يوجد أي سبب يمنعك من تجربته.

The Gamer
The Gamer